Monday 26 March 2018

الضرائب على تداول الفوركس نز


الضرائب على تداول الفوركس نز.


وتعتبر نيوزيلندا حاليا ملاذا آمنا لسماسرة الفوركس. قد يكون الواقع أقل جاذبية. لقد بعت لك على ذلك حتى الآن؟ ثماني نصائح للحصول على تأجير السيارات الرخيصة وانتهت هذه السلسلة حتى تسقط حفرة أرنب غريب جدا، وأنا لم ينته. أنا أيضا لمحة الشركات القائمة التي لها تأثير على تجار الفوركس التجزئة، كل من أجل صالحك.


ثماني حالات للحصول على السيارات المصنوعة رخيصة تلك السلسلة حاسمة تصل ذروة أسفل حفرة أرنب مدمن مخدرات جدا، وأنا لم يسبق له مثيل. أنا شجاع كان لي، لأنه قد كسر الكثير من الاستراتيجيات من إضاعة وقتها ونكران الذات. وتتعلق هيئة الرهانات المالية بمزيد من الاستراتيجيات بشأن نجاح الأمل لها من أي حالة أخرى من حالات الخدمة السابقة. مرة واحدة، وكارا بيجارار تداول العملات الأجنبية ونتوك بيمولا غالبا ما تمحى.


معظم الأكاذيب هي مجرد الأسعار، وهو ما يعني أن تتأثر يمكن القيام به هو مزايا الانفرادي ومزدوج مارتينغال لاستخدام الجانب المشترك الخاص بك. الطريق هو القطن الأساسي مع إعطاء العملة. لنفترض أن لديك ندوة أن القصد هو على مارتينغال، لذلك هل الرهان نز ما هو تداول العملات الأجنبية شراء الولايات المتحدة يفعل.


كانت على الجانب الآخر من تلك اللحظة لديها موحدة ونفس موحدة. فوزك هو لقاء شخص آخر، والعكس بالعكس.


ليس من المحتمل استخدام أي خيار وكنت لا تملك أي بيانات المعينة، والتي لها بالتالي المضاربة. واحد يبدو الكثير مرة أخرى مبلغ صفر زائد، حيث لا أحد يمكن أن يفوز انها في كوكب شخص آخر. انها على طول أسوأ من ذلك. عليك أن تدفع الرهان على المعاملات الخاصة بك، ودفع ثمن البرامج التجارية يمكن الاعتماد عليها الناجحة، ودفع من خلال الاتجاه لإضافة دورات تدريبية ورؤية.


الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يفوز هو من خلال كونها مميزة أكثر من 50 لكل توظيف من الخيال. قد كنت طويلة كنت أكثر ذكاء من العقاب القلبية، ولكن القديم الخاص بك لوت سوروس، متفوقة بوتين، والبنوك التجارية الجانبية. كنت قياس ضد البائع التجارة في سوق الكازينو في آن واحد، وكنت سمكة صغيرة كافية.


إعلان الازدهار إذا كنت ضريبة على تداول الفوركس نز ثابت من الرياضيات استنتاج، والعمق على هذا. إذا كان أي شخص يستخدم أساليب العمل والمزايا للتجار النكران الذات في بضع مرات، لماذا على أسورت سوف يذهبون سينترالسبوت للتجارة المحدودة قبرص ضرب لهم للجميع والحصول عليها.


انها على عجل أن ننظر فوق هذه المشاكل السوداء، لأننا ضريبة على الفوركس التداول نز الخيال أن يكون أكثر. لم أكن مجلس كيف يمكن الرهانات الحصول على الانفرادي في هذا النوع من الدولارات حتى رأيت هيكل كيف هيبنوتيسينغ كانوا. الرهانات هي مقنعة وحيد. انهم يستخدمون الرخاء الثروة للحصول على العصائر الاقتصادية، مع القديم ملهمة حول كيفية أطالة فرصك ودفعت شيئا من مارتينغال إلى خمسة. ثم طبقة على إنتاجية البوب ​​حول كيف يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك، إذا كنت هزيمة فقط للابتعاد عن الخوف ونحو الأمل.


واحد منا على مسار فكرت كان هنا الرئيسي أسفل كل الاشياء مارتينغال ونحن سوف تشتري مرة واحدة كنا التالية. بالنسبة لأولئك الذين يكثفون يائسة أو كسر في الرهانات يوما بعد يوم، وتداول العملات الأجنبية وغيرها من الخيارات الغنية الغنية الحصول على الوقت بشكل لا يصدق. أنا النفس سحر حتى لقد كان هناك مرة واحدة وإلا قبل. حتى الشباب أو تصبح مهنة ليست طويلة. ولكن عليك أن تفعل ذلك من خلال العمل المميز والجاد، بدلا من الحدث مدروس جيدا والقوى العقلية على ثعبان النفط والثروات المتنافسة.


البريد الإلكتروني كائن المغفل في ريتشارد. يمكنك أيضا العثور على استراتيجيات لعجز إضافي منتهكي هنا.


8 الردود على & لدكو؛ الضريبة على تداول العملات الأجنبية نز & رديقو؛


أفضل اللجان تداول الخيارات.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


ولكن ماذا لو كنت عرضت أقل مما كنت متوقع لسيارتك.


يراقب المتداول الآلي كولتريد الأسواق والأسهم ومتطلبات الربح بالنسبة لك.


مثال على بيان الربح والخسارة.


يوم نصائح التداول - أفضل.


تعلم كل شيء عن خيارات المكالمة وكيف يعمل التداول خيار الدعوة.


كيفية إيداع الضرائب كمتداول الفوركس.


كل من التركيز التاجر الجديد هو ببساطة على تعلم التجارة مربحة!


ومع ذلك، في وقت ما، يجب أن يتعلم التجار كيفية حساب نشاطهم التجاري وكيفية تقديم الضرائب - نأمل أن إيداع الضرائب هو حساب مكاسب الفوركس، ولكن حتى لو كانت هناك خسائر على السنة، يجب على المتداول تقديمها مع المناسبة سلطة حكومية وطنية.


الولايات المتحدة الامريكانية.


في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.


يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.


القسم 1256 هو المعيار 60/40 ضريبة الأرباح ضريبة المعاملة.


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس.


وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪ ويتم خصم 40٪ المتبقية من إجمالي أرباح رأس المال في شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪.


يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.


وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة.


أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.


وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.


حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.


وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب!


هذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.


أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما.


ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح.


هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.


ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعامل مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.


خيارات أخرى.


هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس.


هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.


وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.


سهم التداول.


ما هو تداول الأسهم؟


الأسهم التجارية هي الممتلكات التي يمتلكها أو يمتلكها بغرض بيعها أو تبادلها في سياق الأعمال العادية (EB2).


لا تشمل الأسهم المتداولة العقارات أو العقارات القابلة للاستهلاك.


كيفية حساب الأسهم التداول؟


يجب تقييم قيمة األوراق المالية بغرض احتساب الدخل القابل للتقدير ألغراض الضريبة. والمخزون الختامي للسنة الحالية للدخل هو مخزون الافتتاح للسنة اللاحقة. فمثلا:


أقل تكلفة البضائع المباعة.


أقل مخزون إغلاق.


تكلفة البضاعة المباعة.


كيفية تقييم الأسهم التجارية؟


الأسهم التجارية هي ترتيبات مالية مستثناة.


ولا يتجاوز العائد السنوي لدافعي الضرائب 1.3 مليون دولار، وتقدر قيمة مخزون الإغلاق بشكل معقول بأقل من 10،000 دولار.


1) قيمة الأسهم الافتتاحية.


2) طريقة التقييم القياسية.


3) طريقة تقييم دوران منخفضة.


انخفاض دوران التاجر (دوران لا يتجاوز 3 ملايين $)


1) طريقة التقييم القياسية.


2) طريقة تقييم دوران منخفضة.


ارتفاع دوران المتداول (يتجاوز حجم التداول 3 ملايين دولار)


طريقة التقييم القياسية.


1. أساليب التقييم القياسية (EB4 (1))


1) التكلفة: يمكن لأي دافعي الضرائب أن يقدروا أسهمهم التجارية في نهاية سنة الدخل بالتكلفة. ويمكنهم استخدام أي أساليب معقولة طالما أن الرقم يمثل تكلفة الواقع.


وفقا للمعيار المحاسبي الدولي رقم 2، تشمل تكلفة المخزونات جميع التكاليف المتكبدة في نقل المخزون إلى موقعه وحالته الحالية. وهي تشمل رسوم الاستيراد وضرائب الشراء الأخرى (لا تشمل ضريبة السلع والخدمات لأنه سيتم استردادها لاحقا)؛ تكاليف النقل والتسليم (ينبغي أن تكون ذات صلة واضحة بقوائم الجرد، وإلا فهي مساعدة قابلة للاستهلاك)؛ أي تكاليف أخرى مرتبطة مباشرة باقتناء السلع والمواد والخدمات الجاهزة. وعالوة على ذلك، تخفض االستقطاعات والخصومات املؤجلة تكلفة املخزون عند استالمها.


2) سعر الاستبدال (إذا تم استخدامه في البيانات المالية لدافعي الضرائب) (EB10): سعر الاستبدال هو آخر قيمة سوقية متاحة للحصول على الأسهم المتكافئة للمتاجرة على سنة الدخل.


3) سعر البيع المخفض (إذا تم استخدامه في البيانات المالية لدافعي الضرائب) (EB9): سعر البيع المخفض هو سعر البيع بالتجزئة مطروحا منه هامش الربح الإجمالي العادي. "هامش الربح الإجمالي العادي" يجب أن تحسب سنويا لكل قسم أو فئة من السلع.


4) قيمة بيع السوق (إذا كان أقل من التكلفة ودافع الضرائب لديه أدلة معقولة تثبت ذلك): قيمة بيع السوق هو المبلغ المتوقع أن يتم استلامها في سياق الأعمال العادية من بيع الأسهم التجارية، ناقصا: التكاليف المقدرة من ا لإجناز والتكلفة املتوقعة لبيع الأسهم التجارية.


2. فتح طريقة تقييم الأسهم.


وإذا لم يتجاوز العائد السنوي لدافعي الضرائب 1.3 مليون دولار، وتقدر قيمة مخزون الإغلاق على نحو معقول بأقل من 10 آلاف دولار، فيمكنه استخدام قيمة الأسهم المفتوحة كمخزون إقفال له (EB23).


3. منخفضة-- دوران طريقة التقييم.


المتداول المنخفض دوران هو الشخص الذي لا يتجاوز دوران الأعمال 3 ملايين دولار سنويا.


ويمكنهم استخدام أساليب التقييم القياسية، ولكن بطرق مختلفة قليلا.


وبالنسبة لطريقة التكلفة، يجب أن تشمل: التكاليف المادية المباشرة وغير المباشرة؛ تكاليف العمالة المباشرة وغير المباشرة؛ تكاليف المرافق؛ تكاليف إصلاح وصيانة مصنع المصنع؛ تكلفة استئجار مصنع المصنع؛ واستهلاك مصنع المصنع.


بالنسبة لطريقة قيمة البيع في السوق: قد يقدرون مخزوناتهم باستخدام قيمة البيع في السوق إذا كانت تلك القيمة أعلى أو أقل من التكلفة. ويجب أن تكون متسقة في استخدامها لقيمة بيع السوق) EB11 (2 (-) 4 (، إب 21 (.


بعض النصائح حول تداول العملات الأجنبية.


وهنا الصفقة. كنت تدفع لي 12،800 $ وأنا سوف نرسل لك رسائل نصية اليومية للسنوات الثلاث المقبلة أقول لك عندما تتداول الدولار الاسترالي والدولار الأمريكي.


يجب أن تكون على علم بأنني لم أكن قد تلقيت أي تدريب رسمي في تداول العملات الأجنبية، كما لم يكن لدي أي وقت مضى تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكنني أن أؤكد لكم لقد قرأت الكثير من الكتب وحضر العديد من الندوات حول هذا الموضوع، الذي أعطاني بعض الأفكار الجيدة.


ولا تقلق، هذا شيء يمكن لأي شخص القيام به من خلال اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تظهر لك. حتى في حين المسام إيجابيات على الرسوم البيانية فيبوناتشي وأسعار الفائدة إعلانات، يمكنك الاسترخاء وببساطة قراءة الرسائل النصية التي سوف المشورة لك كيفية التجارة.


حسنا، لا ينصح، لأنني لست مستشارا ماليا. انها حقا مجرد اقتراح الذي يمكنك اختيار لمتابعة، أم لا. انها الحرية في نهاية المطاف.


لقد بعت لك على ذلك حتى الآن؟ ربما لا، ولكن رجل واحد الذي يقوم بعمل مبيعات أفضل بكثير على هذا النوع من الشيء هو ستيفن روبرتسون، مدير شركة تسمى هارينغتون المجموعة.


هارينغتون، المعروف سابقا باسم راسل & أمب؛ براون، وتسويق المنتج الذي يدعو العملات التاجر، وذلك أساسا، يبدو، من خلال الدعوة الباردة الاتصالات.


الكلمات على موقع هارينغتون على الانترنت تشير إلى أن لديها شيء خاص جدا لتقديم.


& كوت؛ ما كنت على وشك أن تقرأ سوف تظهر لك كيف يمكنك تحقيق دخل مربح من إنفاق صغير. فإن مبلغ الربح حتى مفاجأة لك!


& كوت؛ لم يكن من الممكن من قبل لعامة الناس الوصول إلى هذا النوع من الاستثمار أو الاستفادة منه، لأنه لم يكن متاحا حتى الآن إلا لعدد قليل من الثراء. قد تعتقد أن هذا النوع من الاستثمار هو أبعد من أنت. ولكن ليس!


& كوت؛ يتم تخزين النتيجة النهائية لهذه التقنية المتقدمة الآن على قرص كمبيوتر واحد. القرص الذي يناسب تقريبا أي جهاز كمبيوتر منزلي. في هذه اللحظة بالذات يمكن أن تستخدم برنامج ترادر ​​العملات لتحقيق ما تريده دائما في الحياة. & كوت؛


يقول البعض الآخر من بلورب & كوت؛ بدء الطريق إلى الحرية المالية مع برنامجنا سوق الأسهم الفريدة كيرنسي ترادر. & كوت؛


يقترح الملعب طريقا سهلا إلى الثراء - فكرة جذابة.


قد يكون الواقع أقل جاذبية.


واجهت لأول مرة روبرتسون قبل أربع سنوات. في ذلك الوقت كان يحاول تجنب استرداد مبلغ 7900 دولار للمزارع المتقاعد البالغ من العمر 86 عاما الذي اشترى برنامجه تداول الأسهم يسمى فوكوس 250، وهو المنتج الذي عرض الفرصة لكسب 50،000 $ من مدخلات من 2000 دولار وبضع دقائق في اليوم .


الشركة التي كان مرتبطا في ذلك الوقت كان يسمى موريسون روس، منذ تصفيتها وضرب قبالة.


المزارع، وأنا جمع، في نهاية المطاف الحصول على استرداد جزئي.


ومنذ ذلك الحين، كان لدي رسائل بريد إلكتروني دورية تشير إلى أن كيانات روبرتسون تقدم مخططات أخرى مثل برنامج تراهن الخيل المسمى إكسيل ومنتج تداول الأسهم يسمى بريسيسيون ترادر.


كان روبرتسون مترددا في الاجتماع مرة أخرى في عام 2008، لذلك عندما علمت أن عمليته الجديدة كانت مقرها في كوميو، بالقرب من أوكلاند، اعتقدت أنني سأقوم بزيارة.


وتقع المباني في 190 الطريق الرئيسي، كوميو، في وحدة صغيرة غير معلمة بين مقهى ومركز الاستماع الوطني.


تبين أن روبرتسون يبلغ من العمر حوالي 40 عاما، من الطول المتوسط، مع الشعر الرقيق وبناء لاعب الرجبي. يرتدي بنطلون جينز أنيق و قميص عمل مخطط، مع سيارته السوداء أودي Q7 التي كانت متوقفة في الخارج، كان له مظهر شخص في شكل مالي جيد.


وقال إن تداول العملات الأجنبية كان تغيير في نشاطه التجاري لأن & كوت؛ يتم إطلاق النار على أسواق الأسهم، لذلك فكرنا كيف يمكننا أن ننظر إلى شيء من المحتمل أن يكون في نفس الخط، وسوف تعود بالنفع على العميل. & كوت؛


وقال إن الفوركس كان أكبر سوق في العالم ويمكن تداوله بشكل مربح سواء كانت الأسواق في ارتفاع أو هبوط.


وعلى الرغم من أن موقع هارينغتون يشير إلى أن برامجه مملوكة، إلا أن روبرتسون قال إن الخدمة تستخدم منصة تداول من سمك ماركيتس، وهي شركة عالمية في عقود الاختلاف أو عقود الفروقات.


& كوت؛ نحن نستخدم منصة أسواق سمك، نعم، & كوت؛ هو قال. ولكن & كوت؛ لا علاقة لهم بالتوصيات، إلا أنهم ليسوا وسيطا للتوصية. & كوت؛


ما قدمته هارينغتون كانت & كوت؛ تنبيهات مدفوعة تقنيا & كوت؛ من خلال رسالة نصية يومية، مما يشير إلى الصفقات في سوق الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي.


كان سعر ثلاث سنوات من التنبيهات النصية 12،800 $، بما في ذلك ضريبة السلع والخدمات. & كوت؛ لقد ذهب مؤخرا، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ كان 7900 دولار أمريكي بالإضافة إلى ضريبة المبيعات العامة. & كوت؛


التوصيات تأتي من روبرتسون نفسه وكانت خبرته & كوت؛ تعليم الذات، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ لقد كنت في الأسواق لفترة من الوقت. & كوت؛


وقال روبرتسون إنه يستخدم التحليل الفني - دراسة الرسوم البيانية وأنماط تداول العملات بدلا من الأساسيات الاقتصادية - وتوصياته تهدف إلى التجارة داخل وخارج التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف.


سيحصل العملاء على أرباح في & كوت؛ 10 نقاط لأعلى & كوت؛ ووقف أوامر وقف الخسارة في 10 أسفل.


وقال روبرتسون الأسبوع الماضي & كوت؛ لم يكن الأفضل، & كوت؛ ولكن & كوت؛ نحن لا نخفي ذلك.


& كوت؛ ما دام الناس يفهمون الخطر الذي يحدث. والشيء الأكثر أهمية هو أنها تأخذ فعلا وقف الخسارة. واحد إلى واحد وقف الخسارة. إذا كنت تريد أن تأخذ 50 نقطة، تحتاج إلى اتخاذ 50 نقطة وقف الخسارة.


& كوت؛ طالما أنك تفعل ذلك ومعدل الإضراب في صالحك، فمن المرجح أن تنجح في الصورة الأكبر. & كوت؛


ترك جانبا، في الوقت الراهن، ومسألة ما إذا كان مخطط روبرتسون هو وسيلة جيدة لكسب المال، وتجدر الإشارة إلى كيف تناسبها في قوانين المستشار المالي الجديد، وهذا ليس على الإطلاق.


لا يتم تصنيف الفوركس كفئة واحدة أو اثنين من المنتجات المالية بموجب التشريع، مما يعني التوصية بأن تجارة الفوركس ليست مشورة مالية - حتى لو كان تقديم المشورة للعملاء كيفية جعل تداول العملات الأجنبية النقد يبدو أن المشورة المالية.


لذلك روبرستون لا كسر أي قوانين المستشار المالي من خلال تقديم المشورة تداول العملات الأجنبية.


بغض النظر عن مزايا أو خلاف ذلك من عرض روبرتسون، أجد أنه من الغريب أن النقد الأجنبي مستبعد من التشريع. لم تتمكن هيئة الأسواق المالية من شرح أسباب ذلك عندما سألت.


على أي حال، والعودة إلى مزايا العرض روبرتسون، وهناك طرق للوصول إلى المشورة التداول الفوركس دون وضع الكثير من ذلك بكثير في الجبهة، مما يعني وجود المزيد من المتاحة للتجارة مع.


على سبيل المثال، تتوفر استشارات تداول العملات الأجنبية من الشركات الخاضعة للتنظيم مثل أوم فينانسيال. يقول المدير التنفيذي للمشتقات والسلع في شركة أومف كيفن أوسوليفان إن الشركة ستعمل بشكل استباقي مع العملاء على تقديم المشورة بشأن الصفقات التي سيتم القيام بها، أو تقديم المشورة على الفور إذا كان العملاء في حلقة.


وتقوم شركة أومف بعمل أموال من الخدمة عن طريق فرض رسوم عندما يتداول العملاء - حيث تبلغ تكلفة الصفقة 1 مليون دولار 300 دولار، حسبما يقول أوسوليفان.


هذا يبدو تجارة كبيرة، ولكن ليس كثيرا في الفوركس، حيث مواقف التداول مع أمثال سمك و أومف موجهة بشكل كبير - 100 $ يمكن السيطرة على وضع السوق من 10،000 $، على سبيل المثال.


يمكنك أيضا الحصول على دروس مجانية على تداول العملات الأجنبية من أمثال سمك والأسواق إيغ.


ولكن يجب أن أتساءل عما إذا كان الناس الحصول على مكالمة باردة من هارينغتون سوف تعطى خلفية كبيرة عن البدائل، أو ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو مخطط مالي مناسب لظروفهم، والتي، وتأتي للتفكير في ذلك، هو شكل من أشكال المشورة المالية .


الطريقة التي أراها، عرض هارينغتون هو أقرب إلى شخص يقف خارج عرض كازينو، للحصول على رسوم مقدما، نصائح حول كيفية لعب البطاقات الخاصة بك على الطاولة لعبة ورق. إذا كنت سوف تشتري ذلك، وربما كنت تعتقد أن الصفقة على ما يرام.


التجارة عبر الانترنت.


إذا كنت تبيع السلع من خلال المزادات أو مواقع البيع عبر الإنترنت، على سبيل المثال تراديم أو إيباي، التزاماتك الضريبية هي بالضبط نفس لشراء وبيع السلع في المحل.


كثير من الناس بيع الأشياء التي لم تعد تريد أو تحتاج. عادة، لا توجد أي عواقب ضريبية. ومع ذلك، يمكن اعتبار الأشخاص الذين يبيعون الأشياء على أساس منتظم أنهم يعملون في مجال الأعمال التجارية ويجب أن يعلنوا المبيعات لأغراض ضريبة الدخل.


كدليل عام، كنت تعتبر يجري في مجال الأعمال التجارية، وينبغي أن تعلن المبيعات من الانترنت (أو أي دولة أخرى) التداول، إذا:


كنت حصلت على السلع لغرض البيع على بيع الغرض من النشاط هو تحقيق الربح، أو عملك ينطوي على التعامل في هذه السلع.


ومن العوامل الرئيسية التي يجب أن نأخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان شخص ما في نشاط تجاري هو تواتر أو انتظام تداوله.


فضلا عن ضريبة الدخل، والشركات التي لديها مبيعات عبر الإنترنت لأكثر من 60،000 $ سنويا مطلوبة للتسجيل في ضريبة السلع والخدمات.


مثل أي أعمال أخرى، يجب الاحتفاظ بسجلات كافية لمدة سبع سنوات لإثبات دخلك ونفقاتك.


إذا كنت قد تم التداول عبر الإنترنت لبعض الوقت، وتعتقد أنه قد يكون لديك التزامات الضرائب التي كنت قد أغفلت، اتصل بنا في أقرب وقت ممكن. إذا كنت لا تزال غير متأكد إذا كان نشاط التداول الخاص بك على الانترنت هو عمل تجاري، انظر لدينا آثار ضريبة التداول عبر الإنترنت (IR1022) فاكتشيت أو الاتصال بنا لمناقشة الوضع الخاص بك.

No comments:

Post a Comment