Wednesday 14 March 2018

استراتيجيات التداول مع نقاط المحورية


بيفوت بوينت للتجارة.


استخدام النقاط المحورية كاستراتيجية التداول كانت موجودة منذ فترة طويلة وكان يستخدمها في الأصل تجار الأرض.


وكانت هذه طريقة بسيطة لطيفة لتجار الأرض لديهم فكرة عن مكان السوق كان يتجه خلال اليوم من خلال بضع حسابات بسيطة فقط.


النقطة المحورية هي المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لهذا اليوم. باستخدام بعض الحسابات البسيطة والأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق، وتستمد سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. مستويات المحور، ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك التي تعرف جماعيا باسم المستويات المحورية.


كل يوم السوق التي تتبع لها مفتوحة، عالية ومنخفضة وقريبة لهذا اليوم (بعض الأسواق مثل الفوركس 24 ساعة ولكن عموما استخدام 05:00 إست كما فتح وإغلاق). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام المعلومات من اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن الكثير من التجار يتبعون نقاط المحورية سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


قبل أن أذهب إلى كيفية حساب النقاط المحورية، أريد فقط أن أشير إلى أنني قد وضعت آلة حاسبة على الانترنت وإصدار سطح المكتب أنيق حقا التي يمكنك تحميلها مجانا هنا.


إذا كنت تفضل العمل على النقاط المحورية من قبل نفسك، فإن الصيغة التي استخدمها هي أدناه:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود الأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق لك الانتهاء في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن انعكاس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


وهناك مجموعة مثالية يكون للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


للأسف الحياة ليست بهذه البساطة وعلينا أن نتعامل مع كل يوم تداول أفضل طريقة ممكنة. لقد اخترت يوما عشوائيا من الأسبوع الماضي وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


في 12 أغسطس 04 اليورو / الدولار (ور / أوسد) كان ما يلي:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


إلقاء نظرة على الرسم البياني 5 دقائق أدناه:


الخط الأخضر هو النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم S1، S2 و S3.


هناك الكثير من الطرق لتداول هذا اليوم باستخدام نقاط المحورية ولكن أنا سوف المشي لكم من خلال عدد قليل منهم ومناقشة لماذا بعض جيدة في حالات معينة ولماذا بعض سيئة.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم كنا أقل من نقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. قناة شكلت لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن الجانب السلبي. في هذا النوع من التجارة سيكون لديك أمر دخول بيع أسفل خط القناة السفلي مباشرة مع أمر وقف فقط فوق خط القناة العليا وهدف S1. وكانت المشكلة في هذا اليوم أن S1 كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق ولم يكن هناك ما يكفي من اللحوم في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مناسبا هذا اليوم، لا يعني أنها لن تكون مناسبة في اليوم التالي.


تجارة التراجع.


هذا هو واحد من بلدي مجموعة أوبس المفضلة. يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب. يتم وضع أمر دخول تحت الدعم، والتي في هذه الحالة كان أدنى مستوى منخفض قبل الانسحاب. ثم يتم وضع وقف فوق الانسحاب (أحدث قمة عالية) وهدف محدد ل S2. المشكلة مرة أخرى، في هذا اليوم كان الهدف من S2 هو أن يغلق، والسوق أبدا أخذ الدعم السابق، الذي يخبرنا أن، معنويات السوق بدأت في التغير.


اندلاع المقاومة.


مع تقدم اليوم، بدأ السوق تتجه إلى ما يصل الى S1 وتشكيل قناة (منطقة الازدحام). هذا هو آخر جيد اقامة لتجارة. يتم وضع أمر دخول فوق خط القناة العلوية مباشرة، مع وقف أسفل خط القناة السفلي مباشرة وسيكون الهدف الأول هو الخط المحوري. إذا كنت حيث تداول أكثر من موقف واحد، فإنك سوف تغلق نصف موقفكم كما يقترب السوق خط محوري، وتشديد توقف الخاص بك وثم مشاهدة العمل في السوق على هذا المستوى. كما حدث، لم يتوقف السوق، ثم أصبح هدفك الثاني R1. وقد تحقق هذا بسهولة أيضا، وكنت قد أغلقت بقية الموقف على هذا المستوى.


استراتيجية متقدمة.


كما ذكرت سابقا، هناك الكثير من الطرق للتجارة مع نقاط المحورية. طريقة أكثر تقدما هي استخدام الصليب من اثنين من المتوسطات المتحركة كتأكيد للاختراق. يمكنك حتى استخدام مجموعات من المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار. قد يكون هذا المتوسط ​​من متوسطين، كما يجب أن يكون مؤشر الماكد في وضع الشراء. فوضى حولها مع عدد قليل من المؤشرات المفضلة لديك ولكن تذكر إشارة هو كسر مستوى والمؤشرات هي مجرد تأكيد.


لم ندخل حتى في أنماط حول مستويات المحورية أو الفشل ولكن هذا ليس هو نقطة هذا الدرس. أريد فقط أن أعرض طريقة أخرى ممكنة بالنسبة لك للتجارة.


لقراءة المزيد من المقالات من علامة الرجاء الضغط هنا.


تداول المحور.


حركة السعر و ماكرو.


تداول المحور.


التداول دون مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن يكون أقرب إلى القيادة دون حزام الأمان. ويمكن أن تتوقف المؤشرات الهابطة عن الموت في مساراتها، ويمكن للاتجاه الصعودي أن يتراجع بسرعة عندما يتحول السعر إلى عائق قوي بما فيه الكفاية. وبدون معرفة مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية، يواجه التجار خطرا كبيرا جدا يتمثل في السماح بتحول التجارة الفائزة إلى ضحية.


تبرير التغييرات في تدفق النظام حول مستويات الدعم والمقاومة أمر منطقي. إذا اعتقد المتداولون أن مستوى الدعم أو المقاومة قوي بما فيه الكفاية، فإنهم غالبا ما يضعون أوامر وقف أو تقييد قريب. عندما يمتد السعر إلى هذه المجموعات من المحطات أو الحدود، فإن تدفق الطلبات لسوق معين يمكن أن يتأثر بشكل كبير، مما يسبب انعكاسات سريعة في الأسعار.


مع العديد من المجالات الذاتية للدعم و / أو المقاومة، يمكن أن تصبح هذه الفائدة المحتملة من هذه المستويات مهمشة. لأن المستويات الذاتية غالبا ما تكون أقل شيوعا، وأقل ينظر إليها من قبل التجار، فإنها يمكن أن ترفيه أقل النشاط. وغالبا ما ينظر إلى مستويات الهدف من قبل المزيد من التجار، ويمكن التخطيط لها وفقا لذلك، بل ويمكن أن تتكيف مع أنشطة التداول الآلي التي لا تتطلب تفاعل المتداول. في أي مكان هذا هو أكثر انتشارا من مع نقاط المحورية.


تكوين نقاط المحورية.


بالنسبة لغالبية الأسواق و [رسقوو]؛ لم تكن الحواسيب متاحة على نطاق واسع. صناع السوق وتجار الأرض لا تزال بحاجة إلى وسيلة لمواكبة ما إذا كان السعر & لسو؛ رخيصة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مكلفة و [رسقوو]؛ على أساس نسبي، ومن حساب رياضي بسيط، ولدت نقاط المحورية.


استغرق المتداولون ببساطة السعر العالي والمنخفض والسعر الإغلاق من الفترة السابقة مقسوما على 3 لإيجاد & لوت؛ محورية. & [رسقوو]؛ ومن هذا المحور، يقوم التجار عندئذ بوضع حساباتهم لثلاثة دعم، وثلاثة مستويات مقاومة. حساب للنكهة الأساسية من النقاط المحورية، والمعروفة باسم & لسو؛ محاور الطابق التاجر، و [رسقوو]؛ إلى جانب مستويات الدعم والمقاومة أدناه:


وبما أن السعر سينتقل إلى هذه المستويات، فإن المتداولين سينعكسون على انعكاسات الأسعار المحتملة؛ وإذا لم يتراجع السعر، فقد يتطلعون إلى التبادل التجاري من هذه الأسعار في اتجاه الفاصل.


يتم تطبيق نقاط المحورية اليومية على الرسم البياني لسعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار كل ساعة.


أنواع المحاور.


تعتبر المحاور المذكورة أعلاه، باستخدام الأيام السابقة عالية، منخفضة، وسعر إغلاق & لسو؛ يوميا & [رسقوو]؛ محاور منذ كانت الأيام السابقة و [رسقوو]؛ نشاط السعر الذي أنتج مستويات الدعم والمقاومة الناتجة. سيقوم التجار أيضا بتخطيط هذه المستويات لأطر زمنية مختلفة.


إن افتراض إمكانات النبوءات التي تحقق الذات نتيجة العديد من المحللين الفنيين يرون الشيء نفسه، فإن بعض التجار يتصورون أن النقاط المحورية على المدى الطويل قد تحمل المزيد من القوة. يمكن للمتداولين أيضا استخدام أسعار الأسبوع أو الشهر السابق أيضا. مثل العديد من أشكال التحليل الفني الأخرى، يمكن للمدخلات طويلة الأجل أن تجلب في كثير من الأحيان المزيد من الاهتمام لمجرد أنها قد ينظر إليها من قبل المزيد من التجار في الاعتبار التحليلات على المدى الطويل.


المحاور كأهداف الربح.


وظيفة مشتركة من النقاط المحورية هي كمجال للتاجر إلى احتمال أن ننظر إلى تحقيق الأرباح، لا سيما مع القراءات على المدى الطويل على هذا المؤشر. والسبب في ذلك أن التحركات السعر قد يحتمل عكس، مما يتيح للمتداول فرصة لشراء في نفس الاتجاه في وقت لاحق بسعر أفضل، في حين أيضا تعظيم مكاسب قصيرة الأجل على وضعها الحالي. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


تصوير استراتيجية ثلاثية الأبعاد.


ويمكن للمتداولين حتى التخطيط لنهج التدريجي على أساس مستويات النقطة المحورية. إذا تم بناء موقف طويل، يمكن وضع أوامر الحد متعددة على طول كل من مستويات المقاومة 3؛ لتحديد حدود المراكز القصيرة عند كل مستوى من مستويات الدعم.


بيفوت بوينت برياكوتس.


يحاول العديد من التجار التركيز نشاطهم التجاري إلى الأوقات الأكثر تقلبا في السوق عندما احتمال التحركات الكبيرة قد تكون مرتفعة. نظرنا في تداول مثل هذه الاستراتيجية في المقذوفات من الانفجارات.


قد يحاول المتداولون النظر إلى فواصل كل مستوى دعم أو مقاومة كفرصة للدخول في تجارة في سوق تتحرك بسرعة. ويمكن أن يكون ذلك ذا أهمية خاصة للمستويات المحورية على المدى الطويل، مع التركيز بشكل خاص على النقاط المحورية الأسبوعية والشهرية. سيوضح المخطط أدناه كيف يمكن للتاجر إعداد إستراتيجية اختراق النقطة المحورية:


ذي بيفوت برياكوت.


عكس نقطة المحورية.


قد تكون عوائد نقطة المحورية أقل شيوعا من التراجعات حيث أنها، بطبيعتها، تجارة عكسية الاتجاه. إذا كان السعر يختبر مستوى مقاومة، فإنه فقط بعد بعض مظاهر الاتجاه الصاعد. إذا كان السعر على مستوى الدعم، حسنا، قد انخفض السعر إلى أسفل. في حين أنه قد يكون من الانتهازية لمحاولة شراء باهظ الثمن أو بيع مكلفة، التجار يريدون التأكد من استيعاب صحيح البيئة لضمان أن مثل هذه الفرصة تستحق المخاطر.


ويمكن أن يحقق تحليل إطار زمني متعدد فوائد كبيرة في هذا الصدد. لقد نظرنا إلى هذا الشكل من التحليل في مقال ذي تايم فريمز أوف ترادينغ، وفيه شاركنا أن العديد من التجار يفضلون الاستفادة من عرض كل سوق من نقاط نظر مختلفة.


لذلك، إذا لاحظ المتداول اتجاها أطول أجلا على الرسم البياني الأسبوعي، فقد يبحثون عن الشراء إذا ما تم اختبار مستوى الدعم اليومي. وهذا قد يوفر الفرصة ل & لسو؛ شراء باهظ الثمن و [رسقوو]؛ مما يتيح للتاجر الفرصة لوضع وقف حصيف في محاولة لاحتواء الضرر المحتمل من فقدان الصفقات.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بيفوت ستراتيجيس: أداة يدوية لتجار الفوركس.


لسنوات عديدة، استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. المحاور هي أيضا شعبية جدا في سوق الفوركس ويمكن أن تكون أداة مفيدة للغاية للتجار محددة النطاق لتحديد نقاط الدخول وتجار الاتجاه والتجار اندلاع لتحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك إلى التأهل ك انطلق. في هذه المقالة، سنشرح كيف يتم حساب النقاط المحورية، وكيف يمكن تطبيقها على سوق الفوركس، وكيف يمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لتطوير استراتيجيات التداول الأخرى.


حساب النقاط المحورية.


وبحكم التعريف، فإن النقطة المحورية هي نقطة دوران. الأسعار المستخدمة لحساب النقطة المحورية هي الأسعار العالية والمنخفضة والختامية في الفترة السابقة للأمن. وعادة ما تؤخذ هذه الأسعار من المخططات اليومية للسهم، ولكن يمكن أيضا حساب النقطة المحورية باستخدام معلومات من الرسوم البيانية لكل ساعة. معظم التجار يفضلون أن يأخذوا المحاور، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة، من الرسوم البيانية اليومية ومن ثم تطبيق تلك على الرسوم البيانية اللحظية (على سبيل المثال، كل ساعة، كل 30 دقيقة أو كل 15 دقيقة). إذا تم حساب نقطة محورية باستخدام معلومات السعر من إطار زمني أقصر، فإن هذا يميل إلى تقليل دقتها وأهميتها.


وفيما يلي حساب الكتب المدرسية لنقطة محورية:


نقطة المحورية المركزية (P) = (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.


ثم يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة خارج هذه النقطة المحورية باستخدام الصيغ التالية:


دعم المستوى الأول والمقاومة:


المقاومة الأولى (R1) = (2 * P) - منخفضة.


الدعم الأول (S1) = (2 * P) - عالية.


وبالمثل، يحسب المستوى الثاني من الدعم والمقاومة على النحو التالي:


المقاومة الثانية (R2) = P + (R1-S1)


الدعم الثاني (S2) = P - (R1- S1)


حساب اثنين من مستويات الدعم والمقاومة هو ممارسة شائعة، ولكن ليس من غير المعتاد استخلاص الدعم الثالث ومستوى المقاومة أيضا. (ومع ذلك، فإن الدعم والمقاومات من المستوى الثالث هي بعض الشيء مقصور على فئة معينة لتكون مفيدة لأغراض استراتيجيات التداول). ومن الممكن أيضا أن نخوض بعمق في تحليل النقطة المحورية - على سبيل المثال، بعض التجار تتجاوز مستويات الدعم والمقاومة التقليدية و أيضا تتبع منتصف نقطة بين كل من تلك المستويات.


تطبيق نقاط المحورية على سوق الفوركس.


وبصفة عامة، ينظر إلى النقطة المحورية على أنها المستوى الرئيسي للدعم أو المقاومة. الرسم البياني التالي هو رسم بياني مدته 30 دقيقة لزوج العملات غبب / أوسد مع مستويات محورية محسوبة باستخدام الأسعار المرتفعة والمنخفضة والإغلاق اليومي.


المفتوح. هناك ثلاثة أسواق مفتوحة في سوق الفوركس: الولايات المتحدة مفتوحة، والذي يحدث في حوالي 8 صباحا. إدت، الأوروبية المفتوحة، والذي يحدث في 2 صباحا. إدت، وآسيا المفتوحة التي تحدث في 7p. m. بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الشكل 1 - يظهر هذا الرسم البياني يوما شائعا في سوق الفوركس. سعر زوج العملات الرئيسي (غبب / أوسد) يميل إلى التقلب بين مستويات الدعم والمقاومة التي حددها حساب النقطة المحورية. المناطق المحاطة بدائرة في الرسم البياني هي دلائل جيدة على أهمية كسر فوق هذه المستويات.


ما نراه أيضا عند تداول محاور في سوق الفوركس هو أن نطاق التداول للدورة عادة ما يحدث بين نقطة المحورية وأول مستويات الدعم والمقاومة لأن العديد من التجار يلعبون هذا النطاق. نلقي نظرة على الشكل 2، رسم بياني لزوج العملات أوسد / جبي. كما ترون في المناطق المحاطة بدوائر، ظلت الأسعار في البداية داخل نقطة المحورية وأول مستوى مقاومة مع محور دعم كدعم. وبمجرد انحسار المحور، تحركت األسعار بشكل منخفض وبقيت في الغالب ضمن المحور وأول منطقة دعم.


الشكل 2 - يوضح هذا الرسم البياني مثالا لقوة الدعم والمقاومة المحسوبة باستخدام الحسابات المحورية.


أهمية فتح السوق.


واحدة من النقاط الرئيسية لفهم عند تداول النقاط المحورية في سوق الفوركس هو أن فواصل تميل إلى أن تحدث حول واحد من السوق يفتح. والسبب في ذلك هو التدفق الفوري للتجار الذين يدخلون السوق في نفس الوقت. هؤلاء التجار يذهبون إلى المكتب، نلقي نظرة على كيفية تداول الأسعار بين عشية وضحاها وما هي البيانات التي تم إصدارها ومن ثم تعديل محافظهم وفقا لذلك. خلال فترات زمنية أكثر هدوءا، مثل ما بين الإغلاق الأمريكي (4 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) وآسيا المفتوحة (7 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) (وأحيانا حتى في جميع أنحاء الدورة الآسيوية، وهي أهدأ جلسة تداول)، قد تظل الأسعار محصورة لساعات بين مستوى المحور ومستوى الدعم أو المقاومة. وهذا يوفر بيئة مثالية للتجار محددة النطاق.


اثنين من الاستراتيجيات باستخدام نقاط المحورية.


ويمكن تطوير العديد من الاستراتيجيات باستخدام المستوى المحوري كقاعدة، ولكن دقة استخدام الخطوط المحورية تزداد عندما يمكن أيضا تحديد تشكيلات الشموع اليابانية. على سبيل المثال، إذا كانت األسعار تتداول تحت المحور المركزي) P (لمعظم الجلسة ثم قامت بتدوير فوق المحور، في حين أن تشكيلها في وقت واحد يشكل تشكيل انعكاس) مثل نجم التصوير أو الدوجي أو الرجل المعلق (، توقعا للسعر مستأنفا التداولات أسفل نقطة المحورية.


مثال مثالي على ذلك هو مبين في الرسم البياني 3، وهو مخطط مدته 30 دقيقة أوسد / تشف. وظل زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مرتبطا بين منطقة الدعم الأولى ومستوى المحوري بالنسبة لمعظم جلسات التداول الآسيوية. عندما انضمت أوروبا إلى السوق، بدأ المتداولون برفع زوج الدولار / الفرنك إلى أعلى من المحور المركزي. فقدت الثيران السيطرة كما أصبحت الشمعة الثانية تشكيل دوجي. ثم بدأت الأسعار في العودة إلى ما دون المحور المركزي لقضاء الساعات الست القادمة بين المحور المركزي ومنطقة الدعم الأولى. يمكن للمتداولين الذين يشاهدون هذا التشكيل أن يبيعوا الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الشمعة مباشرة بعد تشكيل الدوجي للاستفادة من ما لا يقل عن 80 نقطة من الأرباح بين نقطة المحورية والمستوى الأول من الدعم.


الشكل 3 - يبين هذا الرسم البياني نقطة محورية تستخدم بالتعاون مع نمط الشمعدان للتنبؤ بانعكاس الاتجاه. لاحظ كيف تم وقف النزول من قبل مستوى الدعم الثاني.


يمكن للمتداولين الإستراتيجيين الآخرين استخدام البحث عن الأسعار للالتزام بمستوى المحور، وبالتالي التحقق من مستوى الدعم القوي أو منطقة المقاومة. في هذا النوع من الإستراتيجية، كنت تبحث لرؤية السعر كسر مستوى المحور، عكس ومن ثم الاتجاه مرة أخرى نحو مستوى المحور. إذا استمر السعر في الدفع من خلال النقطة المحورية، فهذا مؤشر على أن مستوى المحور ليس قويا جدا وبالتالي فهو أقل فائدة كإشارة تجارية. ومع ذلك، إذا ترددت الأسعار حول هذا المستوى أو "التحقق من صحة" ذلك، ثم مستوى المحورية هو أكثر أهمية بكثير، ويشير إلى أن الخطوة أقل هو كسر الفعلي، مما يدل على أنه قد يكون هناك خطوة مستمرة.


يظهر الرسم البياني 15 غبب / تشف في الشكل 4 مثالا على أسعار "طاعة" الخط المحوري. في معظم الأحيان، كانت الأسعار محصورة في المقام الأول داخل نقطة الوسط والمنتصف. في الافتتاح الأوروبي (2:00. إدت)، ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) وكسر فوق مستوى المحور. ثم ارتدت الأسعار مرة أخرى إلى مستوى المحورية، واحتفظت بها وشرعت في الارتفاع مرة أخرى. تم اختبار المستوى مرة أخرى قبل افتتاح السوق الأمريكية (7 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، حيث كان ينبغي أن يكون التجار قد وضعوا أمر شراء للذهب الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (فرنك غربي / فرنك سويسري) نظرا لأن مستوى المحوري قد ثبت بالفعل أنه مستوى دعم كبير. بالنسبة للمتداولين الذين قاموا بذلك، ارتد الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) من المستوى وحشد مرة أخرى.


الشكل 4 - هذا مثال على زوج العملات "طاعة" الدعم والمقاومة التي حددها حساب نقطة المحورية. هذه المستويات تصبح أكثر أهمية أكثر الأوقات يحاول الزوج لاختراق.


الخط السفلي.


وقد استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لسنوات لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. كما أظهرت الرسوم البيانية أعلاه، يمكن أن تكون المحاور شعبية بشكل خاص في سوق العملات الأجنبية لأن العديد من أزواج العملات تميل إلى التقلب بين هذه المستويات. سوف يدخل المتداولون في نطاق معين أمر شراء بالقرب من مستويات الدعم المحددة وأمر بيع عندما يقترب الأصل من المقاومة العليا. كما تمكن نقاط المحورية المتداولين من الاتجاه والكسر من تحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحركها لتكون مؤهلة. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه المؤشرات الفنية تكون مفيدة جدا في السوق يفتح.


وجود وعي حيث توجد نقاط التحول المحتملة هي وسيلة ممتازة للمستثمرين الأفراد لتصبح أكثر انسجاما مع تحركات السوق واتخاذ قرارات المعاملات أكثر تعليما. نظرا لسهولة الحساب، ويمكن أيضا أن تدرج النقاط المحورية في العديد من استراتيجيات التداول. المرونة والبساطة النسبية من النقاط المحورية بالتأكيد جعلها إضافة مفيدة إلى أدوات التداول الخاصة بك.


كيفية استخدام نقاط المحورية لتداول اليوم.


أصبحت نقاط المحورية أكثر شعبية مع التجار الذين يعملون على إيجاد مستويات الدعم والمقاومة على أساس اليوم السابق & # 8217؛ s السعر. هناك طرق مختلفة لحساب النقاط المحورية، بما في ذلك حساب المتوسط ​​المفتوح والعالي والمنخفض وإغلاق سعر اليوم السابق. هنا نتحدث مع أحد المتداولين حول كيفية جمعه بين نقاط محورية مع متوسطات متحركة محددة للعثور على فرص التداول كل يوم في الأسواق.


تيم بوركين: مارك، ما هو النهج العام للأسواق. هل تعتبر نفسك فني؟ تاجر أساسي؟ كيف تصنف نفسك؟


مارك موسكويتز: أنا تاجر لحظي، معظم الأسهم، طويلة وقصيرة جانب، و أنا & # 8217؛ م تقريبا 100٪ التقنية في بلدي طبيعة التداول. أنا استخدم استراتيجية واحدة فقط التي تبحث في نقاط المحورية الأساسية. يتم حساب نقاط المحورية بطرق مختلفة، لكنها في الأساس الأماكن حيث من المرجح أن تغيير الاتجاه. يتم تحديد هذه النقاط المحورية في اليوم السابق & # 8217؛ s مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. اثنتان منها عبارة عن نقاط طويلة (الأماكن التي قد تكون فيها التجارة طويلة مناسبة) واثنتان من النقاط القصيرة (حيث يمكن أن تكون التجارة قصيرة موجودة). وعندما أحصل على إشارات بناء على ذلك، سأقوم بعمل صفقات على الجانب الطويل أو القصير مع اقتراب النقاط المحورية. إذا انخفض سعر السوق في اليوم التالي تحت نقطة المحورية، فيمكن استخدامه كمستوى مقاومة جديد. على العكس من ذلك، إذا كان سعر السوق يرتفع فوق نقطة المحورية، فإنه قد يكون بمثابة مستوى الدعم الجديد. من هناك، سأستخدم خطوط المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ عادة 20 و 50 و 200 يوم المتوسطات المتحركة & # 8211؛ للبحث عن مستويات الدعم والمقاومة.


تيم بوركين: ما هي أنواع الأطر الزمنية للرسم البياني التي ترصدها لمعرفة المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية؟


مارك موسكويتز: الرسوم البيانية التي أستخدمها عادة ما تكون قصيرة الأجل في الطبيعة. أستخدم رسم بياني مدته ثلاث دقائق، ورسم بياني مدته خمس دقائق، ورسم بياني مدته 15 دقيقة، ثم أنظر إلى الرسم البياني اليومي مع تلك المعدلات المتحركة نفسها. أنا ببساطة تبحث عن مستوى معين من الدعم والمقاومة، ونأمل الحصول على بعض تأكيد إشارات النقطة المحورية كذلك. أود أن أشير إلى النقاط المحورية كجنرالي على الحقل. & # 8221؛ لذلك، بمجرد الحصول على إشارة من نقطة محورية، وعادة ما تعطيني فرصة للوصول الى موقف مع نوع من الحجم. إذا حصلت على نقطة محورية حيث سأحصل على التأكيد من متوسط ​​متحرك منخفض تتحرك صعودا من خلال متوسط ​​متحرك أعلى في نفس المنطقة، فهذه فرصة تداول ممتازة. أنا عادة ما تجد تلك على الرسوم البيانية ثلاث وخمس دقائق.


أيضا، إذا وصل السعر إلى نقطة محورية وأرى أي مقاومة علوية من أي من المتوسطات المتحركة، وسوف يكون & # 8220؛ البخار الكامل إلى الأمام & # 8221؛ جميلة سريعة. أنا أيضا مؤمن كبير جدا في التوسع في المواقف الخاصة بك، وبهذه الطريقة عندما كنت & # 8217؛ خطأ لديك عدد قليل جدا من الأسهم، وعندما كنت & # 8217؛ الحق لديك لديك الحد الأقصى لعدد الأسهم وأنا نعتقد أن & # 8217؛ s ما يساعد في الحصول على نتائج تجارية متسقة. أضع النسب في صالحي، وهذا ما كان حقا المفتاح بالنسبة لي لتصبح تاجر مربح. لذا، إذا حصلت على إشارة نقطة محورية ولكن خطوط المتوسط ​​المتحرك تبدو ضعيفة قليلا عند هذه النقطة، قد أذهب في موقف 15٪ أو 20٪، وبعد ذلك حالما أحصل على تلك المتوسطات المتحركة تتحرك مرة أخرى في الاتجاه أحتاجهم للذهاب، ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عادة تصل إلى 75٪، 80٪ أو 100٪ من هذا الموقف الذي أود أن ندخل.


تيم بوركين: وماذا يبدو 70٪، 80٪ أو 100٪ من حيث حجم حصة نقية فقط؟


مارك موسكويتز: حسنا، يعتمد الأمر على العاصمة المعرضة للخطر، وأفعل كل هذه الحسابات قبل أن يفتح السوق في ما أسميه جلسة إستراتيجية ما قبل اللعبة. & # 8221؛ & # 8221؛ أنا التجارة أسماء بيتا عالية جدا لأنني أحب الكثير من الحركة والعمل السعر. لقد تم تداول الكثير من صناديق الاستثمار المتداولة في الوقت الحالي، مثل سكف و فاز و سسو، فضلا عن الأسهم مثل أبل و غولدمان-ساشس و غوغل، لذا لا أرغب في التداول كثيرا من الأسهم للحصول على حركة لطيفة. على سهم مثل أبل، أنا & # 8217؛ د يقول حجم حصة كاملة عادة ما بين 1500 إلى 2000 سهم، وذلك اعتمادا على مدى غرفة ما بين النقاط المحورية ضبط بلدي وقف الخسائر وأهداف الربح وفقا لذلك.


تيم بوركين: هل تقوم بمسح السوق بالكامل للحصول على فرص نقطة محورية أو هل ترغب في التركيز على هذه الحفنة من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتبعها؟


مارك موسكويتز: بالنسبة لي، انها في المقام الأول تبحث في حفنة من الأسماء التي أستطيع أن أدرس على أساس يومي، ويشعر لحركتهم خلال النهار. وسوف ننظر لبعض الأسماء الأخرى في الأخبار وخصوصا خلال موسم الأرباح، ولكن أنا مؤمن كبير في التعرف على الأسماء الخاصة بك بشكل جيد للغاية والتعرف عليها أفضل من أي شخص آخر. أشعر أنه يعطيني قليلا من ميزة اضافية لأنني أحيانا أعرف فقط عندما لا شيء & # 8217؛ ر تبدو الحق. على سبيل المثال، قد ترى عرضا على الكتب الموجودة هناك يبدو أنه غير قانوني. بعد فترة من الوقت، كنت قد رأيت هناك مليون مرة، وإذا ذهبت التقليب ذهابا وإيابا لمئات من الأسهم المختلفة كل يوم كنت & # 8217؛ لن تحصل من أي وقت مضى حقا أن & # 8220؛ يشعر & # 8217؛ & # 8217؛ 8221؛ لذلك لدي نواة من 15 أسماء أن ألقي نظرة على وحساب النقاط المحورية بلدي في كل يوم. بعد أن أفعل ذلك، وإذا كان لا يزال لدي بعض وقت الفراغ، وأتطلع إلى رؤية ما هو آخر في الأخبار وربما نرى ما إذا كانت هناك فرص أخرى هنا وهناك. كما أفعل حسابات النقطة المحورية على العقود الآجلة S & أمب؛ P 500، حتى أستطيع أن أشعر حيث السوق العامة تسير.


تيم بوركين: كم عدد الصفقات في اليوم عادة ما تضعونها وكم عددكم في وقت واحد؟


مارك موسكويتز: أنا سوف التجارة عادة 60 إلى 80 مرات في اليوم، لذلك أنا & # 8217؛ م إلى حد ما حجم التداول الكبير مقارنة مع العديد من التجار اليوم. ولكن هذا يشمل أيضا التوسع في المناصب. لذلك، إذا كنت شراء 300 سهم من أبل، وفي نهاية المطاف الحصول على ما يصل إلى 1500 سهم من أبل، التي يمكن أن تكون أربع صفقات. أنا أيضا على نطاق واسع من المناصب بحيث قد تكون أربع صفقات أخرى كذلك. أنا ربما التجارة ما بين 50،000 إلى 100،000 سهم يوميا. أنا حقا لا & # 8217؛ ر لديها أكثر بكثير من اثنين من المواقف في وقت واحد. وبأسرع ما تتحرك اسمي، أنا لا تريد أو تحتاج إلى الكثير في كل مرة. كما أن الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة I تتجه إلى أن تكون مرتبطة جدا ببعضها البعض، لذا إذا كنت أتوقع أن تتحرك الأسواق العامة في اتجاه ما، فإن الاحتمالات هي I & # 8217؛ ربما على الأرجح مجرد زيادة مستويات الإجهاد والمخاطر دون داع مضيفا الكثير من المواقف في وقت واحد.


تيم بوركين: نظام التداول الخاص بك يبدو بسيطا نسبيا. كيف أتيت تعلم ما الذي عمل لك شخصيا؟


مارك موسكويتز: أعتقد أن التداول هو كل شيء عن فهم نفسك، فهم عقلية الخاصة بك وتعلم ما يعمل بشكل جيد بالنسبة لك ومن ثم محاولة للعثور على النظام الذي يناسب ذلك أفضل. أعني، قد يكون مدى اهتمامي أقصر من الشخص العادي، لذلك بالنسبة لي أن أكون تاجر اليوم الذي يناسب فقط. أحب أن أكون في معرفة على الفور إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ. وأود أيضا أن أعرف ما إذا أنا & # 8217؛ م الحق بسرعة كبيرة وأنا & # 8217؛ م سعيد لأخذ الأرباح عندما يقدمون أنفسهم. وبطبيعة الحال، أفتقد بعض التحركات الأكبر، ولكن هذا & # 8217؛ ق شخصيتي فقط، أن & # 8217؛ ق أسلوبي. أنا & # 8217؛ تحدثت إلى بعض الرجال وجلسوا بجوار التجار الآخرين الذين شاهدوا 20 مؤشرات مختلفة مثل ماسد و ستوشاستيكش وغيرها الكثير، وأعتقد أن تلك كلها جيدة للجميع على حدة. بالنسبة لي، شخصيا، لدي نقاط محوري، أفعلها كل صباح، وبمجرد أن أفعلها، لا أحتاج إلى التفكير فيها مرة أخرى لبقية اليوم. إما أن تتأكد من المتوسطات المتحركة أو أنها لا & # 8217؛ ر & # 8211؛ لا يضطر أي شيء. كما أنني أفعل الكثير من قراءة الشريط الذي هو الشيء الذي ربما يمكن الحصول على أكثر قليلا التقنية من حيث البحث عن الدعم والمقاومة التي لا تظهر بالضرورة على الرسم البياني. إذا واصلنا رؤية مستوى أن الأسهم يبقى الحصول على و يمكن & # 8217؛ ر تماما من خلال الحصول عليه، وأخيرا لا تحصل من خلال ذلك، وأنا & # 8217؛ سوف تشعر بالراحة جدا أن الأسهم سوف تستمر في التحرك العالي. كما يمكنك أن تقول، دعم بسيط والمقاومة هي حاسمة بالنسبة لي.


تيم بوركين: دعنا نتحدث عن المكان الذي تحدد فيه التوقف. كيف يمكنك العثور على منطقة على الرسم البياني تجعلك تشعر بالراحة عند وضع أمر حيث إذا كنت قد أخطأت، فستكون سريعا؟


مارك موسكويتز: حسنا، مرة أخرى، التحجيم في مع عدد أقل من أسهم يساعد كثيرا لي أن أشعر بالراحة داخل التجارة. إذا، إذا دخلت التجارة مع بضع مئات من الأسهم ويذهب ضد لي، ما أنا حقا فقدان؟ إذا أنا & # 8217؛ م فقدان سنت أو 20 سنتا أن & # 8217؛ s حقا ليس الكثير من المال & # 8211؛ ربما $ 40، $ 50، $ 60. حتى أن & # 8217؛ ق حقا الغرض بالنسبة لي من الذهاب في مع كمية أصغر من الحجم. ما أبحث عنه هو خط متوسط ​​متحرك حرج على الرسم البياني. على سبيل المثال، إذا كان الموقف بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فقد أضيف إلى تلك الصفقة فقط لأنني أركز على بعض الدعم الثقيل. لذلك، إذا كان لكسر هذا الخط ما 200 يوم، وأنا أعلم أنه & # 8217؛ ق الوقت للخروج بسرعة كبيرة. ثم إذا ارتدت إلى 200 في اليوم، وأنا أعلم أنني ربما يكون مستوى جيد جدا حيث يمكنني الاستمرار في شراء في بلدي توقف الخسائر وعادة ما يكون أقل بكثير من الدعم المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ ربما 15 أو 20 سنتا & # 8211؛ ولكن الكثير من ذلك يعتمد على ما أنا & # 8217؛ م تحاول كسب على رأسا على عقب أيضا. إذا كانت النقطة المحورية تخبرني بأنه يجب أن أكون قادرا على جعل الدولار أو الدولار خمسين، أنا سأعطيه بعض المساحة على الجانب السلبي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيه 40 أو 50 سنتا على الجانب السلبي. طالما أنا & # 8217؛ م حفظ الربح إلى نسب الخسارة على مستوى عال، ثلاثة، أربعة، خمسة إلى واحد، أنا & # 8217؛ م عادة سعيد جدا مع ذلك.


تيم بوركين: كيف تحدد أهداف الربح؟


مارك موسكويتز: عندما أحسب نقاطي المحورية، سأبحث دائما عن نسبة 2: 1 للمخاطر. لذلك دعنا نقول أنك تقوم بنقطة محورية على أبل وأن محور الشراء هو 120 دولار، وأنه يمنحك وقف الخسارة عند 119.50، لذلك أنت عرضة لخطر 50 سنتا. I & # 8217؛ m تبحث عن المتوسطات المتحركة أو بعض الدعم والمقاومة الأخرى لإظهار لي الاتجاه الصعودي هو على الأقل إلى 121 $. وبالتالي فإن أفضل نقاط المحورية تعطيك نسبة 2: 1. الآن، انها & # 8217؛ s حتى التاجر وأنه & # 8217؛ s حتى التاجر & # 8217؛ s تجربة لمعرفة طريقة للوصول إلى أن 2: 1 تصل إلى نسبة أعلى.


تيم بوركين: وإذا كنت تلبية هذا الهدف الربح، هل الخروج بسرعة كبيرة أو هل تأخذ بعض من ذلك قبالة، في بنفس الطريقة التي سوف على تخفيف في، هل تقلل أيضا؟


مارك موسكويتز: تسليط الضوء على الموقف هو حيث يأتي الفن في كونه تاجر جيد. كما تعلمون، هناك علم لذلك، وهناك فن لذلك. وأعتقد أن فنه هو توسيع نطاق الصفقات والخروج منها. ما أقوم به هو اتخاذ 25٪ من أصل 50٪ الأولى من هذه الخطوة. لذا، إذا كنت أتطلع إلى جعل الدولار في المجموع على التجارة، في أول 50 سنتا، أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 25٪ من موقفي من. عندما تصل إلى ما أعتبر أن يكون الهدف الأول الذي سيكون على مستوى كامل أو كامل الدولار في هذه الحالة ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ آخر 25٪ قبالة. وأود أن الخروج من موقف كامل مع ما تبقى من الأسهم مرة واحدة وصلت إلى مستوى 3: 1 على أساس بلدي وقف الخسارة.


تيم بوركين: هل يمكن أن تخبرني ما هو & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ التجارة تبدو؟


مارك موسكويتز: سوف تكون تجارتي المثالية نقطة محورية تعطيني إشارة ثم إلى حد كبير في نفس الوقت، والحصول على المتوسطات المتحركة لإقران مع ذلك. لذلك عادة ما أود أن أرى هو المتوسط ​​المتحرك 20 فترة القادمة من خلال المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما في نفس الوقت، وأنا أحب أن نرى تلك المستويات مع الكثير من الدعم الحق تحت هذا المستوى. إذا حدث ذلك مباشرة عند نقطة محورية طويلة، فهذا يمثل تجارة رائعة.


تيم بوركين: ماذا عن الأهداف التي حددتها لنفسك. هل هو هدف مالي ثابت لجعل مبلغ معين من الدولار كل يوم أو أسبوع؟


مارك موسكويتز: رقم I & # 8217؛ م لا يفكر حقا من حيث الدولارات. أعتقد من حيث النسب المئوية عادة. لذلك، بينما أعتقد من حيث سنت أو دولار على بلدي وقف الخسائر، في نهاية المطاف أنها يمكن أن تكون أكثر من 1٪ من عاصمتي على أي تجارة معينة. و أنا & # 8217؛ م عادة ما تحاول أن تجعل في أي مكان من 2٪ إلى 3٪ من عاصمتي كل يوم. لذلك، لمجرد الحفاظ على أرقام الجولة، إذا كان لدي حساب مع 100،000 $ في ذلك، أنا & # 8217؛ م تخسر لا أكثر من 1000 $ في اليوم وأنا سوف تحاول أن تجعل في مكان ما بين 2000 $ إلى $ 3000 كل يوم. بالنسبة لي، إذا كنت ترغب في فقدان 1٪ يوميا وكنت قادرا على استهداف الارتفاع من 2٪ إلى 3٪ يوميا، فإن هذه النسب كبيرة. لا تحتاج إلى أن تكون 80٪ الحق مع تلك الأنواع من النسب، تحتاج فقط أن يكون الصفقات الجيدة التي كنت تدير بشكل جيد والخروج بسرعة عندما كنت & # 8217؛ خطأ.


تيم بوركين هو مؤسس مشارك في تراديرينتيريفيوس، وهو موقع حيث يناقش استراتيجيات التداول والأساليب مع جميع أنواع التجار النشطين الناجحين.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


النقاط المحورية.


استراتيجيات التداول نقاط المحورية هي طريقة التداول سرية إلى حد ما ولكن فعالة للغاية التي يتم استخدامها من قبل المؤسسات وصناديق التحوط، والتجار اليوم من ذوي الخبرة في جميع أنحاء العالم. بينما يعتبر الكثيرون أنه & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ من التداول، استراتيجية التداول نقطة المحورية هي الأكثر فعالية في الأسواق شديدة التقلب مثل العقود الآجلة، الفوركس، والأوراق المالية تتحرك بسرعة. في هذه المقالة، أنا ذاهب لتظهر لك بلدي نظام النقاط نقاط المحاكاة التي قد ولدت باستمرار 2000-3000 يوميا، في حين تستخدم لمحات إدارة المخاطر المنخفضة. أفضل من كل شيء، وأنا ذاهب لتظهر لك كيفية القيام بذلك دون أي ومؤشرات التداول على الإطلاق، وتطبيقها على أي سوق تقوم بتداوله (الأسهم / العقود الآجلة / الفوركس).


أولد بيفوتس فس نيو بيفوتس.


كانت الطريقة القديمة لاستخدام نقاط المحورية هي الأكثر شيوعا (وبشكل مبدئي) التي توضحها مجموعة من الخطوط التي تم رسمها عموديا على الرسم البياني لمساعدة التجار على تحديد المجالات المحتملة للدعم والمقاومة. حاولت هذه الخطوط أن توضح بصريا مستويات الأسعار الأكثر أهمية على الرسم البياني، ويتم تمثيلها كما يلي:


P & # 8211؛ النقطة المحورية نفسها.


S1 & # 8211؛ المجال الأول من الدعم.


S2 & # 8211؛ المجال الأول من الدعم.


S3 & # 8211؛ المجال الأول من الدعم.


R1 & # 8211؛ المجال الأول للمقاومة.


R2 & # 8211؛ المجال الأول للمقاومة.


R3 & # 8211؛ المجال الأول للمقاومة.


على سبيل الملاحظة، في حين تعتبر نقاط المحورية تنبؤية في الطبيعة & # 8230؛ كما أنها الاشتراك في عقلية الحشد عادة: إذا ما يكفي من المتداولين في العالم يعتقدون قيمته، ثم كل منهم سوف تعمل في نفس الوقت بالضبط والقوة (أ) رد فعل السوق على هذه المستويات. بالإضافة إلى ذلك، فإن السعر نادرا ما يؤدي إلى تصحيح بالضبط إلى S1 / S2 / S3 أو R1 / R2 / R3 المستويات .. وفي كثير من الحالات سوف تتوقف إما قصيرة قبل تلك المستويات مباشرة، أو سوف كسر تلك المستويات، بت، وبعد ذلك فقط تستمر في الاتجاه الأصلي. في الواقع يمكنك أن ترى أن المعروضة في الصورة أعلاه. ونحن نمضي قدما في هذه المقالة، وأنا ذاهب لتظهر لك كيفية إنشاء نقاط المحورية الخاصة بك، والجمع بين ذلك مع نسخة محسنة من فيبوناتشي التصحيحات لإظهار نقاط دخول دقيقة للغاية في السوق. ثم سأوضح لك كيف يمكنني استخدام هذا المفهوم المخلوط من النقاط ريتراسيمنتس / بيفوت للحصول على معدل الفوز 90٪ وكسب ما متوسطه 8000-10000 في الأسبوع.


قوة النقاط المحورية المعدلة (بعد الرسوم البيانية المقدمة من الرسوم البيانية للسهم)


اتصل الآن للحصول على معلومات عن.


بيفوت بوينت سوفتوار.


(732) 732-497-8326.


E-ميل: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


النقاط المحورية.


الجمال حول النقاط المحورية هو أنه يمثل السعر العمل في شكله النقي للغاية. إن القوى الخفية التي يبدو أنها تحرك الأسواق صعودا وهبوطا كل يوم، ليست سوى أكثر من المبادئ الأساسية للاقتصاد & # 8211؛ العرض والطلب. داخل مخطط بطبيعة الحال، وهذا ما يعرف باسم الدعم والمقاومة. سعر العمل سوف تجد أرضية على خطوط الدعم المقبولة عموما .. والسعر سوف تجد سقفا على خطوط المقاومة. ولكن بطبيعة الحال، ونحن نعرف أبدا أبدا بهذه البساطة. في الواقع، في كثير من الأحيان عند تداول تلك النقاط المحورية البدائية، سيتم تشغيل المتداولين على الاطلاق عندما يتعطل السعر تحت نقاط المحورية يدعم خطوط & # 8230؛ وكذلك عندما يرتفع السعر فوق خطوط المقاومة نقاط المحورية. الأيام القديمة من الطابق التجار استخدامها لهم لاتخاذ مواقف في السوق لم تعد تنطبق في عالم اليوم من التداول الحسابية والمحوسبة.


ولكن هنا شيء الناس & # 8230؛ ماذا لو كان هناك طريقة أفضل لرسم هذه المحاور؟ لاتخاذ نهج أكثر أصالة لرسم هذه النقاط تحول في السوق؟


إلوستراتيونس من النقاط المحورية المعدلة.


يمكنك أن ترى من تلك الصور، أن مفهوم العرض والطلب هو أكثر وضوحا بدقة في سياق تتجه مراحل في السوق.


تمثل النقطة المحورية الخضراء منطقة تدخل فيها المشترون. وتبين النقطة المحورية الحمراء منطقة بدا فيها الباعة الخروج. يحتوي كل من الرسم البياني أعلاه على نفس البيانات بالضبط & # 8230؛ ولكن مخطط واحد فقط يقوم بعمل أفضل لرسم Pivots. The الرسوم البيانية أعلاه هي المعروفة باسم المخططات تبار بيفوت (نوع مخطط الملكية لعملائنا)، وبينما فاز هذا المقال & # 8217؛ ر قضاء الكثير من الوقت في استكشاف تعقيدات المخططات تبار بيفوت، يكفي أن أقول، ومخططات تبار بيفوت أو شيء من هذا القبيل هي يجب أن يكون للتجار من أجل إتقان بيفوت نقطة التداول.


لمزيد من المعلومات حول النقاط المحورية زيارة هذا الرابط ويكيبيديا!


أهم الوجبات الجاهزة هي، مع هذه النسخة المعدلة من الرسم بيفوت بوينت، يمكنك إرم رسم خطوط S1 / S2 / S3 الخاصة بك وكذلك R1 / R2 / R3 خطوط & # 8230؛ وبدلا من التركيز خطوط أفقية تعسفية، يمكنك وتركز الآن على منطقة دقيقة للغاية التي تحدد بوضوح المناطق بالضبط من المشترين والمناطق الدقيقة من البائعين.


إنتر ذي تريد & # 8211؛ استخدام منهجية التداول من أعلى إلى أسفل لسحق المنافسة.


حسنا، بحيث يكون لديك نقاط المحورية وكنت على استعداد لاتخاذ التجارة. حسنا، عقد الناس الخيول الخاص بك! تذكر، التداول اليوم هي لعبة الصبر والاحتمالات. لكسب لقمة العيش والتاجر المهنية وجعل مبالغ ضخمة من المال & # 8230؛ كنت في حاجة الى نهج منضبطة. لا تأخذ ببراعة كل أخضر / أحمر محوري كما يطبع & # 8230؛ تحتاج أولا لمعرفة الاتجاه الذي يجري في السوق الخاصة بك. عند تقييم تريند، هناك خياران فقط & # 8230؛ اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي. وتصف منهجية التداول "من أعلى إلى أسفل" نظام التداول حيث يبحث التجار عن ما يحدث على أطر زمنية أعلى (الاتجاه)، ثم ينزلون إلى أطر زمنية أصغر للدخول الفعلي ووقف الخسارة (المحاور). تذكر في بداية هذه المقالة تحدثنا عن الجمع بين التصحيح في التداول لدينا؟ وإليك ما يعنيه ذلك: يمكنك أن ترى من الأمثلة السابقة، أن تحديد الاتجاه ذو أهمية كبيرة. تحتاج إلى أن تكون على بينة من الاتجاه العام للسوق ("الصورة الكبيرة") والتجارة وفقا لذلك كلما يؤدي سعر الارتداد في منطقة "شراء" أو "بيع" المنطقة. لا يهم ما السوق التي التجارة. مخازن. العقود الآجلة. فوركس. أعمال التداول في جميع الأسواق، وتعطيك فرصة منخفضة المخاطر لدخول التجارة على أساس الاتجاه العام للسوق ("الصورة الكبيرة"). أفضل للجميع، وهذا يمكن أن يتضح على الرسم البياني الخاص بك دون أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام أي شيء أكثر من نوع مخطط مخصص دعا دينوبارس. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


حسنا، نحن لدينا نقاط محورية جاهزة، ولدينا مناطق ارتداد جاهزة.


الآن نحن على استعداد لاتخاذ التجارة!


اتصل الآن للحصول على معلومات عن.


بيفوت بوينت سوفتوار.


(732) 732-497-8326.


E-ميل: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


وضع كل ذلك معا في 5 خطوات بسيطة.


ستيب 1 & # 8211؛ رسم منطقة ريتراسيمنت.


ستيب 2 & # 8211؛ انتظر نقاطك المحورية المعدلة للطباعة.


ستيب 3 & # 8211؛ ربط هذه النقاط المحورية موديفيد مع ترندلين.


لشراء الاجهزة التداول، ببساطة ربط نقاط السقوط المحورية الخاصة بك ورسم ترندلينس المستمر. ثم انتظر خط الاتجاه لكسر. هذا هو مؤشر على أن التجارة الوحش المحتملة طويلة قد تكون على وشك أن تبدأ.


لبيع الاجهزة التداول، ببساطة ربط نقاط المحورية ارتفاع ورسم خطوط الاتجاه المستمر. ثم انتظر خط الاتجاه لكسر. هذا هو مؤشر على أن التجارة الوحش القصير المحتمل قد تكون على وشك أن تبدأ.


*** ملاحظة هامة للغاية: يجب على جميع نقاط المحورية لكل من الشقوق والسراويل طباعة فقط داخل منطقة الارتداد من أجل أن تعتبر نقاط المحورية صالحة.


ستيب 4 & # 8211؛ الانتظار لكسر من ترندلين.


ستيب 5 & # 8211؛ أدخل التجارة ومكان توقف الخاص بك.


النقاط المحورية.


استراتيجيات التداول نقطة المحورية هي وسيلة قوية وسرية للتداول في السوق. وهناك احتمالات أنك لم يسمع حتى من ذلك. يمكن أن يكون برنامج التداول نقطة المحورية لدينا وسيلة فعالة للغاية لزيادة أرباح التداول الخاصة بك بشكل كبير، وذلك باستخدام أي شيء أكثر من قوة الأقوياء من هذا الاتجاه. الآلاف من طلابنا الاستفادة من التداول نقطة المحورية والاستيلاء على التحركات ضخمة في جميع الأسواق & # 8230؛ الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، السلع. إذا كنت مهتما في كسب 2000-3000 في الأسبوع في السوق، مع الحفاظ على التداول الخاص بك بسيطة للغاية، وأنا أشجع بشدة لك لجدولة استشارة مجانية اليوم من خلال الوصول إلينا هنا. نحن تشغيل خاص عطلة تعزيز 50٪ من سعر جميع إشارات التداول البرمجيات.


اتصل بنا اليوم ! Dynotrading.


اتصل الآن للحصول على معلومات عن.


بيفوت بوينت سوفتوار.


(732) 732-497-8326.


E-ميل: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


وقد كتب المشرف 32 مقالة.


قد يعجبك ايضا.


أسرار استراتيجية الفوركس في يوتوب.


معنى الرجعية.


ترك الرد إلغاء الرد.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


لذلك يا وانيبي دايترادر؟


النقاط المحورية.


النقاط المحورية.


استراتيجيات تداول الفوركس 2.


فيبوناتشي التصحيحات.


الفوركس إشارات التداول هذا العمل | أفضل إشارات تداول الفوركس.


الاقسام.


إنستاغرام المنزلق.


تأسست دينوترادينغ خصيصا لتوجيه / تدريب ومساعدة التجار الجدد نرى من خلال كمية عملاقة من هراء موجود في الأسواق المالية اليوم & # 8211؛ عن طريق استخدام أي مؤشرات.


تم تصميم منتجاتنا للمساعدة في تصفية العمل السعر وتكشف عن سيد الاتجاه الحقيقي.

No comments:

Post a Comment