Thursday 8 March 2018

إيشيموكو استراتيجية التداول السحابي بدف


3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو.


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن النظام هو تنوعا جدا، وأنا أنظر إلى 3 استراتيجيات التداول إيشيموكو مختلفة. ثم عرض نتائج كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات التجارية على زوج اليورو / دولار فوركس.


لقد أجريت هذه التحليلات لمعرفة مدى جودة نظام إيشيموكو في تحديد الاتجاهات. استراتيجيات التداول بسيطة ولا تتطلب أي حكم أو تحليل خاص.


إيشيموكو كينكو هيو.


إشيموكو هو نظام التداول التي نشأت في اليابان. وضعت من قبل الصحفي غويتشي هوسودا، وهي مصممة لمساعدة التجار على تحديد والتجارة مع الاتجاه السائد. خطوط تبدو معقدة جدا على الرسم البياني ولكن يمكن استخدامها بسهولة كجزء من استراتيجية التداول الآلي.


التحويل والخط الأساسي.


الخط الأحمر هو خط التحويل (تينكان سين) وهو أسرع للرد. الخط الأزرق هو الخط الأساسي (كيجون سين). خط القاعدة أبطأ ويستخدم للتأكيد.


إيشيموكو الغيمة.


الشيء الأكثر غرابة عن إيشيموكو هو سحابة. سحابة هي منطقة بطيئة الحركة على الرسم البياني الذي يساعد على تحديد الاتجاه ويوفر الدعم والمقاومة.


تتكون السحابة من خطين: سينكو A و سينكو B. سينكو A هو الأسرع ويجعل الحافة الداخلية للسحابة. سينكو B هو أبطأ ويجعل الحافة الخارجية.


تشيكو سبان.


تشيكو سبان هو الخط الأخضر. يتم ذلك عن طريق التآمر سعر الإغلاق 26 فترات العودة.


استراتيجيات التداول إيشيموكو.


جميع استراتيجيات التداول الثلاث إما طويلة أو قصيرة. تبدأ كل استراتيجية تداول برأس مال قدره 100،000 دولار. قواعد الاستراتيجيات هي:


الإستراتيجية 1: التداول طويلا عند تجاوز خط التحويل فوق خط الأساس. قم بالتجارة قصيرة عندما يعبر خط التحويل أسفل خط الأساس. االستراتيجية 2: التجارة طويلة عندما يتجاوز سعر اإلغالق فوق خط األساس. تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق أدنى خط الأساس. استراتيجية 3: تداول طويلا عندما يتجاوز سعر الإغلاق فوق خط سينكو سبان B (خط بطيء في السحاب). تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق تحت خط سينكو سبان B.


تم إجراء التحليل على هذه الصفحة باستخدام نموذج باكتست ترادينفورمد. هذه هي وسيلة رائعة لأي شخص لاختبار نظمها الخاصة. يتم إنشاء النماذج في إكسيل وتسمح لك لاختبار أسواق مختلفة، حاول مؤشرات مختلفة وشروط الدخول. لرؤية أحدث الموديلات تحقق من متجر ترادينفورمد.


و إشيموكو هو مؤشر رائع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك، فضلا عن الكثير من المؤشرات الأخرى، وتحقق من صفحة حول 21 المؤشرات الفنية.


البيانات المستخدمة في باكتست هي زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني اليومي. يتم اختبار البيانات من مايو 1992 إلى ديسمبر 2017.


نتائج استراتيجيات التداول الثلاث هي:


ومنحنى رأس المال من الاستراتيجيات الثلاث مجتمعة هو:


استنتاج.


وكانت كل من استراتيجيات التداول الثلاث مربحة على مدى فترة الاختبار 22 سنة. وهذا أمر مشجع جدا لأنه يدل على أنه مع مرور الوقت، يمكن أن تكون إيشيموكو مفيدة في جميع أنواع السوق.


وبالنظر إلى منحنى رأس المال أعلاه، من الواضح أن الاستراتيجية تحقق أداء أفضل عندما يكون التقلب أعلى وأن الاتجاه قوي. وكانت الفترة ما بين عامي 2006 و 2018 ملحوظة بالنسبة للتقلبات الكبيرة في تقييم العملات الأجنبية حيث انخفض الدولار بالتناوب وعزز خلال الأزمة المالية. وتنفذ هذه االستراتيجية بشكل ضعيف خالل الفترة 2018 - منتصف عام 2017. وخالل هذا الوقت، تراجعت حدة التقلب، حيث أصبحت البنوك المركزية في العالم أكبر األطراف الفاعلة في أسواق الفوركس.


عموما إيشيموكو هو وسيلة جيدة للاتجار في الاتجاهات. وأظهرت 3 أنظمة مختلفة الربحية الجيدة على مدى فترة اختبار طويلة.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الاستراتيجيات، يمكنك مشاهدة فيديو يوتوب المصاحب:


مقالات أخرى قد يعجبك.


// فيبوناتشي هي واحدة من أفضل الطرق لفهم إجراءات سعر السوق. سواء كنت & هيليب؛


وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل نظام تداول هيكين العشي بسيط ومربح كيفية التداول 3 خطوط كسر الرسم البياني الربحية كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل الرئيسية كيفية حساب وقف الخسارة الزائدة باستخدام إكسيل أحدث المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.


21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


إيشيموكو سحابة استراتيجية التداول.


جدول المحتويات.


إيشيموكو سحابة استراتيجية التداول.


المقدمة.


على الرغم من أن الاسم يعني سحابة واحدة، و إيشيموكو الغيمة هو في الحقيقة مجموعة من المؤشرات المصممة كنظام تجاري مستقل. ويمكن استخدام هذه المؤشرات لتحديد الدعم والمقاومة، وتحديد اتجاه الاتجاه وتوليد إشارات التداول. إيشيموكو كينكو هيو، وهو الاسم الكامل، يترجم إلى "نظرة واحدة الرسم البياني التوازن". مع نظرة واحدة، يمكن للرسم البياني تحديد الاتجاه والبحث عن إشارات محتملة في هذا الاتجاه.


تحديد المؤشرات.


هناك خمسة خطوط على الرسم البياني إيشيموكو الغيمة في أي وقت من الأوقات لذلك دعونا مراجعة المؤشرات قبل النظر في استراتيجية في العمق. انظر لدينا شارتشول لمقالة مفصلة عن الغيمة إيشيموكو. يظهر الاسم الياباني أولا ثم يظهر المعادل الإنكليزي بين قوسين. سوف تستخدم هذه المقالة المعادلات الإنجليزية.


تينكان-سين (كونفيرزيون لين): (9-بيريود هاي + 9-بيريود لو) / 2.


على الرسم البياني اليومي، هذا الخط هو نقطة الوسط من 9 أيام مجموعة عالية منخفضة، وهو ما يقرب من أسبوعين.


كيجون-سين (خط الأساس): (26-فترة عالية + 26-فترة منخفضة) / 2.


على الرسم البياني اليومي، وهذا الخط هو نقطة الوسط من 26 يوما مجموعة عالية منخفضة، وهو ما يقرب من شهر واحد.


سينكو سبان A (الرائدة سبان A): (كونفيرزيون لين + بيس لين) / 2.


هذه هي نقطة الوسط بين خط التحويل والخط الأساسي. و سبان الرائدة A أشكال واحدة من الحدود سحابة اثنين. ويشار إليها باسم "الرائدة" لأنه يتم رسم 26 فترات في المستقبل وتشكل الحدود سحابة أسرع.


سينكو سبان B (الرائدة سبان B): (52 فترة عالية + 52 فترة منخفضة) / 2.


على الرسم البياني اليومي، هذا الخط هو نقطة الوسط من 52 يوم مجموعة عالية منخفضة، وهو أقل قليلا من 3 أشهر. إعداد الحساب الافتراضي هو 52 فترات، ولكن يمكن تعديلها. يتم رسم هذه القيمة 26 فترات في المستقبل وتشكل حدود السحب أبطأ.


يستخدم تشارتيستس السحابة الفعلية لتحديد الاتجاه العام وإنشاء التحيز التجاري. وبمجرد تأسيس التحيز التجاري، سوف ينتظر التصويريون التصحيح عندما تعبر الأسعار خط الأساس (الخط الأحمر). يتم تشغيل إشارة فعلية عندما تعبر الأسعار خط التحويل (الخط الأزرق) للإشارة إلى نهاية التصحيح.


ستحدد استراتيجية التداول هذه ثلاثة معايير للإشارة الصاعدة. أولا، التحيز التجاري صعودي عندما تكون الأسعار فوق الخط الأدنى من السحابة. وبعبارة أخرى، فإن الأسعار إما فوق السحابة أو تظل فوق الدعم السحابي. ثانيا، يتحرك السعر تحت خط الأساس للإشارة إلى تراجع وتحسين نسبة المخاطر والمكافآت للمراكز الطويلة الجديدة. ثالثا، يتم تشغيل إشارة صعودية عند عكس الأسعار والتحرك فوق خط التحويل.


كما ترون، لن يتم الوفاء بالمعايير الثلاثة في يوم واحد فقط. هناك أمر انتقاء لهذه العملية. أولا، الاتجاه صعودي كما هو محدد من قبل السحابة. ثانيا، يتراجع السهم مع تحرك تحت خط الأساس. ثالثا، يتحرك السهم مرة أخرى مع التحرك فوق خط التحويل.


هناك أيضا ثلاثة معايير لإشارة هبوطية. أولا، التحيز التجاري هبوطي عندما تكون الأسعار تحت أعلى خط من السحابة. وهذا يعني أن السعر إما أقل من السحابة أو لم يكسر بعد المقاومة السحابية. ثانيا، يتحرك السعر فوق خط الأساس للإشارة إلى الارتداد ضمن اتجاه هبوطي أكبر. ثالثا، يتم تشغيل إشارة هبوطية عند عكس الأسعار وتحريكها تحت خط التحويل.


مثال على التداول.


تظهر الأمثلة أدناه سانديسك (سندك) مع خمسة تحيزات تجارية مختلفة على مدى اثني عشر شهرا. على الرغم من تراجع السهم من يناير 2018 حتى أغسطس 2018، تحول التحيز التجاري ثلاث مرات من يناير إلى يونيو (المربع الأزرق). أدت الإشارات 1 و 2 إلى انحرافات لأن سندك لم يحمل السحابة. ويمكن أن يتغير التحيز التجاري في كثير من الأحيان للأسهم المتقلبة لأن السحابة تستند إلى مؤشرات متخلفة.


وهناك حاجة إلى اتجاه قوي نسبيا للحفاظ على التحيز التجاري. لا تزال الأسعار فوق خط السحب السفلي خلال اتجاه صاعد قوي وتحت خط السحب العلوي خلال اتجاه هبوطي قوي. تحول التحيز التجاري إلى الهبوطي في أوائل يونيو وظل هبوطي مع تراجع قوي. كان هناك اثنان من إشارات البيع خلال هذه الفترة. أدت الإشارة 3 إلى انحراف، ولكن الإشارة 4 سبقت انخفاضا حادا.


بعد انعكاس حاد في أغسطس، التحيز التجاري تحول صعودي مع اختراق الاتجاه الصاعد في سبتمبر وظل صاعدا مع تقدم. وأنتج التراجع الأول إشارة شراء (5) مع تراجع تحت خط الأساس (الأحمر) والتحرك اللاحق فوق خط التحويل (الأزرق). وكانت هناك اشارات شراء أخرى خلال فترة التوحيد (6 و 7).


يمكن ل تشارتيستس استخدام حجم لتأكيد الإشارات، وخاصة شراء إشارات. إشارة شراء مع توسيع حجم تحمل وزن أكثر من إشارة شراء على انخفاض حجم. ويظهر حجم التوسيع اهتماما قويا مما يزيد من فرص التقدم المستدام.


يحتاج تشارتيستس أيضا إلى النظر في استراتيجية لمواقف، والتي يمكن أن تقوم على مؤشرات أو مستويات رئيسية على الرسم البياني السعر الفعلي. إن الانخفاض قبل إشارة الشراء سيكون منطقيا عند وقف الخسارة الأولي بعد إشارة الشراء. إن الارتفاع قبل إشارة البيع سيكون منطقيا عند وقف الخسارة الأولي بعد إشارة البيع.


وبمجرد أن التجارة جارية وتحرك الأسعار في اتجاه موات، يجب على المخططين النظر في وقف زائدة لقفل الأرباح. يظهر المثال أعلاه نوفيلوس (نفلس) مع بارابوليك سار لتوقف توقف. يظهر إطار المؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، والذي يمكن استخدامه لتعيين توقف نوع التذبذب. یتوقف بعض المتداولین عن وضعین من أترس أسفل الأسعار الحالیة للمراکز الطویلة واثنين من أترس أعلی من الأسعار الحالیة في المراکز القصیرة.


الاستنتاجات.


يوفر هذا النظام إيشيموكو الغيمة الرسامين مع وسيلة لتحديد التحيز التداول، وتحديد التصحيحات ونقاط تحول الوقت. سحابة يحدد لهجة الشاملة ويوفر منظور أطول على اتجاه الأسعار. خط التحويل (الأزرق) هو مؤشر قصير المدى نسبيا مصمم للقبض على وقت مبكر. سوف اصطياد بدوره في وقت مبكر تحسين نسبة المخاطر والمكافآت للحرف. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة، والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط عب مع استراتيجية التداول إيشيموكو.


عمليات المسح المقترحة.


إشيموكو شراء إشارة.


هذا البحث يبحث عن الأسهم على إشيموكو شراء إشارة.


إشيموكو بيع إشارة.


هذا الفحص يبحث عن الأسهم على إشيموكو بيع الإشارة.


الدليل النهائي للاتجاهات التجارية مع إيشيموكو الغيمة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: تداول الاتجاه مع إشيموكو لا ينبغي أن يكون مربكا لأن الاسم غير مألوف. العديد من التجار يفضلون التجارة مع إشيموكو بمجرد أن يتعلموا رؤية الاتجاه بطريقة جديدة مع إشيموكو. هذه المقالة هي انهيار كامل لمكونات المؤشر وكذلك كيف يمكنك تحويل هذا المؤشر إلى اتجاه النظام التالي.


الصبر هو فضيلة عالية.


ويتساءل الكثير من التجار عن المؤشر الذي يرغبون في عدم الاستغناء عنه أبدا. جوابي لم يتذبذب أبدا كما أن هناك مؤشر واحد يوضح بوضوح الاتجاه الحالي، يساعدك على إدخالات الوقت، يعرض الدعم والمقاومة، ويوضح الزخم، ويظهر لك عندما الاتجاه قد عكس على الأرجح. هذا المؤشر هو إشيموكو كينكو هيو أو أكثر عرضا المعروفة باسم إشيموكو.


تعلم الفوركس: بعد الدرس السريع، إشيموكو يعرض بوضوح فرص التداول.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إيشيموكو هو مؤشر تقني أو مخطط هو أيضا نظام التداول الاتجاه في حد ذاته. خالق المؤشر، غويتشي هوسادا، قدم إشيموكو كما & لدكو؛ لمحة واحدة & رديقو؛ مؤشر بحيث في بضع ثوان كنت قادرا على تحديد ما إذا كان هناك اتجاه قابل للتداول موجود أو إذا كنت يجب الانتظار للحصول على أفضل انشاء على زوج معين.


قبل أن نقوم بتحطيم مكونات المؤشر بطريقة واضحة وذات صلة، هناك عدد قليل من الأشياء المفيدة لفهمها. إيشيموكو يمكن استخدامها في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق، ويمكن استخدامها في جميع الأطر الزمنية لأي أداة تداول السائل. الوقت الوحيد لعدم استخدام إشيموكو هو عندما لا يوجد اتجاه واضح موجود.


هل ترغب في الحصول على مقالات إيشيموكو بلدي؟ تاريخ قائمة التوزيع البريد الإلكتروني تايلر، الرجاء الضغط هنا.


يجتمع 5 أعضاء عائلة إيشيموكو.


ابدأ دائما مع الغيمة.


وتتألف السحابة من خطين ديناميكيين يقصد بهما خدمة وظائف متعددة. ومع ذلك، فإن الغرض الأساسي من السحابة هو لمساعدتك على تحديد اتجاه السعر الحالي فيما يتعلق بالعمل في الماضي السعر. وبالنظر إلى أن حماية رأس المال الخاص بك هو المعركة الرئيسية التي يجب أن تواجه كل تاجر، سحابة يساعدك على وضع توقف والتعرف عندما يجب أن تكون صعودية أو هبوطية. ويركز العديد من التجار على الشموع أو تحليل حركة السعر حول السحابة لمعرفة ما إذا كان هناك انعكاس حاسم أو نمط استمرار يتشكل.


تعلم الفوركس: الغيمة وحدها يمكن أن تساعد في توفير الاتجاه.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


في أبسط العبارات، التجار الذين يستخدمون إيشيموكو يجب أن يبحثوا عن شراء إدخالات عندما يكون السعر فوق السحاب. عندما يكون السعر أقل من السحابة، يجب على التجار أن يبحثوا عن تصحيحات مؤقتة أعلى لإدخال أمر بيع في اتجاه هذا الاتجاه. سحابة هي حجر الزاوية في كل تحليل إيشيموكو وعلى هذا النحو هو الجانب الأكثر حيوية للمؤشر.


إدخالات الوقت مع الزناد & أمب؛ خط الأساس.


مرة واحدة كنت قد بنيت التحيز من ما إذا كان للبحث عن إشارات شراء أو بيع مع سحابة، يمكنك ثم تتحول إلى اثنين من المتوسطات المتحركة الفريدة التي تقدمها إشيموكو. المتوسط ​​المتحرك السريع هو المتوسط ​​المتحرك لفترة 9 و المتوسط ​​البطيء المتحرك هو المتوسط ​​المتحرك 26 فترة افتراضيا. ما هو فريد من نوعه حول هذه المتوسطات المتحركة هو أنه على عكس نظرائهم الغربيين، ويستند الحساب على منتصف الأسعار بدلا من إغلاق الأسعار. غالبا ما أشير إلى المتوسط ​​المتحرك السريع كخط الزناد والمتوسط ​​البطيء المتحرك كخط الأساس.


تعلم الفوركس: ابحث عن الزناد عبور القاعدة لصالح الاتجاه.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يتم تقديم مكونات إيشيموكو في ترتيب معين لأن هذه هي الطريقة التي يجب عليك تحليل أو التجارة في السوق. بعد تأكيدك للاتجاه من خلال التعرف على السعر على أنه أقل أو أعلى من السحاب، يمكنك الانتقال إلى المتوسطات المتحركة. إذا كان السعر فوق السحابة و الزناد يعبر فوق خط الأساس لديك مآخذ من إشارة شراء. إذا كان السعر أقل من السحابة و الزناد يعبر تحت خط القاعدة لديك مآخذ إشارة بيع.


تأكيد إدخالات مع خط الغموض المتخلفة.


بالإضافة إلى سر السحابة، والخط المتخلفة في كثير من الأحيان الخلط بين التجار. لا ينبغي أن تكون هذه الحالة كما هو الحال في سطر بسيط جدا هو إغلاق الشمعة الحالية التي تم دفعها 26 مرة. عند دراسة إشيموكو، وجدت أن هذا الخط اعتبره معظم التجار اليابانيين التقليديين الذين يستخدمون أساسا إشيموكو باعتبارها واحدة من أهم مكونات المؤشر.


تعلم الفوركس: خط التأخير يعرض الزخم من التحرك.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


مرة واحدة قد كسر السعر فوق أو تحت سحابة وخط الزناد هو عبور خط الأساس مع هذا الاتجاه، يمكنك أن تبحث إلى خط متخلفة كتأكيد. يمكن للخط المتخلف أن يؤكد على أفضل وجه من خلال كسر إما فوق سحابة في اتجاه صعودي جديد أو تحت سحابة في اتجاه هبوطي نام. إذا نظرنا أعلاه، يمكنك أن ترى أن الاتجاه غالبا ما يجمع البخار بشكل جيد بعد كسر خط متخلفة من خلال سحابة. فائدة أخرى من استخدام الخط المتخلف كمؤشر تأكيد هو أن الخط المتخلف يمكن أن يبني الصبر والانضباط في التداول الخاص بك لأنك لن تطارد التوجه الأولي ولكن بدلا من انتظار التصحيح للعب بها قبل الدخول في اتجاه الاتجاه العام.


تداول مع المرجعية إيشيموكو.


الآن أن تعرف مكونات إيشيموكو هنا هو المرجعية التي يمكنك طباعة أو استخدام للحفاظ على المكونات الرئيسية لهذا الاتجاه الديناميكي النظام التالي:


1. أين هو السعر في العلاقة مع الغيمة؟


فوق سحابة - filtered لشراء إشارات فقط في الغيمة - كن حذرا ولكن على استعداد للقفز في الاتجاه السابق أو الجودة الموقف الحالي. ما تشكيلات عصا شمعة بشكل كبير تحت السحابة - تصفيتها قصيرة الصفقات فقط.


2. هل السعر باستمرار على جانب واحد من السحابة أو هو سعر الجلد حول على كلا الجانبين باستمرار؟


إيشيموكو هو أفضل استخدام مع اتجاهات واضحة، وينبغي أن توضع جانبا خلال الأسواق تتراوح.


3. أي مستوى من إيشيموكو ترغب في استخدام لوضع المحطة الخاصة بك؟


إذا كنت تستخدم إشيموكو لوضع توقف أيضا، يمكنك إما استخدام سحابة أو خط القاعدة.


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية إيشيموكو.


الجمع بين 20 إما مع سحابة إيشيموكو.


وقد ركزنا في دراساتنا المتعلقة بالأسعار على مؤشرات الاتجاه مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك 20 باعتباره سمة أساسية في معظم المناقشات. هذا جنبا إلى جنب مع مختلف إشارات العمل السعر قد عرضت إدخالات تجارية ممتازة مع مخاطر مثيرة للإعجاب: نسب المكافأة.


في هذه المقالة سوف نقدم بعد آخر مؤشر الاتجاه القوي، سحابة إيشيموكو. غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينكو هيو، هي مؤشر تنوعا يحدد الدعم والمقاومة ويحدد اتجاه الاتجاه. ومع ذلك فإننا سوف نستخدم اثنين فقط من العناصر الخمسة لهذا المؤشر:


سينكو سبان A (الرائدة سبان A): (خط التحويل + خط الأساس) / 2))


هذه هي نقطة الوسط بين خط التحويل والخط الأساسي. و سبان الرائدة A أشكال واحدة من الحدود سحابة اثنين. يشار إليها باسم & # 8220؛ الرائدة & # 8221؛ لأنه يتم رسم 26 فترات في المستقبل وتشكل الحدود السحابية بشكل أسرع.


سينكو سبان B (الرائدة سبان B): (52 فترة عالية + 52 فترة منخفضة) / 2))


على الرسم البياني اليومي، هذا الخط هو نقطة الوسط من 52 يوم مجموعة عالية منخفضة، وهو أقل قليلا من 3 أشهر. إعداد الحساب الافتراضي هو 52 فترات، ولكن يمكن تعديلها. يتم رسم هذه القيمة 26 فترات في المستقبل وتشكل حدود السحب أبطأ.


الجمع بين إما 20، ومؤشر متخلف، وسحابة إيشيموكو، وهو مؤشر رائد، يمكن أن تعزز التداول الاتجاه.


دعونا نلقي نظرة على اثنين من الطرق التي يمكن الجمع بين الاثنين:


a: تصفية منخفضة الجودة السعر إشارات العمل.


في هذا الرسم البياني للإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، يمكننا أن نرى أن إشارة الحركة السعرية التي تحدث تحت سحابة صاعدة تسفر فقط عن 50٪ من النقاط مقارنة بالإشارة الهابطة التي تحدث تحت سحابة هبوطية. وهذا يعني أن تاجر الحكمة يريد أن يقلل مستويات الربح المستهدف له للإعدادات المماثلة ويزيد من الأهداف حيث تحدث الإشارات الهابطة تحت سحابة هبوطية.


في الماضي كنا قد استخدمت مستويات فيب، محاور ومستويات S / R السابقة كأهداف التجارة. ومن الجدير بالذكر أن سحابة إيشيموكو يمكن أيضا أن تكون هدفا. تعمل سينكو سبان A و سينكو سبان B كمستويات دعم ومقاومة ديناميكية في المستقبل.


في المثال أعلاه، حدث مؤشر هبوطي هبوطي على المتوسط ​​المتحرك 20 فوق سحابة صعودية. وجاء دخول التجارة والانفجار الاندفاع إلى الجانب السلبي لل 5 أيام القادمة. ثم يتم دعم السعر قبالة سينكو سبان B ويتبع المدى الصاعد. باستخدام هذا الحد الأدنى من السحابة في هذه الحالة يمكن أن تمكن حصاد تاجر الحد الأقصى لعدد النقاط من هذه الخطوة.


علاوة على ذلك، من الواضح أن إشارة حركة السعر خارج المتوسط ​​المتحرك 20 في حين أن السعر فوق سحابة صاعدة هو طريقة أفضل لتصفية إشارات عمل السعر عالية الجودة. وينطبق الشيء نفسه على إشارات هبوطية تحت سحابة صعودية.


لذلك يمكننا أن نستنتج أن الجمع بين سحابة إيشيموكو مع إما 20 يجعل من الأسهل ل. تصفية نوعية الاجهزة التجارية فضلا عن تقديم أهداف الربح واقعية للحرف التي اتخذت عند ثم اثنين من المؤشرات المعنية.


إشيموكو تقنية علامات.


تقنية إيشيموكو كينكو هيو توفر فرصة للحصول على العديد من أنواع مختلفة من إشارات التشغيل من خلال استخدام رسم بياني واحد. أما بالنسبة لجميع تقنيات التداول، فعندما نستخدم إيشيموكو كينكو هيو لعملياتنا، فمن المستحسن دائما أن نأخذ في الاعتبار العناصر الأخرى (وحدات التخزين، والمشاعر، والموسمية، ومؤشرات التذبذب، الخ & # 8230؛)، من هذا الاتجاه وتطوره يمثل أقوى نقطة من تقنية إيشيموكو.


وبما أن هذه التقنية تهدف إلى إيجاد أفضل نقطة دخول ضمن الاتجاه، فإن الإجابات التي نحصل عليها من الإشارات ستكون واضحة احتمالية وسيكون عليها أن تصور هامش خطأ. ومن شأن إدارة الأموال الحكيمة أن تحد من هذه الظاهرة.


هنا أدناه، وسوف ندرس في عمق 5 تقنيات التداول التي يمكن استخدامها من قبل أي تاجر. كما سنرى أدناه، تم تصنيف جميع الأمثلة وفقا لقوة الإشارة الناشئة: قوية ومحايدة وضعيفة. العنصر الذي يميز قوة الإشارة هو حيث يتم وضع إشارة احترام كومو، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يكون هناك مؤشرات أخرى يمكن أن تساعد التاجر في التفسير.


تنكان سين / كيجون سين الصليب.


يتم تطبيق إشارة التداول هذه عندما يقوم تنكان سين (الخط الأسود) بتخفيض كيجون سين (الخط الأحمر) صعودا أو هبوطا.


إشارة ولدت الصاعد عندما يقطع تينكان سين كيجون سين من أسفل إلى أعلى. ومع ذلك، فإن هذه الإشارات، لديها درجة مختلفة من القوة وفقا للموقف الذي تحدث هذه الإشارة فيما يتعلق كومو.


يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عندما يحدث قطع الخطين تحت كومو.


يتم تسجيل إشارة صاعدة محايدة عند قطع الخطين يحدث داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عند قطع الخطين يحدث فوق كومو.


يتم إنشاء إشارة هبوطية عندما تينكان سين (الخط الأسود) يقطع كيجون سين (الخط الأحمر) من أعلى إلى أسفل.


يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عندما يحدث قطع الخطين فوق كومو.


تسجل إشارة هبوطية محايدة عندما يحدث قطع الخطين داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عند قطع الخطين يحدث تحت كومو.


عندما يعبر السعر كيجون سين، ثم نحصل على هذا النوع من الإشارات.


إشارة ولدت الصاعد عندما يخفض سعر كيجون سين (الخط الأحمر) من أسفل إلى أعلى.


يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عند خفض سعر كيجون من السعر أسفل كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية محايدة عندما يتم قطع كيجون من السعر داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عندما يتم قطع كيجون من السعر فوق كومو.


إشارة ولدت هبوطي عندما يخفض سعر كيجون سين (الخط الأحمر) من أعلى إلى أسفل.


يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عند خفض سعر كيجون من السعر فوق كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية محايدة عندما يتم قطع كيجون من السعر داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عندما يتم قطع كيجون من السعر دون كومو.


يحدث ما يسمى إشارة اندلاع كومو عندما يخفض السعر واحد من النقيضين من كومو.


تحدث إشارة صعودية عندما يدخل السعر إلى كومو ويكسر جداره العلوي لأعلى.


تحدث إشارة هبوطية عندما يدخل السعر إلى كومو ويكسر جداره السفلي نحو الأسفل.


سنكو سبان الصليب.


سينكو سبان الصليب يحدث عندما سينكو سبان A يقطع سينكو سبان B.


وبما أن الخطين سينكو من المتوقع إلى الأمام من قبل 26 فترات احترام السعر الحالي، والعنصر ليتم التحقق عندما تتحقق الإشارة هو حيث يتم وضع السعر مقارنة مع كومو.


إشارة ولدت الصاعد عندما سينكو سبان A (الخط الأزرق) يقطع سينكو سبان B (الخط الأرجواني) من أسفل إلى أعلى.


يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار تحت كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية محايدة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عندما في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار فوق كومو.


إشارة ولدت هبوطي عندما سينكو سبان A (الخط الأزرق) يقطع سينكو سبان B (الخط الأرجواني) من أعلى إلى أسفل.


يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار فوق كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية محايدة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عندما في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار تحت كومو.


تشيكو سبان الصليب.


عندما ترتفع شيكو سبان أعلاه أو تسقط أقل من السعر المقابل ثم يتم إنشاء هذه الإشارة.


ويمثل عنصر هام أيضا الميل من تشيكو سبان في وقت الملاحظة. في الواقع، فإن تشيكو المواقع فوق أو أقل من سعر المقابلة ليست كافية. كما يجب أن يكون الميل صعودا للإشارات الصاعدة وهبوطا لتلك الهبوطي.


منذ تشيكو ليس أكثر من سعر الإغلاق الحالي انتقلت مرة أخرى بمقدار 26 فترات، العناصر اللازمة هي: للتجارة طويلة، تشيكو فوق السعر المناظرة، للتجارة قصيرة، تشيكو أقل من السعر المقابل. وتحديد المواقع من السعر الحالي مقارنة مع كومو ثم يساهم في جعل إشارة أكثر أو أقل قوة.


وتسمى إشارة ولدت الصاعد عندما تشيكو سبان (الخط الأصفر) يقطع السعر من أسفل إلى أعلى.


يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عندما في وقت القطع الصعودي من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي تحت كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية محايدة عندما في وقت القطع الصعودي من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عندما في وقت القطع الصعودي من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي فوق كومو.


وتسمى إشارة ولدت الهبوطي عندما تشيكو سبان (الخط الأصفر) يقطع السعر من أعلى إلى أسفل.


يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عندما يكون في وقت القطع الهابط من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي فوق كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية محايدة عندما يكون في وقت القطع الهابط من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عند عند خفض وقت تشيكو، يتم وضع السعر الحالي تحت كومو.


إيشيموكو & رسكو؛ ق يوم التداول استراتيجية مع الاتجاه الأساسي.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: يمكن تطبيق مفاهيم إيشيموكو في جميع المجالات على جميع الأطر الزمنية. يمكن للمتداولين على المدى القصير اتخاذ نفس القواعد وتطبيقها على الإطار الزمني لعقد التداول. ومع ذلك، هناك نوعان من الجوانب الرئيسية التي يجب التركيز عليها مع التداول على المدى القصير.


& لدكو؛ إذا كنت & توقعت مصادر مصرفية؛ الذهاب إلى الذعر، الذعر في وقت مبكر. & رديقو؛


-Wall شارع المثل.


التداول على المدى القصير لديها العديد من الفوائد الحقيقية إذا كنت & رسكو؛ مريحة مع التحركات التي تبدو غير منتظمة. إيشيموكو يوفر ضوءا توجيهيا على التداول في اتجاه الاتجاه ولكن عندما تذهب إلى إطار زمني أقصر، وبعض الجوانب الرئيسية من إشيموكو تصبح ذات أهمية كبيرة. هنا هو انهيار على ما للتركيز على عند التداول على إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني 5 دقائق أو أحد أقاربها.


التداول في لحظة.


وبطبيعة الحال، عند التداول مع إشيموكو ننصح بأن تبدأ دائما مع سحابة. السحابة ليس لديها قوة الصوفي التي يمكن التنبؤ بما سوف تفعله السوق، وإنما يعمل للحفاظ على الصعاب في صالحك من خلال التداول مع تصور أن هذا الاتجاه سوف تستمر على الأرجح. استمرار الاتجاه هو الأكثر احتمالا في حين أن مضمونة أبدا نتائج الأسواق.


ذي لاجينغ لين & أمب؛ خط الأساس.


ما وراء السحابة، والجانبين الرئيسيين من إشيموكو يمكنك التركيز على خط متخلفة وخط القاعدة. وينظر إلى خط متخلف كمؤشر الزخم لدينا وعندما يخطئ خط متخلف صعودا أو هبوطا، لدينا تأكيد للانضمام إلى الاتجاه اليوم. خط الأساس هو المتوسط ​​المتحرك على المدى الأطول، وانقطاع السعر في اتجاه الاتجاه العام هو تأكيد قوي لاستمرار الاتجاه.


وغالبا ما يكون الخط المتخلف بمثابة مؤشر الزخم فكرة جديدة. ومع ذلك، فإن الزخم هو ببساطة أداة ليقول لنا إذا من المرجح أن التحركات الحالية، في حين لا مضمونة، لمواصلة. عندما يؤكد الخط المتخلف التجارة من خلال كسر سحابة أو السعر كمقاومة، والتي غالبا ما تكون وقتا طيبا للدخول في التجارة مع إدارة المخاطر المناسبة.


تعلم الفوركس: المدى القصير أوسجبي مع التأخير خط تأكيد.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


عندما ينهار خط متخلفة، فإنه غالبا ما تفعل ذلك عن طريق الدخول في & لدكو؛ مساحة مفتوحة & رديقو؛. ببساطة، تعني المساحة المفتوحة أنه في اتجاه هبوطي، لا يوجد شيء يدعم السعر، ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض حتى يؤدي ضغط البيع إلى إيقاف الغاز. في الاتجاه الصعودي، يظهر الخط المتخلف الذي يكسر في الاتجاه الصعودي أي مقاومة، ويمكنك ركوب الاتجاه حتى يتم استنفاد ضغوط الضغط التي يمكن أن ينظر إليها من قبل خط متخلفة الانتقال إلى الجانب الآخر من السحابة.


تعلم الفوركس: متخلفة خط يوم التجارة أعلى عروض استنزاف / خروج عند التغاضي خط تقلب.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


هل تفوت الانفجار الأولي قبالة؟


إذا غاب لحظة عندما ينهار خط متخلفة في اتجاه هذا الاتجاه، لا تضيع الأمل. يمكنك ببساطة الانتظار للحصول على السعر للعودة إلى خط القاعدة ثم دفع مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. إذا لم تكن متأكدا من كيفية تحديد إشارة بمجرد عودة السعر إلى خط الإشارة، فيمكنك البحث عن إشارة شمعدان تظهر استمرارا.


تعلم الفوركس: انتظر السوق لتظهر لك الاتجاه هو استمرار مع خط الأساس الصليب.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إشيموكو ويكلي تريد: شراء نزد جبي إذا كان السعر يكسر فوق خط الأساس يظهر استمرار.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إشيموكو تريد: شراء نزدجبي إذا كسر السعر من خلال خط الأساس عند 79.35 إلى الاتجاه الصاعد.


إيقاف: 78.35 (دعم مع الجزء السفلي من سحابة)


الحد: 83.50 (الربح المستهدف استنادا إلى الارتداد نحو الانخفاض السابق)


الهيئات شمعة - Full فوق سحابة كومو.


- خط الزناد (أسود) فوق خط القاعدة (أزرق فاتح) أو يعبر أدناه.


الخط المتخلف هو فوق عمل الأرز p من 26 منذ فترات.


-Kumo قبل السعر صاعد وارتفاع (سحابة زرقاء = كومو الصاعد)


إشيموكو هو أداة ديناميكية التي يمكن استخدامها على أطر زمنية متعددة على نحو فعال. بغض النظر عن الإطار الزمني، يمكن إيشيموكو مساعدتك في معرفة متى من المرجح أن يستمر الاتجاه وتساعدك على التعرف على سعر جيد للدخول على أساس عندما السعر وخط متخلفة كسر من خلال كلو ش د أو السعر يعبر خط الأساس. على الرسم البياني أعلاه، فإن اتجاه نزد جبي يبحث عن بعض الدعم وإذا استمر الاتجاه يمكننا أن نستفيد من تجارة شراء كبيرة بسعر جيد فيما يتعلق بمستويات المخاطر لدينا.


مقالات إشيموكو السابقة:


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment