Friday 9 March 2018

أوقات تداول العملات الأجنبية أستراليا


ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 10:40 صباحا 30-ديسمبر-2017 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.

ساعات عمل الفوركس.
ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.
أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.
ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟
أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!
ليف فوريكس ساعات عمل السوق:
ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:
تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:
نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)
سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.
في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.
ماذا عن وسيط الفوركس؟
وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).
عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.
إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.
لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:
تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.
كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

هل لديك رأي حول الذهب؟
تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.
ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.
التجارة مع 50 $ فقط.
حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.
افتح حسابا.
لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.
التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.
AUS200 GER30 NAS100 SPX500.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.
فوركس و كفد بيانات السوق.
حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.
تجارة أبي.
الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.
في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.
في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. قد يتم أيضا ضبط إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ نو التعامل مع المكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.
شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أوقات تداول الفوركس أستراليا
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت.
تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والذهب، والفضة والسلع مع التسعير الصف المؤسسي والشروط.
التجارة في الأسواق العالمية مع بيبرستون.
مرحبا بكم في بيبرستون -
أسرع وسيط فوركس في أستراليا *
بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة لتجارة أسواق العالم. منذ عام 2018، كان تركيزنا على تغيير طريقة تداول الناس الفوركس. نحن مدفوعة لتزويد التجار مع التسعير منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق في جميع العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع مع ضمان التنظيم المالي وقيادة الصناعة ** دعم العملاء. تقدم بيبرستون مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية.
التجار الذكية اتخاذ قرارات ذكية. تجهيز نفسك مع ميزة بيبرستون اليوم. أقرأ المزيد.
شروط الصف المؤسسي.
الفوركس والذهب والنفط وعقود الفروقات وأكثر من ذلك ينتشر الحلاقة من 0.0 نقطة السيولة بركة داكنة لا التعامل مع مكتب التجارة 24/6.
وسيط الفوز الحائز على جائزة أسيك ينظم صناديق العملاء المنفصلة دعم 24 ساعة رسوم التمويل المجانية.
هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟
تعلم كيفية تداول الفوركس مع الدروس كبيرة والدعم المقدم من قبل خبراء الصناعة.
تجارة الأسواق.
التجارة في الأسواق المالية.
تداول أكثر من 72 فئة أصول من جميع أنحاء العالم مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات من خلال ميتاتريدر 4 و كترادر ​​باستخدام البنية التحتية المتطورة لدينا. اقرأ أكثر.
ونقلت لايف كما في 30 ديسمبر (غمت + 3) - بدعم من بيبرستون المجموعة المحدودة.
الثقة في بيبرستون.
الثقة في بيبرستون.
بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم معالجة ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم. اقرأ أكثر.
أسيك ينظم.
تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية.
جائزة الفوز.
وقد تم الاعتراف بيبرستون 17 مرات في جميع أنحاء العالم للتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتكنولوجيا المبتكرة.
صناديق العملاء المنفصلة.
تقام أموال عملاء بيبرستون في حسابات استئمانية منفصلة مع البنك - البنك الوطني الأسترالي.
طرق التمويل.
طرق التمويل.
بيبرستون تقدم التداول عبر الإنترنت فوركس من خلال منصات تداول الفوركس متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، كترادر، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.
* استنادا إلى إجمالي حصة العلاقات مع التجار الفوركس الحالي. ** حسب تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار في ديسمبر 2018.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment