Monday 5 March 2018

إيبك نظام الهاتف التاجر


التاجر صوت.


ترادر ​​فوايس سولوتيون بسعر حقيقي.


وتقوم خدمات الدعم التقني الآن بنشر خدمة "شبكة المتداول الصوتي" لتنفذ خطوط الصوت التاجر إلى المناطق الدولية. يمكن للعملاء توقع وفورات تصل إلى 70٪ على تكاليف الخط القائمة.


كيف يعمل ؟


تسس لا تقدم للعميل الحل نهاية إلى نهاية صوت. ما نقدمه هو امتداد لشبكة العميل من خلال بنية بوابة سيب لدينا إلى أي موقع مركزي موجود حاليا على شبكتنا. ثم يقوم العميل بطلب دائرة محلية ل "الميل الأخير" من أي من مقدمي الخدمات. وتستند خدمتنا على الإنترنت العامة وثبت أن تكون موثوقة مثل أي حل الأسلاك الخاصة المباشر.


ما هي التكلفة ؟


رسوم العضوية السنوية للوصول إلى شبكة 1000.00 £.


التكلفة لكل قناة حسب مواقع نقاط النهاية.


ماذا يجب عليك أن تفعل؟


وشملت في رسوم العضوية هو الإدارة والاستشارات. يمكنك أن تخبرنا عن المكان الذي تريد فيه الخطوط ونديرها نيابة عنك. تتلقى فاتورتك من مقدم الخدمة المختار كدائرة محلية. نحن تهمة لكم للوصول إلى الشبكة.


لمعرفة المزيد والبدء في الحصول على وفورات حقيقية الاتصال sales@tradingsupport. co. uk الآن.


شركاؤنا.


الاثنين، 20 فبراير، 2017 - 16:59.


بت للحصول على شركة إب تريد سا لتعزيز حلول الاتصالات الموحدة لأرضيات التداول وغرف التحكم.


في أحدث توحيد منصات التداول الصوتي، أعلنت بت أنها لشراء إب التجارة.


ومن غير المؤكد كيف سيؤثر ذلك على زبائن تجارة الملكية الفكرية الحاليين. سوف تحتفظ بت حل مدير الجلسة أو إعادة تسمية منصة التجارة إب.


يمكن تسس الاستمرار في الحفاظ على إترالي، إيبك و بت منصات عالميا.


الجمعة، 25 نوفمبر، 2018 - 09:40.


هنا في خدمات الدعم الفني، لدينا 12 مواقف الانتعاش من الكوارث المتاحة للسماح، كل موقف يأتي مزودة شاشات عالية الدقة، والمكاتب الفردية، وكراسي مريحة، وهاتف. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات؛ sales@tradingsupport. co. uk.


الثلاثاء، 12 أبريل، 2018 - 23:00.


بسبب المشتريات الأخيرة تسس لديها الآن مخزون من التجارة المفتوحة الاتفاق وتطور برج.


أفايلاب ل إميديات إيفاد.


الأسعار من 800 £.


الاثنين، 26 أكتوبر، 2018 - 14:44.


تقدم تسس الآن صيانة إيبك التحالف.


كما إيبك إكمكس الأبراج تصبح نهاية الحياة في ديسمبر 2018 وأنظمة التحالف تصبح نهاية الحياة في يناير 2017 الشركات تواجه وقت باهظ في استبدال هناك تاجر الأجهزة صوت.


يمكن تسس تقديم الدعم المستمر تنافسية لجميع أنظمة التحالف والأبراج.


لدينا مخزون شامل من قطع الغيار والمهندسين المدربين تدريبا كاملا. يمكننا تقديم حلول الدعم الشامل لتلبية احتياجات العملاء.


الاتصال تسس الآن قبل فوات الأوان.


السبت، 12 مارس، 2018 - 14:08.


وقد أنجزت خدمات الدعم التقني تركيب المنصات المستضافة في أمستردام وسنغافورة. كل حل قادر على خدمة 48 الأبراج على عدة عملاء.


يتم تكوين الأنظمة كبوابات إلى لندن وباريس تقدم للعملاء الاتصال المحلي موزع صوت في جميع المواقع. وتهدف خطة خدمات الدعم التقني إلى توسيع نطاق ذلك ليشمل نيويورك وفرانكفورت وجنيف مع تزايد الطلب خلال الربع المقبل.


إترالي الدعم في باريس.


وتواصل خدمات الدعم التقني توسيع نطاق خدمات الدعم التي تقدمها إترالي في باريس وأوروبا.


مع أكثر من 12 عملاء نشطين في باريس تلتزم تسس لتوسيع خدمات الدعم من خلال الشركاء والمهندسين المحليين.


لمحة عامة عن شركة إيبك سيستمز، Inc.


نبذة عن الشركة.


تقدم شركة إيبك سيستمز، Inc. خدمات الشبكة وتكنولوجيا الاتصالات التجارية للمؤسسات المالية من جانب البيع والشراء، والوسطاء بين الوكلاء، وأماكن السيولة، وشركات المقاصة والتسوية، وبائعي البرامج المستقلين، ودوائر تمويل الشركات، ومقدمي تبادل المعلومات المالية، و مقدمي بيانات السوق في جميع أنحاء العالم. وهو يوفر منصة موحدة للاتصالات / التطبيقات، ومواقف التداول، وحلول الاتصال الصوتية والبيانات المدارة، وتقنيات الامتثال، وشبكة الأسواق المالية، والاتصال المباشر، والشبكة الخارجية، والاتصال المؤسسي، والشبكات الافتراضية الخاصة المدارة، والاتصال الصوتي، وصوت المتداول، والاتصالات التجارية، ونظام الإدارة، والبنية التحتية والإدارة، ومجموعة من.


تقدم شركة إيبك سيستمز، Inc. خدمات الشبكة وتكنولوجيا الاتصالات التجارية للمؤسسات المالية من جانب البيع والشراء، والوسطاء بين الوكلاء، وأماكن السيولة، وشركات المقاصة والتسوية، وبائعي البرامج المستقلين، ودوائر تمويل الشركات، ومقدمي تبادل المعلومات المالية، و مقدمي بيانات السوق في جميع أنحاء العالم. وهو يوفر منصة موحدة للاتصالات / التطبيقات، ومواقف التداول، وحلول الاتصال الصوتية والبيانات المدارة، وتقنيات الامتثال، وشبكة الأسواق المالية، والاتصال المباشر، والشبكة الخارجية، والاتصال المؤسسي، والشبكات الافتراضية الخاصة المدارة، والاتصال الصوتي، وصوت المتداول، والاتصالات التجارية، ونظام الإدارة، والبنية التحتية والإدارة، ومجموعة من حلول الخدمة المحسنة. كانت الشركة تعرف سابقا باسم إيبك إنفورماتيون سيستمز ليك و غيرت اسمها إلى إيبك سيستمز، Inc. في سبتمبر 2006. تأسست إيبك سيستمز، Inc. في عام 1973 ومقرها في جيرسي سيتي، نيو جيرسي. ولديها مكاتب إضافية في كواري باي، هونغ كونغ؛ لندن، المملكة المتحدة؛ ملبورن وسيدني، أستراليا؛ شنغهاي وبكين، الصين؛ مومباي، الهند؛ جاكرتا، أندونيسيا؛ طوكيو، اليابان؛ سيول، كوريا الجنوبية؛ كوالالمبور، ماليزيا؛ سنغافورة. تايبيه، تايوان؛ باريس، فرنسا؛ فرانكفورت، ألمانيا؛ ميلان، إيطاليا؛ زيورخ وجنيف، سويسرا؛ لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو، كاليفورنيا؛ تورنتو كندا؛ فيرفيلد أند ويستبروق، كونيتيكت؛ ألفاريتا، جورجيا؛ شيكاغو، إلينوي؛ بوسطن، ماساتشوستس؛ موراي هيل، نيو جيرسي؛ نيويورك، نيويورك؛ بنزاليم، بنسلفانيا؛ هيوستن، تكساس. إيبك سيستمز، Inc. هي شركة تابعة سابقا لشركة إيبك سيستمز هولدينغز Corp.


مركز هاربورسيد المالي.


3 شارع الثاني بلازا 10.


جيرسي سيتي، نج 07311.


المديرون الرئيسيون لشركة إيبك سيستمز، Inc.


إيبك سيستمز، Inc. التطورات الرئيسية.


أعلنت شركة إيبك سيستمز، Inc. عن إطلاق محرك سياسة الامتثال إيبك، وهو ابتكار برمجيات شامل جديد يقوم بأتمتة الالتزام الاستباقي بالامتثال ويخفف المخاطر من خلال الاتصالات التجارية المالية وحوكمة المعلومات. ويعتبر طرح سياسة سياسة االمتثال جزءا من محفظة الشركة المتطورة للمخاطر واالمتثال للخدمات والحلول. يمكن أن يساعد محرك سياسة الامتثال إيبك الشركات على البقاء متوافقة من خلال السماح للشركات لوضع وإنفاذ والإشراف على سياسات الاتصالات التي، على أساس الأدوار والهيكل التنظيمي، تسمح بشكل مناسب أو منع الاتصالات الصوتية بين مجموعات من الموظفين أو الأفراد من أجل الامتثال للمواد العالمية غير المادية - الإفصاح عن المعلومات العامة وتعارض المصالح. منصة برمجيات إيبك الجديدة لسياسة الامتثال هي متاحة الآن لمنصة إيبك ونيجي، الاتصالات الموحدة للشركة وتطبيق منصة. إيبك يونيغي هو الأكثر انتشارا على نطاق واسع، وآمنة، ومتوافقة الحل نهاية إلى نهاية الغاية بنيت لتلبية الاحتياجات المحددة للمجتمع الأسواق المالية العالمية المنظمة.


أعلن إيبك عن إطلاق كونيكسوس كرونو، وتزامن على مدار الساعة تسليم المفتاح وخدمة ختم الوقت هندسيا لتقديم دقة عالية، وتزامن وتتبع الوقت يتغذى للمشاركين في السوق المالية العالمية. جاء هذا الاعلان هنا فى مؤتمر الطاقة والمياه العالمى. إيبك يسلم حل كونيكسوس كرونو من 10 مرافق في الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية والمراكز المالية الرائدة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مثل أستراليا وهونغ كونغ واليابان وسنغافورة. يتم إنشاء تغذية دقيقة وموثوق بها وقابلة للتدقيق باستخدام الساعات الذرية ومزامنة إلى التوقيت العالمي المنسق لضمان الوقت نفسه هو متاح من جميع الساعات كونيكسوس كرونو على الصعيد العالمي. كونيكسوس كرونو يمكن تسليمها في مجموعة متنوعة من مستويات مختلفة من الدقة تتراوح بين 1 ميكروثانية إلى 250 ميكروثانية. ويستمر عرض كونيكسوس كرونو كجزء من خطة استراتيجية أوسع من إيبك لتقديم مجموعة مبتكرة وشاملة من المنتجات والخدمات المتعلقة بالاتصالات المتوافقة.


أعلنت شركة "آي بي سي" عن قيام "أفين بنك"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "أفين هولدينغز برهاد"، بتحديث حلولها الخاصة بالاتصالات التجارية من خلال نظام "آي بي سي" في غضون يومين من اختبار التاجر الأولي، أفين بنك، وهو عميل منذ فترة طويلة إيبك، طرحت جهاز الاتصالات إق / ماكس اللمس لجميع التجار. يوفر إق / ماكس توش مستوى جديدا من المرونة والتخصيص الذي يوفر فوائد الإنتاجية للتجار وموظفيها التشغيليين. يمكن للمتداولين الوصول إلى أحدث تقنيات الاتصالات الصوتية عالية السرعة مع جهاز اتصال مفتوح ومرن وقابل للتوسعة لتوصيل الاتصالات الآمنة والمتوافقة على منصة ونيجي ل إيبك. فإنه يحرك المزيد من الكفاءة التشغيلية، ويمكن تعزيز التكامل التطبيق، ويمكن أن تحسن بشكل كبير إنتاجية المستخدمين من خلال بديهية واجهة المستخدم شاشة تعمل باللمس. الاختبار الأولي ل إق / ماكس اللمس أدى التجار لتحديد بسرعة الميزات المفضلة لديهم. يوفر Q / ماكس توش مستوى جديدا من التحكم في المستخدم وتكامل الدليل مع جميع الأدوات التي يحتاجها العملاء لضمان أن عملياتهم تتسم بالكفاءة والالتزام بالسياسات الداخلية.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال إيبك سيستمز، Inc.، يرجى زيارة إيبك. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


إيبك يدرس قوة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت في تجارة الأبراج.


قبل عامين، أدت أنظمة المعلومات إيبك (كشك # 1509) تهمة في اعتماد بروتوكول الصوت عبر الإنترنت (فواب) لتداول الأبراج. هذا العام، إيبك أخذه إلى المستوى التالي من خلال إظهار الأبراج التجارية كأجهزة الملكية الفكرية الأصلية التي يمكن التحدث إلى أي جهاز مع عنوان إب.


يقول كريس ميلر، نائب رئيس التسويق الاستراتيجي مع أنظمة المعلومات إيبك: "يمكن للأبراج التواصل مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية". وهذا يمهد الطريق أمام التجار لإرسال الرسائل الصوتية والرسائل النصية والرسومات ولتوجيه المكالمات عبر الشبكات البديلة القائمة على بروتوكول الإنترنت. يقول ميلر: "لأنك على نفس الشبكة مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بي، فإنه من السهل القيام به في حين أنني لا أستطيع أن أفعل ذلك مع الهاتف تبديل بكس الكلاسيكي (التبادل الخاص).


ويترتب على ذلك آثار على استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث والتخطيط لاستمرارية الأعمال (بكب) لأن شركة الخدمات المالية يمكن أن تبدأ في نشر الأبراج عن بعد إلى الطابق التجاري. ويقول ميلر: "يقول العملاء إن ذلك يقلل من عملية التخطيط وكفاءة التكاليف مع التجار الذين يتحركون إلى مكانهم". الشركات "يمكن أن تفكك قاعة التداول - سواء كان مبنى واحد أو العديد (المواقع) - وأنها يمكن أن تكون أكثر مرونة فيما يتعلق حيث يمكن نشر التجار"، ويضيف.


في فبراير الماضي، قدم إيبك الطبعة المؤسسة من نظام التداول إكمكس لها - نظام برج الصوت عبر الملكية الفكرية - والتي يمكن توصيلها بشبكة الشركة للشركة ومن ثم تجد طريقها إلى التحول في الغرفة الخلفية.


ولكن هذا العام، فإن الخطوة التالية في تطور الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت هي الأجهزة IP - الأصلي. "نحن نريد لجعلها قادرة على إجراء مكالمات من تلقاء نفسها"، ويوضح ميلر. ما فعله إيبك هو إدراج كومة البروتوكول في البرج - البروتوكولات الأكثر شعبية أن جميع أجهزة بروتوكول الإنترنت تستخدم للاتصال مع بعضها البعض هي بروتوكول بدء الدورة (سيب) والآخر هو H.323.At المعرض، سوف إيبك تعمل مكسيق الأبراج مع كل من هذه البروتوكولات داخل، مما يجعل المكالمات الهاتفية مستقلة عن التبديل الغرفة الخلفية أو مستقلة عن التبديل المكتب المركزي في شركة الهاتف.


يقول ميلر: "مع إب، يمكن للبرج في لندن أن يصل إلى عنوان إب من البرج في نيويورك، (و) شبكة الهاتف التبديل العام لم يعرف حتى أنه حدث". القيمة، كما يدعي، للمنازل المالية هو أنها يمكن أن تبدأ الآن لاستخدام شبكات بديلة وأساليب لتوجيه المكالمات.


على سبيل المثال، "إذا كان لدى شركة خدمة بيانات رويترز تتدفق عبر اتصال إب راديانز، يمكن للشركة توجيه المكالمات عبر راديانز، أو كابل & ويريليس أو شبكة بلومبرغ"، ويقول ميلر. "هذا يجعلك أكثر مرونة وقوة لم يعد الاعتماد على شبكة صوت واحد لجعل جميع الاتصالات". وهذا يعني أيضا أنه إذا كان على الشركة الانتقال إلى موقع استرداد الكارثة، فإن عنوان إب هو نفسه. يقول روبرت إاتي، مدير الأبحاث في تاورغروب للأوراق المالية والاستثمارات الممارسة "كان إيبك عدوانية جدا في اعتماد هذه التكنولوجيا - في حين أن منافستها سينتيغرا لم تتبناه في وقت مبكر". انها ليست التكنولوجيا الجديدة في حد ذاتها، انها جديدة لهذا الإطار على طابق التجارة."


كان الجانب السلبي هو أن الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت ليست موثوقة للحفاظ على اتصال الجودة حتى التجار كانت قلقة قليلا، ويقول إاتي. ولكن "الموثوقية ليست مشكلة الآن"، كما يقول. على الرغم من أن بعض الناس كانوا متشككين، "إيبك دفعت ذلك، قائلا ان مستقبل تكنولوجيا التداول هو الاستفادة من الملكية الفكرية"، وتذكر إاتي. اللبلاب هو محرر في كبير للتجارة المتقدمة وول ستريت والتكنولوجيا. اللبلاب هو المسؤول عن كتابة مقالات مفصلة في العمق، بلوق اليومية والمقالات الإخبارية مع التركيز على التداول الآلي في أسواق رأس المال. وباعتباره خبيرا في هذا القطاع، فقد أبلغ أيفي عن عدد لا حصر له. عرض كامل الحيوية.


البقاء على قيد الحياة من المتطلبات التنظيمية والمتطلبات الخاصة بك.


رصد ودعم العمليات التجارية الهامة، والتحقق من المعاملات، ودعم استمرارية الأعمال وجهود التعافي من الكوارث.


ونحن نعلم أنه لا يوجد هامش للخطأ عند تسجيل المكالمات للمؤسسات المالية. دقة دائما يسلم تسجيل المكالمات كاملة، والأرشفة، وحلول التخزين للبنوك، وسيط التجار، والمؤسسات المالية الأخرى من خلال أنظمة تسجيل فوكسيدا لدينا. الخلافات؟ تدار بالكامل. الالتزام؟ إطلاقا. الانتقال إلى نظامنا؟ سلس. يمكنك اختيار لتسجيل بدوام كامل، حسب الجدول الزمني أو حسب الطلب، والمكالمات الحية رصد في التقدم لضمان جودة التفاعلات، وتعليق المكالمات في الوقت الحقيقي، العلم للمراجعة وتتبع العملاء وإنشاء المحفوظات المخصصة.


سواء كنت في حاجة إلى البريد الإلكتروني بسرعة تسجيل المعاملات أو لديك آمنة وفورية الوصول إلى مراجعة المكالمات العميل، وسوف تكون السجلات الخاصة بك يمكن الوصول إليها عندما كنت في حاجة إليها. فوكسيدا يسلم تخزين دائم من كامل للبحث، سجلات مفصلة من المعاملات التجارية الحيوية والمكالمات المصرفية. يتم إرسال جميع بيانات الاتصال بسهولة إلى ناس ومراكز استعادة البيانات والمحفوظات الأخرى، بما في ذلك سحابة المستندة، لكل متطلبات المستخدم. دقيقة دائما "تم نشر حلول تسجيل المكالمات فوكسيدا لأول مرة في مجال الفضاء والدفاع الأسواق حيث كان الأمن والاستقرار النظام والامتثال المخاوف القصوى. دقة تضع دائما المعايير في التميز الأمني ​​في هذه البيئات الحرجة، وسعت نفس التكنولوجيا لجميع منشآت القطاع الخاص منذ ذلك الحين.


نحن خياط فردي كل من لدينا برج، الهاتف، بكس وحلول تسجيل الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت للعمل في البنك الذي تتعامل معه، تاجر وسيط أو مؤسسة مالية. بالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم الشاشة والتقاط الفيديو الذكي لضمان تسجيل الاتصالات الشاملة ورصد الحل. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول تسجيل المكالمات والأرشفة وحلول استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث المنشأة خصيصا لتلبية احتياجات مؤسستك المالية.


و فوكسيدا الأمثل نظم تسجيل المكالمات المالية.


تسجيل المكالمات الهاتفية والهاتف عبر بروتوكول الإنترنت والبرج، وضمان الامتثال ومراقبة الصفقات.


فوكسيدا نظم تسجيل المكالمات للتمويل.


يتم تقديم فوكسيدا كحل شامل لتسجيل المكالمات التي تجمع بين الأجهزة وتسجيل المكالمات البرمجيات اللازمة لالتقاط ومراقبة الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت، الهاتف الرقمية أو التناظرية أو الاتصالات اللاسلكية. جهاز واحد فوكسيدا يمكن تسجيل في وقت واحد الفيديو، الرقمية، التناظرية والمكالمات عبر بروتوكول الإنترنت.


مركز الاتصال فوكسيدا مركز تسجيل البرامج.


تم تصميم فوكسيدا للرد على مطالبكم، واستيعاب تدفق العمل الخاص بك وكفاءة التقاط ورصد والإبلاغ وإعادة المكالمات الهاتفية الخاصة بك. يتضمن فوكسيدا جناح البرامج الأساسي الأدوات التي تحتاجها لتسجيل المكالمات وضمان الجودة في مركز الاتصال الخاص بك.


اختياري فوكسيدا المكالمات تسجيل البرمجيات وحدات.


و فوكسيدا دعوة تسجيل البرامج جناح يسمح لك لمراقبة الجودة، وتسجيل المكالمات بدوام كامل، بناء على الطلب، أو حسب الجدول الزمني وتشغيل تقارير مركز الاتصال المخصصة. دقيقة دائما يقدم وحدات إضافية مركز الاتصال مركز لزيادة تعزيز تجربتك مع فوكسيدا.


التاجر صوت.


خدمات التاجر الصوتية إيبك توفر الموثوقية، والوصول ومجتمع لا مثيل لها لمساعدتك على المنافسة عالميا.


أنت هنا.


خدمات التاجر الصوتية إيبك توفر الموثوقية، والوصول ومجتمع لا مثيل لها لمساعدتك على المنافسة عالميا. الاستفادة من قوة أكبر تاجر في العالم إكسترانيت في العالم لبناء علاقات مع الشركات ودعم احتياجات التجار الخاص بك مع اتصالات الخط الخاص بين الأطراف المقابلة، والخدمات هوت 'ن' هولر والشبكات العالمية مخصصة هوت 'ن' هولر.


للحصول على أقصى قدر من المرونة والقدرة على تحمل التكاليف، التاجر صوت يدعم الأبراج التداول أو المنتجات بكس كنت تملك بالفعل. تملك برج إيبك؟ تتمتع العديد من الميزات ذات القيمة المضافة، بما في ذلك التكامل سيب متقدمة، ورصد البنية التحتية استباقية وإدارة الدوائر الشاملة.


إيبك تطلق شبكة إدارة شاملة كخدمة في الآسيان.


وقد عززت شركة إيبك سيستمز، Inc.، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الاتصالات المتخصصة وحلول الشبكات التي توفر خدمة (مانااس) لمجتمع التجارة المالية، قدرات شبكتها في ثلاثة بلدان رئيسية في رابطة أمم جنوب شرق آسيا - إندونيسيا، تايلند، الفلبين.


إيبك إنزيتس.


تواصل اجتماعي. مجال الاتصالات. الالتزام. القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لك.


رؤيتنا حول أحدث القضايا التي تؤثر على الأسواق المالية.

No comments:

Post a Comment