Monday 19 March 2018

تداول الخيارات الثنائية مع مؤشر مؤشر ستوكاستيك


ستوشاستيك مذبذب الاستراتيجية.


وتستند العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية الناجحة على مؤشر مذبذب ستوكاستيك ولكن ما هو بالضبط هذا المؤشر الفني كل شيء ولماذا هو فعال جدا؟


وتقدم الآن مقدمة موجزة لاستراتيجية مؤشر مذبذب ستوكاستيك من أجل تقديم إجابات على هذه الأسئلة الهامة.


وبشكل أساسي، فإن مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر فعال جدا في تحديد فرص تداول جديدة للجودة، خاصة إذا كان سعر الأصل هو تداول النطاق. يمكنك نشر هذه الأداة لتداول جميع الأصول باستخدام إعدادات المعلمة ينصح 14 و 3 و 3. يمكنك تحقيق أفضل النتائج إذا قمت بتثبيت مؤشر ستوكاستيك على الرسوم البيانية التجارية باستخدام الإطار الزمني اليومي أو أعلى بسبب نوعية الإحصاءات المرتبطة بها.


يجب عليك تنفيذ خيار ثنائي كال عندما تكتشف مؤشر ستوكاستيك الذي يتحرك بسرعة أكبر من الارتفاع البطيء وفتح خيار ثنائي بوت عندما ينخفض ​​الخط المتحرك الأسرع أسفل الخط البطيء. يتم عرض عدد من الأمثلة في الرسم البياني التالي.


سوف تجد أن استراتيجيات ستوكاستيك مذبذب بسيطة جدا لتنفيذ وهي أدوات جيدة لتحديد مواقع دخول الجودة للخيارات الثنائية الجديدة. ومع ذلك، يجب أن نقدر أن هذا المؤشر متخلف أساسا في الطبيعة مما يعني أنه ينتج تنبيهات تحدث في وقت ما بعد أن تتحرك ظروف السوق. وبالتالي، فإن سو قد تخلق إشارات يمكن أن تكون مضللة، وخاصة إذا كنت مبتدئا.


کما یمکن أن ینتج سو أي مشاکل أخرى، مثل ما یلي:


السعر يمكن أن يتقدم بسرعة في اتجاهه الأصلي على الرغم من مؤشر ستوكاستيك يشير إلى كروس أوفر. يمكن أن تحدث مثل هذه الأحداث لأن سو يتأخر في الوقت الحقيقي مما يعني أن ظروف السوق الجديدة يمكن أن تتعارض مع قراءاتها. قد تصبح الخيارات الثنائية عرضة للعوامات الحادة في الأسعار، مثل المسامير، خاصة إذا كانت أوقات انتهاء الصلاحية طويلة جدا. في ظل ظروف السوق هذه، قد تستجيب إستراتيجية ستوكاستيك أوزيلاتور ببطء شديد إلى المحفزات الجديدة، فقد تفشل بعد ذلك في تقديم المشورة لك بسرعة كافية لاتخاذ إجراء تصحيحي.


ويقيس مؤشر ستوكاستيك بشكل أساسي معدل التغير في سعر الأصل. عندما يتجاوز السعر متوسط ​​معدل التغيير الذي تقاسه سو، يتم تسجيل ظروف ذروة الشراء وذروة البيع. هذه أحداث مهمة لأنه عندما تحدث، فإن منظمة العمل الدولية تنصح بأن التراجعات الحادة في السعر قد تكون وشيكة. تسجل سو ظروف التشبع الشرائي عندما تنتج قراءة 80 حالة زائد وذروة البيع بقيمة 20 أو أقل.


تم إنشاء استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تستغل هذه الميزات من مذبذب ستوكاستيك. هنا هو مثال من هذا القبيل الذي يعمل بشكل جيد بشكل خاص باستخدام أوقات انتهاء الصلاحية من ساعة واحدة وأصول الفوركس. عند استخدام مثل هذا الإعداد، وينصح لك لتتبع تحركات الأسعار باستخدام الإطار الزمني 5 دقائق من أجل الكشف عن نقاط دخول الجودة.


عند تفعيل مثل هذه الاستراتيجية، تنفيذ الإجراء التالي.


تحديد موقع الأصول التي تتداول حاليا ضمن نطاق محدد جيدا يرمز لها الكلمة والسقف وضوحا. حدد الرسم البياني للتداول 5 دقائق وتثبيت مؤشر ستوكاستيك يظهر الرسم البياني 5 دقائق التالي ل أوسد / تشف مثل هذا الترتيب.


على الرغم من أنه يمكنك الكشف عن خطوط مؤشر ستوكاستيك المتذبذب ضمن نطاق مقيد، سوف تكون مهتمة فقط في تلك الأوقات عندما تكون إما أقل من 20 أو فوق 80. وذلك لأن هذه القيم تعني حالات ذروة البيع وذروة الشراء.


مهمتك الأساسية مع هذه الاستراتيجية سو هي تحديد هذه الظروف لأنها غالبا ما تمهد تراجع حاد. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يكون األصل متاجرا للمدى، كما هو مبين في الرسم البياني أعاله. عند اكتشاف مثل هذه الظروف، يجب تنفيذ الخيار الثنائي القياسي في اتجاه السحب باستخدام وقت انتهاء الصلاحية 1 ساعة.


متطلبات الدخول المحددة هي كما يلي. بمجرد تحديد إما حالة ذروة البيع أو ذروة الشراء، ثم الانتظار حتى كلا سطر من مؤشر مذبذب ستوكاستيك ارتدت مرة أخرى من هذين الشرطين القاسية. على هذا النحو، إذا كان السعر هو ذروة الشراء ومن ثم يتراجع من هذه الحالة، وهذا هو إشارة ممتازة لتنفيذ الخيار ثنائي بوت. وبالمثل، فإن التجمعات من ظروف التشبع في البيع هي فرص جيدة لتفعيل خيارات كال. وترد أمثلة على كلتا الحالتين في الرسم البياني أعلاه.


نصائح لاستخدام إستراتيجية ستوكاستيك أوزيلاتور.


إذا كنت تنوي نشر إستراتيجية ستوكاستيك أوزيلاتور، فيجب أن تكون على بينة من النقاط المهمة التالية. أولا، المثال أعلاه يوضح استراتيجية سو في شكلها الأكثر تبسيطا. على هذا النحو، يمكنك تقييم ودمج تقنيات إضافية يمكن أن تنقيح وتحسين أدائها. على سبيل المثال، يمكنك دمج المؤشرات الفنية الأخرى في إستراتيجيتك لتأكيد قراءات سو.


على وجه الخصوص، يجب أن تتعلم للكشف عن ظروف ذروة البيع وذروة الشراء الهامة بدقة. يجب عليك فقط تنفيذ خيارات ثنائية جديدة عندما يعكس السعر للخروج منها وفي أي أوقات أخرى. لا تدع قوة نفاد الصبر لك لفتح الصفقات المبكرة كما يمكن أن تعاني من خسائر فادحة.


تهدف إلى تطبيق هذه الاستراتيجية فقط مع الأصول التي هي بالتأكيد تجارة المدى. يمكنك تطبيق استراتيجيات سو لظروف تتجه ولكن تأكد من أنك فقط فتح الخيارات الثنائية في اتجاه حركة السعر المهيمنة، إذا كنت تفعل ذلك. هذا تعقيد إضافي يضيف مستوى من الصعوبة التي ينصح جيدا لتجنب، وخاصة إذا كنت مبتدئا.


لذلك، كيف جيدة هي ستوشاستيك مذبذب الخيارات الثنائية الاستراتيجيات؟ ويدعي بعض التجار أنهم حققوا نتائج مثيرة للإعجاب بتسجيل نسب الفوز إلى الخسارة تصل إلى 85٪. ومع ذلك، يجب أن لا تعتبر هذه النتائج هي القاعدة. الأدلة تشير إلى أن 70٪ ليست هدفا غير واقعي. مع هذا سجل حافل بالإعجاب، كنت بالتأكيد ينصح جيدا للتحقيق في إمكانات استراتيجيات ستوكاستيك مذبذب في أكثر عمقا.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، وهذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


مؤشر مؤشر ستوكاستيك - مؤشر الخيارات الثنائية.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك لتداول الخيارات الثنائية.


معلومات أخرى حول المذبذب ستوكاستيك (اقرأ المزيد أدناه)


مؤشرات الخيارات الثنائية سلسلة الفيديوهات:


هذا الفيديو هو جزء من سلسلة من الخيارات الثنائية مؤشرات دروس الفيديو التي هي أيضا مفيدة لتنفيذ مع استراتيجية التداول 5 دقيقة للتجارة الثنائية الخيارات المعروضة هنا: realbinaryoptionsreviews. c.


شاهد الخيارات الثنائية الكاملة 5 مؤشرات إستراتيجية التداول دقيقة سلسلة الفيديو:


لمزيد من المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية زيارة:


7 الخيارات الثنائية.


من بين أفضل الطرق المستخدمة لتحديد متى وكيف لشراء الخيارات الثنائية مع مؤشرات ماسد. يقصد بمصطلح "ماكد" ببساطة تقارب متوسط ​​التحرك والاختلاف بين أصول الأوراق المالية. تحليل تحليل ماسد يختلف عن تحليل بولينجر باند لأنه لا يحتوي على العصابات العليا والمتوسطة والدنيا؛ بدلا من ذلك يستخدم اثنين من العصابات التي عندما تآمر غالبا ما يعبر كلا فوق وتحت بعضها البعض. وقد أصبح هذا المؤشر واحدا من أكثر المؤشرات استخداما اليوم.


كيف يعمل؟ يتم استخدام مؤشر الماكد لتحديد التغيرات في اتجاه وقوة ومدة وزخم الاتجاه الحالي في سعر الأصول الاستثمارية.


يتم رسم خط الماكد ببساطة باستخدام الفرق بين المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة اثني عشر يوما وعشرون يوما (البيانات الحالية تعطى أهمية أكثر من البيانات السابقة) لأسعار الإغلاق. ثم يتم إضافة خط مخطط لمتوسط ​​متحرك بسيط لمدة تسعة أيام، ويطلق عليه غالبا "خط الإشارة"، لتحديد حالات الشراء والبيع المحتملة.


ثم يتم تحليل المعلومات الناتجة عن إمدادات المخطط على ما يسمى المستوى الفرعي صفر. إذا كان الأصل بالقرب من الصفر أو دون المستوى الفرعي ثم يقال تشير إلى السوق الهبوطي ويدعو لشراء الخيارات الثنائية وضع. إذا كان أصل الأمان نفسه فوق مستوى الصفر الفرعي، فيجب على المتداول أن يبحث عن وضع خيارات المكالمة الثنائية.


ويعتقد أن ماسد أداة قوية في هذه الأيام عندما يتعلق الأمر جعل المعاملات الثنائية خيارات السوق. العديد من التجار حتى الجمع بين ذلك مع مؤشرات طريقة أخرى لتجربة عوائد أكبر على استثماراتهم. لذلك بمجرد أن تتعلم كيفية استخدام ماسد وتعلم نقاط القوة والضعف، يمكنك أن تصبح مثل العديد من التجار الآخرين، وجعل بشكل روتيني العائد على الاستثمار على شراء الخيارات الثنائية.


بدء التداول الآن من خلال فتح حساب مجاني على واحد من وسطاء الموصى بها لدينا.


أوصى وسطاء الخيارات الثنائية:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


هل تقول أن مؤشرات ماسد أكثر أهمية من مؤشرات بولينجر؟


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


أوتو على إكسيرتوبتيون ستيف على الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى أديلينا كريم على بانك دي ثنائي ديف على إكسيرتوبتيون الشبح المصابيح على بانك دي ثنائي.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


7 الخيارات الثنائية.


وقد تم استخدام مؤشر ستوكاستيك كمؤشر تنبؤي للأوراق المالية منذ أواخر عام 1950 ويتم تطبيقه على نطاق واسع من التداول اليوم بما في ذلك تداول الخيارات الثنائية. وهو التحليل التجاري الذي يتم على أساس & # 8216؛ مؤشر ستوكاستيك & # 8217؛، وهو ببساطة التحليل الفني الذي يستخدم مؤشر الزخم بمقارنة سعر الإغلاق الحالي لأصل الأوراق المالية مع سعرها التاريخي على مدى فترة محددة من الزمن. وهو مؤشر نوع التذبذب.


تميل مؤشرات مؤشر ستوكاستيك إلى انخفاض حساسية السوق و تحديد وسائل أكثر دقة لتحديد حركة سعر الأصول المحتملة عند تحديدها باستخدام تعديل فترة زمنية أو عند حسابها باستخدام المتوسط ​​المتحرك لتحديدها.


على عكس الاعتقاد الشائع، مؤشر ستوكاستيك لا تتبع السعر أو الحجم. وهو أداة تحليل تتبع زخم السعر. ويمكن عندئذ استخدام أشياء مثل الاختلافات الهبوطية والصعودية للتنبؤ بالانتكاسات الاتجاهية التي من شأنها أن تجعل الصفقات مربحة.


عندما يتعلق الأمر بتحليل الخيارات الثنائية المحتملة يتداول مؤشر ستوكاستيك عموما قيمة محددة في الجانب العلوي من 80 وقيمة مجموعة على الجانب السفلي من 20. يتكون المؤشر من سطرين. واحد يمثل ما يشار إليه غالبا باسم مؤشر ستوكاستيك السريع، وغالبا ما يشار إلى الخط الآخر ببطء مؤشر ستوكاستيك. هو تقاطع هذين الخطين التي هي ذات أهمية خاصة للتاجر.


ثم يتم تحليل هذه التقاطعات أو عبور الخطوط لمعرفة ما إذا كان الأصل الذي يتم تعقبه حاليا في منطقة ذروة بيع أو بائسة. واستنادا إلى أي من هذه الموجودات، يتم اعتبار ذلك وقتا مناسبا لوضع خيار شراء أو استدعاء على ذلك الأصل.


ومن بين الاعتبارات الرئيسية في تحقيق تجارة مربحة الإطار الزمني الذي يتم رسم المؤشر له. وهذا صحيح لأن التجارة الناجحة في كثير من الأحيان لا تعتمد إلى حد كبير على تحديد تاريخ انتهاء دقيق. ونتيجة لذلك، ليس من المنطقي استخدام الرسم البياني 5 دقائق لاتخاذ قرار ثم ضع الخيار الخاص بك على تاريخ انتهاء الصلاحية يوميا أو أسبوعيا. لذلك من المهم للغاية أن نحيط علما بهذا ونتبع هذه القاعدة العامة على أساس ثابت.


كما ترون، مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يكون مفيدا جدا عندما يتعلق الأمر جعل الصفقات التي تقوم على تحديد انعكاس الاتجاه.


بدء التداول الآن من خلال فتح حساب مجاني على واحد من وسطاء الموصى بها لدينا.


أوصى وسطاء الخيارات الثنائية:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


أوتو على إكسيرتوبتيون ستيف على الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى أديلينا كريم على بانك دي ثنائي ديف على إكسيرتوبتيون الشبح المصابيح على بانك دي ثنائي.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment