Wednesday 14 March 2018

أداة تداول النظام


أدوات الطرف الثالث.


أدوات الطرف الثالث هي أدوات تم إنشاؤها من قبل المجتمع التي تتجاوز وظائف اللعبة. قد تكون بعض هذه الأدوات قديمة.


للحصول على قائمة أكثر تعمقا، انظر مشاركة wolverine2710 على منتديات فرونتير.


الحشد مصادر البيانات أو أدوات تبادل البيانات تحرير.


* وتستخدم هذه من قبل بعض التطبيقات المدرجة في الجزء السفلي.


إدب (قاعدة بيانات النخبة الخطرة) تحرير.


كرياتور & # 160؛ بول هيسيغ الملقب ثيمروك "إدب هو موقع حول الأنظمة والمحطات والسلع وطرق التجارة في النخبة: الخطرة." (المصدر & # 160 ؛: آخر من الخالق على منتديات فد) إدب لديه واجهة ويب لطيفة جدا لتحرير نظم النجوم ومحطات البيانات. يتم أخذ تحديثات بيانات السوق (أسعار السلع) على الفور من إدن للسماح بعمليات البحث عن طريق واحد أو متعدد الطرق. قواعد إدب انها بيانات النظام على إدسم. كما يأخذ إدب البيانات من قاعدة البيانات مادافو مرة واحدة كل ليلة. إدب يجعل تفريغ البيانات نظم / محطات في ملف جسون كل 24 ساعة، والذي يسمح تطبيقات أخرى لاستخدام تلك البيانات. ليلا جسون دومبس & # 160 ؛: eddb. io/api فد فورمز بوست & # 160 ؛:umsums. frontier. co. uk/showthread. php؟t=97059 قناة إيرك & # 160 ؛: # إدب على كواكينيت.


كرياتور & # 160 ؛: جيمسريوسكات & لوت؛ بوجس @ إليت-ماركيتس & غ؛ "النخبة: شبكة البيانات الخطرة هو نظام للراغبين قادة لتبادل البيانات الديناميكية حول المجرة مع الآخرين. من خلال تجميع البيانات في شكل مشترك، يمكن أن تنتج أدوات والتحليلات التي تضيف عمق أكبر والحيوية إلى داخل اللعبة كون." (المصدر: إدن ويكي) إدن يحل محل إدمن (شبكة تفريغ السوق النخبة) من قبل أندرياس منذ فد غيرت سياستها لعدم السماح بتخليص البيانات في النخبة الخطرة (انظر التفاصيل في مشاركة المنتديات فد). يتم استخدام إدن من قبل عدد قليل من التطبيقات ومواقع الويب لتبادل المعلومات التسعير السلع. ولا يمكن حاليا (2018-03-29) مشاركة البيانات حول الأنظمة والمحطات & # 160؛ أحجام وسادة الهبوط والمسافات، إلخ. يمكن إليتوكر و ريجولاتدنواز دفع البيانات بسهولة على إدن مع احترام سياسات فد الحالية (2018-03-29 ). فد فورمز بوست & # 160 ؛: forums. frontier. co. uk/showthread. php؟t=57986.


إد-تد (إليت خطير - قاعدة بيانات التجارة) تحرير.


يحتوي على معلومات قابلة للبحث عن الأنظمة والمحطات والسفن والسلع والتجهيز. يسمح للمستخدمين العثور على محطة على أساس موقعهم الحالي وأيا كانت السفينة والسلع أو تجهيز يريدون. يتضمن مكتشف الطريق التجاري، مع المتغيرات على أساس نظام المنشأ، نظام الوجهة، والسلع، وكمية البضائع، والحد الأدنى والحد الأقصى للمسافة، والائتمانات وحجم وسادة الهبوط. ويشمل أيضا مخطط الطريق. على الرغم من أنه ليس أي أفضل من واحد في خريطة المجرة في اللعبة، لذلك كنت أعطيها ملكة جمال.


مادافو تحرير.


"إرسال وتبادل بيانات السوق عن النخبة: خطرة دعم التجارة تريدانجيروس أوبتميزر" (المصدر & # 160؛ موقع مادافو على شبكة الإنترنت) مادافو هو قاعدة بيانات جيدة تشمل التسعير وكذلك نظم / محطات البيانات. فمن الأفضل استخدامها مع التطبيق تريدانجيروس الذي يحتوي على بلوجين لتبادل البيانات مع مادافو. مادافو يحصل على تحديث من كل من إدن (بيانات السوق / التسعير) و إدب (أنظمة / محطات البيانات). يمكن للمستخدمين أيضا تحرير المحطات مباشرة من موقع على شبكة الإنترنت. إدب ومادافو مزامنة معا كل 24hrs.


سلوبي تحرير.


قاعدة بيانات سلوبي تحتوي على كل من بيانات السوق (تسعير السلع) والنظم / المحطات. يتم استخدامه فقط من قبل بك سلوبي (أفضل حاسبة الربح) التطبيق (انظر رفع الصوت عاليا). يتم تحديث الأسعار داخل التطبيق يدويا أو عن طريق إنشاء ملف بك من إليتوكر. فد فورمز بوست & # 160 ؛: forums. frontier. co. uk/showthread. php؟t=76081.


ثرودس تحرير.


"أدوات التداول ثرود هو قاعدة بيانات سكانية للبحث عن السلع التجارية وخدمات المحطة لمحاكاة الفضاء النخبة: الخطرة". (المصدر & # 160 ؛: ثرود موقع على شبكة الإنترنت) يتم تحديث النظم / محطات من قبل المستخدمين من موقع على شبكة الإنترنت، وهناك نظام نقطة لمكافأة المساهمين. يتم إجراء بيانات السوق (التسعير) التحديثات إما يدويا على موقع الويب عن طريق تحميل ملف كسف التي يمكن إنشاؤها مع إليتوكر.


إد: ريس محدد المواقع.


النخبة المجرة على الانترنت تحرير.


بعض السمات الرئيسية للموقع هي:


القدرة على تسجيل مباشرة أي النجوم والكواكب كنت اكتشاف هناك في الأسود مباشرة في الموقع. وهذا يشمل جميع ثستاتيستيكش بشأن الكائن وكذلك القدرة على تحميل لقطة ويصف اكتشافك ليراها الجميع. القدرة على البحث في جميع السجلات التي تم إنشاؤها على الموقع. كما ينمو هذا يمكن أن تستخدم للبحث عن جميع الكائنات التي تم اكتشافها لأول مرة من قبلك. السجلات. هناك مجموعة كاملة من شاشات تسجيل ديناميكية مثل "سخونة نجم سجلت من أي وقت مضى"، "أكبر عملاق الغاز سجلت من أي وقت مضى" الخ هذه كلها حية وهكذا يتم تحديثها على الفور مع اكتشافات جديدة تأتي في نقاط الاستكشاف. كما يمكنك تسجيل اكتشاف جديد تكسب نقاط الاستكشاف، وكمية اعتمادا على مدى تعقيد الكائن كان لتسجيل مباشرة على الموقع. يمكنك بعد ذلك رؤية تصنيفات قائد ويمكننا أن نرى أكبر المستكشفين في المجرة.


أدوات (بما في ذلك مواقع الويب) تحرير.


تبحث عن تحرير الجناح.


lfw. io النخبة: خطورة سمدرس البهو.


يساعد سمدرس تلعب معا في النخبة: نظرة خطرة للجناح على أساس المسافة سمدر، نوع الجناح، والسلطة، الخ قنوات الدردشة للجناح والسلطات والرسائل المباشرة بين سمدرس.


إليتيترادر ​​تحرير.


النخبة: الخطرة - دليل التداول تحرير.


وو w. elitedangeroustrading الموقع، الروبوت & أمب؛ ويندوز 10 تطبيقات للعثور على بيانات السوق.


الطريق التجاري مخطط السوق & أمب؛ بلاكماركيت فيندر رير كوموديتيز فيندر العثور على أسواق شراء أو بيع سلع محددة في مكان قريب.


إليتوكر تحرير.


الحصول على بيانات السوق (برينسينغ) من لقطات والسماح تحميل سهل على إدن. أوثر إكسبورت أوبتيونس & # 160 ؛: كسف & # 160 ؛: بك & # 160 ؛: المستخدمة في التطبيق سلوبي بك. prices & # 160 ؛: المستخدمة في التطبيق تريدانجيروس أو تحميلها على موقع مادافو منتديات فد آخر & # 160 ؛: forums. frontier. co. uk / showthread. php؟ ر = 68771.


إد-إنتليجنت بواردكومبوتر إكستنسيون (إد-إيب) تحرير.


قاعدة بيانات عالية برفومنس المحلية مع (اختياري) اتصالات ثنائية الاتجاه لدعم إدب / إدن / رفيق-إو / إدسم.


أداة التداول، خيارات تصفية قوية سجل القائد، الحدث جزئيا مدفوعة، التوازن الحالي من رفيق إو اتصالات ثنائية الاتجاه ل إدن / إدب يدعم إرسال إدن بناء السفن / تجهيز / بيانات السوق (إذا أراد) واجهة رفيق الداخلية دعم متعدد اللغات للسلع الخاصة قاعدة بيانات عالية بيرفومنس - لا داتاشارينغ im - / تصدير بيانات السوق (كسف) واجهة إدسم (إدسم)


ريجولاتدنويز DJ - الإصدار تحرير.


لم تعد معتمدة - خليفة هو إد-إيب.


الحصول على بيانات السوق من لقطة / التحقق من معقولية الأسعار الممسوحة ضوئيا أداة التداول سجل القائد نظام العرض وبيانات المحطة (باستخدام قاعدة بيانات إدب) اتصال إدن هو اختياري (ما يصل وتحميل بيانات السوق) خيارات أخرى للتصدير / التصدير & # 160؛ كسف EDDN.


إد ستار كورديناتور تحرير.


"إدسك هو النخبة: جهد المجتمع الخطير لجمع ستار الإحداثيات" (المصدر & # 160؛ إدسك الموقع) تستخدم لتحديد إحداثيات النظام على أساس المسافات.


تريدانجيروس تحرير.


إدب روتس بلانر تحرير.


تحرير كوازيل أسترو أناليتيكش.


E: D تحرير حوض بناء السفن.


أنظمة النخبة تحرير.


تستخدم لإنشاء وتحديث وتصفح معلومات النظام الشمسي.


أداة السوق سلوبي تحرير.


أداة التداول النخبة تحرير.


إد التحرير المركزي.


تشانغو حوض تحرير.


سمدر نادي تحرير.


ماك دي تحرير.


مرجع ورقة مولد دعم هوتاس التالية: تش فيترستيك، كومباتستيك و برو خنق سيتك X-52، X-52 برو و X-55 ثروستماستر هوتاس X، ورثوغ و T-16000M.


E: D مكتشف السوق السوداء تحرير.


النخبة هود مدير تحرير.


التجارة الكمبيوتر تمديد Mk. I & أمب؛ Mk. II تحرير.


أداة التداول متعددة الوظائف يدمج في هود كتكامل التكامل إدك التكامل إليتوكر.


التفاعلية 3D النخبة الكون (يبدو الموقع ليكون حاليا) تحرير.


جميع النظم المعروفة ممثلة في مقياس أكوريت في 3D (من إدب) اختيار نظام يتيح لك كل بيانات النظام ويظهر جميع المحطات في النظام انقر على محطة سوف سحب ما يصل جميع البيانات حول محطة بما في ذلك البنود الحالية في السوق والأسعار تسجيل الدخول وتسجيل الخلفية بناء النظام.


الطريق التجاري البحث مثل العديد من المواقع الأخرى تسليط الضوء على الطرق التجارية داخل الكون لتمثيل بصري من الطريق انظر أين يقع أصدقائك في الوقت الحقيقي (سوف تحتاج إلى عكس الهندسة كيف التجارة خطير استخدام أبي المحمول الرسمي لهذه البيانات ثم كتابة تطبيق العميل الذي يرسل بيانات الموقع إلى خادم بلدي) الشخص الأول يتحكم في الكون أنظمة تصفية على أساس العديد من المتغيرات (السكان والفصيل الخ)


مساعدتك على بناء وتجارة أنظمة التداول المربحة!


وشملت شفرة المصدر!


الحصول على هذا مجانا 60+ صفحة الكتاب الاليكتروني مع خمسة استراتيجيات التداول!


ما هو نوع من نظام التاجر أنت؟


مساعدة! أنا مبتدئ. من أين أبدأ؟


مجرد بدء أو لا حتى متأكدا ما هو نظام التداول؟ هل أحتاج أن أكون مبرمج؟ هل يمكنني حقا كسب المال من خلال وجود برنامج كمبيوتر التجارة في الأسواق؟ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. من أين أبدأ؟


أريد بناء أنظمة التداول.


تعلم على سخونة التقنيات لمساعدتك على بناء واختبار والتجارة أنظمة مربحة. تعلم كيفية تجنب منحنى المناسب. اكتشاف كيفية تحقيق أقصى قدر من العوائد والحد من السحب إلى أسفل. يتيح بناء أنظمة مربحة!


أحدث المقالات.


أراد أولا أن أقول موقع كبير. اكتشفت الموقع مؤخرا وكان لديك بعض المحتوى الرائع، حتى من المواد القليلة الأولى قرأت لقد وجدت العديد من الطرق لتحسين عملية تطوير نظم بلدي. لذلك أراد أن أقول شكرا!


المزيد من المقالات رهيبة.


الاستراتيجيات.


المؤشرات.


تطوير النظام.


نتائج التداول المباشر!


ابتداء من ديسمبر 2018 فتحنا حساب التداول لتجارة حصرا العديد من أنظمة التداول المعروضة هنا في نظام التاجر النجاح!


مهمتنا.


تساعدك على بناء أنظمة التداول المربحة.


انها مهمة نظام التاجر النجاح لتثقيف وتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربحة باستمرار في عالم التداول الكمي.


نحن نساعد الآلاف من الناس على اكتشاف فرص مربحة، وتثقيفهم على تقنيات التداول الآلي وتوفير معلومات حواف السوق القوية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.


موقعنا هو مصدر واحد للجودة وفعالة أداة التداول والنظم والخدمات والمشورة لأتمتة الأرباح الخاصة بك!


الانضمام إلى الحصول على الوصول الحصري ل.


عروض فريدة والتدريب!


تاريخ مجتمعنا من التجار النظام والحصول على رؤى التداول مذهلة، والأدوات الحصرية، وأنظمة التداول والفرص المربحة الأخرى!


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


تداول النظام.


ما هو نظام التداول؟


نظام التداول هو أداة تستخدم من قبل التجار التي تستخدم معايير موضوعية للخروج والخروج استنادا إلى المعلمات التي تم تحديدها عن طريق الاختبار التاريخي على البيانات القابلة للقياس الكمي. يتم تشغيل الأنظمة على أجهزة الكمبيوتر أو الخوادم وترتبط لتبادل لتبادل. سيقوم المطورون بإرسال مراجعات الأنظمة (التحديثات) كما يراها مناسبة.


لماذا يجب أن أتعامل مع نظام؟


تداول أسواق العقود الآجلة باستخدام نظام التداول يوفر الانضباط للتغلب على الخوف والجشع الذي في كثير من الحالات يشل تاجر ومنع اتخاذ القرارات في الوقت المناسب. تخضع كل طلبية لمجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تحيد استنادا إلى أي شيء آخر غير إجراءات السوق.


ما الذي يجب أن أعتبره؟


مثل جميع أنواع الأدوات، وأنظمة التداول إذا لم تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تكون خطرة على الصحة الاقتصادية للتاجر. يجب على المتداول تقييم التسامح مع تداول العقود الآجلة عالية المخاطر ورأس المال المخاطر والقدرة على الصمود في الإنصاف في الأسهم فضلا عن التكلفة من حيث الوقت والمال على حد سواء للتداول في أسواق العقود الآجلة.


كيف أعرف إذا كان النظام هو أي شيء جيد؟


أحد العناصر الرئيسية لنظام التداول هو قدرة نظام التداول على الوقوف مع مرور الوقت. نحن نشجع العملاء على أخذ وقتهم ودراسة النتائج قبل فتح حساب التداول. الاختبار الحقيقي الوحيد للنظام هو معرفة كيف ينفذ في التداول الفعلي حيث انزلاق السوق وتكلفة التداول هي جزء من السجل.


كم من المال أحتاج؟


الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب تداول العقود الآجلة يختلف من قبل الوسيط. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المتداول المحتمل أن يفكر فقط في فتح حساب الآجلة عندما يكون لدى المتداول رأس مال خطر كاف، وذلك بسبب الرافعة المالية في التداول الآجل.


كيف أبدأ؟


الخطوة الأولى هي للتاجر للتحدث إلى أمب أو واحدة من وسطاء التابعة لها من أجل فهم المخاطر فضلا عن مكافآت التداول الآجلة باستخدام أنظمة التداول. إذا كان التاجر مرتاحا مع البرنامج، فإن الخطوة التالية هي فتح حساب تداول واختيار نظام التداول الذي يتناسب بشكل أفضل مع المخاطر الشخصية للتداول وأهداف التداول. إذا كان المتداول غير مرتاح في تشغيل نظام (أنظمة) التداول المحدد، سوف أمب "السيارات التجارة" النظام (ق) في حساب التجار لصالح المتداولين. لا يسمح للمجموعة التي تقوم بتنفيذ الأنظمة بتداول العقود الآجلة، لذا فإن تركيزنا دائما على توفير أفضل خدمة للمتداول.


ما هي المخاطر؟


وقد يخضع أي نظام واحد لمخاطر محددة خاصة بالسوق أو نظام معين أو معقد تتراوح بين 500 و 5 ملايين دولار. من خلال تداول أنظمة متعددة في أسواق مختلفة، يمكن للمرء أن يقلل من مخاطر محددة محددة ومعقدة في السوق. من خلال أنظمة التداول مع استراتيجيات الدخول والخروج المختلفة، قد يقلل المتداول من مخاطر محددة للنظام. ومع ذلك، فإن مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - 2018 المهاجم للأوراق المالية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. تداول العقود الآجلة تنويه: المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة والخيارات على العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، فقد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك.


لم يقم المؤلف بإضافة أي معلومات إلى ملفه الشخصي حتى الآن.


المزيد نظام التداول.


الشهادات - التوصيات.


روابط سريعة.


اتصل بنا.


أوستن، تكس 78738 - الولايات المتحدة الأمريكية.


مين: (512) 366-3299.


مكتب التجارة 7:30 صباحا حتي 4:30 مساء بتوقيت وسط أوروبا.


فتح حساب عبر الإنترنت.


حقوق الطبع والنشر © 2006-2017 ترادبرو الآجلة، وشركة عضو نفا. كل الحقوق محفوظة.


أفضل التحليل الفني برامج التداول.


هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.


وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.


الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.


ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.


وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.


إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.


نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنها توفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.


Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.


محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.


بروفيتسورس: تستهدف شركة بروفيتسورس، التي تستهدف تجار نشطين وقصير الأجل مع استراتيجيات دقيقة للدخول والخروج، أن تكون لها ميزة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت ويف و باكتستينغ مع أكثر من 40 مؤتمرا فنيا مؤتمنا. يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.


فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.


إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.


الخط السفلي.


يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من شركات البرمجيات السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.


أدوات التداول.


الوصول إلى الأسعار، وتحليل تكاليف المعاملات، وإرسال أوامر إلى أنظمة التداول.


يوفر ترادينغ تولبوكس ™ وظائف لتحليل تكاليف المعاملات، والوصول إلى البيانات التسعير التجارة واقتباس، وتحديد أنواع النظام، وإرسال أوامر إلى أسواق التداول المالي. تتيح لك مجموعة الأدوات دمج البيانات المتدفقة والبيانات المستندة إلى الأحداث في ماتلاب ®، مما يتيح لك تطوير استراتيجيات التداول المالي والخوارزميات التي تحلل وتتجاوب مع السوق في الوقت الفعلي. يمكنك بناء استراتيجيات التداول الآلي أو الآلي التي تعمل عبر فئات الأصول متعددة، وأنواع الأدوات، والأسواق التجارية في حين دمج مع معايير الصناعة أو الملكية تنفيذ منصات التجارة.


مع أدوات التداول يمكنك تحليل وتقدير تكاليف المعاملات قبل وضع النظام، فضلا عن تكاليف السمة بوستتريد. یمکنك تحلیل تکالیف المعاملات المرتبطة بتأثیر السوق والتوقیت والسیولة وتقدیر الأسعار، واستخدام منحنيات التکلفة لتقلیل تکالیف المعاملات للموجودات المفردة أو لمحفظة الأصول.


يتيح لك مربع أدوات التداول الوصول إلى مجموعات بيانات البيانات القابلة للتداول في الوقت الفعلي، بما في ذلك عروض الأسعار وأحجام التداول والحرف وعمق السوق والبيانات الوصفية للأداة. يمكنك تحديد أنواع الطلبات وتحديد إجراءات توجيه الطلبات وملءها.


قدرات أدوات التداول.


إدارة المخاطر المالية: تحسين نموذج الحكم مع ماتلاب.


قدرات.


تحليل تكاليف المعاملات.


استخدام وظائف لتقدير تكاليف التداول، وإجراء تحليلات التداول، وتحسين استراتيجيات التداول باستخدام بيانات مجموعة كيزيل للبحوث (كرد) والنماذج.


تنفيذ إدارة التنفيذ مع بلومبرغ إمسكس.


استخدام أدوات التداول مع واجهة برمجة تطبيقات سطح المكتب بلومبرغ.


أداة التسعير وإدارة النظام مع تقنيات التداول X_TRADER.


استخدم أدوات التداول باستخدام واجهة برمجة تطبيقات تقنيات التداول X_TRADER.


تجارة وإدارة النظام مع وسطاء التفاعلية توز.


استخدام أدوات التداول مع واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية وسطاء توز.


التجارة وإدارة النظام مع كغ.


استخدام أدوات التداول مع كغ أبي.


موارد المنتج.


اكتشف المزيد عن أدوات التداول من خلال استكشاف هذه الموارد.


كابل بيانات.


استكشاف الوثائق الخاصة بوظائف أدوات التداول والميزات، بما في ذلك ملاحظات الإصدار والأمثلة.


تصفح قائمة وظائف أدوات التداول المتاحة.


متطلبات النظام.


عرض متطلبات النظام للحصول على أحدث إصدار من أدوات التداول.


المواد الفنية.


عرض المقالات التي تثبت المزايا التقنية لاستخدام أدوات التداول.


المجتمع والدعم.


اعثر على إجابات للأسئلة واستكشف موارد تحري الخلل وإصلاحه.


محاولة أو شراء.


الحصول على نسخة تجريبية مجانية.


اختبار محرك أدوات التداول.


هل أنت مستعد للشراء؟


شراء أدوات التداول واستكشاف المنتجات ذات الصلة.


هل لديك أسئلة؟


الاتصال كاوي نومباشارون،


أدوات التداول خبير تقني.


يتطلب مربع أدوات التداول: ماتلاب.


حلول ذات صلة.


استخدام أدوات التداول لحل التحديات العلمية والهندسية:


التمويل الحسابي.


أخبار وأحداث.


النمذجة والتحليل: منظور الخدمات المالية.


اختر بلدك.


اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.


يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:


كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)


بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ


هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)


آسيا والمحيط الهادئ.


أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)


استكشاف المنتجات.


محاولة أو شراء.


تعلم كيفية الاستخدام.


الحصول على الدعم.


حول ماثوركس.


تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.


ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.

No comments:

Post a Comment