Tuesday 6 March 2018

ثينكفوريكس أستراليا الخيار الثنائي 4


وسطاء الأخبار.


تقدم ثينكفوريكس، وهي شركة رائدة في مجال الفوركس الاسترالي و كفد، لعملائها لنسخ إشارات التجار الناجحين على منصة ميتاتريدر 4 (MT4).


أي عميل للوسيط مع حساب لمنصة التداول شعبية قد الاستفادة من كمية هائلة من إشارات مربحة من التجار الآخرين على MT4 من خلال علامة التبويب إشارات. إذا قمت بتشغيل منصة ولكن كنت لا ترى علامة التبويب، ببساطة إعادة تشغيل المحطة بحيث يمكن تحديث وكنت قادرا على رؤية الميزة الاجتماعية الجديدة. في الوقت الحالي، عليك أن تكون قادرا على نسخ فقط إشارات التجار الذين هم أيضا عملاء من ثينكفوريكس وندش]؛ فإن إشارات التجار الذين هم عملاء من وسطاء MT4 الآخرين لن يكون في متناول النسخ المتطابق.


كما بدأنا في مناقشة تفاصيل الخدمة الجديدة، ونذكر أن بعض الإشارات ستكون متاحة مجانا وبالنسبة لبعض مقدمي إشارة فرض رسوم معينة، لذلك تأكد من التحقق من ذلك قبل البدء في مرآة واحد الصفقات. على الجانب الأكثر إشراقا، يمكنك دائما اختبار الخدمة مع حساب تجريبي، كما سيتم دعم خيار التداول الاجتماعي من قبل جميع التجريبي أربعة والخوادم الحية للوسيط.


آخر الأخبار الإيجابية هو أن أصحاب أي حساب MT4 مع الوسيط، سواء كان معيارا، برو أو ألغو، يمكن الاستفادة من الخدمة الجديدة. وهذا يعني أنه يمكنك البدء في نسخ إشارات واحد مع إيداع أولي فقط 250 $ (للحساب القياسي). هذا هو في تناقض صارخ مع 2000 $ تحتاج إلى فتح حساب حقيقي مع بنك ميغ، على سبيل المثال، والبدء في استخدام إشارات MT4.


إذا أخذنا في الاعتبار أيضا النفوذ الكبير الذي تقدمه ثينكفوريكس (ما يصل إلى 1: 500 للحسابات القياسية)، وتنفيذ ند وفرصة للتداول مع الجزئي، وبالتالي تقليل المخاطر، العرض من قبل وسيط يلوح مربحة بدلا من ذلك.


حول ثينكفوريكس.


ثينكفوريكس هي الرائدة في مجال وسيط الفوركس الدولي ومقرها في ملبورن، أستراليا. فإنه يوفر التجار سريع للغاية، وانخفاض الكمون تنفيذ ند، ينتشر تنافسية، حسابات خالية من مبادلة والتحوط الكامل. ويستمتع عملاء الوسيط بعروض ترويجية ممتازة على أساس منتظم، كما يتوفر فريق دعم العملاء على درجة عالية من الاحتراف على مدار الساعة.


تم تسمية ثينكفوريكس باسم "أسرع وسيط فوركس المتنامي" في جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2018 في دبي و "أفضل خدمة عملاء الفوركس" في جوائز أوك فوريكس 2018 في لندن.


فيس بوك.


ThinkMarkets.


ونحن نقترب من عام 2018، أي بعد عقد من الأزمة المالية. ما هي توقعات النمو للعام القادم؟


بنك الاحتياطي الفيدرالي، البنك المركزي الأوروبي، الدولار، اليورو، بيتكوين | المملكة المتحدة.


ThinkMarkets.


بيتكوين تحطيم جميع السجلات مرة أخرى هذا الأسبوع، ولكن يمكن أن يستمر مسيرة لم يسبق لها مثيل؟


هل هو طائر، هل هو طائرة، لا بيتكوين لها | أخبار السوق والتحليل | ثينكماركيتس | المملكة المتحدة.


ThinkMarkets.


بيتكوين هو الاستيلاء على السوق كريبتوكيرنسي وهي إلى حد بعيد العملة الرقمية الأكثر شعبية. هذا هو السبب الذي يجعل ثينكماركيتس سعيدا بالإعلان ...


ثينكماركيتس يقبل المدفوعات في بيتكوين | أخبار الشركة & أمب؛ إعلانات | | ثينكماركيتس | الاتحاد الافريقي.


ثينكماركيتس добавил (-а) 7 новых фото - здесь: فندق شيراتون إمبريال كوالالمبور.


يسرنا أن نعلن أن حدثنا مع محمد محمد في ماليزيا كان نجاحا كبيرا. نود أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ...


ThinkMarkets.


ندوة التداول مع محمد محمد يحدث ويتم دعوة لك. وسيحصل أول 50 مسجلا على هدية مفاجئة. احجز الآن!


مراجعة ثينكفوريكس.


ينظمها أسيك.


الحد الأدنى للإيداع.


مكافأة ترحيب.


تجار الولايات المتحدة غير مسموح بهم.


لقطات.


استعراض كامل.


ثينكفوريكس هي علامة تجارية وساطة الفوركس تنتمي إلى تف غلوبال ماركيتس (أوست) بي تي واي المحدودة تعمل الشركة على حد سواء مكتب عدم التعامل ونموذج صانع السوق من خدمات الوساطة المالية الفوركس لعملائها. تقع ثينكفوريكس في ملبورن، أستراليا، وتخضع للتنظيم من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع رقم أفسل 424700.


عروض خاصة والمكافآت.


ما هي العلاوات الخاصة المتوفرة على ثينكفوريكس؟


أ) هناك فرصة للفوز باد الهواء أو الهاتف الذكي سامسونج غالاكسي في الملل الودائع الدورية التي تأتي من وقت لآخر.


ب) سيكون هناك متداولين من بين 100 متداول ينفتحون حساب "بوليون ترادر" المباشر، الفائزون في سحب السحب للفوز بجهاز إفون 5S الذي يتكون من الذهب.


ج) هناك مكافآت فتح حساب تبدأ من 10٪ ويتم منحها على أساس تفاضلي. ويمكن المطالبة بها إذا تم فتح الحسابات باستخدام الشركاء التابعين ل ثينكفوريكس.


أنواع حسابات التداول.


تتوفر ثلاثة أنواع الحسابات على ثينكفوريكس. هؤلاء هم:


أ) المعيار: الحد الأدنى لمتطلبات الحساب القياسي هو 250 دولار أمريكي. الحد الأقصى للرافعة المالية المستخدمة هو 500: 1، ويمكن للمتداولين استخدام الحد الأدنى لحجم اللوتات البالغ 0.01 لوت. لا يتم دفع عمولة على الصفقات مع هذا الحساب، ويمكن للتجار الحصول على التداول بنقرة واحدة.


ب) برو: حساب برو لديه الحد الأدنى من متطلبات رصيد الحساب من 1000 $. الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به هو 500: 1 والحد الأدنى لحجم التداول هو 0.01 لوت جنبا إلى جنب مع عمولة من 6 وحدات لكل وحدة قياسية يتم تداولها.


ج) فيب: حسابات كبار الشخصيات هي بكرات عالية، مع الحد الأدنى لرصيد الحساب من 25،000 $ جنبا إلى جنب مع رافعة مالية من 500: 1 والحد الأدنى لحجم التجارة من 0.1 لوت.


هناك خيار لفتح حسابات فردية، مشتركة، الشركات وخالية من مبادلة.


ميزات منصة التداول.


تتوفر العديد من منصات التداول على ثينكفوريكس. هذه هي الأشكال المختلفة من منصة MT4 وكذلك كترادر، وهي منصة مصممة لتنفيذ إين على غرار السوق.


أ) يمكن تداول أزواج الفوركس ميتاترادر ​​4: 35 على الإصدار القابل للتنزيل من منصة MT4 من ثينكفوريكس.


ب) MT4 المحمول: هناك أشكال مختلفة من منصة MT4 مصممة لمختلف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. منصات دقيقة يمكن تحميلها من مخازن التطبيق منها.


ج) منصة ويب تريدر: هذا هو الإصدار القائم على الويب من MT4، يمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم من جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت باستخدام ورل.


د) كترادر: كل من منصات كترادر ​​القابلة للتنزيل والمستندة إلى الويب للتجار الذين يرغبون في التجارة مع ظروف نمط إن هي إضافات منصة جديدة لعائلة ثينكفوريكس.


فيما يلي فروقات الأسعار والعمولات التي يمكن للمتداولين الحصول عليها من ثينكفوريكس:


كل من منصة MT4 و كترادر ​​تأتي مع أدوات التخطيط الفريدة الخاصة بهم والحزم. في حين أن من MT4 سهلة الاستخدام والفهم، فإن حزم الرسوم البيانية من كترادر ​​يستغرق بعض التعود إلى وتحتاج إلى دراسة لبعض الوقت.


التعليم والحسابات التجريبية.


المواد التعليمية على ثينكفوريكس هي فريدة من نوعها.


أ) جامعة الفوركس هي نقطة البداية. تماما مثل الجامعة، جامعة الفوركس هي مجموعة من أساسيات الفوركس، وتغطي مواضيع مثل كيفية قراءة الرسم البياني للسعر، ما هو الفوركس هو كل شيء، وما إلى ذلك.


ب) يتوفر عدد من أدلة التداول أيضا. وتشمل هذه العناصر عناصر التحليل التقني مثل اتجاهات السوق، وأنماط الرسم البياني، والدعم والمقاومة، وما إلى ذلك.


ج) هناك العديد من دروس الفيديو المتاحة. واحدة من الدروس التي تمت تغطيتها هي كيفية استخدام منصة التداول MT4.


يمكن الوصول إلى ثينكفوريكس عبر مجموعة من خيارات الاتصال على النحو التالي:


أ) الهاتف: +61 - 290370158 (أستراليا)


+44 - 203 - 514 - 2374 (أوك)


+64 - 99097850 (المملكة المتحدة)


+55 - 2139560529 (البرازيل)


+34 - 911829975 (إسبانيا)


1 - 800 - 813 - 768 (ماليزيا)


د) وهناك أيضا منشأة الدردشة الحية على موقع ثينكفوريكس.


الودائع وخيارات الانسحاب على ثينكفوريكس هي:


ب) بطاقة الائتمان / بطاقة السحب الآلي: هذه هي أسرع طريقة تستغرق 30 دقيقة إلى 12 ساعة لمعالجة المعاملات. تتطلب هذه الطريقة التحقق من هوية المستخدم.


ج) نيتيلر: يقدم نيتيلر منصة دفع أخرى عبر الإنترنت يمكن للمتداولين على ثينكفوريكس التعامل معها.


د) المجموعة العالمية: هذا هو مزود خدمة الدفع الدولي الذي يربط البنوك المحلية في جميع أنحاء العالم لتوفير التمويل السهل من خلال البنك المحلي الخاص بك.


ه) سكريل: تسمى سابقا مونيبوكيرز، سكريل يوفر التجار الفرصة للتعامل على حساب ثينكفوريكس باستخدام أكثر من 99 خيارات الدفع المختلفة.


و) بباي: هذا الخيار الدفع عبر الإنترنت مفتوح لسكان استراليا فقط.


ز) يونيون باي: هذا هو خيار الدفع عبر الإنترنت مفتوحة فقط للعملاء الصينيين من ثينكفوريكس. جميع المعاملات باليوان الصيني.


ح) نيتبانكس: هذا هو خيار الخصم المباشر للعملاء الصينيين.


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع على منصة ثينكفوريكس يعتمد على نوع الحساب. وهذا مربوط بمبلغ 250 دولار للحساب القياسي، و 1000 دولار لحساب برو، و 25000 دولار لأنواع حسابات كبار الشخصيات. لا توجد حد أقصى للودائع على ثينكفوريكس.


لا يوجد حد أدنى أو حد أقصى للسحب. يجب أن يتم السحب من مصدر تمويل له نفس اسم الحساب في حساب ثينكفوريكس، ويجب أن يتم السحب من خلال بطاقات الائتمان / الخصم لنفس البطاقة التي تم استخدامها لإيداع أولي.


ثينكفوريكس كان لديه تحول الذي عدل ظروف التداول التي عملائها عملائها، مما يجعل من الأسهل بالنسبة لهم للاستمتاع بتجربة التداول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن توفير منصة كترادر ​​وسعت التداول إن الحقيقي لعملاء ثينكفوريكس الذي يعطي التجار المزيد من الخيارات.


معلومات الوساطة.


ينظمها أسيك.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


أفضل وسيط الفوركس أستراليا 2017 مقارنة.


في تشرين الأول / أكتوبر 2017 أجريت مقارنة للعثور على أفضل خيار وسيط فوركس أستراليا لتداول العملات الأجنبية عالية النفوذ.


الرافعة المالية أمر لا بد منه عند تداول العملات لتضخيم حركة العملة الصغيرة نسبيا.


وهذا يؤدي إلى المزيد من الأرباح أو الخسائر عندما يجعل تداول العملات الأجنبية الاسترالية المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية الحرجة.


قارن أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا أدناه!


الاستفادة من توقف مضمون؟ يقطع مكتب التعامل؟ سرعة التنفيذ؟ دعم ميتاترادر؟ يتجنب رسوم سحب الرسوم؟ رسوم انتشار - أود / أوسد الحد الأدنى للإيداع؟ ينظم في المقر الرئيسي في أستراليا؟ مكافأة ترويجية؟ طرق الدفع.


500: 1 فروم 0.0 بيبس $ 200 أوستراليا [دساتينغ شو = "بفب-إيك" تيتل = "إيك ماركيتس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


500: 1 من 0.7 نقطة لا يوجد حد أدنى أستراليا حتى 10 دولار لكل مليون وحدة (أوسد) متداولة أكثر من 25 مليون وحدة [دساتينغ شو = "بفب-سمك" تيتل = "سمك ماركيتس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


500: 1 من 0.8 نقطة $ 250 أستراليا [دساتينغ شو = "بفب-ثينكفوريكس" تيتل = "ثينك فوريكس ريفيو"] زيارة الموقع.


500: 1 من 0.1 نقطة $ 200 أستراليا كانتاس الاشتراك مكافأة (10 نقاط كف لكل $ 1 المودعة) [دساتينغ شو = "بفب-بيبرستون" تيتل = "بيبرستون ريفيو"] زيارة الموقع.


300: 1 من 1.5 نقطة $ 500 أستراليا 10٪ الائتمان التجاري على الإيداع الأول [دساتينغ شو = "بفب-غو" تيتل = "غو ماركيتس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


مساجيبيرد سمز الميزات.


سمز بوابة التعليقات.


دليل بوابة الرسائل النصية.


أسواق إيك هو أفضل وسيط فوركس للمتداولين الرافعة المالية العالية.


في 8 أكتوبر 2017 وجدت المقارنة لدينا وسيط الفوركس إيك الأسواق ليكون أفضل وسيط الفوركس في أستراليا للتجار تبحث عن الرافعة المالية العالية كما تقدم:


أعلى سعر لسماسرة الفوركس الاسترالي السائد عند 500: 1 أدنى فروقات / رسوم أي وسيط أسترالي فكس سرعة تنفيذ سريعة من خلال الخوادم الدولية أكثر منصات الفوركس شعبية بما في ذلك ميتاترادر ​​4 عرض قوي لخدمة العملاء.


تخط إلى الأمام.


استراتيجيات لاختيار أفضل وسيط فوركس.


اختيار وسيط الفوركس المناسب لنمط التداول الخاص بك ومستوى الخبرة مهمة صعبة. قراءة دليلنا على اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


ما الذي يجعل من جيدة مراجعة الفوركس وسيط الموقع؟


هناك الكثير من المواقع مراجعة الفوركس هناك ولكن التي هي أفضل وأكثر موثوقية؟ نلخص ذلك في هذا الدليل.


أفضل الطرق لمقارنة وسطاء الفوركس.


كيفية العثور على وسيط الحق بالنسبة لك عندما يكون هناك 1000s هناك؟ قراءة نصائحنا حول كيفية الأكثر فعالية مقارنة وسطاء الفوركس هنا.


مع أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1، تقدم إيك الأسواق أعلى رافعة مالية متساوية إلى كبار وسطاء الفوركس الآخرين مثل بيبرستون و سمك الأسواق.


مثال على ما يعني 500: 1 هو أنه مقابل كل دولار تتداوله يمكنك تداول ما يعادل 500 دولار. وهذا يعني أنه مقابل 100 دولار يمكن أن تتداول بقيمة 50000 دولار من العملة، وبالتالي فإن حركة العملة بنسبة 0.1٪ ستؤدي إلى ربح 50 $ (والذي سيكون في هذه الحالة ربح 50٪). الرافعة المالية تضخم المكاسب ولكن أيضا على المخاطر من التداول لذلك فمن الأفضل أن يطلب المستوى المناسب لك.


وتجدر الإشارة إلى أن 500: 1 يعتبر عالميا مرتفع جدا. هذا هو السبب في تقدم أواندا فقط 50: 1 و إيغ يوفر الحد الأقصى من 200: 1. القضية الكبيرة على الرغم من ذلك هو عند التداول مع إيك الأسواق أو بيبرستون التي تقدم 500: 1، يمكن للتاجر الفوركس الاسترالي طلب مستويات أقل وتغيير هذا مع مرور الوقت.


عروض الأسواق إيك بعض انخفاض إن وسيط الفوركس ينتشر.


هناك ثلاثة حسابات التي تقدمها الأسواق إيك. الحساب القياسي لمزيد من الوسطاء المبتدئين / الوسطاء ليس لديهم عمولة على التجار وينتشر بدءا من 1.0 نقطة.


الخياران الآخران هما حسابات تداول الفوركس إن. هذه هي الأكثر شعبية مع المتداولين المتقدمة لأنها تقدم بعض من أدنى نقطة في أستراليا مع انخفاض سعر العمولة المرتبطة بها.


الأسواق إيك يسمح تداول الفوركس مباشرة مع صناديق السيولة مثل المساعدة في تحقيق التسعير إن. وهذا يعني أن الأسعار بين البنوك تتغذى من 50+ البنوك ومجمعات السيولة السوداء للحصول على أفضل التجار الاستراليين.


الجدول التالي يسلط الضوء على المتوسط ​​والحد الأدنى للفوارق لحساب إن الحقيقي المأخوذ من موقع إيك ماركيتس في 08/10/2017.


انخفاض فروق الأسعار والعمولات التي تقدمها الأسواق إيك جعلها واحدة من القادة عندما يتعلق الأمر سعر في هذا القطاع.


عروض الأسواق إيك منصات الفوركس الأكثر شعبية.


وتقدم منصات اثنين لتجار الفوركس الاسترالي:


منصة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم بسبب واجهة المستخدم ودية، وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تنفيذ استراتيجيات التداول المتقدمة.


منصة المفضلة من قبل بعض الخبرة تجار النقد الاسترالي الاسترالي، ليس فقط لا توفر الأسواق إيك في بعض الأحيان & # 8216؛ ينتشر معكوس & # 8217؛ فإنه يسمح للروبوتات الفوركس.


تسمح أسواق إيك للمتداولين في سوق الفوركس الاسترالي بالحصول على أقصى استفادة من منصات الفوركس هذه بسبب أفضل الأجهزة والبنية التحتية التي هي & # 8216؛ أولا في فئتها & # 8217 ؛. ويشمل ذلك إعداد خوادم بالقرب من وول ستريت (NY4) لمستخدمي ميتاترادر ​​ولندن (LD5) لمستخدمي كترادر. وجود بنية تحتية قريبة جدا من المراكز التجارية الرئيسية جنبا إلى جنب الشراكات المؤسسات المالية يضمن التداول السريع مع أدوات السيولة العميقة.


بالإضافة إلى ذلك، توجد وصلات الألياف البصرية بين أستراليا وهذه المواقع في الخارج لتقليل الوقت اللازم لمعالجة المطالبات على الرغم من ارتفاع المعلومات عن بعد يحتاج إلى السفر.


خدمة الزبائن.


تقدم إيك ماركيتس خدمة عملاء متميزة لتجار الفوركس الاستراليين. يتمتع الفريق الذي يقدم الدعم بخبرة قوية في تداول العملات، وهو ينطوي على تداول العملات الأجنبية بأنفسهم (شيء فريد تماما داخل صناعة تداول العملات). الدعم هو 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما أسواق العملات مفتوحة.


وهناك أيضا قسم تعليم ممتاز لأولئك الجدد لتداول العملات لأولئك الذين يبحثون عن استراتيجيات أكثر تقدما أو أحدث الأخبار سوق العملات. ميزة أخرى هي مجموعة من دروس الفيديو التي تكون مفيدة عند التعود على منصة جديدة.


إيك ماركيتس هو تاجر إن بدون أي مكتب تداول. وهذا يعني أساسا أنك تتعامل مباشرة مع أسواق العملات التي تقدم فروق أسعار منخفضة (أسعار الفوركس) وسرعة تنفيذ أسرع مع المنصات الأكثر شعبية.


بيبرستون لديها عرض مماثل ولكن إيك الأسواق لديها أعلى النفوذ الذي هو السبب في أنه كان وسيط الموصى بها. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تداول العملات وسيط الذي يقدم أعلى مستوى من الدعم والتعليم قد يكون خيارا أفضل مثل الفوركس سهلة. وبالنسبة لجميع التجار الأستراليين الآخرين في الفوركس، فإن إيك ماركيتس هي وسيط ممتاز لتلبية احتياجاتهم واستراتيجياتهم التجارية. عرض بعض من غيرها من العملات الأجنبية استعراض وسيط هنا.


قائمة أفضل 10 وسطاء الفوركس.


تفاصيل 5 وسطاء الفوركس أظهرت في الجزء العلوي من الصفحة هو نسخة مختصرة من أفضل 10 وسطاء الفوركس التي هي أسيك ينظم. هذا & # 8216؛ أعلى 10 & # 8217؛ أفضل الفوركس وسيط 2017 الجدول يمكن الاطلاع أدناه.


أفضل 10 وسطاء الفوركس.


مؤشرات + العقود الآجلة السندات.


بما في ذلك "تاجر الارتباط"، "محطة التجارة" و "تاجر المشاعر".


مؤشرات + المعادن الثمينة.


كان وسيط الفوركس الأول في اتجاهات الاستثمار من أجل:


- قيمة المال.


كما أنها توفر أسواقا أخرى بما في ذلك:


- مضمون لا الانزلاق.


أبل أبستور وجوجل اللعب.


كما يوفر ضمان وقف الخسارة أوامر في قسط على الصفقات المختارة لمنع الانزلاق.


- مسح السوق لإدارة المخاطر.


- تحديد فرص التداول.


تحذير تحذير الهامش.


يوفر التخطيط ميزات مثل:


- 80+ المؤشرات الفنية.


- صفقة من خلال الرسوم البيانية.


ويمكن أن تكون هذه مجانية وفقا لمستويات الودائع.


وتشمل الخدمة أيضا تحويلات الأموال لإرسال العملة في الخارج.


استنادا إلى أفضل 10 وسطاء الفوركس أعلاه، صقل القائمة لتحديد أي وسيط الفوركس هو أفضل إيسن & # 8217؛ t مباشرة. وسيط وسيطته يحتاج إلى تطابق متطلبات التاجر عملة العملة. لتحديد أفضل وسيط الفوركس 2017 الفائزين 5 وترد الأسئلة والأجوبة الرئيسية أدناه.


ما هو أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين؟


يتطلب معظم تجار الفوركس للمبتدئين بيئة آمنة مع أدوات قوية لإدارة المخاطر وتكاليف تداول شفافة. استنادا إلى هذا إيسيماركيتس وأوصى مع أدوات إدارة المخاطر التالية:


حماية الرصيد السلبي ضمان أنك لا يمكن أن تفقد أكثر من المبلغ الذي أودعت توقف مضمونة على جميع الصفقات ضمان أن الانزلاق لا يحدث حتى في أسواق التقلب عالية إلغاء إلغاء السماح بإلغاء الصفقة في غضون 60 دقيقة من جعل النظام مع عدم وجود خسارة.


آخر أداة وسيط الفوركس المبتدئين هو ينتشر ثابتة. وهذا يعني أن تكاليف الوساطة معروفة اعتمادا على ازدواج العملات على عكس معظم الوسطاء الآخرين الذين لديهم فروق أسعار متغيرة. الشفافية على تكاليف التداول جنبا إلى جنب مع أدوات إدارة المخاطر هو السبب في إيسيماركيتس هو أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين.


ما هو أفضل وسيط الفوركس إن؟


كما هو موضح في أعلى هذه الصفحة، تعتبر إيك ماركيتس أفضل وسيط الفوركس إن على أساس مزيج من:


الرافعة المالية العالية من 500: 1 صحيح إن ينتشر من 0.0 نقطة اختيار MT4، MT5 أو كترادر ​​تداول العملات الأجنبية بالتفورم الكمون المنخفض من خلال مركز البيانات إكينيكس في نيويورك & أمب؛ لندن.


وهناك أيضا أكثر من 10 أدوات التداول المتقدمة من مدير التنبيه، مصفوفة الارتباط / تاجر، محطة التجارة، مدير السوق، محطة صغيرة لتجار المشاعر.


هذه الأدوات يمكن أن تساعد في تحليل السوق ومن ثم جعل الصفقات على أساس تحركات السوق.


ما هو أفضل وسيط فوركس بيتكوين؟


هذا يتطلع إلى تداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي يجب أن تنظر Plus500. على عكس السماسرة الأخرى التي تقدم فقط بيتكوين، Plus500 كما يقدم التداول من كريبتوكيرنسيز مثل:


تقدم أكثر من مجرد بيتكوين ليست الميزة الوحيدة من Plus500. كما أنها توفر ما يصل إلى 1:30 النفوذ عند التداول الذي هو ارتفاع لهذا المنتج التجاري الذي غالبا ما تكون متقلبة.


ما هو أفضل وسيط الفوركس MT4؟


بيبرستون هو أفضل وسطاء الفوركس مع منصة MT4. وقد أوضحنا أعلاه في قسم الانتشار أن هذا الوسيط MT4 الفوركس هو الفائز متعددة الجوائز وعندما يتعلق الأمر ميتاترادر ​​4 (MT4) أنها توفر أيضا أدوات التاجر الذكية. على أساس الحد الأدنى 500 دولار أسترالي من رصيد الحساب المكافئ هذه الأدوات تشمل ترابط الارتباط والمصفوفة، مدير السوق، تاجر المشاعر وخريطة الجلسة.


ما هو أفضل وسيط تداول الفوركس؟


استنادا إلى الجوائز التي منحتها اتجاهات الاستثمار بيبرستون اعتبرت أفضل وسيط انتشار الفوركس. وتستند هذه الجائزة على 13،000 المستثمرين والتجار في أستراليا الذين صوتوا على فئات في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. وشملت هذه أفضل وسيط الفوركس أدنى فئة انتشار. وتظهر الصورة أدناه كيف فازوا أيضا عدة فئات أخرى في عام 2018. وتجدر الإشارة في عام 2018 كما فازوا بفرق، وخدمة العملاء وفئات الرضا.


كيف جمعنا أفضل وسيط الفوركس أستراليا قائمة.


تم إنشاء أفضل جدول مقارنة بين الوسطاء الأستراليين في 08/10/2017 من قبل مجموعة من الأفراد الذين عملوا مع مقدمي العملات الأجنبية على مدى السنوات الأربع الماضية. تم إنشاء قائمة من المعايير المناسبة للعملاء الذين يبحثون عن أفضل حساب الرافعة المالية عالية النفوذ وبدأ البحث لمعرفة أي السماسرة مطابقة لدينا أفضل المبادئ وسيط الفوركس. وكان الاعتماد الرئيسي لجميع أفضل وسطاء الفوركس أستراليا أنها يجب أن تكون معتمدة في أستراليا بسبب الضمانات الهامة يوفر القانون الأسترالي التجار الاسترالي. الحمد لله يتم تنظيم الأسواق إيك بالكامل في أستراليا ومنذ عام 2007 تحت رقم 123289109 شركة أسترالية.


أكمل الفريق هذه السماسرة الاسترالية مقارنة مع هدف توفير تجار الفوركس مع أفضل وسيط على أساس القيمة والخدمة. كل من الجدول النهائي وهذه أفضل توصية وسيط الفوركس الاسترالي تم بناء على البيانات التي تم الحصول عليها على موقع تاجر أستراليا & # 8217؛ s (والتي في بعض الحالات تم التحقق من صحة من قبل مقدمي). ركزنا على أكبر وسطاء الفوركس مع الشهادات المحلية الأسترالية لتجنب القضايا التي بعض وسطاء أصغر وأقل شهرة تاريخيا.


سلامة البيانات وردود الفعل.


كما هو موضح أعلاه أفضل وسيط الفوركس أستراليا يتم تجميع جدول المقارنة يدويا من قبل فريق العمل لدينا وبدون أتمتة، قد تكون البيانات بعض الأخطاء بسبب إما سوء تفسير البيانات أو بسبب مواقع الفوركس بعد تحديث تفاصيل الشركة منذ (على سبيل المثال الرسوم). كما هو الحال، يجب أن تستخدم معلومات تداول العملات الأجنبية المتوفرة في صفحة مقارنة وسيط الفوركس هذه وعلى الموقع الإلكتروني لأغراض إرشادية فقط. وبمجرد أن ينقر مستخدمو مواقع الويب عبر هذا الموقع الإلكتروني على بعض وسطاء الفوركس أستراليا المذكورين أعلاه، يجب عليهم مراجعة المعلومات المقدمة على موقعهم الإلكتروني عن كثب بما في ذلك أي بيانات إفصاح عن المنتجات. هذا هو للتحقق من صحة أي المعلومات المقدمة على هذا الموقع، وضمان هذا المنتج هو مناسب لهم.


أسواق إيك هو أفضل وسيط فوركس للمتداولين الرافعة المالية العالية.


في 8 أكتوبر 2017 وجدت المقارنة لدينا وسيط الفوركس إيك الأسواق ليكون أفضل وسيط الفوركس في أستراليا للتجار تبحث عن الرافعة المالية العالية كما تقدم:


أعلى سعر لسماسرة الفوركس الاسترالي السائد عند 500: 1 أدنى فروقات / رسوم أي وسيط أسترالي فكس سرعة تنفيذ سريعة من خلال الخوادم الدولية أكثر منصات الفوركس شعبية بما في ذلك ميتاترادر ​​4 عرض قوي لخدمة العملاء.


تخط إلى الأمام.


استراتيجيات لاختيار أفضل وسيط فوركس.


اختيار وسيط الفوركس المناسب لنمط التداول الخاص بك ومستوى الخبرة مهمة صعبة. قراءة دليلنا على اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


ما الذي يجعل من جيدة مراجعة الفوركس وسيط الموقع؟


هناك الكثير من المواقع مراجعة الفوركس هناك ولكن التي هي أفضل وأكثر موثوقية؟ نلخص ذلك في هذا الدليل.


أفضل الطرق لمقارنة وسطاء الفوركس.


كيفية العثور على وسيط الحق بالنسبة لك عندما يكون هناك 1000s هناك؟ قراءة نصائحنا حول كيفية الأكثر فعالية مقارنة وسطاء الفوركس هنا.


مع أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1، تقدم إيك الأسواق أعلى رافعة مالية متساوية إلى كبار وسطاء الفوركس الآخرين مثل بيبرستون و سمك الأسواق.


مثال على ما يعني 500: 1 هو أنه مقابل كل دولار تتداوله يمكنك تداول ما يعادل 500 دولار. وهذا يعني أنه مقابل 100 دولار يمكن أن تتداول بقيمة 50000 دولار من العملة، وبالتالي فإن حركة العملة بنسبة 0.1٪ ستؤدي إلى ربح 50 $ (والذي سيكون في هذه الحالة ربح 50٪). الرافعة المالية تضخم المكاسب ولكن أيضا على المخاطر من التداول لذلك فمن الأفضل أن يطلب المستوى المناسب لك.


وتجدر الإشارة إلى أن 500: 1 يعتبر عالميا مرتفع جدا. هذا هو السبب في تقدم أواندا فقط 50: 1 و إيغ يوفر الحد الأقصى من 200: 1. القضية الكبيرة على الرغم من ذلك هو عند التداول مع إيك الأسواق أو بيبرستون التي تقدم 500: 1، يمكن للتاجر الفوركس الاسترالي طلب مستويات أقل وتغيير هذا مع مرور الوقت.


عروض الأسواق إيك بعض انخفاض إن وسيط الفوركس ينتشر.


هناك ثلاثة حسابات التي تقدمها الأسواق إيك. الحساب القياسي لمزيد من الوسطاء المبتدئين / الوسطاء ليس لديهم عمولة على التجار وينتشر بدءا من 1.0 نقطة.


الخياران الآخران هما حسابات تداول الفوركس إن. هذه هي الأكثر شعبية مع المتداولين المتقدمة لأنها تقدم بعض من أدنى نقطة في أستراليا مع انخفاض سعر العمولة المرتبطة بها.


الأسواق إيك يسمح تداول الفوركس مباشرة مع صناديق السيولة مثل المساعدة في تحقيق التسعير إن. وهذا يعني أن الأسعار بين البنوك تتغذى من 50+ البنوك ومجمعات السيولة السوداء للحصول على أفضل التجار الاستراليين.


الجدول التالي يسلط الضوء على المتوسط ​​والحد الأدنى للفوارق لحساب إن الحقيقي المأخوذ من موقع إيك ماركيتس في 08/10/2017.


انخفاض فروق الأسعار والعمولات التي تقدمها الأسواق إيك جعلها واحدة من القادة عندما يتعلق الأمر سعر في هذا القطاع.


عروض الأسواق إيك منصات الفوركس الأكثر شعبية.


وتقدم منصات اثنين لتجار الفوركس الاسترالي:


منصة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم بسبب واجهة المستخدم ودية، وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تنفيذ استراتيجيات التداول المتقدمة.


منصة المفضلة من قبل بعض الخبرة تجار النقد الاسترالي الاسترالي، ليس فقط لا توفر الأسواق إيك في بعض الأحيان & # 8216؛ ينتشر معكوس & # 8217؛ فإنه يسمح للروبوتات الفوركس.


تسمح أسواق إيك للمتداولين في سوق الفوركس الاسترالي بالحصول على أقصى استفادة من منصات الفوركس هذه بسبب أفضل الأجهزة والبنية التحتية التي هي & # 8216؛ أولا في فئتها & # 8217 ؛. ويشمل ذلك إعداد خوادم بالقرب من وول ستريت (NY4) لمستخدمي ميتاترادر ​​ولندن (LD5) لمستخدمي كترادر. وجود بنية تحتية قريبة جدا من المراكز التجارية الرئيسية جنبا إلى جنب الشراكات المؤسسات المالية يضمن التداول السريع مع أدوات السيولة العميقة.


بالإضافة إلى ذلك، توجد وصلات الألياف البصرية بين أستراليا وهذه المواقع في الخارج لتقليل الوقت اللازم لمعالجة المطالبات على الرغم من ارتفاع المعلومات عن بعد يحتاج إلى السفر.


خدمة الزبائن.


تقدم إيك ماركيتس خدمة عملاء متميزة لتجار الفوركس الاستراليين. يتمتع الفريق الذي يقدم الدعم بخبرة قوية في تداول العملات، وهو ينطوي على تداول العملات الأجنبية بأنفسهم (شيء فريد تماما داخل صناعة تداول العملات). الدعم هو 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما أسواق العملات مفتوحة.


وهناك أيضا قسم تعليم ممتاز لأولئك الجدد لتداول العملات لأولئك الذين يبحثون عن استراتيجيات أكثر تقدما أو أحدث الأخبار سوق العملات. ميزة أخرى هي مجموعة من دروس الفيديو التي تكون مفيدة عند التعود على منصة جديدة.


إيك ماركيتس هو تاجر إن بدون أي مكتب تداول. وهذا يعني أساسا أنك تتعامل مباشرة مع أسواق العملات التي تقدم فروق أسعار منخفضة (أسعار الفوركس) وسرعة تنفيذ أسرع مع المنصات الأكثر شعبية.


بيبرستون لديها عرض مماثل ولكن إيك الأسواق لديها أعلى النفوذ الذي هو السبب في أنه كان وسيط الموصى بها. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تداول العملات وسيط الذي يقدم أعلى مستوى من الدعم والتعليم قد يكون خيارا أفضل مثل الفوركس سهلة. وبالنسبة لجميع التجار الأستراليين الآخرين في الفوركس، فإن إيك ماركيتس هي وسيط ممتاز لتلبية احتياجاتهم واستراتيجياتهم التجارية. عرض بعض من غيرها من العملات الأجنبية استعراض وسيط هنا.


قائمة أفضل 10 وسطاء الفوركس.


تفاصيل 5 وسطاء الفوركس أظهرت في الجزء العلوي من الصفحة هو نسخة مختصرة من أفضل 10 وسطاء الفوركس التي هي أسيك ينظم. هذا & # 8216؛ أعلى 10 & # 8217؛ أفضل الفوركس وسيط 2017 الجدول يمكن الاطلاع أدناه.


أفضل 10 وسطاء الفوركس.


مؤشرات + العقود الآجلة السندات.


بما في ذلك "تاجر الارتباط"، "محطة التجارة" و "تاجر المشاعر".


مؤشرات + المعادن الثمينة.


كان وسيط الفوركس الأول في اتجاهات الاستثمار من أجل:


- قيمة المال.


كما أنها توفر أسواقا أخرى بما في ذلك:


- مضمون لا الانزلاق.


أبل أبستور وجوجل اللعب.


كما يوفر ضمان وقف الخسارة أوامر في قسط على الصفقات المختارة لمنع الانزلاق.


- مسح السوق لإدارة المخاطر.


- تحديد فرص التداول.


تحذير تحذير الهامش.


يوفر التخطيط ميزات مثل:


- 80+ المؤشرات الفنية.


- صفقة من خلال الرسوم البيانية.


ويمكن أن تكون هذه مجانية وفقا لمستويات الودائع.


وتشمل الخدمة أيضا تحويلات الأموال لإرسال العملة في الخارج.


استنادا إلى أفضل 10 وسطاء الفوركس أعلاه، صقل القائمة لتحديد أي وسيط الفوركس هو أفضل إيسن & # 8217؛ t مباشرة. وسيط وسيطته يحتاج إلى تطابق متطلبات التاجر عملة العملة. لتحديد أفضل وسيط الفوركس 2017 الفائزين 5 وترد الأسئلة والأجوبة الرئيسية أدناه.


ما هو أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين؟


يتطلب معظم تجار الفوركس للمبتدئين بيئة آمنة مع أدوات قوية لإدارة المخاطر وتكاليف تداول شفافة. استنادا إلى هذا إيسيماركيتس وأوصى مع أدوات إدارة المخاطر التالية:


حماية الرصيد السلبي ضمان أنك لا يمكن أن تفقد أكثر من المبلغ الذي أودعت توقف مضمونة على جميع الصفقات ضمان أن الانزلاق لا يحدث حتى في أسواق التقلب عالية إلغاء إلغاء السماح بإلغاء الصفقة في غضون 60 دقيقة من جعل النظام مع عدم وجود خسارة.


آخر أداة وسيط الفوركس المبتدئين هو ينتشر ثابتة. وهذا يعني أن تكاليف الوساطة معروفة اعتمادا على ازدواج العملات على عكس معظم الوسطاء الآخرين الذين لديهم فروق أسعار متغيرة. الشفافية على تكاليف التداول جنبا إلى جنب مع أدوات إدارة المخاطر هو السبب في إيسيماركيتس هو أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين.


ما هو أفضل وسيط الفوركس إن؟


كما هو موضح في أعلى هذه الصفحة، تعتبر إيك ماركيتس أفضل وسيط الفوركس إن على أساس مزيج من:


الرافعة المالية العالية من 500: 1 صحيح إن ينتشر من 0.0 نقطة اختيار MT4، MT5 أو كترادر ​​تداول العملات الأجنبية بالتفورم الكمون المنخفض من خلال مركز البيانات إكينيكس في نيويورك & أمب؛ لندن.


وهناك أيضا أكثر من 10 أدوات التداول المتقدمة من مدير التنبيه، مصفوفة الارتباط / تاجر، محطة التجارة، مدير السوق، محطة صغيرة لتجار المشاعر.


هذه الأدوات يمكن أن تساعد في تحليل السوق ومن ثم جعل الصفقات على أساس تحركات السوق.


ما هو أفضل وسيط فوركس بيتكوين؟


هذا يتطلع إلى تداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي يجب أن تنظر Plus500. على عكس السماسرة الأخرى التي تقدم فقط بيتكوين، Plus500 كما يقدم التداول من كريبتوكيرنسيز مثل:


تقدم أكثر من مجرد بيتكوين ليست الميزة الوحيدة من Plus500. كما أنها توفر ما يصل إلى 1:30 النفوذ عند التداول الذي هو ارتفاع لهذا المنتج التجاري الذي غالبا ما تكون متقلبة.


ما هو أفضل وسيط الفوركس MT4؟


بيبرستون هو أفضل وسطاء الفوركس مع منصة MT4. وقد أوضحنا أعلاه في قسم الانتشار أن هذا الوسيط MT4 الفوركس هو الفائز متعددة الجوائز وعندما يتعلق الأمر ميتاترادر ​​4 (MT4) أنها توفر أيضا أدوات التاجر الذكية. على أساس الحد الأدنى 500 دولار أسترالي من رصيد الحساب المكافئ هذه الأدوات تشمل ترابط الارتباط والمصفوفة، مدير السوق، تاجر المشاعر وخريطة الجلسة.


ما هو أفضل وسيط تداول الفوركس؟


استنادا إلى الجوائز التي منحتها اتجاهات الاستثمار بيبرستون اعتبرت أفضل وسيط انتشار الفوركس. وتستند هذه الجائزة على 13،000 المستثمرين والتجار في أستراليا الذين صوتوا على فئات في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. وشملت هذه أفضل وسيط الفوركس أدنى فئة انتشار. وتظهر الصورة أدناه كيف فازوا أيضا عدة فئات أخرى في عام 2018. وتجدر الإشارة في عام 2018 كما فازوا بفرق، وخدمة العملاء وفئات الرضا.


كيف جمعنا أفضل وسيط الفوركس أستراليا قائمة.


تم إنشاء أفضل جدول مقارنة بين الوسطاء الأستراليين في 08/10/2017 من قبل مجموعة من الأفراد الذين عملوا مع مقدمي العملات الأجنبية على مدى السنوات الأربع الماضية. تم إنشاء قائمة من المعايير المناسبة للعملاء الذين يبحثون عن أفضل حساب الرافعة المالية عالية النفوذ وبدأ البحث لمعرفة أي السماسرة مطابقة لدينا أفضل المبادئ وسيط الفوركس. وكان الاعتماد الرئيسي لجميع أفضل وسطاء الفوركس أستراليا أنها يجب أن تكون معتمدة في أستراليا بسبب الضمانات الهامة يوفر القانون الأسترالي التجار الاسترالي. الحمد لله يتم تنظيم الأسواق إيك بالكامل في أستراليا ومنذ عام 2007 تحت رقم 123289109 شركة أسترالية.


أكمل الفريق هذه السماسرة الاسترالية مقارنة مع هدف توفير تجار الفوركس مع أفضل وسيط على أساس القيمة والخدمة. كل من الجدول النهائي وهذه أفضل توصية وسيط الفوركس الاسترالي تم بناء على البيانات التي تم الحصول عليها على موقع تاجر أستراليا & # 8217؛ s (والتي في بعض الحالات تم التحقق من صحة من قبل مقدمي). ركزنا على أكبر وسطاء الفوركس مع الشهادات المحلية الأسترالية لتجنب القضايا التي بعض وسطاء أصغر وأقل شهرة تاريخيا.


سلامة البيانات وردود الفعل.


كما هو موضح أعلاه أفضل وسيط الفوركس أستراليا يتم تجميع جدول المقارنة يدويا من قبل فريق العمل لدينا وبدون أتمتة، قد تكون البيانات بعض الأخطاء بسبب إما سوء تفسير البيانات أو بسبب مواقع الفوركس بعد تحديث تفاصيل الشركة منذ (على سبيل المثال الرسوم). كما هو الحال، يجب أن تستخدم معلومات تداول العملات الأجنبية المتوفرة في صفحة مقارنة وسيط الفوركس هذه وعلى الموقع الإلكتروني لأغراض إرشادية فقط. وبمجرد أن ينقر مستخدمو مواقع الويب عبر هذا الموقع الإلكتروني على بعض وسطاء الفوركس أستراليا المذكورين أعلاه، يجب عليهم مراجعة المعلومات المقدمة على موقعهم الإلكتروني عن كثب بما في ذلك أي بيانات إفصاح عن المنتجات. هذا هو للتحقق من صحة أي المعلومات المقدمة على هذا الموقع، وضمان هذا المنتج هو مناسب لهم.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


AvaOptions.


التداول مع أفاوبتيونس.


منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.


افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.


تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.


تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.


مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.


لماذا أفاوبتيونس؟


تمكين لك.


أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.


أنواع الخيارات.


تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.


الوقت هو صديقك.


شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.


مجموعة متنوعة من الأدوات.


أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.


أداة إدارة المخاطر.


يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة محفظة، وأكثر من ذلك بكثير.


خيارات التجارة مع أوامر الحد.


التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.


أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!


بدء التداول.


افتح حساب التداول الخاص بك و ابدأ التداول من أقل من 100 دولار. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.


ممارسة التداول.


هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment