Sunday 4 March 2018

أواندا، الفوركس، كانادا


أواندا ريفيو زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أواندا في منتدانا.


أواندا بروفيل بروفيدد بي ماتيوك، مار 22، 2018.


التجارة مع الثقة مع العلم الخاص بك أودا كفد * & أمب؛ ويحصل حساب تداول الفوركس بالتجزئة على فروق أسعار تنافسية بدون عمولات على صفقاتك، ولا يوجد حد أدنى للإيداع ولا رسوم صيانة حساب.


انخفاض تكلفة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هو أكثر من مجرد ينتشر. يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون إعادة شراء أو رفض، إلا إذا اخترت وضع الحدود العليا أو الدنيا للحماية من تقلبات الأسعار.


منصة التداول عبر الإنترنت الحائزة على جوائز.


تجربة قوة وسهولة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية مع أواندا في جميع تطبيقات التداول لدينا. أواندا يضع لك في السيطرة الكاملة على استراتيجية التجارة الخاصة بك، لذلك لا يغيب عن بالنا من السوق.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا في الغالب التجارة الأخبار، لذلك التنفيذ والانزلاق هي الكلمات الرئيسية بالنسبة لي.


يمكن أن يكون انتشارها أفضل، ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أنها آمنة للتجارة مع.


في الأسبوع الماضي اتصلت ب ترادستاتيون لنقل إيداع فوريكس الخاص بي إلى حساب الآجلة، وأشير إلى أن أموالي كانت في أواندا. أعطوني رقم الهاتف ودعيت لإغلاق الحساب وتحويل الأموال. طلبوا مني التحقق من الفراغ وترخيص السائقين لتأكيد إرسالها على الفور. وبعد بضعة أيام سألتهم عن طريق البريد الإلكتروني عندما يتم إرسال أموالي. فأجابوا بأنهم يحتاجون إلى معلومات إضافية. سألت & كوت؛ ما هي المعلومات الإضافية & كوت؛ أجابوا أنه كان لمطابقة المعلومات ترادستاتيون. وقال ترادستاتيون لي أن المعلومات بلدي معهم هو بالضبط المعلومات التي أرسلتها. يبدو التأخير تأخير تأخير روتين أن العديد متابعة. أنها غير متوفرة على دعم الهاتف. يبدو أنهم يأملون أن أتخلى عن الإحباط. فوجئت، ولكن ليس حقا. كنت قد لاحظت أنها فعلت هذا مرارا وتكرارا. هذا مؤشر على الجنون. إذا كانت الشركة لا تملك الدعم عبر الهاتف كافية (باستثناء وسطاء التفاعلية الذين هم جيمس!) البقاء بعيدا !!


لقد وجدت في أكثر من صفقة واحدة كنت الحصول على توقفت من قبل اقل من عدد قليل من القراد في وقت واحد لذلك فعلت تحليلا لرسم اليورو مقابل الدولار الأمريكي وطول الفتيل شمعة ضد الرسم البياني وسطاء آخر (لن أقول من أنا لا ' تريد أن تستنتج أي شيء عن ملاءمتها الخاصة) ووجدت أن أطوال الفتيل أواندا كانت حوالي 0.3٪ أطول في مستويات الدعم الحرجة من الرسوم البيانية السماسرة الأخرى. أنا قياس الشموع الأخرى عشوائيا فقط للتأكد من، وفي أوقات غير حاسمة وكانت نفسها أو قريبة جدا. الدرس واحد استخدام توقف واسعة مع أواندا!


نقطة في حالة هذا الصباح أضعت نقطة من عشرة نقاط ودخلت اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلا عند 1.20595 لذلك الافتراضي 10 نقطة وقف يجب أن يكون 1.20495 الحق. خطأ! فستراد تعيينه في 1.20483 كامل 1.7 نقطة أقصر مما ينبغي أن يكون. لقد ذكرت هذا لهم حتى يتيح رؤية ما هو الجواب. لذلك تعيين كل شيء في تجارة الفوركس يدويا على الأقل. لم أر حتى الآن الفيديو الرسمي أواندا شرح الأعمال الفعلية لهذا المنبر حتى تتمكن من أن تكون على علم. أنا لا أتحدث عن "كيف ل" ولكن المعلومات عن الأعمال الحقيقية لهذه الميزات حتى تتمكن من تجنب أوبس كريهة!


وأنا أعلم من المتوقع خسائر والانزلاق يحدث الخ ولكن أعتقد أن الأرجح المرجحة حتى أثقل ضدك مع أواندا. إيداع وانسحاب جيد وأنا متأكد من أنها أفضل من البعض الآخر ولكن عندما كنت تحاول تطوير حافة لا تحتاج بعد الآن عيوب من خلال وسطاء تعبث حولها.


وأسفرت فروقات الأسعار الكبيرة عن خسائر كبيرة بسبب عدم تنفيذ الأوامر بسبب الانتشار الكبير.


أواندا لديها حاليا دعاوى قضائية في محكمة منطقة نيويورك وسانتا كلارا المحكمة العليا، كاليفورنيا للدعاية الكاذبة والاحتيال.


لدي مشاكل مع تجميد منصة كل الآن. وقالوا سبب أن يكون بلدي الإنترنت. قلت لهم أن MT4 من وسطاء الحية الأخرى تعمل تماما، أنها لا تملك جوابا، ولكنهم يقولون انهم يبحثون في المسألة على محمل الجد. على محمل الجد لمدة 2 أسابيع الماضية، لا تزال لا وجود إجابة. أتليست وقتي والطاقة كتابة رسائل البريد الإلكتروني مع أي رد هو النتيجة الوحيدة.


لن يوصي هذا الوسيط. إذا كنت ترغب في وسيط جيد، انتقل لرئيس العالمية، على الرغم من أن لديهم MT4 فقط. كنت مهتما في أواندا كما منصة جيدة (إذا لم يكن تجميد) مع مؤشرات النظام و أوتوشارتيست.، ولكن مع خدمة العملاء مثيرة للشفقة وتجميد منصة، مع أي مساعدة من أي شخص، وكنت في نهاية المطاف فقدان المال. تجنب بكل الوسائل. لدي حساب حقيقي، يمكنك الاتصال بي للتحقق من صحة كما لدي سلسلة رسائل مع أواندا مع ردهم مثير للشفقة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


منتدى أواندا الفوركس.


تاريخ من الشفافية.


أواندا تستضيف واحدة من أطول المنتديات الفوركس على شبكة الإنترنت. ومنذ حزيران / يونيه 2000، منح محفلنا تجار الفوركس وسيلة لتبادل الآراء، وإثارة المظالم، والتعلم من بعضهم البعض. عضوية في منتدى أواندا فوركس يأتي مع إمكانية الوصول إلى مواضيع المواضيع المتنوعة التي يرجع تاريخها إلى أول منتدى الفوركس المشاركات.


انضم إلى النقاش مع زملائك من التجار في أواندا عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب فستريد الحالي أو حساب فكستريد براكتيس. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تداول العملات الأجنبية مع أواندا، يمكنك البدء من خلال تسجيل واحد اليوم.


أعلى 10 وسطاء الفوركس الكنديين من قبل ترادرساسيست.


قطاع التمويل الكندي "الطوب وقذائف الهاون" منظم بشكل جيد جدا. وفي الواقع، هناك ثلاث لجان تنظيمية ورابطة تجارية يتعين على العديد من الشركات المالية أن تنتمي إليها. وهذه هي لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك) ولجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) والمنظمة التنظيمية لصناعات الاستثمار في كندا (إيروك).


عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس ومواقع تداول العملات الأجنبية على الانترنت ولكن المواطنين الكنديين مدعوون للاشتراك والتجارة في أي من وسطاء الانترنت، من دون قيود.


ونحن نوصي بشدة أن تفعل البحوث الخاصة بك واختيار وسيط الذي يلبي الاحتياجات الخاصة بك ويمكن الوثوق بها. إذا كان هذا يبدو وكأنه الكثير من العمل، وكنت في الحظ كما فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك. لقد بحثنا واستعرضنا بعض أفضل السماسرة المتاحة اليوم. وترد أدناه هذه التوصيات لتجارنا الكنديين.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الكنديين.


أوصى وسطاء الفوركس الكنديين للتجار الكنديين.


وهذا يضمن أن نتمكن من تعزيز وعرض أفضل وسطاء الفوركس، آمنة في معرفة أنك، كمواطن كندي، سوف تحصل على خالية من المتاعب تماما وخبرة التداول من الدرجة الأولى.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظم من قبل البنك المركزي ايرلندا، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ يقدم هذا الوسيط مجموعة واسعة من أدوات التداول والآلات الحاسبة. مثالية للتاجر أكثر خبرة الذي يريد أن يقيس مستويات له من المخاطر / مكافأة أو إجراء تحليل تقني أكثر شمولا. كما يتم التعامل مع التجار الصغار أيضا في لمفكس، مع تقديم مقالات تحليل السوق كبيرة، والمواد التعليمية واسعة واحدة من أفضل حساب تجريبي يقدم نحن & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد من استخدامها، نقترح عليك فتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة جيئة وذهابا نفسك. إتورو - إتورو هي وسيط فريد لأنها تجلب التداول التقليدي ما يصل إلى التاريخ من خلال تقديم تجربة "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. يتم تنظيم إتورو بشكل كامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل سلطات الترخيص الخاصة بها (نفا (الولايات المتحدة)، سيسيك (قبرص)، أسيك (أستراليا)، كفتك (الولايات المتحدة)، ميفيد (أوروبا) و فكا (المملكة المتحدة). وتقدم رافعة مالية من 400: 1 جنبا إلى جنب مع إدارة حساب رائعة. أواندا - في الواقع مرخصة أواندا في كندا من قبل إيروك. كما تم منحهم تراخيص للعمل من قبل كفتك (الولايات المتحدة)، نفا (الولايات المتحدة)، فكا (المملكة المتحدة)، السلطة النقدية في سنغافورة وأيضا هيئة دبي للخدمات المالية. أنها توفر الحد الأدنى من مبلغ الحد الأدنى للإيداع ورافعة مالية من 50: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


أواندا كندا.


أواندا كندا استعراض من قبل خبراء الفوركس، كل ما تحتاج لمعرفته حول أواندا كندا عنوان، معرفة كيفية القيام أواندا كندا تسجيل الدخول أو فتح حساب التداول أواندا كندا، لمزيد من المعلومات حول أواندا كندا وسيط يمكنك أيضا زيارة مراجعة أواندا من قبل فوريكسكس تداول العملات الأجنبية الموقع، و توبوريكسروكرز تصنيفات الفوركس وسطاء، أو فكستاي الفوركس شركة الاستثمار والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عن أودا كندا وسيط الفوركس.


مراجعة أواندا كندا.


تأسست شركة O أندا في نيويورك في عام 1996 من قبل الدكتور مايكل ستوم والدكتور ريتشارد أولسن، عالم الكمبيوتر والاقتصادي، على التوالي. وكان هؤلاء السادة بعد النظر إلى تحقيق الإنترنت وشبكة العالمية على شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا الكمبيوتر الجارية في نهاية المطاف توفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من البيانات والأسواق المالية المالية للجميع في جميع أنحاء العالم. وعقب معتقداتهم، شكلوا فريقا من الأفراد المؤهلين الذين قاموا ببناء السمسرة في شركة مالية دولية رائدة تخدم أكثر من 190 دولة، حيث توجد مكاتب ساتلية في مدن تعتبر مراكز مالية كبرى في جميع أنحاء العالم.


وكانت هذه الشركة الرائدة أول من قدم بيانات صرف العملات الأجنبية عبر شبكة الإنترنت في عام 1996، مما أدى إلى تطوير أول منصة تداول العملات عبر الإنترنت في عام 2001. ويمكن الاطلاع على مفيدة O أندا العملة كون فيتر على الشركة & # 8217؛ s الموقع O أندا ويستخدم من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم لتحديد أسعار صرف العملات المختلفة.


يخدم الوسيط O أندا الفوركس العملاء في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا واليابان وسنغافورة وألمانيا والمملكة المتحدة وأستراليا وآسيا. بالإضافة إلى أكثر من 60 أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة التي تقدمها منصة أندا فكس T رادي p منصة، تقدم الشركة أيضا 30 عقود الفروق في مؤشرات الأسهم والسندات والسلع والمعادن والذهب.


التداول بالصفقات من أصول الفوركس وعقود الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر والمراهنة انتشار المالية هو متاح فقط للعملاء O أندا أوروبا المحدودة مقرها في المملكة المتحدة. يتم تداول العقود مقابل الفروقات والتداول باستخدام ميزات التحوط • لن تتعدى نسب الرافعة المالية التي تتجاوز 50: 1 للمتداولين في الولايات المتحدة.


(فدس) تعتبر منتجات المشتقات المالية لأن الأصول المالية الأساسية التي يتم تداولها لا يمتلكها المستثمر في الواقع ولا تعتبر عقود الفروقات & # 8220؛ تراديابل & # 8221؛ في بعض البلدان. وقد لا يتمكن التجار الذين يتخذون من تلك البلدان من الوصول إلى تلك الأنواع من الأصول على منصة "أنادا فكس T رادي"، ولكن سيظل بإمكانهم الوصول إلى مجموعة كاملة من الأدوات والميزات الأخرى التي يوفرها وسيط O أندا.


مكاتب الأقمار الصناعية بروكرمينتس في شيكاغو الولايات المتحدة الأمريكية، تورونتو كندا، طوكيو اليابان، بايفرونت سنغافورة ولندن إنجلترا في المملكة المتحدة.


وبصفتها موردا عالميا للخدمات المالية، فإن عمليات التداول التي تتم باستخدام وسيط أو أندا تخضع لإشراف صارم من قبل مجموعة متنوعة من الهيئات التنظيمية الحكومية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهيئة دبي للخدمات المالية (دبسا)، والنقدية وتقوم هيئة سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك)، ولجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وهيئة الخدمات المالية (فسا) بتنظيم الأنشطة المالية التي يقوم بها وسيط أو أندا في المملكة المتحدة.


O كندا كندا تحويل العملات.


لأكثر من عقد من الزمن أواندا & # 8217؛ ق تم تحويل العملات من قبل الناس في جميع أنحاء العالم لتحديد أسعار الصرف بين العملات الأجنبية. لراحة المسافرين الدوليين مشغول، و & # 8220؛ ورقة الغش & # 8221؛ الخيار يتميز بجدول قابل للطباعة يتضمن أسعارا حية وتاريخية. وقد ساهمت هذه الأداة في نجاح عالمي شامل للوساطة ويمكن أيضا الوصول إليها باستخدام الأجهزة المحمولة المحمولة باليد.


O أندا كندا منصات التداول.


يقدم وسيط O أندا فوريكس للمتداولين خيارين فقط لمنصات التداول، وهما خاصتان خاصتان بهما أندا فستريد و منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، وكلاهما يتضمن تطبيقات الجوال.


O أندا كندا فكستريد منصة.


منصة أوادا فستريد على شبكة الإنترنت تدير باستخدام جافا وكان أول من يقدم تجارة التجزئة الفوركس على الانترنت للمستثمرين الذين يمكن استخدام السوق الآلي جعل السمسرة لمعامالت الفوركس بسرعة وكفاءة مع 98٪ من المعاملات التجارية اختتمت في أقل من 0.057 ثانية. تقدر مصادر صناعة الفوركس أنه يتم إجراء أكثر من مليون معاملة تجارية يوميا على منصة أو أندا فستريد. وقد مكن نجاح الشركة من الانخراط في عمليات الاستحواذ على شركات تجارية أخرى، مما سمح للمنصة أندا فستريد بالاستمتاع بنسبة 20٪ من جميع أنشطة صناعة الفوركس التي يتم تنفيذها حاليا في جميع أنحاء العالم.


O، كندا، منصة MT4.


بالإضافة إلى منصة الملكية الخاصة بها، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون وسيط الفوركس O أندا استخدام منصة التداول MT4، وهي الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم، وتقدم للتجار مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات القيمة لتسهيل البحث، ووضع وتتبع الصفقات في مجموعة متنوعة من الأسواق المالية الدولية. يتم تضمين منصة MT4 من قبل معظم السماسرة بالإضافة إلى الخاصة بهم ل p منصة (وغيرها) لراحة العملاء الذين يرغبون في استخدام منصات مختلفة على حدة أو بالتزامن مع بعضها البعض.


O كندا كندا التطبيق.


تطبيقات أواندا وأسواق التداول يمكن الوصول إليها باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة الإلكترونية الأكثر استخداما على نطاق واسع والتي تشمل أجهزة إفون و بلاكبيري و أندرويدز. و أواندا تطبيقات مجانية لكل من الروبوت و يوس، يمكنك تحميل أواندا التطبيق لالروبوت من غوغل بلاي وتحميل أواندا التطبيق لفون من أبل المتجر.


O أندا كندا أنواع الحسابات.


يقدم وسيط أو أندا نوعين من الحسابات لعملائه والتي هي حساب تداول نشط S تاندارد أو حساب التداول المدارة.


أواندا كندا الحساب القياسي.


سيتمكن المتداولون الذين يفتحون حسابات التداول القياسية من الوصول إلى جميع الأدوات والميزات القابلة للتداول من أجل تداول مجموعة كاملة من الأصول التي تقدمها أودا ويتطلب الحد الأدنى للإيداع $ 1 وليس هناك حد أدنى للمتطلبات التجارية. B إشعار أو التجار من ذوي الخبرة سوف تستفيد من حساب تجريبي مجاني إنك لودد ضمن الحساب القياسي الذي يسمح للتجار لممارسة البحوث وصياغة ووضع وتتبع الصفقات في عالم افتراضي قبل المخاطرة بالمال الحقيقي للتجارة في الأسواق المالية النشطة.


أواندا كندا حساب تجريبي.


عندما يفتح العملاء حساب التداول عبر الإنترنت، فهي قادرة على استخدام غير محدود حساب أودا الفوركس التجريبي التي تأتي محملة 100000 $ من الأموال الافتراضية للتجار لاستخدامها لممارسة تداول العملات قبل المخاطرة فعلا المال الحقيقي في سوق التداول العالمي الحقيقي.


لفتح حساب التداول التجريبي مع أواندا تحتاج فقط لزيارة وسيط & # 8217؛ ق الموقع والاشتراك مجانا ثم سوف تتلقى تعليمات مجانية عن طريق البريد الإلكتروني.


أواندا كندا المدارة الحساب.


التجار الذين ليسوا على دراية بالأسواق أو الأصول المتداولة قد يرغبون في فتح حساب تداول مدارة يأخذ الضغط من المستثمرين ليوم واحد حساب وصيانة النشاط التجاري ويضعه على مديري الحسابات ذوي الخبرة الذين يتاجرون مجموعة متنوعة من الأصول المالية يوميا نيابة عن عملاء الوسيط. وهؤلاء المهنيين عادة ما يكونون حاصلين على شهادات جامعية في مجالات التمويل والتسويق وغيرها من التخصصات ذات الصلة، ويقدمون ثروة من الخبرة والمعرفة بالأصول والأسواق العالمية التي يتم تداولها فيها.


O حساب أندا كندا بم.


في عام 2007 أواندا شركة إنتر فوداناجر الملكية الخاصة التي تسمح مديري الحسابات المهنية للإشراف وإجراء التداول نيابة عن عملاء متعددة باستخدام نموذج بم لإدارة الحساب. توفر حسابات أواندا بم واجهة تداول آلية تسمح لمديري الحسابات بالتركيز على الصفقات الناجحة بدلا من إدارة الحساب.


O أندا كندا ينتشر واللجان.


مثل معظم الوسطاء على الانترنت، ر انه O أندا وسيط لا تتقاضى عمولات للتجارة، رسوم خفية أو رسوم أخرى. وسيط يجعل المال عن طريق فرض التجار انتشار طفيف التي يتم تضمينها في جميع الأنشطة التجارية على أساس القيم السوقية في الوقت الحقيقي التعامل من قبل العميل من خلال وسيط. وتبدأ الفروق منخفضة إلى 1.1 نقطة (نقطة مئوية) لتداولات الفوركس (اعتمادا على العملة المتداولة) وتصل إلى 0.5 نقطة لمؤشرات الأسهم؛ أقصى نفوذ عرضت هو 1:48.


يجب أن يكون التجار على علم بأن التداول خلال الأوقات المتقلبة الناجمة عن الأحداث العالمية السلبية أو الأخبار المالية هو أكثر خطورة بكثير ويميل السندات يميل إلى أن يكون أوسع.


O أندا كندا الودائع.


يمكن للعملاء باستخدام حسابات التداول O أندا إيداع الأموال باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق التي تشمل بطاقات الائتمان، والشيكات، والتحويلات البنكية المصرفية وباي بال. ويمكن إجراء عمليات السحب على الحساب التجاري باستخدام نفس الأساليب وتتطلب التحديد الصحيح لأصحاب الحسابات وفقا للمبادئ التوجيهية المالية الدولية الصارمة المصممة لمنع الجرائم المالية مثل سرقة الهوية وغسل الأموال.


أواندا كندا أساليب الانسحاب.


O أندا أساليب الانسحاب مختلفة، يمكن للعملاء باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب التي تشمل بطاقات الائتمان، الشيكات، حوالة مصرفية البنك و باي بال. تتطلب عمليات سحب الحساب التجاري تحديد هوية أصحاب الحسابات بشكل صحيح وفقا للمبادئ التوجيهية المالية الدولية الصارمة التي تهدف إلى منع الجرائم المالية مثل سرقة الهوية وغسيل الأموال.


أواندا كندا تسجيل الدخول.


لتسجيل الدخول إلى وسيط اواندا يمكنك زيارة الموقع وسيط، بعد الاشتراك يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والقيام تسجيل الدخول اواندا.


أواندا كندا الحد الأدنى للإيداع.


الحد الأدنى للإيداع هو أواندا $ 1 حتى الوسيط هو لا الحد الأدنى للوسيط فوركس الإيداع. يمكنك بدء تداول العملات الأجنبية مع $ 1 على فكتريد أو منصة MT4.


أواندا كندا العنوان.


أواندا كانادا كوربوراتيون أولك، 370 كينغ ستريت ويست، 2nd فلور، بوكس ​​60، تورونتو، أون M5V 1J9، كانادا.


أواندا كندا رقم الهاتف.


أواندا كندا وسيط مراجعة الخلاصة.


هذا الاستعراض أواندا وجدت شركة مدفوعة التكنولوجيا التي لا تزال تقود الطريق في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من خلال توفير الخدمات المالية والحلول التجارية للعملاء باستخدام أساليب المتطورة التي تركز على التميز واستمرار رضا العملاء. على مدى عقدين من الزمان، نمت شركة أواندا وسيط الفوركس من شركة صغيرة ناشئة عن التكنولوجيا إلى شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وتداول الأصول المالية الأخرى.


أواندا كندا استعراض التداول بواسطة فوريكسك.


لمزيد من المعلومات حول أودا كندا وسيط الفوركس يمكنك أيضا زيارة مراجعة أواندا من قبل فوريكسك موقع تداول العملات الأجنبية في قاعدة يومية.


تداول النفط، الذهب والأسهم مؤشرات مع فريدبرغ المباشر.


محطة التداول.


سطح المكتب، الويب، والجوال.


سجل واحد بسيط في، ثلاث منصات التداول قوية.


أسعار الفوركس & أمب؛ الهوامش.


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو السوق حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5.3 تريليون $. لا يوجد تبادل مركزي كما يتداول دون وصفة طبية. تداول العملات الأجنبية يتيح لك شراء وبيع العملات، على غرار تداول الأسهم إلا يمكنك أن تفعل ذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، لديك الوصول إلى التداول الهامش، ويمكنك الحصول على التعرض للأسواق الدولية.


التنفيذ العادل والشفاف.


كان فكسم رائدا في نموذج التعامل مع الفوركس لا التعامل مع العملات الأجنبية، وتوفير التنفيذ التنافسي والشفاف للتجار الفوركس. فريدبيرغ المباشر ترخيص هذه التكنولوجيا المتقدمة البرمجيات التي تتيح الوصول إلى مزودي الأسعار متعددة السماح للعملاء الوصول إلى ينتشر تنافسية، حتى خلال الأحداث أخبار السوق تتحرك.


بدء تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع فريدبيرغ المباشر. افتح حسابا.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


* يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يغلق مكتب التداول أيام الجمعة الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة مسبقا قد يتم ملئها حتى الساعة 5:00 مساء. إت وأن التجار يضعون الصفقات بين الساعة 4:55 مساء. و 5:00 مساء قد تكون غير قادرة على إلغاء أوامر في انتظار التنفيذ.


&خنجر؛ محطة فكسم للتجارة يسمح لأحجام النظام تصل إلى 50 مليون دولار في التجارة. التجار لديهم القدرة على التجارة الأحجام الإضافية (أوامر متعددة من 50 مليون لنفس الزوج).


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.

No comments:

Post a Comment