Tuesday 6 February 2018

الوسيط وسيط الفوركس


الذين عملنا معهم.


فكس إنترودوسر هو وسيط صرف العملات الأجنبية المتخصص المتخصص للأعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وكذلك العملاء الخاصين.


نحن نأخذ العمل الشاق من إدارة معاملات الصرف الأجنبي الخاص بك عن طريق الذهاب إلى السوق وإيجاد لك أفضل صفقة وسيط لاحتياجاتك.


عروضنا هي فريدة من نوعها في السوق، خدمة مستقلة مستقلة، وضمان عملائنا الحصول على أفضل النصائح والدعم من لوحة لدينا من الوسطاء. نحن نفهم احتياجاتك والأعمال التجارية أولا قبل أن نطابق لك إلى الوسيط الصحيح.


ونحن نفهم أن كل الأعمال التجارية وكل علاقة فريدة من نوعها، لهذا السبب جعلنا هدفنا الأساسي لمساعدتك في الحصول على أفضل أسعار العملات الأجنبية في السوق في حين لا المساومة على الخدمة أو المشورة.


فكس بارتنرز.


جميع الشركاء الذين نتعامل مع يتم فحصها بالكامل، التي تنظمها همرك، فكا، المكتتبة من قبل البنوك الكبرى، لتعطيك قطعة من العقل.


فكس إنترودوسر تويتر.


فكس إنترودوسر الأخبار.


معظم الخبراء يتوقعون نمو بنسبة 2.3٪ العام المقبل على الرغم من مخاطر الانتخابات في إيطاليا اقرأ المزيد & راكو؛


مؤشر فوتسي آل-وورد يحقق رقما قياسيا جديدا قراءة المزيد & راكو؛


تصبح وسيط إدخال.


ارجع العملاء إلى غين كابيتال واكسبوا أثناء تداولهم.


إدخال الزبائن إلى فكس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


فكس & أمب؛ كفد تعريف الوسيط.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة.


العقود الآجلة إدخال وسيط.


كسب كما عملائك تجارة الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.


لدينا برنامج وسيط الإدخال يكافئ الأفراد والشركات التي تشير عملاء جدد إلى لدينا الحائز على جائزة الفوركس والعقود التجارية كفد الحائز على جائزة، فوريكس ومؤشر سيتي. ببساطة إدخال العملاء لنا باستخدام جهات الاتصال الخاصة بك أو جهود التسويق وسنفعل بقية.


الخطوات الأولى بسيطة.


لدينا برنامج وسيط تعريف هو لدينا نوع الأكثر مباشرة من الشراكة. الانضمام سريعة وسهلة، لا يتطلب أي استثمار مقدما أو التكامل المعقدة. مئات من الشركاء تقدم بالفعل بهذه الطريقة، ببساطة اتصل بنا للبدء.


تعزيز العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لعملائك.


يسري العميل عبر الإنترنت من خلال نموذج تعقب كامل.


كسب كما عملائك التجارة.


اطلع على أرباحك التي تنمو باستخدام البوابة الشريكة.


فوائد لعملائك:


الوصول إلى الآلاف من الأسواق العالمية *


12،000+ كفد، انتشار الرهان، والخيارات والأسواق فكس، كل قابلة للتداول من حساب واحد. وتشمل الصكوك الأسهم والمؤشرات والسلع والسندات والعملات.


تجربة التداول الحائز على جائزة.


وهناك خيار من منصات التداول الحائز على جائزة وتطبيقات لأقراص والهواتف الذكية - packed مع أدوات لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق.


سيولة استثنائية & أمب؛ تنفيذ.


يستفيد عملاؤك من السيولة الاستثنائية، وشفافية الأسعار، وتنفيذ التجارة عبر مجموعة كاملة من الأسواق العالمية.


فوائد لإدخال الوسطاء:


خطة تعويض جذابة ل إبس.


لمزيد من الزبائن التجارة، وكلما يمكنك كسب. لدينا عدد من نماذج التعويض السخي للاختيار من بينها.


رصد في الوقت الحقيقي & أمب؛ إعداد التقارير.


مواكبة مع دفعات العمولة الخاصة بك ونشاط التداول العملاء الخاص بك مع شركائنا سهلة الاستخدام البوابة شريك.


الشريك مع مزود منظم يمكنك الوثوق بها.


وينظم غين كابيتال في سبع ولايات قضائية وهو مدرج في بورصة نيويورك. ونحن نسعى جاهدين لتوفير أعلى مستوى من الحكم والشفافية.


ابدأ في غضون أيام.


لا جبال من الأوراق لتوقيع أو صعوبة تنفيذ تكنولوجيا المعلومات المطلوبة.


لا الاستثمار مقدما.


لدينا برنامج وسيط إدخال هو وسيلة مباشرة لكسب تيار ثابت الإيرادات، دون إضافة إلى قاعدة التكلفة الخاصة بك.


سريع على الصعود.


نحن نقدم الآلي بالكامل فتح حساب على الانترنت، بالإضافة إلى حسابات تجريبية مجانية لعملائك.


* عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. لا يتوفر المراهنة على المراهقين في الولايات المتحدة و كا المقيمين.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة & أمب؛ خيارات.


غين كابيتال تعمل على تقديم برنامج وسيط شفاف وموثوق به لتوصيل عملائك إلى البورصات العالمية الرئيسية. يمكن للعملاء الوصول إلى منصات وتطبيقات قوية لتداول العقود الآجلة عبر الإنترنت، وستتلقى الأدوات اللازمة لمراقبة نشاط تداول عملائك وإدارة مخاطرهم. أكثر من 120 شركاء تقدم لنا بالفعل في هذا الطريق وكسب عمولات كما يتداول عملائها.


ركزت الشراكة.


تقديم السماسرة (إبس) هي جوهر لنموذج أعمالنا واستثمرنا على نطاق واسع لتزويد شركائنا مع عملية التنفيذ سريعة وموثوق بها وآمنة وعملية المقاصة. سوف أدوات إدارة العملاء لدينا تمكنك من قضاء وقت أقل إدارة عمليات المكتب الخلفي الخاص بك والمزيد من الوقت إدارة علاقات العملاء الخاص بك.


لدينا نوعان من إدخال نماذج وسيط. اتصل بنا لمعرفة أي واحد هو الأفضل لعملك.


مضمون تقديم وسيط.


وسيط التعريف المضمون (جيب) له علاقة حصرية مع غين كابيتال. ونحن نستخدم رأسمالنا لضمان عمليات المكتب الدولي والإشراف على الامتثال. يتم الاحتفاظ بحسابات العملاء مع جيب من قبل غين كابيتال، وليس المكتب الدولي.


وسيط تعريف مستقل.


وسيط تعريف مستقل (إيب) هو المسؤول عن متطلبات رأس المال الخاصة بها والامتثال. إيبس يمكن الرجوع العملاء إلى العديد من التجار عمولة الآجلة. تحتفظ الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) بمتطلبات مالية وامتثال صارمة للشركات غير المضمونة. سيتعين على أي من المؤسسات غير الأميركية أو الأجنبية (فيب) الامتثال للأنظمة الخاصة بالولاية القضائية المحلية.


فوائد لعملائك:


التجارة في البورصات العالمية.


غين كابيتال يسهل التداول في البورصات العالمية الرئيسية مثل سم، و يوريكس و ليف، بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة السلع والمؤشرات كلها من حساب واحد.


تكنولوجيا التداول قوية.


لدينا منصة سهلة الاستخدام يعالج كل التعقيدات المرتبطة بإدارة التجارة والنظام. التداول المحمول هو متاح أيضا بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة ورصد المواقف على الذهاب.


أدوات التحليل المتقدمة.


في الوقت الحقيقي الأخبار وتجارة النظم وتكنولوجيا بناء استراتيجية متاحة لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق واتخاذ قرارات التداول.


فوائد لإدخال الوسطاء:


رؤية كاملة لنشاط العميل.


لدينا البوابة يب يسمح لك لمراقبة نشاط التداول الخاص بك العملاء وسحب التقارير على الطلب.


إدارة حسابات العملاء عبر الإنترنت.


تحديث معلومات العملاء، وتتبع تطبيقات حساب جديد وإدارة طلبات الصندوق باستخدام البوابة يب لدينا.


عملية فتح حساب على الإنترنت بالكامل.


لدينا البوابة يب يتيح لك تتبع تطبيقات حساب العميل الخاص بك على الانترنت في الوقت الحقيقي، والإجابة على السؤال القديم، "هل هذا الحساب فتح حتى الآن؟"


إدارة ومراقبة المخاطر بسهولة.


مراقبة وإدارة تدفق طلبك والمخاطر في شركة، وسيط ومستوى الحساب. أدخل الصفقات نيابة عن الزبائن، انظر مواقف العميل وإدارة المخاطر.


تحديث عمولات العملاء عبر الإنترنت.


لا أكثر شاقة المكالمات المكتب الخلفي المكتب لتحديث اللجان لكل عميل. قم بتحديد ملف العمولة الخاص بك لكل عميل وتطبيقه عبر بوابة البكالوريا الدولية.


دعم مخصص لك ولعملائك.


سيتم تخصيص مدير حساب مخصص لدعم جميع احتياجاتك التشغيلية وتوفير التدريب. لدينا مكتب التجارة 24/5 هو أيضا على استعداد لمساعدتك وتداول عملائك.


إدخال وسيط - يب.


ما هو "وسيط إدخال - يب"


الوسيط الوسيط (يب) هو وسيط العقود الآجلة الذي لديه علاقة مباشرة مع العميل، ولكن المندوبين عمل عملية الكلمة وتنفيذ التجارة لتاجر العقود الآجلة آخر. وعادة ما تكون الشركة التجارية شريكا مقربا للمكتب الدولي.


كسر أسفل 'إدخال وسيط - يب'


ويتم ذلك لزيادة الكفاءة وخفض عبء العمل لسماسرة العقود الآجلة. وهو يتيح للمكتب الدولي التركيز على العميل في حين يركز تاجر العقود الآجلة على عمليات التداول في الطابق.


تقديم الوسطاء.


الفوركس مقدمة الوسيط.


يعتبر برنامج فوركس لتقديم السمسرة في فوركس فرصة للأفراد والشركات للحصول على عمولة لإدخال العملاء إلى أوربكس.


يمكنك كسب ما يصل إلى 2 نقطة عمولات لكل الكثير المتداولة التي تم إنشاؤها من قبل العملاء المشار إليها من قبلك. أي فرد أو منظمة مع جهات الاتصال في مجتمع تداول العملات الأجنبية أو التي لديها وصول واسع لتجنيد التجار الجدد يمكن أن تصبح مقدمة ناجحة.


في ما يلي قائمة بالمزايا التي تحققها لك وللعملائك المشار إليهم:


تقدم أوربكس شراكات تنافسية للغاية وخاصة جاذبية:


مدراء الحسابات الخصم مقدمو المبادلات إشارات مقدمي الخدمات إي مقدمي خدمات التعليم الفوركس مقدمي التداول الآلي ويب الماجستير.


فوائد علاقة مقدم مع أوربيكس:


لحظة حساب عمولة التلقائي والوصول الكامل إلى بيان عمولة سحب العمولات في أي وقت القدرة على إضافة انتشار علامة أو عمولة إضافية ممكنة القدرة على توظيف مقدمي الفرعية وتوزيع عمولة وفقا لمواصفاتك حزمة كاملة من أدوات التسويق: لافتات، ومحتوى السوق، والحاجيات على شبكة الإنترنت، والصفحات المقصودة تصميم الموقع، و سيو (محرك البحث الأمثل) هياكل عمولات مرنة وتنافسية بما في ذلك تقاسم الإيرادات أو حل مخصص الذي يناسب تيار العمل الخاص بك مدير الشراكة الشخصية لتوفير الدعم المستمر. مناسبة للأفراد والشركات و مدراء المال و مشرفي المواقع موثوقية العمل مع شركة مالية مرخصة و منظمة الاتحاد الأوروبي من أي وقت مضى توسيع مجموعة من المنتجات التجارية الفوركس الفوركس والطاقات والمعادن والعقود مقابل الفروقات (العقود الآجلة والفهارس والسلع) السيولة المجمعة من العالم و [رسقوو] ؛ أعلى مستوى البنوك الرائدة لا يوجد التعامل تنفيذ مكتب مع عدم إعادة تسعير أو الانزلاق مبيعات مخصصة تجارة وإدارة الحساب في 14 لغة سهلة لتكامل ومرنة وثبت البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الدعم المستمر في مجال تكنولوجيا المعلومات والتسويق لوحات الأداء ليحتمل أن تنمو وتحسين والمكتب الدولي والحادة؛ ق تجارة التجزئة الاستشارات والدعم من إدارة الشراكة.


مدير حساب مخصص مجموعة واسعة من أدوات التداول بما في ذلك الفوركس والطاقات والمعادن والمؤشرات والعقود الآجلة ينتشر ما يصل إلى 0.8 نقطة والرافعة المالية تصل إلى 1: 500 متطلبات الإيداع الأولي منخفضة وتجارة الكثير الصغير سلخ فروة الرأس، مناطق العد وجميع أنماط التداول الأخرى المسموح بها و مرحبا بكم التداول الاجتماعي عبر فستات أدوات التداول المجانية دعم متعدد اللغات على مدار 24 ساعة MT4 لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد. طرق الإيداع بما في ذلك بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية، المال بوكيرس كاشو، ويب ماني و نيتيلر التنفيذ الآلي في أفضل سعر السوق بالمللي ثانية لا تنفيذ مكتب التعامل مع أي إعادة تسعير أو الانزلاق مبيعات مخصصة تجارة وإدارة الحساب في 10 لغات سهلة لدمج، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي أثبتت جدواها وثباتها الدعم المستمر في مجال تكنولوجيا المعلومات والتسويق لوحات الأداء من المحتمل أن تنمو وتحسين يب & الحادة؛ تجارة التجزئة الاستشارات والدعم من إدارة الشراكة.


لمزيد من المعلومات حول برامج البكالوريا الدولية، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على +357 25 588855،


أو بدلا من ذلك، يرجى ملء النموذج أدناه وسيكون فريقنا أكثر من سعداء لمساعدتكم.


بيست إدوكاتيون بروفيدر 2018.


بيست أناليسيس بروفيدر 2018.


أفضل برنامج أفيليات.


بيست فكس فوريكاست &


ستراتيغي بروفيدر 2018.


الأكثر ابتكارا.


بيست فكس تيشنولوغي.


أسرع تنمو.


أفضل العربية.


بيست فكس العربية.


أفضل فكس التجزئة.


أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فكسليجيون | الوسيط الوسيط | FXGlory.


تجارة MT4 والتجارة MT5.


الفوركس (العملات الأجنبية)


الفوركس يعني النقد الأجنبي. أحيانا يطلق عليه أيضا فكس. وهناك طريقة بسيطة لفهم سوق الفوركس هو التفكير في ذلك على أنه تغيير المال عند السفر إلى الخارج. عند تغيير المال، يمكنك بيع عملة واحدة وشراء آخر بسعر الصرف الحالي. وذلك لأن قيمة عملتك لا تساوي قيمة العملة التي ترغب في شرائها. في الواقع، كنت قد تداولت العملة وهذا هو مماثل جدا لتداول العملات الأجنبية.


MT4 إشارات التداول.


اختيار استراتيجية التداول المناسبة والاشتراك في ذلك مع عدد قليل من النقرات. يتم توفير جميع الإشارات مع إحصاءات مفصلة والرسوم البيانية بالمعلومات.


MT5 إشارات التداول.


اختيار استراتيجية التداول المناسبة والاشتراك في ذلك مع عدد قليل من النقرات. يتم توفير جميع الإشارات مع إحصاءات مفصلة والرسوم البيانية بالمعلومات.


ما هو تداول الفوركس؟


تداول الفوركس هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى. عند تداول الفوركس، يمكنك التداول مع وسيط من خلال منصة التداول. يتم تداول العملات دائما في أزواج، على سبيل المثال غبب / أوسد (تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي). العملة الأولى في الزوج تعرف باسم العملة "الأساسية"، والثانية هي العملة "اقتباس". وغالبا ما يشار إليها أيضا باسم "شراء" و "بيع" أو "عرض" و "محاولة".


وعادة ما تكون تقلبات العملة اليومية صغيرة جدا. وتحرك معظم أزواج العملات أقل من سنت واحد في اليوم، وهو ما يمثل تغييرا أقل من 1٪ في قيمة العملة. وهذا يجعل من النقد الأجنبي أحد الأسواق المالية الأقل خطورة في العالم.


أزواج العملات المتاحة.


و "الاختصاصات" و "أزواج السلع" هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج وتشكيلاتها تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. ولأن هذه الأزواج عادة ما يكون لها أكبر حجم من المشترين والبائعين، فإنها عادة ما يكون لها أشد فروق الأسعار.


أزواج العملات الرئيسية الأربعة هي:


1. ور / أوسد: اليورو والدولار الأمريكي.


2. أوسد / جبي: الدولار الأمريكي والين الياباني.


3. غبب / أوسد: الجنيه الإسترليني البريطاني والدولار الأمريكي.


4. أوسد / تشف: الدولار الأمريكي والفرنك السويسري.


أزواج السلع الثلاثة هي:


1. أود / أوسد: الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي.


2. أوسد / كاد: الدولار الأمريكي والدولار الكندي.


3. نزد / أوسد: الدولار النيوزيلندي والدولار الأمريكي.


أهم المشاركين في سوق الفوركس هم:


1 - البنوك المركزية والتجارية.


2. شركات التجارة الدولية.


3. وسطاء الفوركس (إن، ستب والتداول-وسطاء مكتب)


4 - المستثمرون المؤسسيون من المؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة (أي شركات الاستثمار، وما إلى ذلك)


5. تجار التجزئة المشتركة.


6 - المسافرون العالميون.


وسطاء الفوركس.


يستخدم التجار العملة وسطاء للوصول إلى سوق العملات على مدار 24 ساعة. وسيط الفوركس هو وسيط بينك وبين "بين البنوك" (شبكات البنوك التي تتعامل مع بعضها البعض). عادة وسيط الفوركس نقدم لكم سعر من البنوك التي لديهم علاقات مع. يستخدم العديد من وسطاء الفوركس بنوك متعددة للتسعير ويقدمون لك أفضل واحد متاح. إلى جانب ذلك، يوفر الوسطاء للتجار إمكانية الوصول إلى منصة التداول التي تسمح لهم بشراء وبيع العملات الأجنبية.


تحديثات الفوركس.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة. يتم توفير أي بيانات ومعلومات "كما هي" فقط لأغراض إعلامية، وليس المقصود لأغراض التداول أو المشورة.


فكسليجيون وأعضاء فريقها ليسوا مستشارين ماليين أو ضرائب مستقلين يرجى طلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة. فكسليجيون هو وسيط تقديم (يب) هو وكيل الذي يبحث العديد من أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس. بعد موافقة فريق فكسليجيون على وسيط الفوركس باستخدام اليدين على العملية. التركيز فكسليجيون هو إدخال عملاء جدد إلى وساطة الفوركس موثوق بها. في مقابل إرسال العملاء إلى وساطة الفوركس، فكسليجيون وسيط مقدمة يتلقى رسوما، عندما يتعلق الأمر الفوركس هذا هو عادة حصة معينة من انتشار أو لجنة اتهم من قبل الوساطة.


© 2018-2017 فكسليجيون المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment