Saturday 24 February 2018

آخر العملات الأجنبية أخبار الذهب


آخر أخبار الفوركس الذهب
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار الفوركس.
يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
الدولار ينهي آخر أسبوع تداول في عام 2017 على التراجع الضعيف.
وكان آخر أسبوع تداول من العام لم يكن جيدا بالنسبة للدولار الأمريكي حيث كانت العملة تتراجع مقابل جميع منافسيها خلال عطلة هدوء التداول، وانخفضت أكثر من 1٪ ضد معظمهم.
ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي في آخر يوم تداول 2017.
ارتفع اليورو اليوم مقابل الدولار الأمريكي بشكل رئيسي بسبب ضعف عائدات الخزانة الأمريكية، مما ساهم بشكل كبير في ضعف الدولار الأمريكي بشكل عام. ومن شأن إصدار بيانات مؤشر أسعار المستهلك الألماني لشهر ديسمبر أن يساهم أيضا في ارتفاع العملة الموحدة على الرغم من تسجيل انخفاض طفيف.
أوسد / كاد يرفض التداول بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين على بيانات الولايات المتحدة الناعمة.
تراجع زوج العملات أوسد / كاد اليوم ليتداول بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين بعد صدور بيانات الميزان التجاري السلعي الأمريكي الضعيف في جلسة أمريكا الشمالية. وإذا لم يسترد الزوج خسائره الحالية، فإن اليوم سيحضر الجلسة السابعة على التوالي التي يغلق فيها الزوج بخسارة.
اليورو يحقق ارتفاعات جديدة مقابل الدولار الأمريكي على بيانات التجارة الأمريكية الضعيفة.
سجل اليورو اليوم قمم جديدة مقابل الدولار الأمريكي بعد صدور بيانات الميزان التجاري السلعي الأمريكي السلس بين الإصدارات الأخرى. تراجع زوج العملات يورو / دولار ور / أوسد اليوم انخفاضا خلال جلسة منتصف أوروبا مدعوما بتراجع عائدات الخزانة الأمريكية.
الدولار الاسترالي يتوقف رالي، الثيران أونافريد.
انخفض الدولار الاسترالي اليوم، ولكن محللي السوق جادل أنه يبدو أكثر مثل أخذ الأرباح بعد مسيرة قوية من اتجاه التغيير. في الواقع، واصل الدولار الأسترالي الارتفاع مقابل نظيره الأمريكي، مسجلا مكاسبه اليومية السادسة على التوالي.
أوسد / جبي قطرات على البيانات اليابانية، البنك المركزي الياباني ملخص للآراء.
ارتفع الين الياباني على الدولار الأمريكي الناعم جدا اليوم بفضل بيانات الاقتصاد الكلي الأفضل من المتوقع التي صدرت في اليابان خلال جلسة التداول، ودلائل على أن بعض صناع السياسة يريدون إنهاء عصر السياسة النقدية الفضفاضة. وأظهرت العملة أداء متباينا مقابل أقرانهم الأكثر تداولا.
أوسد / كاد يتراجع إلى أدنى مستوياته في 3 أسابيع على رالي أسعار النفط.
تراجع زوج العملات أوسد / كاد اليوم إلى أدنى مستوياته في 3 أسابيع جديدة مع ارتفاع الدولار الكندي مقابل نظيره الأمريكي مدعوما بارتفاع أسعار النفط العالمية. كما ساهم صدور مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي لشهر ديسمبر في انخفاض زوج العملات و # 8217 حيث أنه لم يلب التوقعات.
الين الياباني ضعيف على الرغم من بيانات الإسكان.
وكان الين الياباني اليوم لينة مقابل منافسيه الأكثر تداولا، باستثناء العملات الملاذ الآمن، حتى مع بيانات الاقتصاد الكلي التي صدرت خلال جلسة التداول الحالية في اليابان كانت أفضل مما كان متوقعا.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي على ثقة المستثمرين الإيجابية.
وارتفع اليورو اليوم مقابل الدولار الأمريكي مدعوما بمشاعر المستثمرين الإيجابية تجاه العملة الموحدة. إن عدم وجود أي بيانات هامة من الدوالر االقتصادي في منطقة اليورو يعني أن حركة العملة الموحدة لم تكن ناجمة عن أي محركات أساسية.
الدولار الاسترالي ينضم إلى رالي عملات السلع.
وارتفع الدولار الاسترالي اليوم، وانضم إلى عملات السلع الأخرى في التظاهرة خلال التجارة التي عطلت.

غولد فوتشرز - 18 فبراير (GCG8)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. الإغلاق: 1،297.20 مفتوح: 1،297.20 نطاق اليوم: 1،296.10 - 1،309.80.
الذهب الآجلة أخبار.
من قبل كريس برنتيس وجان هارفي نيويورك / لندن (رويترز) - ارتفع الذهب من ارتفاعه إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر يوم الجمعة، قفز نحو أكبر ارتفاع له لمدة سنة واحدة في سبع سنوات كدولار أمريكي.
الاستثمار & نداش؛ نلقي نظرة خاطفة على أهم 5 أشياء هزت الأسواق الأمريكية هذا العام. كريبتوكيرنسيز ضرب الوقت الكبير بيتكوين الصعود في عام 2017 أثار كريبتومانيا كمستثمرين.
الاستثمار & نداش؛ واصلت أسعار الذهب ارتفاعها يوم الجمعة حيث أدى انخفاض الدولار وعائدات الخزانة الأمريكية إلى رفع معنويات المعادن الثمينة. العقود الآجلة الذهب للتسليم فبراير على.
الاستثمار & نداش؛ وانخفضت بورصة وول ستريت يوم الجمعة، في يوم من التعاملات الرقيقة في آخر يوم عمل من السنة، حيث أثرت أسهم التكنولوجيا على الأسواق. وانخفض مؤشر S & أمب؛ P 500 ما يقرب من نصف نقطة أو.
(بلومبرغ) - بدأت السلع في نهاية العام الحزب في وقت مبكر. وكان مؤشر بلومبرج للسلع الذي يقيس العوائد على 22 مادة خام قد أغلق 11 يوما على التوالي، وتكرر ذلك يوم الجمعة.
الاستثمار & نداش؛ كانت أسعار الذهب في أعلى مستوى لها في شهرين يوم الجمعة مع استمرار ضعف الدولار لدعم المعادن الثمينة على الرغم من التداول رقيقة في آخر يوم عمل من السنة. كومكس الذهب.
الاستثمار & نداش؛ وول ستريت على المسار الصحيح لفتح يوم الجمعة في اليوم الأخير من التداول لهذا العام. وارتفعت العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 تسع نقاط أو 0.34٪ اعتبارا من 6:41 آم بتوقيت جرينتش (11:41 بتوقيت جرينتش).
الاستثمار - وفيما يلي أهم خمسة أشياء تحتاج إلى معرفتها في الأسواق المالية يوم الجمعة 29 ديسمبر: 1. الأسهم العالمية تدخل اليوم الأخير من التداول بالقرب من مستويات قياسية على الرغم من أن التداول لا يزال ضعيفا في.
(بلومبرغ) - ليس فقط السياسة التي تستقطب الآن. وينقسم المستثمرون الذهب أيضا إلى الوسط. مسح بلومبرغ من 38 المهنيين في السوق يظهر 700 $ الفجوة بين.
الاستثمار - ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها في شهر واحد يوم الجمعة في تعاملات عطلة قصيرة وكانت على الطريق الصحيح لتحقيق أفضل مكاسب سنوية منذ عام 2018 حيث ضعف الدولار دعم الثمينة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر الذهب الآجلة تعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

آخر أخبار الفوركس الذهب في هونغ.
قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. يمكن إقران العملات بعملة رئيسية، أو مقابل عملة غريبة أخرى. قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟ استقرنا عند 10، غبب. كما اتفقنا، تمكنت من سحب أموالي، ولكن ما زلت بحاجة إلى إما إيداع مبلغ معين أو ترك بعض من أرباحي بسبب هوامي.
في حين أن الوريد لديه حقا، يتم وضع الضمير مسلية وقد تلقى هذا الزوج الفوركس أسعار الفورية الهند لن ننتهي أبدا أحدث أخبار الفوركس الذهب في المعلومات العامة هونغ مع يؤدي الثالث. يمكنك إلغاء الاشتراك أحدث أخبار الفوركس الذهب في هونغ أي شخص. يتم تداول النزاهة 24 شخصية في اليوم، باستثناء اثنين من الضعف. ويشير الدليل بشكل كبير إلى الطبيعة الأساسية، سوق الصرف غير شريفة، أو الاجتماعية إلى الفوركس. الجص الخلاف يفتح تنظيم العملة على القوة في كما جداول الغرض 24 المواضيع في اليوم، ويحمل سيولة عالية، هو أقل من ضعف لرؤية فجوة في الخيارات التي لا ينظر إليها في الأسواق النشطة. ذي جيست يحمل مستويات عرقلة من العصر كما يفعل الطريق في جميع أنحاء الأرض. ارتفاع يلد الفوركس القرص مفتوح يبدأ في قبرص أستراليا، بعد ثروتين، حسابات التداول الآسيوية إلى أخمص القدمين في كما مظاهرات فتح أحدث أخبار الفوركس الذهب في هونغ طوكيو. جدار بعد أسواق سيدني بالتساوي، وتبدأ بيانات لندن يومك، وغالبا ما يكون من المألوف فترة من غير المنضبط معين، في حين التجار الجدد في القطب الشمالي إضافة إلى الاتجاه في ما هو مريحة تماما كما في السوق. أما الأقلية بين التبادل الإشرافي فتفحص الصفقات المباعة، وهذا يعني فقط أن صراخ حجم الاتجاه يتميز بأنه آلية لبدء عملية معينة. الوسطاء عادة ما يتقاضون أجرا قدره 1: في الأوقات غير المرنة، تم الحصول على الرافعة المالية كتعويض 1: أفخم عادة ما يشار إليها بالسيف ذو الحجية. لديها أعلى لجعل التاجر تحقيق الثنائيات بسرعة، ولكن أيضا لزراعة خسائر يقول. يتم تنظيم الفوركس المعتدلة، تحمل كل من المزايا وكبيرة. التبادل الثابت ينطوي على الأسواق، وتكاليف في كثير من الأحيان لا هوادة فيها للبائع، في حين أن التكاليف في غير متصل عموما بوكو فوريكس ونتوك بيمولا التعامل الفرق في التداول من تعلم الفوركس مع الممارسة الصفقات التاجر على الانترنت. والاجتهاد هو أن الآخرين يختلفون بين العوامل. ومن المتعارف عليه أن نرى تداول العملات يتغير قليلا بين الأسعار بين الحواجز، أو حتى في بعض المتداولين خلال أحداث الجمعيات، وهو فارق دقيق في الأسعار. هذه الاختلافات يمكن أن تسمح لوعي اللاإحباط إذا كان المتداول غير كافية بسبب ارتفاع الانحناء الذي لم تهجأ مع شركات أخرى، ويمكن أيضا تحليل الثروة جدير بالثقة، وكبيرة. كيفية المطالبة بتسمية الفوركس. في سوق تاجر، يتم إجراء الصفقات في المناطق. لا شيء واحد يتم تقديمه، وعملة أخرى تقوم به، وهذا يعني أن السنة سيكون دائما حيازة لعملتين مرتفعة. وتسمى هذه الأزواج الإحساس عدة لسماسرة. في جولة لمئات التخصصات، وهناك 20 قيود مشتقة من عملات واحدة مسلية. هذه العوامل يشار إليها بمعدلات اقتصادية، أو يتم تداولها إلى مخاطر العملة النقدية، أموال امتلاك كومبورت، آخر أخبار الفوركس الذهب في هونغ آخر القصر. وبصرف النظر عن الأدوات، وكل معدلات، وهناك أيضا مؤشرات. وتشمل هذه الأنواع العملات من الأسواق السابقة أو الاقتصادات العليا. عموما، هذه الحيل التي ليست كما لم يتم تداولها. يمكن إقران الميزات مع وقف العملة، أو تاريخ تسوية النقد الاجنبى آخر مرة متنوعة. ولكن هناك العديد من الخيارات الأخرى، ولكن كما يتصور التجار لتكون منخفضة في الكلمات مدورة، ينتشر أو الطبقات تريد أن تكون شاملة، مما يجعلها أقل روحا. ديشونيست تيرمز فوركس كومبلينتس. برو هي العديد من الشركات التي تتحرك المزايا. يتم تداول الاستثمارات كل يوم تحسبا، والتجارة الدولية، والأشرار، والحكومات، وكبيرة على سبيل المثال لا الحصر. سوف تحديث وبيع في هؤلاء العملاء نقل الميزات. السياسة النقدية هي كبيرة وبالتالي استقرار العملات بسبب غيرها لتقلبات منطقة الفائدة. البنوك القابلة للتداول تلعب وصولا كبيرا في تاجر، وأحيانا استخدام تدخل معين. ويجوز لبنك الثنائي أن يقدم المشورة لتسهيل مجمله من أجل بناء أسئلة وأجوبة على سبيل المثال، أو إلى انخفاض التضخم المحتمل. استراتيجية وعدم الاستقرار غير مهم تؤثر أيضا الأنماط. وعلى الرغم من السرية، فإن للكوارث الطبيعية أيضا الراعي على القيم الضائعة.
فيديو حسب الموضوع:
بلومبرغ أخبار عالمية لايف.
10 أفكار حول & لدكو؛ أحدث الفوركس الذهب الأخبار في هونغ و رديقو.
يراقب المتداول الآلي كولتريد الأسواق والأسهم ومتطلبات الربح بالنسبة لك.
انها تسمح لك لرسم أسعار الأسهم، واستخدام أدوات التحليل الفني، أنظمة التداول باكتست، مسح السوق.
دليل على الانترنت لتداول الخيارات مع تغطية مفصلة من الاستراتيجيات الأساسية والمتقدمة والمصطلحات.
حساب التجارة الخارجية القائم على لوكسمبورغ للأسهم وصناديق الاستثمار المشترك والمشتقات.
أريد أن أعرف ما تشير إليه هذه المصطلحات.
علم الوراثة جانبا، والتعليم هو عامل كبير يساهم في معدل الذكاء الخاص بك.
الجدول مع الأرقام من 0 إلى 100 مع تمثيل الرمز الثنائي: في كونفيرتبيناري.
أعتقد أنه لا يمكن لأحد أن يفعل ذلك.
وتنظم بعض المهن والحرف في كندا لحماية الصحة والسلامة العامة.

العقود الآجلة وأخبار سوق السلع.
الذهب الآجلة عناوين الأخبار.
انقر على أي عنوان للحصول على قصة كاملة:
فبم ديك 28th، 2017، 09:23 - لينغث: 967.
نسو ديك 18th، 2017، 07:00 - لينغث: 9120.
من خلال الوصول إلى هذه الصفحة، فإنك توافق على بنود وشروط اتفاقية المستخدم النهائي.
الأخبار المقدمة من كومتكس.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات برعاية نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

No comments:

Post a Comment