Tuesday 6 February 2018

الخيار التجارة العادلة


أوبتيونفير وسيط مراجعة.
سوف التجار ذوي الخبرة يحبون أقصر فترات انتهاء الصلاحية وعوائد أعلى من المتوسط ​​على منصة تداول الخيارات الثنائية الأصلية.
دلائل الميزات.
عالية / منخفضة، اللمس / لا اللمس، داخل / خارج ملزمة 15٪ رد على الخروج من المال ميزات خاصة: الإغلاق المبكر، وأكثر وأكثر.
أوبتيونفير ريفيو & أمب؛ تفاصيل.
الخيار منصة التداول العادلة هو الأصلي كما يحصلون. منصة التداول المالي التي قاموا ببنائها وترخيصها لاستخدامها مع خمسة وسطاء ماليين آخرين. هذا يخبرك شيئين، واحد: أنها قد بنيت منصة الخيارات الثنائية مثيرة للإعجاب التي يريد الآخرون استخدامها واثنان في حين أنها لا تجعلها فريدة من نوعها في عروضهم، فإنه يجعلها مبتكرة مع القدرة على تحسين ونشر التغيير بسرعة.
لقد تم حولها منذ عام 2018، وقتا طويلا بما فيه الكفاية لمعرفة الأعمال داخل الداخل، مع منصة تداول الخيارات الثنائية الحصول على التوالي إلى هذه النقطة، مما يتيح لك التجارة في ثوان مع التركيز الكبير وضعت على خيارات انتهاء الوقت ومعدل العائد . ما هو أفضل، كما منصة هم لهم، لقد جلس حقا وفكر في الخيار الخيار متغير، مع تنظيم أقسام التداول وعلى أساس انتهاء الوقت من الأصول والسماح لشعبية متزايدة 60 ثانية الصفقات.
مبتدئين حذار.
سوف مبتدئين بسرعة الحصول على متحمس عندما يكتشفون أن أوبتيونفير لديها واحدة من أعلى عوائد المتوسط ​​لكل صناعة الأصول على نطاق واسع. وفي حين أن أوبتيونفير ليست بالتأكيد غير مرغوب فيها للتجار الجدد، فقد خلقوا بيئة أكثر ملاءمة لأي من التجار ذوي الخبرة، أو أفضل سيناريو الحالة، مبتدئين الذين يحبون القليل من المخاطر.
يتغير جدول الأصول المالية كل 15 دقيقة، مما يخلق بيئة الضغط العالي، استنادا أكثر على ما إذا كان الرسم البياني صعودا أو هبوطا من أي استراتيجية واضحة.
أدوات التعلم هي أساسية إلى حد ما، في حين أن المعلومات عن الأصول والسوق يمكن العثور عليها، وهذه ليست بالضرورة متاحة بسهولة، وخاصة مع الصفقات على المدى القصير المستمر - متوفرة دائما. ومع ذلك، لم يكن لديك لاتخاذ صفقات عالية المخاطر أو عالية العائد، وإذا وجدت الاستراتيجيات والأدوات المالية في مكان آخر، يمكنك بسهولة استخدام منصة التداول الخاصة بهم لجعل بعض الصفقات مربحة للغاية.
تأكد من أن تأتي إلى موقع "معرض الخيار" مع استراتيجية التداول المحددة والمختبرة.
الأصول المالية & أمب؛ وقت انتهاء الصلاحية.
إذا كان لديك نظرة سريعة على قائمة الأصول المالية القابلة للتداول، فسوف ترى بسرعة أن منصة أوبتيونفير لديها مجموعة لائقة من أزواج العملات، والأسهم - يمكنك تداول الخيارات الثنائية في 72 الأصول الأساسية في المجموع: 29 أسهم، 21 عملات (الفوركس) 13 مؤشرا و 9 سلع. تأكد، قبل الاشتراك في ذلك العائد 89٪، أن الأصول التي تريد جعل الرهانات المالية الخاصة بك على القائمة على عدم تخيب.
كما ذكر أعلاه، أوبتيونفير متخصصون في الصفقات على المدى القصير، بما في ذلك 60 ثانية، تتغير باستمرار، ولكن يمكنك العثور على خيارات التجارة أطول إذا كنت تريد. ومع ذلك نتوقع الصفقات أطول من بضعة أيام لتكون استثناء بدلا من القاعدة.
الربح & أمب؛ عائدات.
كل منصة الخيارات الثنائية لديها الكتلة الذهبية التي تجعل من تبرز من بقية. بالنسبة للوسيط أوبتيونفير، وهذا هو بلا شك العائد الفعال المتوسط ​​إلى حد كبير للانتصارات في المال، مع مجموعة من 70٪ إلى عائدات لا يصدق 89٪. وهذا يجعل العائد المتوسط ​​80٪، وهو الرقم المرتفع بشكل لا يصدق في عالم التداول المالي. رد الأموال خارج المال ليست متسقة وليس دائما المقدمة، ولكن عندما يكون، يمكن أن تصل إلى 15٪، مما يجعل موقع أوبتيونفير واحدة من منصات الخيارات الثنائية الأكثر ربحية حولها.
إيداع & أمب؛ انسحاب.
و أوبتيونفير الحد الأدنى للإيداع هو أعلى قليلا في كتبنا، ولكن أيضا متوسط ​​إلى حد ما لهذه الصناعة، في 250 أوسد / ور، على الرغم من أن هذا يزيد بشكل كبير إذا قمت بإيداع عن طريق حوالة مصرفية (500 أوسد) أو ويسترن يونيون أو مونيغرام (1،500 أوسد). لذلك نوصي باستخدام بطاقات الائتمان والخصم، ليبرتي ريسرف أو حسابات سكريل. لا توجد رسوم أو عمولات على الودائع الأولى أو المشتريات.
لا يوجد حد أقصى للسحب ل أوبتيونفير وأنها تباهى لتكون قادرة على معالجة هذه في غضون 36 ساعة (للحسابات التحقق) إلى 5 أيام. وعادة ما يتم إعادتها من خلال الطريقة المودعة وأول مرة تقوم بها، سوف يطلب منك إثبات الهوية.
لا يوجد حد أدنى للسحب لبطاقات الائتمان أو احتياطي الحرية أو حسابات سكريل، ولكن أي طريقة أخرى يتم اختيارها، بما في ذلك التحويل الإلكتروني، هي بحد أدنى 100 دولار أمريكي / يورو. ولكن إذا تجاوزت قيمة الانسحاب المبلغ الأولي، سيتم إرسال بقية الأموال عن طريق التحويل الإلكتروني.
يمكنك الحصول على صفقة السحب الحر واحدة في الشهر، أي أكثر وأنها تفرض رسوم 30 $ للامتياز.
يمكن أن تنظم من قبل سيسيك (لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية) يمكن أن تعطيك قليلا من العقل أن الودائع الخاصة بك يتم عقد آمن وسيتم التعامل مع أي شكاوى التي تنشأ بسرعة.
دعم العملاء.
يتوفر موقع أوبتيونفير على 13 لغة مختلفة، إلا أن اللغة الإنجليزية والإيطالية والإسبانية والعربية والفرنسية متوفرة عبر الهاتف باللغات المحلية. على أساس من قبرص، لديهم خدمة الدردشة الحية ممتازة المتاحة ومن الخبرة فهي سريعة جدا للرد على أي قضايا عبر البريد الإلكتروني.
ومع ذلك تكون على علم بأنهم أيام الأسبوع، 9-5 نوع من الشركة. إذا كنت ترغب في التحدث إلى شخص ما في منتصف الليل يوم الأربعاء، وكنت أفضل حالا إرسال بريد إلكتروني وانتظار استجابة الصباح.
تجارة المحمول.
و أوبتيونفير المحمول موقع الخيارات الثنائية تقدم كل من الروبوت و إفون تطبيقات التداول من مخازن منها.
تطبيقاتهم النقالة تبسيط الشكل والمظهر مع الاستمرار في توفير لكم، والتاجر مع جميع الميزات من نظيره سطح المكتب. مسح من خلال الأصول، واختيار نوع الصك الخاص جنبا إلى جنب مع الاتجاه والسعر الخاص بك قبل أن تصل إلى زر شراء لفتح التجارة الخاصة بك.
أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام مع مناطق كبيرة قابلة للنقر لذلك كنت أبدا ضرب واحد خاطئ.
فري فينانسيال تولس & أمب؛ الميزات.
التسجيل مجاني، وبمجرد القيام به، يمكنك ببساطة طلب الدعم للكتاب الإلكتروني الخاص بك مجانا بالتفصيل كيفية بدء خيارات التداول والتعرف على الاتجاهات. قراءة لطيفة للمبتدئين التداول. كما أنها سوف توفر لك معلومات أساسية عن جميع الأصول المتداولة والرسوم البيانية التي تظهر البيانات التاريخية، فضلا عن مركز التاجر شاملة، مما يتيح لك الأرقام اليومية تحليل السوق المالية ومسرد شامل ونظرة عامة على نظام الخيارات الثنائية.
ولكن هذه كلها متطلبات قياسية إلى حد ما من أي وسيط خيار ثنائي، وبالتالي فإن السؤال هو، ماذا أنها توفر اضافية؟ نود ميزة "الإغلاق المبكر" التي تسمح لك أن تأخذ الرهان المالي الخاص بك في وقت مبكر للحد من المخاطر الخاصة بك إذا كنت تعرف أنه لن يكون في المال في الوقت الذي كنت قد توقعت أصلا. ولكن ما يجعل حقا هذا النظام تبرز هو أنه بخلاف التداول / وضع التداول التقليدية، يمكنك أيضا أن تفعل "خيار بلمسة واحدة" و "خيار الحدود"، مما يتيح لك المزيد من المرونة في تداول الخيارات الثنائية.
بلمسة واحدة ببساطة يسمح لك لاختيار نقطة، سواء كانت عالية أو منخفضة، والتي تعتقد أن قيمة معينة ببساطة 'لمس' أي نقطة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في حين أن خيار الحدود قد يعطيك أدنى عائد على منصة أوبتيونفير (لا يزال 70٪ ضخمة) لكنه يسمح لك أن يكون نطاق أوسع، مع تحديد نقطتين التي سوف تنخفض التجارة. انها خيار كبير للتجار عبر الإنترنت.
وبالإضافة إلى ذلك يوفر أوبتيونفير ونقلت لايف الحقيقي من ساكسو بنك و ليفيريت والرسوم البيانية والمعلومات حول كل الأصول هي من Yahoo! المالية، طرف ثالث موثوق به.
ليس ذلك فحسب، بل تقدم أيضا إشارات تداول الخيارات الثنائية تسمى فيرسينالز. هذا ينبهك تلقائيا مما يتيح لك معرفة والتي هي الفرص التجارية الأكثر ربحية المتاحة حاليا. فقط تذكر الاتصال بمدير حسابك لتنشيطها.
للأسف ليس هناك حساب تجريبي أوبتيونفير لتمكنك من الحصول على السيطرة مع النظام الخاص بهم، ومع ذلك أنها لا توفر جميع التجار الجديد 5 خالية من المخاطر التأمين المؤمن على الاشتراك.
- تحليل السوق اليومية أدوات مجانية - تحميل مجاني الكتاب الإلكتروني.
- آخر الأخبار المالية من التمويل ياهو.
استنتاج.
ويظهر هذا الاستعراض أوبتيونفير أنها منصة تداول الخيارات الثنائية كبيرة. تغطي معظم اللغات الرئيسية، مع عملية تجارية بسيطة وأسلوب حديث وأنيق، يمكنك ان ترى لماذا ينجذب الكثير من الناس إلى هذا لا تحميل منصة المطلوبة - ولماذا ترخيص هذه المنصة لسماسرة الخيارات طرف ثالث.
ولكن السبب الحقيقي الناس يتدفقون على هذا الوسيط التداول المالي عبر الإنترنت هو عوائد عالية على الصفقات على المدى القصير التي يمكن أن تجعل تاجر دراية غنية جدا بسرعة كبيرة. ولكن مع ارتفاع مبلغ الإيداع الأول، وهذا هو منصة أفضل تستخدم مع الرعاية، كما قد يكون إغراء مبتدئين من قبل الأرقام، مثل ما يصل إلى 15٪ استرداد على الرهائن خارج المال و 85٪ عائدات، ولكن مع مثل هذا الضغط العالي الصفقات حتى متاحة بسهولة، قد يميل إلى وضع الرهان المالي مع عدم وجود استراتيجية حقيقية. عند تلك النقطة أن 15٪ هو كل ما من المرجح أن تستمر في رؤية، ولا يهم كم هي نسبة العودة، وأنها لن تصل إلى التمتع بها.
منصة أوبتيونفير آمنة وممتعة للاستخدام ولديه الكثير لنقدم لكم، والتاجر والدهاء.
- الاتحاد الأوروبي سيسيك ينظم وسيط.
- الودائع الآمنة والسحب.
- آخر الأخبار المالية.
- عوائد مرتفعة تصل إلى 85٪
- خيارات إشارات نظام التنبيهات ثنائي الخيار رؤى | التقييم 3.3.
المزيد توب بيناري أوبتيونس بروكرز.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.

التليفون المحمول.
بدء التداول بالخيارات الثنائية & # 038؛ فوركس!
توقع الاتجاه.
وتكرس أوبتيونفير لهدف أساسي واحد: تزويد التجار مع القدرة على التجارة بأمان من خلال الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول. تداول الخيارات الثنائية على أوبتيونفير هو مناسب لكل من المستثمر من ذوي الخبرة وكذلك تاجر المبتدئين مع منصة التداول سهلة الاستخدام التي ليست فقط سهلة الاستخدام ولكن هو أيضا سريعة وممتعة.
لتحديد موعد تمهيدي.
OptionFair® هو ثنائي خيارات منصة التداول مزود مبتكرة تملكها وتشغلها B. O. ترادفينانسيالز المحدودة، وهي شركة تقع في جمهورية قبرص ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية: رقم الترخيص 216/13 cysec. gov. cy.
تحذير المخاطر: جميع المعلومات في أوبتيونفير هي فقط للوسائل الإعلامية، وليس المقصود أن تؤخذ كمشورة مالية بشأن أي قضية أو موضوع. لا يجب على المستخدمين أو التجار أو مشاهدي الموقع التصرف أو عدم التصرف نتيجة لمحتوى أوبتيونفير دون استشارة مشورة الخبراء الماليين المناسبة. B. O. ترفض الشركات التجارية والشركات التابعة لها علنا ​​جميع الالتزامات المتعلقة أو الناشئة عن أي أفعال تم اتخاذها أو لا تستند إلى أي أو كل المحتوى على هذا الموقع. من المستحسن أن يعرف التجار أن تداول الخيارات الثنائية يعرف بالنشاط النقدي "عالي المخاطر" الذي قد يؤدي إلى فقدان التاجر جزءا من أو كل الأموال المستثمرة في فترة زمنية قصيرة نسبيا. ويرجى من جميع التجار أن يقرروا ما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتهم، وإذا كانت لديهم الموارد المالية اللازمة لذلك، وإذا كان ذلك مشروعا شخصيا مجديا.
أخبار أوبتيونفير.
مضمونة بواسطة طبقة المقابس الآمنة. حقوق الطبع والنشر © أوبتيونفير. كل الحقوق محفوظة.

استعراض أوبتيونفير.
أوبتيونفير يقدم منتجات الخيارات الثنائية منظم للغاية ويحتوي على محفظة موثوق بها من الخدمات. كما هو الحال مع جميع شركات الوساطة المعمول بها، وهناك بعض العيوب، ولكن أيا منها يساهم في كونه صفقة الصفقة بقدر الاستثمار والتداول الخيارات الثنائية مع أوبتيونفير المعنية.
مقدمة إلى أوبتيونفير استعراض التداول.
التداول مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة ومرخصة لديها مزايا رئيس الوزراء. سلامة الأموال هي ذات أهمية قصوى لكل مستثمر، وليس هناك تاجر واحد في العالم التي ليست قلقة بشأن الآثار المترتبة على استثمار رؤوس أموالهم التجارية في شركة احتيالية. الأرباح في تداول الخيارات الثنائية لا تعتمد فقط على معرفة سليمة من ممارسات السوق ونظام التداول مربحة، ولكنه يعتمد أيضا على موثوقية وسيط الخيارات الثنائية.
أوبتيونفير هو وسيط الخيارات الثنائية المنشأة التي لديها العديد من المزايا التي تفضي إلى تداول الخيارات الثنائية آمنة وموثوق بها. في الأسواق المالية، اكتسبت أوبتيونفير سمعة إيجابية التي تم الحصول عليها في المقام الأول من خلال خدمة التداول موثوق بها. هناك مجالات حيث يمكن أوبتيونفير تحسين منتجاتها لتتناسب مع متطلبات التجار الحديث أفضل، ولكن عموما، أوبتيونفير لا تبقى وفيا لضماناتها من توفير خدمة أصيلة. يجب أن يكون لدينا استعراض وسيط أوبتيونفير شامل لتكون بمثابة دليل ممتاز للتجار والمستثمرين الذين يرغبون في فهم فوائد وعيوب أوبتيونفير قبل الاستثمار.
شركة أوبتيونفير & أمب؛ تفاصيل الترخيص.
أوبتيونفير هو وسيط الخيارات الثنائية المنظمة وهي واحدة من عدد قليل جدا في الأسواق التي يتم الاعتراف في الواقع من قبل وكالة تنظيمية ذات مصداقية. أوبتيونفير لديها مقرها الرسمي في قبرص وتنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). يتم تنظيم أوبتيونفير من قبل سيسيك تحت المنظمة الأم، والمعروفة باسم B. O. TradeFinancials. B. O.Trade المالية لديها فرعين تعمل في قبرص، مع مقرها المسجل تعمل من نيقوسيا ومركز عملياتها تعمل من ليماسول.
ووفقا للسياسات التنظيمية للجنة سيسيك، ينبغي أن تستوفي أوبتيونفير متطلبات الحد الأدنى لرأس المال، ومن المتوقع أن تقدم تقارير مراجعة دورية لضمان الشفافية المالية. يتم الاحتفاظ بجميع أموال المتداولين في حسابات منفصلة ويتم حمايتها من خلال صندوق تعويض المستثمرين (إيكف) الذي يعد بتعويض التجار حتى 20،000 يورو في حالة إعسار الوسيط. وبالتالي، أوبتيونفير هو في الواقع واحدة من أكثر موثوقية وحقيقية الخيارات الثنائية السمسرة التي توفر بيئة تجارية قوية خالية من أي سوء الممارسة المالية.
الأصول القابلة للتداول في أوبتيونفير.
هناك خيار من حوالي 130 الأدوات المالية المختلفة في أوبتيونفير، والتي تعتبر على قدم المساواة مع القائمة القياسية للأصول التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة. على الرغم من أن أوبتيونفير تمكن من تقديم قائمة أدوات متنوعة، قد تكون هناك حالات عندما التجار قد تتطلب تتطلب الوصول إلى خيارات متنوعة من الخيارات، وخاصة عندما يتعلق الأمر تداول أزواج والعقود الآجلة. ومع ذلك، يمكن للتداول أن يتوقع تغطية بعض الأسواق المالية الرئيسية من خلال التداول في الصكوك التي تتراوح بين أزواج العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم. وفيما يلي قائمة بجميع الأصول الأساسية التي تقدمها الشركة:
أوسد / جبي، ور / جبي، ور / غبب، ور / تشف، أود / تشف، ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / تشف، غبب / كاد ، أوسد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تري، ور / تري، أود / نزد، تشف / جبي، غبب / تشف، كاد / تشف، أوسد / مسن، غبب / زار، أود / كاد، أوسد / هف، بيتكوين / أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد / برل، أوسد / جبي، ور / كاد، ور / نوك، ور / زار، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / نوك، أوسد / زار، أوسد / روب .
السلع: خام برنت، الذهب، الفضة، البلاتين، الذهب / الين الياباني، الذهب / اليورو، الذهب / الفضة.
المؤشرات: داو جونز، S & P 500، ناسداك 100، بوفيسبا، كاك 40-فيوتشر، إيبكس 35، ميب 40- المستقبل، SMI - المستقبل، داكس 30- المستقبل، فتس 100- المستقبل، IBEX - المستقبل، مؤشر رتس، Nifty - فيوتشر، أسك 200-فيوتشر، هانغ سنغ فيوتشر، نيكي 225-فيوتشر، TOPIX500، بومباي -30، تا-25، تداول، دبي، مؤشر الكويت، مؤشر قطر، مؤشر عمان، جنوب أفريقيا 40 - المستقبل.
الأسهم: فودافون، بب، تيليفونيكا، أورانج فرنسا، بنب باريبا، أكسا، سوسيتيه جنرال، فيات، ببفا، غازبروم، رينو، سبيربانك، تيسكو، رويال داتش شل بلك، سامسونج للإلكترونيات، باركليز، مكتب المدعي العام البنك، مول بلك، نك لوكوال أواو ، ريشتر، إنيل، أزيموت القابضة، تليكوم ايطاليا، هسك، أديداس، فولكس واجن، سيمنز، باو سيفرستال، نوريلسك نيكيل باو، وجوجل، وأبل، كوكا كولا، جبمورغان تشيس، ماكدونالدز ومايكروسوفت وسيسكو وإنتل والأمازون وياهو، بيزر، آي بي سي، نايك، إكسون، سيتي جروب، أميكس، بايدو، الفيسبوك، نيتفليكس، بريسلين، ديزني، الذهب كورب، الفضة واتون، جولدمان ساكس، تويتر، بوينغ، تسلا، فيزا، ماستركارد، علي بابا، بيبسي، هوندا موتورز، غوبرو، باي بال، هرباليفي، سوني، سوميتومو، تويوتا، تاتا موتورز المحدودة، بنك إيسيسي، سامسونج، أنز، بب بيليتون، ويستباك المصرفية، ريو تينتو.
وكنا نفضل بالتأكيد أن يقوم الوسيط بتقديم عدد أقل من الأسهم والسلع، وكان من الممكن أن يكون الوسيط قد قدم أزواجا وخيارات فريدة أخرى. نحن حقا لا نشعر بأن عدد الأصول المالية التي تفتقر إلى أي جوانب، والأدوات المعروضة يجب أن تكون كافية لمعظم التجار.
رسوم التداول، المنتجات، & أمب؛ عائد الاستثمار في أوبتيونفير.
نحن لسنا على علم بأي رسوم خفية من التداول أوبتيونفير، كما لم نكتشف أي تكاليف أخرى تتعلق بالحفاظ على حساب في أوبتيونفير. أوبتيونفير هي شركة منظمة، ومن المتوقع أن تلتزم بالسياسات واللوائح التي وضعتها سيسيك. لذلك، نحن تقريبا مضمون أن أوبتيونفير لا تتقاضى أي تكاليف غير ضرورية للتعويض عن أي خسارة في الإيرادات أو لتحسين خط النهاية.
وسيط يتيح التداول لجميع الصكوك الأساسية من خلال أربعة منتجات الخيارات الثنائية المختلفة. يمكن للمتداولين اختيار خيارات عالية / منخفضة الأكثر شعبية، أو اختيار خيارات قصيرة الأجل، بلمسة واحدة، والحدود. تقدم صفقات الخيارات الثنائية العالية / المنخفضة الحد األدنى لدفع تعويضات بنسبة 85٪ ألدوات معينة، والتي يمكن تخفيضها إلى 70٪ لعدة أصول. وبالتالي فإن متوسط ​​الدفعات أعلى من متوسط ​​الدفعات التي يتم تقديمها في السوق، وأعلى تعويضات من 85٪ هو في الواقع يمثل متوسط ​​العائد على الاستثمار التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة. إذا كان لدينا أي شكاوى، سيكون أن الوسيط لا يوفر إمكانية الحصول على رد للخسارة الصفقات.
على الرغم من دفعات جيدة، كنا نشعر بخيبة أمل لرؤية أن خيارات المدى واللمس فقط توفير متوسط ​​70٪ العائد على الاستثمار في الصفقات في المال، والتي عادة ما تكون مؤهلة للحصول على عائدات تصل إلى 400٪ و 500٪. وحتى وسطاء الخيارات الثنائية الأصغر حجما يقدمون عائد استثمار بحد أدنى 200٪ لهذه الخيارات، ونحن لسنا متأكدين من السبب وراء دفعات الشركة أقل بكثير لهذه الخيارات الغريبة. إذا كنت تبحث في الواقع عن أعلى دفعات، ونحن لا نعتقد أن الخيارات التقليدية عالية / منخفضة ليكون أفضل رهان لأكبر عوائد.
منصات أوبتيونفير & أمب؛ الحد الأدنى / الحد الأقصى للاستثمار لكل التجارة.
وتلبية جميع احتياجات التداول لمستخدمي أوبتيونفير من قبل منصة التداول تكفينانسيال من طرف ثالث، وهو واجهة التداول على شبكة الإنترنت شعبية للغاية التي يتم اعتمادها من قبل العديد من وسطاء الخيارات الثنائية. منصة تكفينانسيال هي واحدة من واجهات التداول الأكثر تقدما في السوق ويتم تطويرها باستمرار لتوفير تجربة مستخدم مذهلة. منصة تكفينانسيال لديها لوحة تحكم التداول الأكثر الموجهة للمستخدم التي توفر ليس فقط جميع ميزات منصة في متناول اليد ولكن أيضا يوفر خيار تداول المنتجات فكس / كفد جنبا إلى جنب مع منصات الخيارات الثنائية المختلفة. يمكن للمتداولين الوصول إلى جميع معلومات الحساب ذات الصلة من خلال واجهة التداول للوصول إلى الأصول المالية، وأوقات انتهاء الصلاحية، وحتى تعديل خيارات التخطيط لتلائم متطلباتهم. منصة أوبتيونفير لديها أيضا لوحة أجهزة القياس التاجر الذي يوفر جميع المعلومات حول الصفقات المفتوحة، والتاريخ التجاري، والنشرات الإخبارية، والترقيات، والتقويم الاقتصادي، وتنبيهات التداول، وكلها يمكن الوصول إليها في مكان واحد.
التجار حرة في فتح أي عدد من الوظائف كما يرغبون، ولكن الشركة قد توج الحد الأقصى للتعرض إلى 5000 $. تم تصميم الحد الأقصى للتداول للحد من المخاطر على التجار، ولكن قد يؤثر سلبا على التجار الأكبر الذين لديهم حقوق ملكية أكبر في حساباتهم. ومع ذلك، نحن مرتاحون للحدود القصوى ونوصي المتداولين لدينا باستخدام مهاراتهم في إدارة الأموال وانخفاض تدفق رؤوس الأموال للحد من المخاطر في السوق. والقلق الوحيد هو الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار، الذي ينبغي خفضه إلى مستوى أكثر قبولا لتلبية احتياجات التجار الأصغر حجما.
توافر أوبتيونفير تطبيقات الجوال.
التداول على هذه الخطوة لم يكن سهلا كما التداول مع تطبيقات التداول المحمول أوبتيونفير، والتي تتوفر لكل من أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. يمكن للمتداولين الآن تثبيت منصة تداول متنقلة أوبتيونفير على أجهزتهم من خلال الوصول إلى التطبيقات من متجر غوغل بلاي أو أبل أب ستور. هذه واجهات التداول المحمول تمكين أفضل تجربة التداول ومتوافقة مع معظم الهواتف الذكية الحديثة وأقراص تعمل على أنظمة التشغيل الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. تطبيقات أوبتيونفير موثوقة إلى حد ما وتقديم أفضل دعم لتقديم أي تنازلات بالمقارنة مع واجهة التداول سطح المكتب.
خيارات التمويل أوبتيونفير.
لا يتوفر حساب أوبتيونفير إلا للتجار الراغبين في إيداع مبلغ 300 دولار كحد أدنى كإيداع أولي، وهو أكبر بقليل من 250 دولارا المطلوبة من قبل الشركات الرئيسية الأخرى. 300 $ هو بالتأكيد أعلى بكثير من الوسطاء الذين يقبلون ودائع أصغر، والتي يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 1 $. يقوم الوسيط أيضا بفرض حد أقصى للإيداع قدره 1500 دولار لأصحاب الحسابات الجدد، والذي سيتم تخفيفه إذا اعتقد الوسيط أن التاجر ليس لديه ميل للمقامرة. يتم فرض هذه القيود المالية كجزء من المتطلبات التنظيمية، وهي جانب أساسي لتعزيز الجانب السلامة للتداول الخيارات الثنائية.
أوبتيونفير لديها مجموعة واسعة من وسائل التمويل، بما في ذلك بطاقات الائتمان، حوالة مصرفية، ويسترن يونيون، ويب ماني، مونيغرام، سكريل، و نيتيلر. تسمح هذه الخيارات للمتداولين باستخدام أي خيار تمويل وفقا لتفضيلاتهم، وجميع الطرق، باستثناء التحويل الإلكتروني وموني جرام، تضمن التحويل الفوري للأموال. كما يوفر الوسيط نفس تحويل الأموال اليوم للسحب، ويجب على التجار توقع وصول الأموال إلى حساباتهم في غضون 48 ساعة. يجب أن تدرك أن التحويل الإلكتروني قد يستغرق وقتا أطول للمعالجة.
مكافآت أوبتيونفير & أمب؛ الترقيات.
كونه وسيط الخيارات الثنائية المنظمة، أوبتيونفير لا توفر أي مكافآت لعملائها. وبدلا من ذلك، تقدم الشركة تأمينا تجاريا يوفر عددا قليلا من الصفقات الخالية من المخاطر التي تتضمن بعض شروط التداول. عدم وجود مكافأة هو في الواقع قضية بالنسبة لمعظم التجار، ولكنه يمنع أي تضارب في المصالح. من ناحية أخرى، يمكن للوسيط تقديم الترقيات الموسمية وبرامج الرجوع إلى صديق، والذي يوفر فرصة للفوز بجوائز نقدية والائتمانات التجارية.
أوبتيونفير تجريبي.
حساب تجريبي أوبتيونفير متاح فقط للتجار بعد إجراء إيداع، الذي يهزم الغرض من حساب تجريبي. وعادة ما لا يثق التجار بهذه السماسرة، حيث توجد حالات يحجب فيها الوسطاء أموال العملاء إذا لم يكونوا راضين عن الخدمات. ومع ذلك، أوبتيونفير هو وسيط الخيارات الثنائية المنظمة، وسيحترم الوسيط جميع عمليات السحب دون أي أسئلة. ومع ذلك، كنا قد شعرت أكثر راحة مع الوسيط إذا كان لديهم حساب تجريبي مجاني وغير مشروط في محفظة خدمتهم.
فعالية دعم العملاء أوبتيونفير.
أوبتيونفير لديها قسم خدمة العملاء المهنية تماما وكما هو متوقع من وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. هناك خيار للدردشة الحية، أو يمكن للتجار الاتصال ممثلي الوسيط من خلال البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف المخصصة. الاتحاد الأوروبي لديه إطار تنظيمي صارم يركز على تحسين الجانب خدمة العملاء، وهذا هو السبب أوبتيونفير لا تزال من بين وسطاء كبار عندما يتعلق الأمر رضا العملاء.
أوبتيونفير مواد التدريب & أمب؛ ميزات التداول الأخرى.
أوبتيونفير يقدم الموارد التدريبية الأساسية جدا التي لا تحفز الكثير من الثقة بين التجار. هناك إشارات التداول وتغطية الأخبار المقدمة مجانا لجميع العملاء التحقق، ولكن قد يكون هذا غير كاف للتجار الأصغر. أوبتيونفير تحتاج إلى العمل على تحسين موارد التدريب لتكون قادرة على مواكبة الموارد التي تقدمها الشركات التجارية الخيارات الثنائية السائدة الأخرى.
أوبتيونفير الحكم النهائي.
A وسيط الخيارات الثنائية عالية التنظيم الذي يضمن سلامة أموال المستثمرين. العوائد هي على قدم المساواة مع معايير الصناعة. الوصول إلى قائمة عالمية من الأدوات المالية. التجار الحصول على منصة التداول موثوق بها للغاية لكلا سطح المكتب والتداول المحمول. يقدم قسم دعم العملاء خدمة أرفع.
حساب تجريبي متاح فقط للتجار المسجلين وبعد إجراء وديعة. لا مكافأة تقدم في أي شكل من الأشكال. دفعات خيارات اللمس والمدى أقل من الوسطاء الآخرين.
هو أوبتيونفير عملية احتيال؟
أوبتيونفير ليس وسيط احتيال وينظم من قبل سيسيك من قبرص، التي تعد واحدة من المنظمات التنظيمية الأكثر مصداقية في أوروبا. لدى سيسيك العديد من السياسات التنظيمية التي تمنع الشركات من الانغماس في أي أنشطة احتيال.
هل عملية أوبتيونفير جميع عمليات السحب في الوقت المحدد؟
نعم، تضمن لوائح الاتحاد الأوروبي أن أوبتيونفير يعالج جميع عمليات السحب في الوقت المحدد. بالطبع، قد يكون هناك تأخيرات طفيفة في المدفوعات بسبب شروط الدفع أو التأخير الداخلي، ولكن الوسيط يقوم بمعالجة جميع عمليات السحب في الوقت المحدد.
ما هو الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب؟
على التجار أن يستثمروا ما لا يقل عن 300 دولار لفتح حساب، في حين أن الحد الأقصى للإيداع يقتصر على 5000 دولار.
هل يمكنني الحصول على خدمة العملاء المهنية؟
نعم، أوبتيونفير لديها أفضل قسم دعم العملاء التي هي استجابة والمهنية نحو جميع العملاء.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب و # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون و صفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة شهرية لأولئك الذين لم يستوفوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

خيار تداول عادل
أوبتيونفير هو منصة تداول الخيارات الثنائية التي يتم تشغيلها من قبل B. O. ترادفينانسيال وتنظمها سيسيك.
لقد استمتعت كتابة هذا الاستعراض ل أوبتيونفير كما وجدت أنه هو واحد من أفضل المواقع التي قمت بزيارتها لفترة من الوقت. بالإضافة إلى خلفية ملونة وخلاقة، يمكنك أن تجد أن يتم تقديم المعلومات بطريقة منطقية وسهلة القراءة. يتم إجراء تغييرات على الموقع على أساس منتظم كما تم عرض مشهد عطلة آخر مرة زرت. تم تصميم الموقع بشكل جيد للغاية.
على الصفحة المقصودة، يمكنك العثور على شرح حول أساسيات تداول الخيارات الثنائية، فضلا عن مراجعة أوبتيونفير نفسها وخلفيتها. فمن تماما شركة جديدة، بالنظر إلى طرحها تجارة التجزئة الثنائية في 2018 وتلقي تنظيم من سيسيك في أكتوبر من هذا العام.
في أوبتيونفير، يتم تقديم خيارات لك في السلع والأسهم، فضلا عن 12 أزواج العملات الرئيسية. المبلغ المطلوب للإيداع الأولي هو $ 250، ويمكن أن يكون بالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني و روب. أنا أفترض أنه لا يوجد أي نفوذ كما لم يكن هناك ذكر لذلك.
تقدم أوبتيونفير 3 أنماط تداول جنبا إلى جنب مع معيار عالية / منخفضة، أونيتوش، الحدود وخيار قصير الأجل. لم يقدم الوسيط أي تفسير للفروق في هذه الأنماط. على طلب ذلك عن طريق الدردشة الحية مع الموظفين، وقد صدرت تعليمات لي لزيارة قسم التعليمات، حيث يمكن العثور على القائمة ولكن ليس الوصف أو التفسير. عندما حاولت الدردشة للموظفين مرة أخرى، أعطوني تعليمات خطوة بخطوة للتجارة فقط بعد فتح حساب.
تسرد الصفحة أنواع الحسابات المختلفة بوضوح. يمكنك الاختيار من بين 5 حسابات، بما في ذلك واحد فيب. تزداد العلاوات الترحيبية المقدمة مع مبالغ إيداع مختلفة مطلوبة لكل حساب.
انها بسيطة وسريعة لفتح حساب: عملية التطبيق يمكن أن تكتمل من الصفحة الأولى. بعد ذلك، سوف يتم توجيهك مع إجراء التداول وبدء التداول بمجرد إجراء الإيداع الأول. يمكن إجراء الودائع بطرق مختلفة، بما في ذلك ويسترن ونيون و نيتيلر.
لم تقدم أوبتيونفير أي حساب تجريبي.
يقدم الموقع حاليا بعض البرامج الترويجية مثل دعوة صديق و فيرسينالز و ترويج خاص للعطلات يقدم مكافأة 100٪ لأي إيداع بقيمة 450 دولار أو أعلى. يمكنك العثور على هذه المعلومات بسهولة في الصفحة المقصودة.
مركز التعليم أوبتيونفير.
سوف مركز التعليم من أوبتيونفير تعطيك موجزة وإلى الدروس المجانية نقطة التي تعطيك أساسيات تداول الخيارات الثنائية. كما يوفر الكتب الإلكترونية المجانية وندوات لجميع أصحاب الحسابات. في قسم الأسئلة الشائعة، هناك ثروة من البيانات، التي وجدت تفسيرية وغنية بالمعلومات بما فيه الكفاية. سوف تكون قادرا على رؤية التقويم الاقتصادي العالمي، أيضا.
يمكنك الحصول على دعم العملاء 24/7. أما بالنسبة لطريقة الاتصال الهاتفي، يتم تعيين كل بلد لديه خدمة أوبتيونفير بأرقام الاتصال الهاتفي الخاصة به. أما بالنسبة للدردشة، حاولت ذلك عدة مرات، ووجدت أن يكون قريبا جدا وممتعة.
ومن الواضح أن أوبتيونفير وضعت الكثير من الجهد في موقعها الجديد. ونتيجة لذلك، كنت من فضلك جدا للتمرير من خلال صفحات.
أوبتيونفير دعم العملاء.
تعلمت خلال جلسة الدردشة الأولى أن فريق الدعم في أوبتيونفير يتكون من متحدثين متعددي اللغات قادرين على تقديم الدعم للمتداولين متعددي اللغات، بما في ذلك أولئك الذين يتحدثون الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية والمجرية والعربية والروسية.
ومع ذلك، وجدت أنه من المملة جدا الانتظار لمدة دقيقتين من أجل الدردشة مع ممثل، بنيامين. لقد كان ذلك وقتا طويلا في انتظار أن يتوجه ممثل عبر الإنترنت ويعالج مشكلة التجار. ومع ذلك، بمجرد أن بدأت الدردشة معه وحاول قصارى جهده للرد على مخاوفي، تم استبدال الملل بلدي التقدير.
أنا في استقبال من قبل لطيفة وممتعة وكيل. عندما سألت عن تنظيم أوبتيونفير، أوعز لي بزيارة موقع سيسيك ولكن لم تعطني بشكل استباقي الرابط المباشر حتى أتمكن من زيارة الموقع على الفور. لو عرض علي المعلومات بنفسه، سيخلصني من البحث عن المعلومات على الإنترنت.
عندما سألت عن تنظيم كونسوب، شعرت أنه أصبح أكثر دفاعية وحاول تجنب الإجابة على السؤال. ثم، عملت كمتداول الذي انتقل للتو إلى الاتحاد الأوروبي، وخاصة في إيطاليا، وقال أنني سوف تتداول هنا لفترة طويلة (وبالتالي فإن السؤال المتعلق كونسوب). بعد محاولة رده، سألت إذا كان يتجنب السؤال لأن أوبتيونفير مغطاة من قبل هيئة حاكمة إيطالية.
أنا غالبا ما التجارة مع الأصول الشعبية التي لا تعتمد كثيرا على الأحداث الفنية. وأنا على استعداد لتقدير حقيقة أن أوبتيونفير يحاول أن يقدم التجار تحديث المعلومات المالية وكذلك أحدث اتجاهات السوق التي هي ضرورية في المضاربات السعر. وبفضل إشارات التداول الحرة والرسوم البيانية المهنية، سيتم حفظك من عناء الحصول على بيانات السوق من مصدر أخبار آخر وتكون قادرة على التداول دون تأخير.
على العموم، وأعتقد أوبتيونفير هو وسيط موثوق بها. وعلاوة على ذلك، لا يوجد تقرير احتيال وعدد قليل جدا من التعليقات السلبية، والتي تعطينا الثقة بأن أوبتيونفير يمكن أن تكون واحدة من المنصات الأكثر ثقة في الوقت الحاضر عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment