Sunday 25 February 2018

الخيار، تداول، النمط الأوروبي


خيارات النمط الأوروبي.


خيارات النمط الأوروبي - تعريف.


عقد الخيار الذي يمكن أن يمارس فقط عند انتهاء الصلاحية.


خيارات النمط الأوروبي - مقدمة.


الخيار الأوروبي الخيار، أو الخيار الأوروبي، هو واحد من اثنين من الخيارات ممارسة الأساليب في تداول الخيارات. والآخر هو الخيار النمط الأمريكي. والفرق الرئيسي بين خيارات النمط الأوروبي وخيارات النمط الأمريكي هو أنه لا يمكن ممارسة خيارات النمط الأوروبي إلا أثناء انتهاء الصلاحية في حين يمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


اثنين من أنماط ممارسة الرئيسية.


إن أسلوبين ممارسة الخيارات الرئيسية هما ممارسة النمط الأمريكي وممارسة النمط الأوروبي. هذه الأسماء لا علاقة لها حيث يتم تداول الخيارات. في الواقع، فإن معظم الخيارات المتداولة في جميع أنحاء العالم هي خيارات النمط الأمريكي. والفرق الوحيد بين خيارات النمط الأوروبي وخيارات النمط الأمريكي هو أنه لا يمكن ممارسة خيارات النمط الأوروبي إلا عند انتهاء الصلاحية بينما يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. ونتيجة لذلك، ويرجع ذلك إلى هذا الاختلاف، وطريقة التسعير من خيارات النمط الأوروبي وخيارات النمط الأمريكي هي أيضا مختلفة. عموما، خيارات النمط الأوروبي هي أرخص من الخيارات النمط الأمريكي بسبب عدم وجود مرونة في ممارسة.


خيارات النمط الأوروبي - الخصائص.


خيارات النمط الأوروبي هي نفس الأوامر في أنها يمكن أن تمارس إلا عند الاستحقاق. في الواقع، خيارات النمط الأوروبي تمارس تلقائيا عند انتهاء الصلاحية إذا كانت في المال في تلك المرحلة في الوقت الذي يجعلها تتصرف أكثر مثل العقود الآجلة. ومع ذلك، يمكن بيعها في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية (أو بالأحرى قبل يوم واحد قبل انتهاء الصلاحية) من أجل تحقيق الربح أو وقف الخسارة، تماما مثل خيار النمط الأمريكي.


خيارات النمط الأوروبي التسعير.


خيارات النمط الأوروبي هي عادة أرخص من الخيارات النمط الأمريكي بسبب عدم القدرة على أن تمارس قبل انتهاء الصلاحية. من خلال أرخص، ونحن نعني أنها تحمل قيمة أقل الخارجية. في الواقع، فإن نموذج بلاك سكولز الذي يستخدم على نطاق واسع في خيارات التداول اليوم هو نموذج تسعير الخيارات لخيارات النمط الأوروبي، ولماذا معظم الوقت، القيمة النظرية التي ينتجها النموذج أقل من الأسعار المتداولة لخيارات النمط الأمريكي .


كيف نقول إذا كان الخيار هو النمط الأوروبي؟


جميع خيارات التسوية النقدية تقريبا هي خيارات النمط الأوروبي. لذلك، إذا كنت تشتري الخيارات النقدية تسويتها، هناك فرصة عالية للغاية أنه خيار النمط الأوروبي. معظم خيارات الفهرس هي خيارات التسوية النقدية. إذا كنت تشتري خيارات العقود الآجلة، هناك احتمالات أنه قد يكون هناك خيارات النمط الأوروبي والأمريكي المتاحة، لذلك تحتاج إلى التحقق مع تبادل للحصول على تفاصيل قبل الالتزام إلى التجارة. يمكنك التحقق مما إذا كان خيار الفهرس هو النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي في سوق الولايات المتحدة من خلال الذهاب إلى صفحة مواصفات المنتج لمنظمة المؤتمر الإسلامي.


أنواع الخيارات.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات التي يمكن تداولها ويمكن تصنيفها في عدد من الطرق. وبمعنى واسع جدا، هناك نوعان رئيسيان: النداءات والعبارات. وتتيح المكالمات للمشتري الحق في شراء الأصل الأساسي، بينما تعطي للمشتري الحق في بيع الأصل الأساسي. جنبا إلى جنب مع هذا التمييز واضح، وعادة ما تصنف الخيارات عادة على أساس ما إذا كانت النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وهذا لا علاقة له بالموقع الجغرافي، بل بالأحرى عندما يمكن ممارسة العقود. يمكنك قراءة المزيد عن الاختلافات أدناه.


يمكن تصنيف الخيارات بشكل أكبر على أساس الطريقة التي يتم تداولها بها، ودورة انتهاء صلاحيتها، والأمن الأساسي التي تتعلق بها. هناك أيضا أنواع محددة أخرى وعدد من الخيارات الغريبة التي توجد. في هذه الصفحة قمنا بنشر قائمة شاملة من الفئات الأكثر شيوعا جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة التي تقع في هذه الفئات. كما قدمنا ​​مزيدا من المعلومات عن كل نوع.


المكالمات يضع النمط الأمريكي تبادل الخيارات الأوروبية الخيارات المتداولة على خيارات العداد.


نوع الخيار حسب خيار انتهاء الصلاحية النوع من قبل موظف الأمن الأساسي خيارات الأسهم خيارات ضبط النقد خيارات غريبة.


خيارات االتصال هي عقود تمنح المالك الحق في شراء األصل الأساسي في المستقبل بسعر متفق عليه. يمكنك شراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأصل الأساسي من المرجح أن يزيد في السعر خلال فترة زمنية معينة. المكالمات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، ويمكن، وفقا لشروط العقد، شراء الأصول الأساسية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية أو في تاريخ انتهاء الصلاحية. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن هذا النوع وبعض الأمثلة، يرجى زيارة الصفحة التالية Ђ "المكالمات.


وضع الخيارات هي في جوهرها عكس المكالمات. يحق لمالك الشركة بيع األصل األساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا. لذلك، يمكنك شراء وضع إذا كنت تتوقع الأصول الكامنة في الانخفاض في القيمة. كما هو الحال مع المكالمات، هناك تاريخ انتهاء الصلاحية في جهة الاتصال. للحصول على معلومات إضافية وأمثلة عن كيفية عمل الخيارات، يرجى قراءة الصفحة التالية Ђ "يضع.


النمط الأمريكي.


إن المصطلح ЂњЂњmericericericЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ has hasЂќ hasЂќ has has has hasЂќЂќЂќ has has has has has has has has has has has has عقود العقود تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها يكون للمالك الحق في شراء الضمان الأساسي (إذا كانت مكالمة) أو بيعه (إذا كان وضع). مع خيارات النمط الأمريكي، صاحب العقد أيضا الحق في ممارسة في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. هذه المرونة الإضافية هي ميزة واضحة لمالك عقد النمط الأمريكي. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات، وأمثلة العمل، في الصفحة التالية "خيارات النمط الأمريكي".


الطراز الاوروبي.


أصحاب عقود الخيارات النمط الأوروبي لا تمنح نفس المرونة كما هو الحال مع العقود النمط الأمريكي. إذا كنت تملك عقد النمط الأوروبي ثم لديك الحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية التي يستند العقد فقط على تاريخ انتهاء الصلاحية وليس من قبل. يرجى قراءة الصفحة التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا النمط †"خيارات النمط الأوروبي.


تبادل الخيارات المتداولة.


المعروف أيضا باسم الخيارات المدرجة، وهذا هو الشكل الأكثر شيوعا من الخيارات. يستخدم المصطلح “Exchanged Tradedn to لوصف أي عقود الخيارات المدرجة في تبادل التداول العام. يمكن شراؤها وبيعها من قبل أي شخص باستخدام خدمات وسيط مناسب.


خيارات أكثر من العداد.


يتم تداول الخيارات (أوتك) فقط في أسواق أوتك، مما يجعلها أقل وصولا إلى عامة الناس. وهي تميل إلى أن تكون عقود مخصصة بشروط أكثر تعقيدا من معظم عقود التداول المتداولة.


نوع الخيار حسب الأمن الأساسي.


عندما يستخدم الناس خيارات المصطلح فإنهم يشيرون عموما إلى خيارات الأسهم، حيث يكون الأصل الأساسي هو أسهم في شركة مدرجة بشكل عام. في حين أن هذه هي بالتأكيد شائعة جدا، وهناك أيضا عدد من أنواع أخرى حيث الأمن الكامن هو شيء آخر. لقد أدرجنا الأكثر شيوعا من هذه أدناه مع وصف موجز.


خيارات الأسهم: الأصول الأساسية لهذه العقود هي أسهم في شركة مساهمة عامة محددة.


خيارات الفهرس: هي مشابهة جدا لخيارات الأسهم، ولكن بدلا من أن يكون الأمن الأساسي مخزنا في شركة معينة فهرسا "مثل S & أمب؛ P 500.


الفوركس / خيارات العملات: تمنح العقود من هذا النوع المالك الحق في شراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف متفق عليه.


خيارات العقود الآجلة: الأمن الأساسي لهذا النوع هو عقود مستقبلية محددة. ويتيح الخيار الآجل للمالك الحق في الدخول في العقد الآجل المحدد.


خيارات السلع: يمكن أن يكون الأصل الأساسي لعقد من هذا النوع إما سلعة مادية أو عقد آجلة للسلع.


خیارات السلة: یستند عقد السلة إلی الأصل الأساسي لمجموعة من الأوراق المالیة التي یمکن أن تتألف من أسھم أو عملات أو سلع أو أدوات مالیة أخرى.


نوع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن تصنيف العقود حسب دورة انتهاء صلاحيتها، والتي تتعلق بالنقطة التي يجب على المالك ممارسة حقه في شراء أو بيع الموجودات ذات الصلة بموجب شروط العقد. بعض العقود متوفرة فقط مع نوع محدد من دورة انتهاء الصلاحية، في حين مع بعض العقود كنت قادرا على اختيار. بالنسبة لمعظم التجار الخيارات، هذه المعلومات هي أبعد من أن تكون ضرورية، ولكنها يمكن أن تساعد على التعرف على الشروط. وفيما يلي بعض التفاصيل حول أنواع العقود المختلفة استنادا إلى دورة انتهاء صلاحيتها.


الخيارات العادية: تستند هذه إلى دورات انتهاء الصلاحية الموحدة التي يتم سرد عقود الخيارات تحتها. عند شراء عقد من هذا النوع، سيكون لديك اختيار ما لا يقل عن أربعة أشهر انتهاء مختلفة للاختيار من بينها. وأسباب دورات انتهاء الصلاحية القائمة في الطريقة التي تقوم بها هي بسبب القيود التي وضعت عند تقديم الخيارات لأول مرة عن متى يمكن تداولها. يمكن أن تصبح دورات انتهاء الصلاحية معقدة إلى حد ما، ولكن كل ما تحتاجه حقا أن تفهم هو أنك سوف تكون قادرة على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية المفضل لديك من مجموعة مختارة من أربعة أشهر مختلفة على الأقل.


الخيارات الأسبوعية: تعرف أيضا باسم الفصول الأسبوعية، وقد تم إدخالها في عام 2005. وهي حاليا متاحة فقط على عدد محدود من الأوراق المالية الأساسية، بما في ذلك بعض المؤشرات الرئيسية، ولكن شعبيتها آخذة في الازدياد. المبدأ الأساسي للأسبوعيات هو نفس الخيارات العادية، ولكن لديهم مجرد فترة أقصر بكثير انتهاء.


ربع سنوي خيارات: يشار إليها أيضا باسم الربع، وهذه مدرجة في البورصات مع انتهاء الصلاحية لأقرب أربعة أرباع بالإضافة إلى الربع الأخير من السنة التالية. على عكس العقود العادية التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، تنتهي ربع السنوية في اليوم الأخير من شهر انتهاء الصلاحية.


انتھاء صلاحیة الأجل الطویل للأوراق المالیة: تعرف ھذه العقود طویلة الأجل بصفة عامة ب ليبس وھي متوفرة علی نطاق واسع من الأوراق المالیة الأساسیة. تنتهي صلاحية ليبس دائما في كانون الثاني (يناير) ولكن يمكن شراؤها مع تواريخ انتهاء الصلاحية للسنوات الثلاث التالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


هذه هي شكل من أشكال خيار الأسهم حيث يتم منح الموظفين عقود على أساس الأسهم للشركة التي يعملون ل. وهي تستخدم عادة كشكل من أشكال المكافآت أو المكافآت أو الحوافز للانضمام إلى الشركة. یمکنك قراءة المزید حول ھذه المعلومات في الصفحة التالیة "خيارات خیارات الموظفین".


الخيارات النقدية المستقرة.


ال تنطوي عقود التسوية النقدية على التحويل الفعلي لألصل المعني عند ممارسته أو تسويته. وبدلا من ذلك، يدفع أي طرف في العقد ربحا نقدا من الطرف الآخر. وعادة ما تستخدم هذه الأنواع من العقود عندما يكون الأصل الأساسي صعبا أو مكلفا لنقله إلى الطرف الآخر. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات في الصفحة التالية Ђ "الخيارات النقدية المحددة.


خيارات غريبة.


الخيار الغريب هو المصطلح الذي يستخدم لتطبيق العقد الذي تم تخصيصه مع أحكام أكثر تعقيدا. وهي تصنف أيضا على أنها خيارات غير موحدة. هناك عدد كبير من العقود الغريبة المختلفة، وكثير منها لا تتوفر إلا من أسواق أوتك. ومع ذلك، أصبحت بعض العقود الغريبة أكثر شعبية مع المستثمرين الرئيسيين والحصول على المدرجة في البورصات العامة. وفيما يلي بعض أنواع أكثر شيوعا.


خيارات العوائق: تقدم هذه العقود دفعة إلى حاملها إذا كان الضمان الأساسي (أو لا، وفقا لشروط العقد) يصل إلى سعر محدد سلفا. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الصفحة التالية "خيارات الحاجز".


الخيارات الثنائية: عندما ينتهي عقد من هذا النوع في ربح المالك، يتم منحهم مبلغ ثابت من المال. يرجى زيارة الصفحة التالية للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه العقود †"الخيارات الثنائية.


خيارات المنتقى: تم تسمية هذه الخيارات "محدد"، لأنها تسمح لمالك العقد باختيار ما إذا كان مكالمة أو وضع عند الوصول إلى تاريخ محدد.


خيارات مجمع: هذه هي الخيارات حيث الأمن الأساسي هو عقد خيارات أخرى.


انظر خيارات العودة: هذا النوع من العقد ليس له سعر الإضراب، ولكن بدلا من ذلك يسمح للمالك لممارسة بأفضل سعر الأمن الأساسي الذي تم التوصل إليه خلال مدة العقد. للحصول على أمثلة وتفاصيل إضافية، يرجى زيارة الصفحة التالية "نظرة على خيارات العودة".


خيارات النمط الأوروبي.


جميع عقود الخيارات تستخدم واحدة من اثنين من الأساليب المميزة؛ النمط الأوروبي و النمط الأمريكي. يجب ممارسة عقود النمط الأوروبي في تواريخ انتهاء محددة، في حين يمكن ممارسة عقود النمط الأمريكي في أي وقت. ويطبق هذان المصطلحان اعتمادا كاملا على تلك الخصائص، ولا يرتبطان بأسباب جغرافية.


تكلفة امتلاك خيارات النمط الأوروبي عموما أقل من خيارات النمط الأمريكي لأنها عادة أقل شيوعا. في هذه الصفحة سوف تجد المزيد من التفاصيل عنها، بما في ذلك كيفية تسعيرها وفوائدها.


ما هي خيارات النمط الأوروبي؟ التسعير مزايا خيارات النمط الأوروبي شراء & أمب؛ بيع خيارات النمط الأوروبي.


ما هي خيارات النمط الأوروبي؟


عقود الخيارات تأتي في مجموعة واسعة من أشكال مختلفة ويمكن تصنيفها في عدد من الطرق. ويمكن تصنيفها على أساس الأمن الأساسي الذي تمثله أو بناء على كيفية ومكان بيعها. ثم النوعين الرئيسيين، ويدعو ويضع، وتأتي في اللعب. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق في شراء أمن معين في حين يعطي صاحب الحق الحق في بيع أمن معين. وهناك أيضا أنواع أكثر تعقيدا تعرف باسم الغريبة. ويمكن أن تشمل هذه الخيارات الثنائية وخيارات الحاجز.


كل هذه الأنواع يمكن وضعها في واحدة من اثنين من فئات نمط: الأمريكية أو الأوروبية. عقد النمط الأوروبي، مثل أي عقود الخيارات الأخرى، لديها طرفان المعنية. صاحب العقد الذي هو الطرف الذي يشتري العقد أو الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي. والكاتب هو الشخص الذي يوفر هذا الحق، وهو ملزم بالامتثال في حالة ممارسة صاحب الحق.


يتم تحديد الضمان الأساسي في العقد، جنبا إلى جنب مع سعر الإضراب. هذه هي النقطة التي يمكن فيها شراء العقد أو بيعه إذا قرر المالك ممارسة الرياضة. يحتوي العقد أيضا على تاريخ انتهاء الصلاحية، وفي هذا التاريخ يجب على صاحب القرار أن يقرر ما إذا كان سيتم ممارسة أو عدم ممارسة. هذا هو حيث تختلف العقود النمط الأوروبي من العقود النمط الأمريكي، والتي يمكن ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على الرغم من أن العقود النمط الأوروبي لا توفر نفس المرونة لممارسة عقود النمط الأمريكي، إلا أنها لا تزال تباع في أي وقت حتى اليوم السابق لانتهاء الصلاحية حتى لا تزال هناك احتمالات لقفل الربح قبل انتهاء صلاحيتها. هناك عدد من استراتيجيات التداول التي العقود النمط الأوروبي يمكن استخدامها ل. ومن الجدير بالذكر أيضا أن المرونة المنخفضة للعقود النمط الأوروبي تميل إلى جعلها أرخص من العقود النمط الأمريكي.


لفهم كيف يتم تحديد سعر الخيارات، يجب أن تكون على دراية المصطلحات القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. عندما ترى عقود الخيارات المدرجة للبيع على البورصات وسعر الطلب سيكون أساسا ما مجموعه هذين العنصرين. سيتم سرد السعر الإجمالي فقط، ولكن عليك حقا أن نفهم كيف يتم تقسيم هذا السعر إلى أسفل، والاختلافات بين العنصرين.


القيمة الجوهرية هي القيمة الفعلية الفعلية للعقد. إذا كان هناك ربح يتم بناؤه بشكل فعال في عقد عندما يتم عرضه للبيع، فإن هذه هي القيمة الجوهرية ويتم تضمينها في السعر الإجمالي للعقد. فعلى سبيل المثال، تعطي المكالمة الحق لصاحب الحق في شراء الضمان الأساسي ذي الصلة بسعر ثابت متفق عليه؛ وهذا ما يعرف باسم سعر الإضراب. إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر الضمان في الوقت الذي يتم فيه شراء العقد، فإن حامله يحصل على قيمة جوهرية فورية.


إن الدعوة التي يكون فيها سعر الإضراب أقل من سعر الضمان يقال إنه في عقد المال. إذا كان سعر الإضراب مساويا لسعر الضمان، يقال إنه في المال. إذا كان سعر الإضراب فوق سعر الأمن، قيل أنه من أصل المال. بالنسبة للمقاعد، حيث يكون للحامل الحق في بيع الضمان المعني، يتم عكس الشروط بالفعل. في المال هو عندما يكون سعر الإضراب أعلى من سعر الأمن الحالي وخروج من المال وضعت عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر الأمن الحالي.


من المفيد جدا فهم الفرق بين هذه المصطلحات إذا كنت تتداول الخيارات. فقط في العقود النقدية لها أي قيمة جوهرية. تتكون أسعار المال والخروج من خيارات المال بالكامل من القيمة الخارجية.


القيمة الخارجية هي أساسا تكلفة امتلاك العقد بالإضافة إلى أي قيمة جوهرية موجودة بالفعل. وفي حين أن القيمة الجوهرية تمثل مبلغا ملموسا من القيمة، فإن القيمة الخارجية غير ملموسة وتستند إلى ما قد يحدث أو لا يحدث لسعر الضمان الأساسي خلال مدة العقد.


القيمة الخارجية للعقد هي تمثيل للمخاطر التي يتخذها الكاتب الذي خاض الخيار. لأنه لا يوجد مرونة في متى يمكن أن تمارس خيارات النمط الأوروبي، والخطر على الكاتب هو أقل من عندما يمكن للحامل ممارسة في أي وقت. على هذا النحو، فإن القيمة الخارجية للخيارات النمط الأوروبي هو عادة أقل من خيارات النمط الأمريكي.


مزايا خيارات النمط الأوروبي.


مزايا خيارات النمط الأوروبي هي حقا بسيطة جدا. عند شراء عقد النمط الأوروبي سوف عادة توفير المال على سعر العقد، حيث أن عنصر القيمة الخارجية هو أقل عموما بسبب كنت فقط قادرة على ممارسة في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كنت واثقا من أن العقد سيحتوي على قيمة جوهرية كافية بحلول ذلك الوقت، فإن القيمة الخارجية المخفضة ستزيد أرباحك بشكل فعال.


وكتاب عقود النمط الأوروبي يتمتعون بمزايا جدول زمني ثابت وأقل مخاطرة لأنهم لا يتعرضون لإمكانية ممارسة العقود قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.


شراء & أمب؛ بيع خيارات النمط الأوروبي.


كما تميل خيارات النمط الأوروبي إلى أن يتم تداولها على العداد (أوتك) بدلا من على التبادلات، فهي ليست بالضرورة كما يمكن الوصول إليها على غرار خيارات النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك عدد من وسطاء الأسهم على الانترنت التي تمكنك من التجارة المنتجات أوتك. استخدام وسيط على الانترنت هو على الارجح أسهل وأكثر فعالية من حيث التكلفة لخيارات التجارة الطريق.


على الطراز الأوروبي خيارات فكس، تسليم.


حلت مجموعة سم محل خيارات فكس على الطراز الأمريكي مع الطراز الأوروبي 2 مساء. إصلاح للسماح لك للتداول في أسواق الفوركس لدينا بنفس الطريقة التي تتداول في السوق أوتك. مع هذا التغيير، سوف تستفيد من نفس المنتج الذي كنت تستخدم لنفس السيولة التي تتوقعها، ببساطة، رموز تجارية جديدة.


وبهذا التغيير، نقدم الآن إصلاحين على النمط الأوروبي: من الساعة 00/9 إلى الساعة 00/14. وللتيسير عليك، فإن الشفرات ذات الصلة في الساعة الثانية بعد الظهر. إصلاح لشركاء النظام الأساسي الخاص بك أدناه.


تم الانتهاء من هذه العملية، التي بدأت في أغسطس 2018، يوم الجمعة 9 يونيو عندما تنتهي آخر الخيارات النمط الأمريكي.


اتصل بنا.


إذا كان لديك أي أسئلة، اتصل بمدير حسابك من النظام الأساسي المفضل لديك أو فريقنا في مجموعة سم.


سم فكس: تم تعريفها من قبلك، تسليمها من قبل الولايات المتحدة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


أنماط الخيار.


خيارات تأتي في أنماط مختلفة. النمط يتعلق عندما يمكن ممارسة الخيارات. الأسلوبين هما:


على الطريقة الأمريكية: في هذه المرحلة من الوقت جميع خيارات الأسهم المتداولة في الأسواق هي على الطراز الأمريكي. وهذا يعني أن حامل الخيار يمكن أن يمارس الخيار في أي وقت من الشراء حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي: لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا عند انتهاء الصلاحية. العديد من الخيارات مؤشر تداولها في الأسواق هي على النمط الأوروبي.


الخيارات على النمط الأمريكي هي الأكثر شيوعا وسيتم استخدامها في جميع الأمثلة في هذا النص.


حيث خيارات التجارة.


يتم تنظيم الخيارات من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) ويتم تداولها من قبل الأفراد والمستثمرين المؤسسيين والتجار المحترفين في أماكن سوق الأوراق المالية التالية:


يتم التعامل مع طلبات الشراء والبيع لعقود الخيارات من خلال الوسطاء. ويمكن تتبع أداء الخيارات من خلال الأسواق التي يتاجرون بها، في الجداول المالية في العديد من الصحف الكبرى، وكذلك على بورصة ناسداك.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment