Wednesday 14 February 2018

الفائزين الفوركس رينكو


مجموعة البارات استعراض الرسوم البيانية.


الإدخال الفعلي وأيضا الإجازة (وقف تخفيض أو حتى النظر في الربح) من الصناعة، ستكون العناصر مما يجعلها مربحة أو حتى لا حقا. من الواضح أن كنت & # 8217؛ سوف تتطلب تقييم كامل، كل الأساسية، فضلا عن المتخصصة للعثور على أعظم القبول وكذلك ترك لهذه الصناعة. قد يكون لديك تقييم ممتاز، دقيقة حقا، بالضبط بالضبط، فيما يتعلق المسار من سعر البيع، ولكن يجب أن مفتاح في وقت قريب جدا قد تحقق خفض الحد قبل الصناعة سوف تذهب كيف كنت تملك المتوقع. ومع ذلك يجب عليك مفتاح في كذلك تجاوز موعد، قد تسلط السوق المضي قدما وكذلك يستيقظ في وسط صناعة خطر أعلى. كيف يمكن أن تجد جيدة جدا الثانية داخل فترة الرسم البياني التابعة؟ & # 8230؛ تحتاج إلى النظر في & # 8220؛ نظرة أخرى على من السوق & # 8221 ؛، واحد الذي هو في الواقع الوقت الماضي العنصر.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


لذلك، لدينا الآن قضية التوقيت، وأيضا أفضل إجابة متاحة من خلال فصل نفسك في عنصر الفترة. انها طرق لا تصدق للاستفادة من شراء وبيع الأجهزة في الفترة الرسوم البيانية التابعة، ضمن المستمر الحانات متنوعة / الشموع تقييم غرافس، فضلا عن مزج كل منهم جنبا إلى جنب مع الموارد الخاصة في الرسوم البيانية الحركة التكلفة (رود & # 8212؛ رانج بارس تشارتس). على سبيل المثال، يجب عليك استخدام تدوير (يوميا، كل أسبوع وكذلك الشهر إلى الشهر & # 8212؛ الفترة القائمة) إلى جانب معدلات التحول في المخططات الحانات المدى، إلى جانب الأفراد في الفترة المرتبطة بها الرسوم البيانية التابعة، وكذلك ترندلينس وكذلك محطات تعتمد فقط على تكلفة الحركة. ومع ذلك، فإن المساعدة الفعلية تنشأ من الكميات الفعلية علامة، وأيضا تقييم توزيع الكمية التي نفذت داخل نطاق البارات الرسوم البيانية، وذلك ببساطة لأن لدينا الآن كمية أخرى من الحانات / الشموع، وأيضا الكمية هي في الواقع فرقت لا نفس الوقت الرسوم البيانية التابعة.


وميزات الأساسية إضافية، والحانات الفعلية / تشكيلات شمعة، وعرض مؤشرات مختلفة، في بعض الأحيان سابقا ثم فترة الرسم البياني التابعة لك، ذات الصلة جنبا إلى جنب مع الكمية وكذلك المتخصصة وكذلك التقييم الأساسي ضمن كل أنواع الرسوم البيانية. الكمية لا تلتزم عادة أنيسيس الأساسية وكذلك المعلومات. أنها & # 8217؛ وأحيانا أكبر في جميع أنحاء فتح / كلوز من تجهيزات المطابخ بأكسيد الصلب (طوكيو)، برمنغهام أو حتى ني.


المشاركات الاخيرة.


عمليات البحث الأخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


رينكو وستوشاستيك فريق يصل إلى الفوز في الفوركس الصفقات.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


رينكو يقلل من الضوضاء من تأرجح الأسعار العنيفة وجدت في سوق الفوركس رينكو وستوشاستيك يمكن أن تساعد التجار البقاء مع الاتجاه لفترة أطول شراء وبيع إشارات على ستوكاستيكش من الأسهل أن نرى على الرسوم البيانية رينكو.


هذا هو الثالث في سلسلة من المقالات مناقشة الفوركس رينكو البارات. لقد ذهبنا على كيفية تثبيت واستخدام هذا النظام الرسم البياني المهملة في كثير من الأحيان. لسنوات، مخططات رينكو قد تقف في ظلال أبناء عمومتها، المخطط الخطي، الرسم البياني الشريطي، والشمعدان الياباني الرسم البياني. حتى المخططات الباطنية هيكين العشي معروفة.


ولكن رينكو تبسيط فريد لأنه يزيل البعد من الزمن والتقلب من الرسم البياني للسماح للتجار للاعتراف الاتجاه، وجعل الأخطاء التجارية أقل، والبقاء مع الاتجاه لفترة أطول. ويوضح رينكو أيضا قدرة العملة على مواصلة التحركات السعرية الثابتة.


تعلم الفوركس: غبشف الفوركس رينكو الرسم البياني مع ستوشاستيك.


(الرسم البياني التي تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية)


إضافة مؤشر ستوشاستيك مثل إضافة ستيريو عالية الوضوح إلى بالفعل أعلى من خط ش لرتا التلفزيون عالي الوضوح. يمكنك التجارة القضبان رينكو بأنفسهم باستخدام نظام طويل بعد اثنين من الطوب من نفس اللون الخروج من التجارة عندما يظهر لبنة من اللون المعاكس. ومع ذلك، ستوشاستيك يعطي تأكيدا البصرية المضافة التي يمكن أن تعطي التجار الثقة في وضع التجارة.


لاحظ كيف ستوشاستيك بطيء مع وضع 14، 3، 3 في المثال أعلاه من غبشف 5 خطوة خطوة رينكو الرسم البياني يبرز نقاط تحول الدقيق. التاجر لديه ثلاثة أسباب لاتخاذ تجارة طويلة. ارتفاع الاتجاه الصاعد، اثنين من أشرطة زرقاء متتالية، و ستوشاستيك تعبر من & لوت؛ 20 & [رسقوو]؛ خط مرجعي أفقي، والمزيد من الأسباب التي يمكن أن التجار يصطفون لدعم قرارهم للذهاب طويلة أو قصيرة، وأفضل يصبح التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لاحظ كيف تدفق مؤشر ستوكاستيك٪ K و D بسلاسة من الذروة إلى الوادي دون التحركات غير المنتظمة بين بين ينظر على الرسوم البيانية الأخرى. هذا يلغي التخمين والانحرافات السماح للتجار للتركيز على مجالات صنع القرار الهامة.


بالإضافة إلى ذلك، ستوشاستيك يمكن استخدامها مع رينكو لتحقيق الربح على الصفقات أو لتشديد توقف. في اتجاه صعودي حيث يتحرك مؤشر ستوكاستيك فوق مؤشر & لوت؛ 80 & [رسقوو]؛ خط مرجعي أفقي المؤشر في منطقة ذروة شراء. يجب على التجار أن يتذكروا أن مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يظل ذروة البيع لفترة طويلة من الوقت وأنه ليس سببا للحصول على قصير.


ومع ذلك، قد يرغب التجار والدهاء لحماية الأرباح عن طريق تحريك توقف أقل من رينكو السابق ودقوو]؛ الطوب و رديقو؛ أو جزء وثيق من الموقف مرة واحدة يتحرك مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء. ظهور الأحمر سيكون إشارة واضحة للخروج والبحث عن التجارة المقبلة.


جعل شيء جيد أفضل هو كيف يمكننا وصف إضافة ستوشاستيك إلى الرسوم البيانية رينكو. ويمكن للمتداولين استخلاص فوائد التأكيد البصري الإضافي والإشارة إلى نقاط التحول فضلا عن إشارات إدارة الأموال. ستوشاستيك والرسوم البيانية رينكو الرسوم البيانية هي مزيج الفوز!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نظام الشارع رينكو V 2.0.


لقد وجدت حقا أن استراتيجية رينكو كانت قيمة جدا. إذا كنت تبحث عن شيء قوي ليس معقدا بشكل مفرط، سواء أكنت مبتدئا أو خبيرا، فإن استراتيجية رينكو لتداول العملات الأجنبية هي الشيء الوحيد. ليس فقط نتائجها مضمونة، ولكن الطريقة التي ينفذ بها يجعلها جبهة واضحة من حيث كونها بسيطة لكنها فعالة. الآن رينكو التداول النقد الاجنبى هو مربحة للغاية 100٪ النظام الميكانيكي الذي يسعى لوضع لكم على الجانب الأيمن من السوق في معظم الأحيان. ثق بي عندما أقول لكم: رينكو استراتيجية مختلفة تماما عن كل ما يمكن أن تستخدم ل.


يتم استخدام الرسوم البيانية رينكو لتحديد ما يلي حول:


(أ) التعرف السهل على خطوط الدعم والمقاومة.


(ب) التعرف السهل على أنماط استمرار مثل المثلثات.


(ج) تحديد أنماط الانعكاس مثل الرأس والكتفين، والقمم الثلاثية، والقيعان المزدوجة وغيرها من أنماط الانعكاس المقبولة من الناحية التقليدية.


(د) اكتشاف الاتجاهات وانتكاساتها التي لا يمكن & # 8220؛ مشاهدتها & # 8221؛ على مخطط بس.


(ه) تحسين قدراتنا على يوم التداول / تأرجح الرسم البياني لبناء حساباتنا.


تحميل مجانا رينكوستريت V2 ترادينغ System. rar.


رينكوستريت V 2 Manual. pdf.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


ففكس الفوركس رينكو النظام.


تحميل مجانا ففكس الفوركس رينكو System. rar:


السيد سكوت من بنما () أرسل لنا هذا النظام.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


FxProWinners.


استراتيجيات الفوركس - نظام تداول الفوركس - نظام سلخ فروة الرأس - موارد الفوركس - استراتيجيات الخيارات الثنائية.


فكسروينرز هي مجموعة من الموارد المجانية للتداول: استراتيجيات الفوركس، واستراتيجيات الخيارات الثنائية، ونظام التداول، والمؤشرات، وأنماط الرسم البياني، ومؤشر ميتاتريدر، وتحليل الشمعدان، والكتاب الإلكتروني الفوركس واستخدام أدوات الفوركس على الانترنت مجانا، وإشارات التداول الفوركس مجانا و FX. In FX. In فكسروينرز هناك العديد من أنظمة سلخ فروة الرأس: 1 دقيقة -5 دقيقة -15 دقيقة نظام سلخ فروة الرأس، ونظام الاتجاه سلخ فروة الرأس، ونظام السعر سلخ فروة الرأس نظام، عكس نظام سلخ فروة الرأس وأكثر من ذلك.


الغرض من فكسروينرز هو أن تصبح أرشيف من الموارد الحرة للتجارة، تداول العملات الأجنبية، وهي متاحة للجميع. إرسال الاستراتيجيات الخاصة بك، والمؤشرات، والكتاب الإلكتروني في الاتصال @ فكسروينرز ("من فضلك، لا ترسل استراتيجيات الفوركس التجارية نحب استراتيجيات الفوركس للتجار الذين عرق على الشاشة مع التداول الحقيقي.")


يشارك فكسروينرز كل شيء ..


فكسروينرز هو موقع يتم تحديثه باستمرار (موارد الفوركس كثيرة.)


أنظمة التداول الحرة.


أفضل مؤشرات الفوركس.


مربحة الخبراء المستشارين.


الاستراتيجيات.


تلفزيون الفوركس الحية.


آخر مشاركة.


استراتيجية الفوز.


OBOS_Zone3c و فركتلات - قابل للتعديل سعر الاختراق _mtf + تنبيهات مؤشرات نمك.


هذه الاستراتيجية واضحة جدا لقرارات التداول. انها مناسبة أيضا للمبتدئين.


الإطار الزمني 1 دقيقة.


أزواج العملات: تخصصات ذات فروق أسعار منخفضة.


هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد حتى في أطر زمنية عالية.


فركتلات - قابل للتعديل سعر الاختراق _mtf + تنبيهات نمك.


RSI_STO_WPR__OBOS_Zone3c 16، 30، 3؛


مؤشر ستوكاستيك 16،15،3؛


هيكين أشي ما T3 جديد 2؛


السهم شراء الفركتلات - قابل للتعديل السعر تصفيتها.


ستوشاستيك أوزيلاتور & لوت؛ = 40.


السهم شراء الفركتلات - قابل للتعديل السعر تصفيتها.


ستوشاستيك أوزيلاتور & لوت؛ = 60.


وضع وقف الخسارة الأولي على سوينغ عالية / منخفضة السابقة.


إدارة الأموال، والتجارة مع 2٪ خطر الحساب. ولا يجوز السماح إلا بتجارة واحدة في أي وقت.

No comments:

Post a Comment