Sunday 11 February 2018

استراتيجية محفظة الخيارات


استراتيجية محفظة الخيارات
تقدم هذه الورقة نهجا يهدف إلى جعل شركتك منافس رشيق مع الحفاظ على التركيز على استراتيجية الشركات والتسويق على المدى الطويل. وهو يقدم حافظة استراتيجية كأداة تسويق استراتيجية هامة. وsup1.
إن استثمار الوقت في تطوير محفظة الشركة من الخيارات الاستراتيجية غالبا ما يكون حافزا لخلق رؤية متسقة عبر الفريق التنفيذي. يجب أن يكون كل عضو في فريق تنفيذي أو مجلس إدارة قادر على تحديد مهمة الشركة، وصف المنتج الأساسي أو التكنولوجيا، وتذكر أهداف الشركة على المدى الطويل بالضبط بنفس الطريقة. عدم القدرة على القيام بذلك يضع الشركة حتى لخطأ تكتيكية. ويمكن أن يؤدي اتباع نهج تعاوني يشمل الإبداع الجماعي للفريق التنفيذي لتحديد جميع البدائل الجذابة واستراتيجيات النمو وردود الفعل الدفاعية إلى تحقيق أكبر الفرص. هذه العملية ضرورية أيضا لخلق والحفاظ على رؤية متسقة للخيارات الاستراتيجية للشركة.
مؤسسة للمناقشة.
وحافظة الاستراتيجية هي مجموعة متماسكة من الخيارات التي تعالج القدرات الجديدة والأسواق الجديدة المحتملة. وهذا يتيح الانتهازية التكتيكية ضمن مهمة الشركة على المدى الطويل.
تطوير محفظة الاستراتيجية الخاصة بك هو خطوة أساسية في عملية رسم خرائط الطريق الاستراتيجية للشركة الخاصة بك. وهو يضمن أن جميع استراتيجيات المنتج واستراتيجيات التسويق تتماشى مع مهمة الشركة وأن الشركة لا تزال (أو يصبح) ذكيا.
هناك تعاريف مختلفة للاستراتيجية والتخطيط. ومن الناحية التقليدية، تنطوي الاستراتيجية والتخطيط الرسميان على تحديد المواقف والأهداف والتدابير. محاذاة يعني اتباع زعيم. يتم تخصيص األصول على أساس التوقعات التي من المتوقع أن تصل إلى أهدافها. وعلى النقيض من ذلك، هناك تخطيط رشيق وخطير. وهذا يؤكد على التعلم التنظيمي والتحضير لأي ظروف قد تنشأ. يعني المحاذاة التعلم والتعاون. تتفاوت المنظمات الرشيقة من حيث الحجم ولكنها تتميز عن نظيراتها التقليدية، والنجارة، من خلال قدرتها على قراءة البيئة والرد بسرعة.
ما هي أهمية محفظة الاستراتيجية؟ هو الأساس لتشغيل الأعمال رشيقة. فإنه يتيح لك إعادة وضع شركتك بسرعة أكبر من المنافسة. انها تساعدك على كشف القدرات الخفية والقيود المعرفة السوق. ويشمل ذلك إنشاء عمليات لتقليل تكلفة إنشاء المحفظة والمحافظة عليها. فإنه يوفر وسيلة لتحسين استراتيجية الشركة أسرع وأسهل. جزء هام من هذا التحسين هو النظر في القدرات البديلة التي يمكن أن تلبي بشكل مربح احتياجات العملاء والنظر في أو تحديد الأسواق في المستقبل أو سلوكيات العملاء الجديدة.
ما أهمية محفظة الإستراتيجية؟ دعونا استعارة بعض المفاهيم من فن فن تسو الحرب. تخيل أنك ذاهب للمعركة، كما كنت في الواقع. تماما كما يؤدي الجيش الخلط إلى انتصار آخر، ومن المرجح أن تنجح الشركة الخلط. لمواصلة القياس، معرفة متى يمكنك محاربة ومعرفة متى لا يمكن هو المهم. أن يكون منتصرا يجب عليك بحكمة اختيار المعارك الخاصة بك. يجب أن تعرف نقاط قوة منافسك. والتفاهم والتعديل لقوة المنافسة يسمح لك لتحقيق النصر. الشركة التي صفوفها في الغرض يمكن تحقيق أفضل أهدافهم. أولئك الذين هم على استعداد جيد والذين يدخلون في معركة مع المنافسين الذين هم أقل استعدادا وضعت نفسها للانتصار. عندما تكون الإدارة قادرة وتشترك في رؤية مشتركة، فإنها يمكن أن تترك وحدها وتحقيق الأهداف. وجود وجهة نظر مشتركة لحافظة استراتيجية هو الجزء الرئيسي من خطة لعبة تسمح للشركة للذهاب على الجريمة وتحقيق النجاح.
الانتقال نحو محفظة استراتيجية.
ما الذي يؤدي إلى فشل استراتيجية جيدة؟ ويمكن أن تفشل استراتيجية جيدة لأي من الأسباب العديدة: سوء التنفيذ، والمبادرات التي لا تمول على نحو كاف، والموارد و / أو مجموعات المهارات التي لا تتوفر وصعوبة الحصول عليها، والقرارات الاستراتيجية لم تتحول إلى إجراءات حاسمة.
ما الذي يؤدي إلى إنشاء استراتيجية سيئة في المقام الأول؟ ومن الواضح أن التخطيط الضعيف هو إمكانية واحدة. عدم وجود استراتيجية من القاعدة إلى القمة أو الألعاب لتحديد ما هو واقعي هو مثال آخر. ويمثل جمع المعلومات في الوقت المناسب أو غير المكتمل مشكلة شائعة. إن اتخاذ القرارات البطيئة، والافتقار إلى إطار لاتخاذ القرارات، والقرارات التي تتخذها الأنا بدلا من القرارات التي يتخذها العملاء هي مشاكل مشتركة أخرى.
الخطوة الأولى في إنشاء مصفوفة محفظة استراتيجية ناجحة هي تحديد نقاط النفوذ. ما هي نقاط النفوذ الفريدة الخاصة بك؟ العلاقات المالية / الأصول الملكية الفكرية / التكنولوجيا الناس / مقياس الثقافة / الكفاءة / عمليات الشركاء التوزيع.
تتطلب الخطوة الثانية في إنشاء مصفوفة محفظة إستراتيجية أن تفكر في & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ سيناريوهات. هل يمكنك تحديد الأحداث الخمسة الأكثر تعطيلا التي قد تؤدي إلى فشل نشاطك التجاري؟ (فكر من حيث الأحداث التجارية بدلا من المآسي الوطنية أو هرمجدون). ما هي خطتك لمعالجة كل من هذه الأحداث لمنعها أو البقاء عليها؟
وبالمثل، هل أنت مستعد لمعالجة إيجابية & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ السيناريوهات؟ هل يمكنك تحديد أهم خمسة اتجاهات قد تؤثر بشكل إيجابي على نشاطك التجاري؟ هل تعرف ما هي الموارد التي تحتاج إليها وما هي التغييرات التي ستجريها للاستجابة لهذه الفرص؟
وتتمثل الخطوة التالية في إنشاء مصفوفة حافظة استراتيجية في إيجاد استجابات استراتيجية وتكتيكية. إن وضع الأساس لهذا يتطلب أن يكون قادرا على الإجابة على هذه الأسئلة. من هم أفضل ثلاثة مباشرة، وأكبر ثلاث منافسين غير مباشرين؟ ما هي أعظم نقاط القوة والضعف؟ ما هي التكتيكات التي يمكن أن تضعف مواقفهم؟
وبطبيعة الحال، لا يكفي مجرد إنشاء هذه الاستراتيجيات. يجب عليك تقييم مدى ملاءمتها، الآن وعلى أساس مستمر. يجب أن تكون الردود متسقة مع مهمة الشركة. إذا كان غير متناسقة، شيء يحتاج إلى تغيير. هل هو الرد أم الرسالة؟ يجب أن تكون الردود أيضا متسقة مع احتياجات حرق السوق المستهدفة. إذا كان غير متناسق، هل تسعى إلى معظم قطاعات السوق جذابة ماليا أو الأكثر استراتيجية، أو هل تتطلب الاستجابة التغيير؟
خطوة أخرى في تقييم الردود هي تحديد ما إذا كان يمكنك سحبها. ويجب أن تكون الموارد كافية. وتشمل مواردك الداخلية رأس المال، والناس، والثقافة، والتكنولوجيا، والشراكات. هل يمكن أن ترتفع مواردك إلى الفرص وأن تتصدى للتهديدات؟ يمكنك تمويل الخيارات الاستراتيجية الخاصة بك من الاختيار؟
بناء مصفوفة الحافظة الاستراتيجية الخاصة بك.
ويمكن توضيح مصفوفة المحفظة الاستراتيجية الخاصة بك في الجدول التالي.
الاستنتاجات.
إنشاء مجموعة من الخيارات الاستراتيجية يجعلك منافس رشيقة. فإنه يجعلك أقل احتمالا للسماح الانتهازية التكتيكية تحيد عن استراتيجية طويلة الأجل. يجعلك أكثر عرضة لاستثمار الأصول بشكل مناسب. إنشاء مجموعة من الخيارات الاستراتيجية يجعل شركة أفضل لعملائك، لموظفيك، وللمستثمرين الخاص بك.
وsup1. تم تقديم الأفكار من هذه الورقة من قبل الرؤية & أمب؛ التنفيذ كحلقة عمل برعاية رايثاند بارتنرز في خريف عام 2002.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # f97ea0b0-eb61-11e7-9f80-7b52e16223d3.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

استراتيجية محفظة الخيارات
تقدم هذه الورقة نهجا يهدف إلى جعل شركتك منافس رشيق مع الحفاظ على التركيز على استراتيجية الشركات والتسويق على المدى الطويل. وهو يقدم حافظة استراتيجية كأداة تسويق استراتيجية هامة. وsup1.
إن استثمار الوقت في تطوير محفظة الشركة من الخيارات الاستراتيجية غالبا ما يكون حافزا لخلق رؤية متسقة عبر الفريق التنفيذي. يجب أن يكون كل عضو في فريق تنفيذي أو مجلس إدارة قادر على تحديد مهمة الشركة، وصف المنتج الأساسي أو التكنولوجيا، وتذكر أهداف الشركة على المدى الطويل بالضبط بنفس الطريقة. عدم القدرة على القيام بذلك يضع الشركة حتى لخطأ تكتيكية. ويمكن أن يؤدي اتباع نهج تعاوني يشمل الإبداع الجماعي للفريق التنفيذي لتحديد جميع البدائل الجذابة واستراتيجيات النمو وردود الفعل الدفاعية إلى تحقيق أكبر الفرص. هذه العملية ضرورية أيضا لخلق والحفاظ على رؤية متسقة للخيارات الاستراتيجية للشركة.
مؤسسة للمناقشة.
وحافظة الاستراتيجية هي مجموعة متماسكة من الخيارات التي تعالج القدرات الجديدة والأسواق الجديدة المحتملة. وهذا يتيح الانتهازية التكتيكية ضمن مهمة الشركة على المدى الطويل.
تطوير محفظة الاستراتيجية الخاصة بك هو خطوة أساسية في عملية رسم خرائط الطريق الاستراتيجية للشركة الخاصة بك. وهو يضمن أن جميع استراتيجيات المنتج واستراتيجيات التسويق تتماشى مع مهمة الشركة وأن الشركة لا تزال (أو يصبح) ذكيا.
هناك تعاريف مختلفة للاستراتيجية والتخطيط. ومن الناحية التقليدية، تنطوي الاستراتيجية والتخطيط الرسميان على تحديد المواقف والأهداف والتدابير. محاذاة يعني اتباع زعيم. يتم تخصيص األصول على أساس التوقعات التي من المتوقع أن تصل إلى أهدافها. وعلى النقيض من ذلك، هناك تخطيط رشيق وخطير. وهذا يؤكد على التعلم التنظيمي والتحضير لأي ظروف قد تنشأ. يعني المحاذاة التعلم والتعاون. تتفاوت المنظمات الرشيقة من حيث الحجم ولكنها تتميز عن نظيراتها التقليدية، والنجارة، من خلال قدرتها على قراءة البيئة والرد بسرعة.
ما هي أهمية محفظة الاستراتيجية؟ هو الأساس لتشغيل الأعمال رشيقة. فإنه يتيح لك إعادة وضع شركتك بسرعة أكبر من المنافسة. انها تساعدك على كشف القدرات الخفية والقيود المعرفة السوق. ويشمل ذلك إنشاء عمليات لتقليل تكلفة إنشاء المحفظة والمحافظة عليها. فإنه يوفر وسيلة لتحسين استراتيجية الشركة أسرع وأسهل. جزء هام من هذا التحسين هو النظر في القدرات البديلة التي يمكن أن تلبي بشكل مربح احتياجات العملاء والنظر في أو تحديد الأسواق في المستقبل أو سلوكيات العملاء الجديدة.
ما أهمية محفظة الإستراتيجية؟ دعونا استعارة بعض المفاهيم من فن فن تسو الحرب. تخيل أنك ذاهب للمعركة، كما كنت في الواقع. تماما كما يؤدي الجيش الخلط إلى انتصار آخر، ومن غير المرجح أن تنجح الشركة الخلط. لمواصلة القياس، معرفة متى يمكنك محاربة ومعرفة متى لا يمكن هو المهم. أن يكون منتصرا يجب عليك بحكمة اختيار المعارك الخاصة بك. يجب أن تعرف نقاط قوة منافسك. والتفاهم والتعديل لقوة المنافسة يسمح لك لتحقيق النصر. الشركة التي صفوفها في الغرض يمكن تحقيق أفضل أهدافهم. أولئك الذين هم على استعداد جيد والذين يدخلون في معركة مع المنافسين الذين هم أقل استعدادا وضعت نفسها للانتصار. عندما تكون الإدارة قادرة وتشترك في رؤية مشتركة، فإنها يمكن أن تترك وحدها وتحقيق الأهداف. وجود وجهة نظر مشتركة لحافظة استراتيجية هو الجزء الرئيسي من خطة لعبة تسمح للشركة للذهاب على الجريمة وتحقيق النجاح.
الانتقال نحو محفظة استراتيجية.
ما الذي يؤدي إلى فشل استراتيجية جيدة؟ ويمكن أن تفشل استراتيجية جيدة لأي من الأسباب العديدة: سوء التنفيذ، والمبادرات التي لا تمول على نحو كاف، والموارد و / أو مجموعات المهارات التي لا تتوفر وصعوبة الحصول عليها، والقرارات الاستراتيجية لم تتحول إلى إجراءات حاسمة.
ما الذي يؤدي إلى إنشاء استراتيجية سيئة في المقام الأول؟ ومن الواضح أن التخطيط الضعيف هو إمكانية واحدة. عدم وجود استراتيجية من القاعدة إلى القمة أو الألعاب لتحديد ما هو واقعي هو مثال آخر. ويمثل جمع المعلومات في الوقت المناسب أو غير المكتمل مشكلة شائعة. إن اتخاذ القرارات البطيئة، والافتقار إلى إطار لاتخاذ القرارات، والقرارات التي تتخذها الأنا بدلا من القرارات التي يتخذها العملاء هي مشاكل مشتركة أخرى.
الخطوة الأولى في إنشاء مصفوفة محفظة استراتيجية ناجحة هي تحديد نقاط النفوذ. ما هي نقاط النفوذ الفريدة الخاصة بك؟ العلاقات المالية / الأصول الملكية الفكرية / التكنولوجيا الناس / مقياس الثقافة / الكفاءة / عمليات الشركاء التوزيع.
تتطلب الخطوة الثانية في إنشاء مصفوفة محفظة إستراتيجية أن تفكر في & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ سيناريوهات. هل يمكنك تحديد الأحداث الخمسة الأكثر تعطيلا التي قد تؤدي إلى فشل نشاطك التجاري؟ (فكر من حيث الأحداث التجارية بدلا من المآسي الوطنية أو هرمجدون). ما هي خطتك لمعالجة كل من هذه الأحداث لمنعها أو البقاء عليها؟
وبالمثل، هل أنت مستعد لمعالجة إيجابية & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ السيناريوهات؟ هل يمكنك تحديد أهم خمسة اتجاهات قد تؤثر بشكل إيجابي على نشاطك التجاري؟ هل تعرف ما هي الموارد التي تحتاج إليها وما هي التغييرات التي ستجريها للاستجابة لهذه الفرص؟
وتتمثل الخطوة التالية في إنشاء مصفوفة حافظة استراتيجية في إيجاد استجابات استراتيجية وتكتيكية. إن وضع الأساس لهذا يتطلب أن يكون قادرا على الإجابة على هذه الأسئلة. من هم أفضل ثلاثة مباشرة، وأكبر ثلاث منافسين غير مباشرين؟ ما هي أعظم نقاط القوة والضعف؟ ما هي التكتيكات التي يمكن أن تضعف مواقفهم؟
وبطبيعة الحال، لا يكفي مجرد إنشاء هذه الاستراتيجيات. يجب عليك تقييم مدى ملاءمتها، الآن وعلى أساس مستمر. يجب أن تكون الردود متسقة مع مهمة الشركة. إذا كان غير متناسقة، شيء يحتاج إلى تغيير. هل هو الرد أم الرسالة؟ يجب أن تكون الردود أيضا متسقة مع احتياجات حرق السوق المستهدفة. إذا كان غير متناسق، هل تسعى إلى معظم قطاعات السوق جذابة ماليا أو الأكثر استراتيجية، أو هل تتطلب الاستجابة التغيير؟
خطوة أخرى في تقييم الردود هي تحديد ما إذا كان يمكنك سحبها. ويجب أن تكون الموارد كافية. وتشمل مواردك الداخلية رأس المال، والناس، والثقافة، والتكنولوجيا، والشراكات. هل يمكن أن ترتفع مواردك إلى الفرص وأن تتصدى للتهديدات؟ يمكنك تمويل الخيارات الاستراتيجية الخاصة بك من الاختيار؟
بناء مصفوفة الحافظة الاستراتيجية الخاصة بك.
ويمكن توضيح مصفوفة المحفظة الاستراتيجية الخاصة بك في الجدول التالي.
الاستنتاجات.
إنشاء مجموعة من الخيارات الاستراتيجية يجعلك منافس رشيقة. فإنه يجعلك أقل احتمالا للسماح الانتهازية التكتيكية تحيد عن استراتيجية طويلة الأجل. يجعلك أكثر عرضة لاستثمار الأصول بشكل مناسب. إنشاء مجموعة من الخيارات الاستراتيجية يجعل شركة أفضل لعملائك، لموظفيك، وللمستثمرين الخاص بك.
وsup1. تم تقديم الأفكار من هذه الورقة من قبل الرؤية & أمب؛ التنفيذ كحلقة عمل برعاية رايثاند بارتنرز في خريف عام 2002.

استراتيجية محفظة الخيارات
بناء محفظة الأساسية مع خيارات.
28 سبتمبر، 2018 8:02 ص.
كيفية بناء محفظة الأساسية باستخدام خيارات. محفظة أساسية متنوعة غير مترابطة. خلق انخفاض رسم أسفل استراتيجيات مع عوائد أفضل ثم شراء وعقد.
بناء محفظة أساسية مع خيارات.
بناء محفظة أساسية هو جزء أساسي للتنويع والبقاء نشطة في السوق. إن فوائد بناء محفظة أساسية تساعد أيضا المتداول على الاستثمار في أساس غير مترابطة، وهو ما يعني في جوهره أنه يجب أن يكون هناك تخفيضات أقل ومخاطر السوق، فرس الاستثمار في منتج واحد. فكرتنا هي بناء محفظة من شأنها أن تخلص من النقدية التي يمكننا بعد ذلك استخدام، لمواصلة الاستثمار. في حين أن توزيعات الأرباح لها فائدة، وخيارات تساعد على إضافة إلى هذه القدرة وتعزيز العائدات.
مع نموذج استراتيجية محفظة الأساسية نحن ذاهبون إلى استخدام الخيارات. تساعد خيارات البيع المتداول على الحصول على دخل إضافي وبالتالي تقليل أساس التكلفة لكل سهم نقوم بتداوله. في كل مرة نقوم بخفض تكلفة أساس شراء الأسهم فإنه سوف يساعدنا على زيادة احتمالنا للربح للتجارة. في حين أن بيع المكالمات على الأسهم لا تحد من الأرباح الصاعدة المحتملة، فإنه يقلل من سعر الشراء. بالنسبة للتاجر، ونحن أقل يمكن أن تتراكم سعر الشراء من الأسهم، وفرصة أفضل لدينا من أن تكون ناجحة على المدى الطويل.
للعمل والتحليل استخدمنا Matlab®. وبما أننا لا نملك إمكانية استخدام بيانات الخيار التاريخي الحقيقي فقد استخدمنا قيم الخيار النظري استنادا إلى تقلب 15٪ في جميع الأدوات. وتستند هذه الاستراتيجية على تراجع السوق، وكما نعلم تقلب الخيارات زيادة عندما يسحب السوق مرة أخرى. وبناء على ذلك نعتقد أن 15٪ هو متوسط ​​القيمة العادلة للتحليل.
تشتري الاستراتيجية إتف (إكسهانج ترادد فوند) وتبيع في نفس الوقت وضع ونداء (خنق مغطى). والفكرة هي أن تتراكم المواقف عندما ينخفض ​​السوق ويخرج من المراكز بتخصيص الأسهم لخيارات المكالمة التي ستحدث عندما يرتفع السهم.
ما نبحث عنه، هو نظام من شأنه أن يقلل من مخاطر السحب من خلال تنويع العناصر الأساسية غير المترابطة. الاستراتيجية المعروضة هنا ليست سوى بداية المحادثة، وأنا أتطلع إلى تحسين على هذا القطار من الفكر. في البداية نحن نبحث في بناء نظام بسيط باستخدام المتوسط ​​المتحرك لتحديد نقطة الدخول. نحن فقط باستخدام المتوسط ​​المتحرك نظرا لسهولة الاستخدام من أجل التنمية، وأيضا للحد من عندما نشتري الأسهم، لشراء الأسهم فقط عندما يتجه السهم نظريا صعودا. نحن أيضا نستخدم أعلى مستوى بعد أن ارتفع السهم فوق (وسيط من خلال) المتوسط ​​المتحرك كنقطة مرجعية. عندما يسحب السهم مبلغا ثابتا من ذلك الارتفاع وطالما أنه أعلى من المتوسط ​​المتحرك فإنه سيؤدي إلى إشارة دخول. وتعرف إشارة الدخول بأنها تشتري الأداة الأساسية وتبيع نداءا مقابل ذلك المخزون، فضلا عن بيع عارية.
لهذا التمرين سوف نستخدم الخيارات الأسبوعية وإذا كانت قواعد الدخول صحيحة، فإننا سوف ثم شراء الأسهم وبيع كل من خيار الدعوة ووضع الخيار لأقرب الجمعة. في كل يوم جمعة، وهو تاريخ انتهاء الصلاحية، إذا كان السهم أقل من الخيار وضع سوف نقوم تلقائيا بتعيين الأسهم، ومن ثم كتابة المكالمات ضد جميع الأسهم فقط عندما يكون السهم أكبر من سعر الشراء الأصلي.
وبادئ ذي بدء سوف ننظر إلى الترابط بين مختلف الصكوك. هناك 2 الأشياء التي نحتاج إليها. الأول هو السيولة لكل من الأسهم وحجم الخيار. السيولة أمر بالغ الأهمية لضمان أننا يمكن أن تدخل بسهولة والخروج بأسعار تنافسية. والثاني هو أننا بحاجة إلى ضمان أن قائمة الأسهم التي نملكها لها مجموعة من الترابطات الإيجابية والسلبية على حد سواء، وبالتالي فإن محفظتنا لا تتجه إلى فئة أصول أساسية واحدة، مما يؤدي بدوره إلى نتيجة واحدة.
تم أخذ الصورة والمعلومات أعلاه من إتفسكرين.
كما يستطيع القارئ رؤية استخدام هذه الأدوات المختلفة يضمن تنويع غير المترابطة الكامنة وراء. وفي حين أن هذه القائمة ليست شاملة ويمكن تحسينها فإنها تعطينا فكرة عن أساس الاستراتيجية.
لدينا بيانات ياهو استخدام لتحليلنا. تم تحميل جميع بيانات الأسهم التاريخية عبر تغذية ياهو البيانات إلى Matlab®.
تقلبات الخيارات 15٪ دلتا: 30 إتفس: سبدر S & أمب؛ P 500 الثقة إتف (سبي)، سبدر غولد تروست إتف (غلد)، إشاريس 20+ سنة سندات الخزينة إتف (تلت)، إشاريس راسل 2000 إتف (إوم)، إشاريس إتسف سيليكت سبدر إتف (زل)، وتيليتيز حدد القطاع سبدر إتف (زلو) معدل الفائدة: 1٪ خيارات: أسبوعي شراء وعقد الأسهم المرجعية هو سبي.
من الصعب تحديد قيمة كمية أسهم سبي، لذلك فقد أخذنا قيمة تعادل تقريبا مجموعة من محفظة الأسهم، مع الأخذ في الاعتبار أن استراتيجية الجمع تتراكم المزيد من المناصب عندما يتحرك السوق أقل و تبيع عندما يتحرك السوق أعلى، في حين أن شراء سبي والاحتفاظ مرجعية شراء 400 الأسهم ويحافظ على نفس القدر من الموقف طوال سنوات من البحث.
الخط الأزرق (مجموع الأرباح / الخسائر المتراكمة) - هو قيمة أرباح / خسائر صناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الربح / الخسارة. خط البرتقال (شراء وشراء) - هي قيمة شراء 100 سهم لكل من المدخلات وعقد هذه فرس عقد سبي. الخط الأصفر (مزيج الربح / الخسارة إنك الفائدة) هو نفس الخط الأزرق ولكن هذه المرة نضيف في قيمة الاستثمار إلى 1٪ سعر الفائدة عندما لا يتم تداول الاستراتيجية. الخط الأرجواني (مزيج الربح / الخسارة الموقف المفتوح) - وهذا يدل على تراجع تاريخيا واليوم من جميع المراكز المفتوحة للاستراتيجية الجمع.
يمكننا أن نرى من الصورة التي تستخدم هذا النظام "مزيج إجمالي الربح / الخسارة المتراكمة" تفوق شراء وعقد (سبي) بهامش قوي. ويرجع هذا التفوق إلى استخدام الخيارات التي ولدت تدفق إضافي. التاجر نشط في السوق مع هذه الاستراتيجية وتوليد التدفق النقدي باستمرار من خلال بيع قسط من خلال خيارات وضع والدعوة. وهذا يدل على فائدة هذه الاستراتيجية مقابل الاستثمار السلبي وانتظار السوق لتوفر لك العودة.
وتظهر شركة أورانج (كومبيناتيون بوي & أمب؛ هولد) أن شراء كل من هذه الأسهم بشكل فردي دون إدارة هو إستراتيجية كبيرة لتنفيذها حيث إن عمليات السحب أقل، والعائد الكلي أكثر استقرارا. يمكننا أن نرى أنه بمجرد شراء وعقد سبي، غلد، تلت، إوم، إيم، شل، و زلو كانت عوائد أقل من شراء سبي على الفور على المدى الطويل، ولكن لديها تقلب أقل. هذا هو السبب في أن هذه الأدوات 7 استخدمت كما كنا نتطلع إلى تخفيض السحب، ولكن أيضا استخدام صناديق الاستثمار المتداولة ذات السيولة العالية سواء على الجانب الأسهم والجانب الخيار. هذه الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع بيع المكالمات فقط، يمكن أن تكون استراتيجية جيدة لتنفيذ فقط من تلقاء نفسها.
يمكنك أن ترى د من حوالي 28،000 $ في عام 2008 في أزمة الائتمان من استراتيجية الجمع، ولكن إذا نظرتم إلى الرسم البياني يمكنك أن ترى أن سبي شراء وعقد كان سحب مماثل تقريبا. $ 28،000. ويمكن للقارئ أيضا أن يلاحظ أن استراتيجية الجمع تعود إلى الربح بشكل أسرع من استراتيجية الشراء والاستمرار.
والأكثر إثارة للاهتمام هو أن القيمة المتراكمة لاستراتيجية الجمع باستخدام الخيارات، حافظت على النمو بوتيرة ثابتة وتحقيق الربح، على الرغم من أن بعض مراكز الأسهم كانت في منطقة سلبية / سحب لفترة من الزمن.
والوجبات الجاهزة من هذه المعلومات هي أنه عندما يكون لدينا تنويع الأساسية التي لا علاقة لها فإنه يدل على أنه حتى في الأوقات المضطربة في الأسواق الاستراتيجية لن ينفجر وسوف تستمر في التخلص من النقدية. ويمكن بعد ذلك استثمار هذه النقدية بقدر أكبر عندما تشتري الاستراتيجية الأسهم عندما تكون منخفضة وتبيع الأسهم عندما تكون مرتفعة. إذا لم تكن إتف في تراجع من نوع ما، يتم استثمار الاستراتيجية في النقد، ولا مطاردة السوق.
هناك الكثير من العمل الذي يمكن القيام به في هذا المجال، ولكن على الأقل على أساسيات وأفكار بناء محفظة أساسية متنوعة. الطريق إلى الأمام هو دمج استخدام الخيارات في محفظة للمساعدة في زيادة احتمال الربح في التجارة مما بدوره يقلل أيضا من سعر التعادل من الأسهم.
كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية المضي قدما.
القارئ يمكن بسهولة تنفيذ مزيج شراء وعقد الاستراتيجية التي تستثمر في سبي، غلد، تلت، إوم، إيم، شل، و زلو وعقد. إضافة إلى ذلك يمكن للمستثمر ثم بيع 30 خيارات دلتا ضد هذه المناصب. في حين أن نتائج الاختبار هذه لا تظهر هنا، فإن تقليل أساس التكلفة عن طريق بيع الخيارات يساعد على ضمان التعادل أقل مما سيساعد على زيادة الربحية.
وباستخدام استراتيجية الجمع بين الربح والخسارة، قمنا باستخدام معايير دخول مختلفة ومتوسط ​​متوسط ​​متحرك لتحديد فترة دخول مثالية لكل مؤسسة تداول مختلفة. وقد تم ذلك لأن بعض صناديق الاستثمار المتداولة في القائمة تتحرك بشكل أسرع من غيرها، ولها تقلبات أكبر / أقل.
في حين أننا لم نحسن متوسط ​​متحرك إتف الفردي ومبلغ الانسحاب قد وصلنا إلى قائمة التي تقلل من خطر تراجع وزيادة الأرباح. باستخدام 200 المتوسط ​​المتحرك مع 2٪ سحب النتائج مشابهة للصورة 1.
ما يعني هذا التحرك إلى الأمام هو أنه في كل مرة يكسر السهم فوق 200MA ننتظر سحب 2٪ ثم شراء الأسهم وبيع كل من خيارات وضع والدعوة في 30 دلتا. ويشار إلى ارتفاع التراجع من أعلى ارتفاع منذ كسر السهم من خلال 200MA. في حين أن هذه هي الطريقة الخام أنها توفر بعض قاعدة تحديد الدخول الأساسية للمساعدة في الانخراط في الأسهم التي تتحرك نظريا حتى. إذا كان السهم أقل من ما لا توجد الصفقات.
إذا قمنا بتغيير إعداد ما إلى 100، يمكننا أن نرى النتائج تتغير كما هو مبين أدناه.
يمكننا أن نرى من هذا التحليل أن مجموع الربح / الخسارة المتراكمة ارتفع بشكل كبير من حوالي 70،000 $ دولار غريب إلى ما يقرب من 82،000 $. المشكلة هي أن تراجع تراجع أيضا من حوالي 28،000 $ إلى تقريبا. $ 45،000. يمكن للمستثمر العمل بها إذا كانت مخاطر السحب الإضافية تستحق الربح الإضافي.
وكما لوحظ، يمكن إكمال أعمال إضافية لتحسين إعدادات الإستراتيجية وبناءها بحيث لا يتم تداولها إلا في أسواق متحركة أقوى لا ترتبط بمجموعة بيانات تاريخية.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا أي مواقف في أي الأسهم المذكورة، ولكن قد الشروع في موقف طويل في سبي، غلد، تلت، إوم، إيم، شل، زلو على مدى 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويضا عن ذلك. ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

No comments:

Post a Comment