Tuesday 23 January 2018

بغ الفوركس


بغ فوريكس
Еженедельный отчет بيكر هيوز بواسطة числу буровых установок не стал драйвером для рынка нефти - на нефтяных месторождениях их количество не изменилось، а на газовых стало лишь на 1 больше بواسطة сравнению с предыдущей неделей: общее число буровых: / далее /.
Как следует из последних данных كفتك، за неделю до 19 декабря объем чистого спекулятивного шорта по доллару сократился сразу на $ 6.6 млрд до 5-недельного минимума. А произошло это в основном благодаря резкому сокращению бычьих ставок на евро и / далее /.

مرحبا بكم في الموالية للفوركس العالمية.
إجمالي الصفقات / التحويلات للفترة 2018/2016 حاليا في R4.9 مليار!
الموالية للفوركس العالمية هي مستقلة & أمب؛ المرخص له للخدمات المالية من حيث القسم 8 من الاستشارات المالية & أمب؛ قانون الخدمات الوسيطة، المسجل لدى مجلس الخدمات المالية، والذي أذن به مصرف الاحتياطي في جنوب أفريقيا للقيام بعملياته.
في بيئة متقلبة اليوم، إدارة فعالة من العملات الأجنبية (فكس) التعرض يمكن أن يؤدي إلى ميزة تنافسية متميزة. تقدم برو فوركس العالمية خدمات فكس محترفة مصممة لتعزيز عمليات وكفاءة التداول في أسواق الفوركس. لدينا فريدة من نوعها، حلول محددة للعملاء إلى جانب أسعار صرف العملات الحصرية على جميع المعاملات عبر الحدود يضمن الوفورات النقدية المثلى وراحة البال أن جميع المعاملات التي تتم معالجتها هي المخاطر وخالية من الأخطاء.
مع الصناعة & أمب؛ الخبرة المصرفية لأكثر من عشرين عاما. شركة برو-جلوبال فوركس هي شركة متخصصة في منتجات تتراوح بين التحويلات الأساسية البرقية والخارجية إلى منتجات أكثر تعقيدا مثل خطابات الاعتماد، وفواتير أجنبية للتحصيل، وعقود الصرف الفوري / الآجل، حسابات العمالت األجنبية للعميل) سفك (. وقد شهدت خبرتنا في تطبيقات شهادات التضحية الضريبية (لأغراض الاستثمار في الخارج) مباشرة مع خدمات الإيرادات في جنوب أفريقيا (سارس) - دون أي تكلفة للعميل عند التعامل من خلالنا - زيادة قاعدة عملائنا عالية الشبكة زيادة هائلة. ونحن نتعامل من خلال جميع البنوك الكبرى في جنوب أفريقيا وعقد علاقات صلبة طويلة الأمد معهم. وتشمل قاعدة عملائنا الشركات رقاقة الأزرق، جنوب أفريقيا المستوردين & أمب؛ المصدرين، إكساتس & أمب؛ الأفراد أصحاب الثروات العالية الذين يستثمرون في الخارج. وبلغت قيمة العملات التي تمت خلال الفترة 2018/2018، 12 شهرا، 4،9 مليار راند، وزادت بشكل كبير خلال الجزء الأخير من عام 2018. وقد تم اعتماد هذا العمل على خبراتنا ومهنيتنا وخدماتنا الشخصية. نحن تسهيل جميع أنواع المعاملات عبر الحدود بغض النظر عن أحجام وقيم وأسباب النقل وتعمل كمستشار الشخصي الخاص بك، وقفة واحدة النقد الأجنبي.

الحذر الفوركس.
حذر بنك التنمية الاسيوى من ان نقص النقد الاجنبى فى البلاد من المتوقع ان يؤخر او يوقف مشروعات البناء ويحرم محلات السوبر ماركت والمحلات التجارية من المواد الغذائية المستوردة.
وقال اد فابر مدير علاقات البنك فى برنامج تمويل التجارة ان شركات التصدير مثل مصنع التونة التى لا تستطيع شراء العلب او منتجى البن الذين لم يتمكنوا من شراء ماكينات التصنيع تأثرت ايضا. وقال فابر فى تقرير "محفز لنمو العملة الاجنبية فى بابوا نيو غينيا" صدر امس ان التمويل التجارى يمكن ان يكون جزءا من الحل.
وقال ان هناك "قلقا ملحوظا" بين العديد من الشركات المحلية خلال منتدى اعمال عقد مؤخرا حول المشكلة المشتركة التى تواجهها.
وقال "ان مثل هذا القلق يتكرر عبر مجتمع الاعمال فى بابوا نيو غينيا حيث يتعين على الشركات ان تتوقف منذ عدة اسابيع قبل ان تتمكن من الحصول على اموال من العملة الصعبة التى تحتاجها لشراء بضائع من الخارج".
"وفي الوقت نفسه، تقوم البنوك بتلبية طلبات العملاء، وتذهب إلى البنك المركزي تطلب الإفراج عن عملات أجنبية إضافية في النظام، هل هي متاحة.
واضاف "ان بابوا غينيا الجديدة يعاني من نقص ملحوظ فى احتياطى النقد الاجنبى منذ ان انخفضت اسعار السلع."
وقال فابر ان الغاز الطبيعى هو التصدير الرئيسى للبلاد، حيث يسهم بما يقرب من 30 فى المائة من اجمالى عائدات التصدير.
"بعض الصادرات الأساسية الأخرى لبابوا نيو غينيا & # 8211؛ القهوة والكاكاو والذهب والخشب والأسماك وزيت النخيل & # 8211؛ شهدت اتجاهات مماثلة ".
"إن انخفاض قيمة الصادرات أدى في وقت لاحق إلى انخفاض عائدات التصدير، وخفض بشكل حاد حجم العملة الأجنبية التي تدخل إلى النظام.
"وبالتالي، عندما لا يتمكن المستوردون من الحصول على العملة الأجنبية التي يحتاجون إليها لشراء السلع من الخارج، تتوقف مشاريع البناء أو تتأخر.
"تصبح الرفوف في محلات السوبر ماركت والمحلات التجارية فارغة، حيث أن السلع المستوردة الرئيسية ببساطة لا تجعلها في البلاد. كما تتأثر شركات التصدير بشدة ".
وقال ان التمويل التجارى، رغم انه ليس الدواء الشافي، يمكن ان يكون جزءا من الحل.
"خذ على سبيل المثال أسماك التونة المعلبة والأسماك المجمدة، وكلاهما من الشركات الرئيسية التي يحركها التصدير مع إمكانات نمو كبيرة.
"تبيع إحدى الشركات التي تحدثنا إليها في لاي حوالي 100 مليون دولار أمريكي (K314.6 مليون) سنويا إلى الأسواق الخارجية. ولكن نموها يعوق بسبب عدم إمكانية الحصول على العملات الأجنبية والتمويل التجاري.
"في بابوا غينيا الجديدة، يعمل مصرف التنمية الآسيوي مع بنك محلي لتقديم حلول تمويل التجارة التي تشمل المساعدة المالية من خلال القروض بالعملات الصعبة للشركات التجارية.
واضاف ان "هذه المساعدة تسرع من عملية الحصول على العملة الاجنبية للمصدرين وتزيد من سيولة النقد الاجنبي".
وقال ان بابوا نيو غينيا كان سوقا له امكانات هائلة.
وأعلنت الحكومة مؤخرا أنها ستضخ 46 مليون دولار أمريكي (K142.6 مليون دولار) في سوق الصرف الأجنبي لتسهيل مشكلة النقص. وقال بيان من بنك بابوا نيو غينيا ولجنة الإيرادات الدولية أنه سيكون هناك مبلغ إضافي قدره 54 مليون دولار أمريكي (K167.4 مليون دولار) تم إطلاقه في السوق في وقت مبكر من هذا الشهر كجزء من تدخل من مرحلتين من قبل بنغ. وقال معهد الشؤون الوطنية الذي أجرى مؤخرا دراسة استقصائية للأعمال التجارية في جميع أنحاء البلاد النتائج الأولية، أن النقص في النقد الأجنبي كان العقبة الرئيسية أمام الأعمال التجارية والاستثمار.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
الطبعة الأخيرة.
استطلاع للرأي.
هل أنت راض عن أداء بابوا غينيا الجديدة خلال الألعاب البسيطة المحيط الهادئ؟
طقس.
حول الوطنية.
الوطنية هي الصحيفة الأكثر مبيعا في بابوا غينيا الجديدة. مقرها الرئيسي في بورت مورسبي، لديها مكاتب في خمسة (5) مراكز: لاي، جبل هاغن، كوكوبو، مادانغ و غوروكا.
لدينا اثنين من مصانع الطباعة ويتم طباعة ورقة في وقت واحد في العاصمة بورت مورسبي والمدينة الصناعية لاي.
يتم توزيع الوطني خمسة أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة.

شركة بروكتر أند غامبل (بغ)
اتبع أرباح بروكتر أند غامبل.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 4،919،406 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 91.72 - 92.43.
نظرة عامة بغ.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
شركة بروكتر أند غامبل الأخبار والتحليل.
شركة بروكتر أند غامبل ونقلت.
الأسهم المتداولة.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
شركة بروكتر أند غامبل نبذة عن الشركة.
وتركز شركة بروكتر أند غامبل على توفير السلع الاستهلاكية المعبأة ذات العلامات التجارية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. تعمل الشركة من خالل خمسة قطاعات: جمال، الاستدراج؛ الرعاىة الصحية؛ النسيج والرعاية المنزلية، والطفل، المؤنث والعناية بالأسرة. تبيع الشركة منتجاتها في حوالي 180 دولة وإقليما في المقام الأول من خلال تجار الجملة ومحلات البقالة ومخازن نادي العضوية ومخازن الأدوية والمتاجر والموزعين ومخازن الطفل ومخازن الجمال التخصص والتجارة الإلكترونية والمحلات عالية التردد والصيدليات. ويقدم منتجات تحت العلامات التجارية، مثل أولاي، قديم التوابل، حماية، رئيس والكتفين، بانتين، نفرح، Mach3، بريستوباربا، فينوس، كاسكيد، الفجر، فيبريز، السيد كلين، بونتي و شارمين.
بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر بغ التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

بغ فوريكس
كبار المحللين تقارير وول مارت، بروكتر أند غامبل و نفيديا.
وقد اجتاز مؤشر داو اسبوعا متقلبا حتى ان التشريع الضريبى الذى حظى بتأييد كبير حصل فى النهاية على موافقة تشريعية.
إنفستورسوبسيرفر القضايا الحرجة برياكواتش تنبيهات ل C، دد، نك، نفدا، و بغ.
تشارمين ريسترومز، وتقع في تايمز سكوير، ويقدم زوار مدينة نيويورك والمواطنين 14 مراحيض لعوب ونظيفة وخالية تماما خلال ازدحاما الوقت من السنة. أكثر من 30،000 شخص.
ويستمر P & G كريست أورال-B إرثهم من دعم التخصص الأسنان من التعويضية عن طريق التبرع ما مجموعه 80،000 $ في عام 2017 إلى الكلية الأمريكية لمؤسسة التربية البروستاتية (أكبيف).
خلال الأسبوع الختامى لمخازن شارمين، بدأ شارمين حفل التفاف مع الكسندر جان سينغر وكاتب الأغاني الثنائي، بك جان ومارك بالاس. وكان التفاف هدية مجانية أيضا.
لندن، المملكة المتحدة / أسيسوير / 19 ديسمبر 2017 / أصدر المستثمرون النشطون تقريرا مجانيا عن شركة بروكتر أند غامبل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بغ)، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عند التسجيل لدى المستثمرين النشطين / /؟ رمزا = PG.
إنه الأسبوع الختامي لدورات شارمين و تشارمين يركلها مع حفلة التفاف من شأنها أن تجعل الناس يتحركون ويهزون. الكسندر جان المغني وكاتب الاغاني الثنائي، بك جان ومارك.
نيويورك (أب) - الأسهم التي انتقلت بشكل كبير أو تداولها بشكل كبير يوم الاثنين:
المؤسس المشارك لإدارة صندوق تريان، تم تعيين نيلسون بيلتز لمجلس بروكتر أند غامبل (بغ)، اعتبارا من 1 مارس 2018.
بارشارت الرأي الفني.
التقييم الفني لبارشارت هو 56٪ شراء مع أقوى التوقعات على المدى القصير على الحفاظ على الاتجاه الحالي.
على المدى الطويل، قوة الاتجاه هو متوسط.
بغ ذات الصلة إتف s.
ملخص النشاط التجاري.
بغ المتعلقة الأسهم.
نقاط التحول الرئيسية.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تقدم لك صفحة نظرة عامة على "اقتباس" عرضا لقطات رمز معين. يتم توفير الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس إكسهانج على صفحات الاقتباس الفردية للأسهم الأمريكية. خلال ساعات السوق، يتم تحديث عرض الأسعار في الوقت الفعلي للخفافيش وتحديثات التجارة الجديدة على الصفحة (كما هو موضح في علامة & كوت؛ فلاش & كوت؛). حجم يعكس دائما الأسواق الموحدة. إذا كان الرمز يحتوي على صفقات ما قبل السوق أو ما بعد السوق، فإن تلك المعلومات ستنعكس أيضا مع آخر سعر (إغلاق) من تبادل الرمز. تتوفر الأسعار في الوقت الفعلي خلال ساعات العمل (من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4:00 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي).
ملاحظة: باتس إكسهانج تمثل حاليا ما يقرب من 11-12٪ من جميع تداول الأسهم الأمريكية كل يوم. ونتيجة لذلك، قد تكون األسعار في الوقت الفعلي المعروضة تباينات طفيفة عند مقارنة المعلومات مع المواقع األخرى التي تقدم بيانات في الوقت الفعلي، أو مع شركات الوساطة. إذا كنت بحاجة إلى عروض أسعار شاملة في الوقت الحقيقي / يسأل / يقتبس، ونحن نقدم تجربة لا خطر إلى واحدة من منتجاتنا في الوقت الحقيقي.
ملخص كوتيبوارد.
يعرض موجز كوتيبوارد بيانات الاقتباس لقطة. عند توفرها، يتم تحديث عرض الأسعار وطلب المعلومات من تبادل الخفافيش مع تلقي بيانات جديدة. يتم تحديث حجم أيضا ولكن هو حجم المجمعة المتأخرة من تبادل الرمز. وتشمل حقول البيانات كوتبوارد:
اليوم أعلى / أدنى: أعلى وأدنى سعر تداول لجلسة التداول الحالية. فتح: يتم رسم سعر الافتتاح لجلسة التداول الحالية على الرسم البياني العالي / المنخفض اليوم. الإغلاق السابق: سعر الإغلاق من جلسة التداول السابقة. عرض السعر: آخر سعر عرض سعر وعرض سعر. نسأل: آخر طلب السعر وحجم الطلب. حجم التداول: إجمالي عدد الأسهم أو العقود المتداولة في جلسة التداول الحالية. متوسط ​​حجم التداول: متوسط ​​عدد الأسهم المتداولة خلال ال 20 يوما الماضية. ألفا المرجح: مقياس لمدى ارتفاع أو انخفاض المخزون أو السلعة على مدى سنة واحدة. بارشارت يأخذ هذا ألفا والأوزان هذا، إعطاء المزيد من الوزن إلى النشاط الأخير، وأقل (0.5 عامل) للنشاط في بداية الفترة. وبالتالي، ألفا المرجح هو مقياس لنمو سنة واحدة مع التركيز على أحدث نشاط السعر.
لقطة الرسم البياني.
يتم توفير صورة مصغرة لرسم بياني يومي، مع وجود رابط لفتح وتخصيص مخطط كامل الحجم.
بارشارت الرأي الفني.
القطعة الفنية بارشارت الرأي يظهر لك الرأي بارتشار اليوم بشكل عام مع معلومات عامة عن كيفية تفسير الإشارات القصيرة والطويلة الأجل. فريدة من نوعها لبارتشارت، يحلل الآراء مخزون أو سلعة باستخدام 13 تحليلات شعبية في فترات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. وتفسر النتائج على أنها شراء أو بيع أو عقد إشارات، ولكل منها تقييمات رقمية وتلخص مع النسبة المئوية الإجمالية لشراء أو بيع. بعد كل عملية حساب يعين البرنامج شراء، بيع، أو عقد قيمة مع الدراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، يعتبر السعر فوق متوسطه المتحرك عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
سيتم إعطاء رمز واحد من التصنيفات العامة التالية:
شراء قوي (أكبر من "شراء 66٪") شراء (أكبر من أو يساوي "33٪ شراء" وأقل من أو يساوي "66٪ شراء") شراء ضعيف ("0٪ شراء" من خلال "33٪ شراء") (بيع أكثر من "66٪ بيع") بيع (أكبر من أو يساوي "بيع 33٪" وأقل من أو يساوي "بيع 66٪") بيع ضعيف ("0٪ بيع" من خلال "بيع 33٪ )
كما أن القراءة الحالية للمؤشر العشوائي ال 14 يوم تؤخذ في الحسبان في التفسير. ستظهر المعلومات التالية عند استيفاء الشروط التالية:
إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أكبر من 90 والرأي العام هو شراء، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة شراء عالية. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان 14 يوم ستوكاستيك٪ K أكبر من 80 والرأي العام هو شراء، ويعرض التالية: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة الشراء. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 10 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة البيع. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 20 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة البيع. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛
ملخص النشاط التجاري.
يقدم وصفا عاما للأعمال التي تقوم بها هذه الشركة.
أداء السعر.
يظهر هذا القسم أعلى مستوياته وانخفاضه خلال الفترات السابقة من 1 إلى 3 و 12 شهرا. انقر على الرابط "مشاهدة المزيد" للاطلاع على صفحة تقرير الأداء الكامل التي تحتوي على معلومات تاريخية موسعة.
الأساسيات.
بالنسبة إلى الأسهم الأمريكية، تتضمن صفحة النظرة العامة إحصاءات أساسية عن أساسيات السهم، مع رابط لمعرفة المزيد.
تستند أرقام الأرباح الأخيرة إلى الدخل غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما من العمليات المستمرة.
رأس المال السوقي: القيمة السوقية للأسهم هي ببساطة القيمة السوقية لجميع الأسهم القائمة. يتم احتسابها بضرب سعر السوق بعدد الأسهم القائمة. فعلى سبيل المثال، ستبلغ قيمة رأس المال السوقي الذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار، وهي شركة مملوكة ملكية عامة تبلغ قيمتها 10 ملايين سهم تتداول قيمتها 10 دولارات.
الأسهم القائمة: الأسهم العادية القائمة كما أبلغت عنها الشركة على 10-Q أو 10-K.
نسبة السعر إلى الربحية: آخر سعر إقفال مقسوم على ربحية السهم بناء على آخر 12 شهرا من أرباح السهم (لتم). تحصل الشركات ذات الأرباح السلبية على "ن".
إبس: العائد السنوي الأساسي من إجمالي العمليات هو الدخل الأساسي بعد جميع النفقات مقسوما على المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة لديها 10 مليون دولار في صافي الدخل و 10 مليون في الأسهم القائمة، ثم إبس لها هو 1 $.
بيتا: بيتا 36 شهرا: المعامل الذي يقيس تقلبات عوائد الأسهم بالنسبة للسوق (S & P 500). وهو يقوم على انحدار تاريخي لمدة 36 شهرا لعائد السهم على العائد على مؤشر S & أمب؛ P 500.
الأرباح: مبلغ آخر الأرباح لكل سهم (إبس) تدفع للمساهمين.
عائد توزيعات األرباح: جزء من أرباح الشركة المدفوعة للمساهمين، مقتبسة على أساس مبلغ الدوالر الذي يتلقاه كل سهم) توزيعات األرباح لكل سهم (. العائد هو مبلغ توزيعات الأرباح المدفوعة للسهم الواحد مقسوما على سعر الإغلاق.
القطاعات: روابط لمجموعات الصناعة و / أو رموز سيك التي تم العثور على الأسهم.
الأسهم ذات الصلة.
ولأغراض المقارنة، ابحث عن معلومات عن الرموز الأخرى الواردة في نفس القطاع.
أحدث القصص.
عرض أحدث الأخبار من وكالة أسوشيتد برس أو الصحافة الكندية (استنادا إلى اختيار السوق).
التعليقات الأخيرة - تويتر.
انظر ما يقوله الآخرون حول هذا الرمز على فيدوال تويتر فيدس.

No comments:

Post a Comment