Monday 15 January 2018

أوسيستمز منصة الخيارات الثنائية


مراجعة O - نظم الخيارات الثنائية البرمجيات.
أي تاجر المحتمل الذي يبحث عن أفضل الخيارات الثنائية البرمجيات سوف تبحث عن موثوق بها وسمعة طيبة مزود منصة التداول. O - النظم، على الرغم من أن الوافد الجديد نسبيا إلى السوق، هو مزود موثوق به وآمنة ومقرها في قبرص. برامجهم المتطورة يضعهم أمام العديد من منافسيهم، وأنها توفر الكثير من الخيارات لتداول مجموعة واسعة من الأصول. هذا هو مزود منصة التي تدعي لتعزيز نهج مختلف نحو تداول الخيارات الثنائية. لديهم فريق من الخبراء المحترفين و أناليسيستس المخاطر تحت تصرفهم، كما أنهم حريصون على تعزيز الأفكار المبتكرة والطازجة لتحسين تجربة التداول. هدفهم هو توفير الرضا الكامل وقيمة أفضل لجميع التجار وأنها تضمن أن منصة لا تدار فقط من قبل المهنيين ولكن أيضا تحديثها بانتظام للحفاظ على قطع حافة.
O - نظم هي علامة بيضاء كاملة حل الخيارات الثنائية، النسخ الاحتياطي للدولة من نظم إدارة المخاطر الفن مع البرمجيات الراقية والخبراء المهرة في هذا المجال. هنا يمكنك معرفة جميع المعلومات الأساسية لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان هذا الموفر هو حق لكم في هذه المراجعة O - النظم.
أفضل العروض مكافأة من وسطاء الخيارات الثنائية.
O - نظم الخيارات الثنائية البرمجيات.
كما O - نظم قد دخلت مؤخرا فقط في السوق منصة الخيارات الثنائية، لديها ميزة أن تكون قادرة على التعلم من منافسيها & # 8217؛ نقص منصة. البرمجيات المستخدمة من قبل O - نظم على منصة التداول الخاصة بهم هي بعض من الأكثر تقدما هناك، ويجري حتى الآن أوس 8.0 التي تم تصميمها خصيصا لتشبه سوق الفوركس منصات التداول على شبكة الإنترنت. وقد تم دمج العديد من ميزات ميتاتريدر 4 الشعبية في O-سيستمز & # 8217؛ واجهة مما يجعلها سهلة الاستخدام ومنصة سهلة الاستعمال.
أنواع التجارة التي تقدمها O - نظم.
التجار قادرون على الاستفادة من العديد من أنواع التجارة على منصة O - الأنظمة بما في ذلك:
وهناك نوع ثنائي خيارات التجارة الثنائية، والمستخدمين قادرين على تحديد الأصول والتنبؤ ما إذا كان سعر انتهائها سيكون إما فوق أو أقل من سعر السوق. هناك 4 فئات من الأصول المتاحة - السلع والأسهم وأزواج العملات ومؤشرات سوق الأسهم.
خيارات سريعة.
ما يعادل الخيارات على المدى القصير، والخيارات السريعة هي التجارة في المسار السريع للسوق. خيارات سريعة هي أعلى / أسفل التجارة مع وقت انتهاء قصير جدا من دقيقة إلى أربع دقائق.
خيارات طويلة الأجل.
هذه هي أعلى / أسفل الصفقات التي لديها فترات انتهاء طويلة التي يمكن أن تكون لمدة سنة واحدة. هذه هي مناسبة للتاجر المتقدم.
O - أنظمة الخيارات الثنائية البرمجيات الميزات الخاصة.
الخلاصة الذكية.
برنامج O-سيستمز لديه تقنية التسعير الذكية سمارت فيد تم براءة اختراع لمنصة خاصة بهم. فإنه يوفر أسعار الأصول الأكثر دقة في السوق بينما يحمي الوسيط من السماح للتجارة التي لديها سعر الأصول في السوق غير صحيحة. هذه التكنولوجيا الذكية تغذية قادرة على قبول وتقييم الأسعار لعدد لا يحصى من الأصول من العديد من مصادر تغذية مستقلة ومن ثم استخدام خوارزمية معقدة من أجل حساب سعر دقيق.
شراء المزيد من الوقت ميزة.
وتمكن هذه الميزة التجار من تمديد وقت انتهاء الصلاحية لموقف مفتوح لمدة تتراوح بين 10 و 30 دقيقة دون الحاجة إلى استخدام وظيفة التمديد. ومع ذلك، هناك تكلفة هذه الميزة التي تؤخذ من رصيد الحساب.
طلب محدود.
هذه هي الميزة التي تمكن المتداول من فتح المراكز تلقائيا أو طلب الصفقات عندما يصل مستوى سعر الأصل إلى السعر المستهدف.
عرض الرسم البياني.
هذا هو ميزة مفيدة التي تمكن المستخدمين من إنشاء الخاصة بهم غرفة التداول الفردية وإدارة العديد من الخيارات في نفس الوقت. يمكن للتجار أيضا تخصيص واجهة لتتناسب مع تفضيلاتهم مع السحب والإفلات الرموز التي يمكن أن تبدأ المخططات الجديدة وظائف متعددة الرسم البياني.
التداول الاجتماعي.
منصة O - نظم يتضمن ميزة التداول الاجتماعي بحيث التجار قادرون على عرض التجار الآخرين & # 8217؛ وتداول أوامر الحد ونسخها من جدار التداول الاجتماعي.
سوبر النقدية.
هذا فيدنوفيرس التلقائي اقتراحات التداول متعددة للتجار وكذلك التوصيات التي هي وفقا للمتغيرات المعرفة مسبقا مثل وقت انتهاء الصلاحية والأصول ودفعات أكثر من 100٪.
خيارات الألوان المخصصة.
يمكن للمستخدمين بسرعة وسهولة تغيير مظهر من منصة مع بنقرة واحدة. التجار قادرون على التبديل بسهولة من الأسود إلى الأبيض أو مرة أخرى لتغيير مؤقت لتناسب الأفضلية.
شمعدان ياباني.
وقد تم مؤخرا عرض هذه الميزة المهنية إلى منصة لتحسين التجار & # 8217؛ خبرة. كل شمعدان يمثل فترة زمنية محددة والتي يمكن اختيارها بشكل فردي. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه الشموع لتحليل حجم السوق. وتمثل ألوان الشموع إما قوة الشراء أو البيع للأصل مع أعلى الشمعدان الذي يمثل أعلى سعر للأصل وسعره يمثل أدنى سعر له.
منصات التداول الخيارات الثنائية الأخرى:
المنصات الأعلى تقييما.
مقالات مفيدة.
أفضل تعليم بروكرت.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

منصة الخيارات الثنائية O'systems
نشرت في 8 يوليو 2018 | بواسطة المشرف.
تيشفينانسيال إنك أو لون: تيش، وهي مورد ومشغل للخيارات الثنائية منصة أصدرت تقريرا مما يدل على أن نتائجها للنصف الأول من 2018 تحتاج إلى تطابق التوقعات. اقرأ المزيد & رار؛
تجربة التداول الشخصية مع O-سيستمز منصة الخيارات الثنائية.
نشرت في 8 يوليو 2018 | بواسطة المشرف.
وتشتهر منصة تداول الخيارات الثنائية O-سيستمز بتقديم مجموعة شاملة من خدمات التداول والحلول لجميع أنواع التجار. اقرأ المزيد & رار؛
Techfinancials.
التداول الفعال للتكنولوجيا المالية في عام 2018.
نشر في 7 يوليو 2018 | بواسطة المشرف.
في العام السابق، كان خالق برنامج التداول تحديا بسبب اللوائح أكثر صرامة. ومع ذلك، يتوقع رئيسها أن نتائج النصف الأول من عام 2018 قد "حققت انتعاشا" و. اقرأ المزيد & رار؛
تجربة التداول الشخصي & # 8211؛ التداول مع خيارات أوميغا وسيط ثنائي.
نشر في 7 يوليو 2018 | بواسطة المشرف.
أنشئت في عام 2018، يتم تشغيل منصة خيارات الخيارات الثنائية أوميغا الخيارات من قبل المملكة المتحدة على أساس جبال الألب كابيتال المحدودة منصة يوفر خيارات ممتازة لتداول الخيارات الثنائية، مما يسمح للتجار لكسب قدر كبير من. اقرأ المزيد & رار؛
Techfinancials.
تجربتي التجارية الشخصية & # 8211؛ تداول مع منصة الخيارات الثنائية تكفينانسيال.
نشر في 7 يوليو 2018 | بواسطة المشرف.
تكفينانسيالز منصة الخيارات الثنائية هي واحدة من أفضل منصة تداول الخيارات الثنائية المتاحة للوساطة الخيارات الثنائية والتجار اليوم. منصة تقدم قدرا كبيرا من الوظائف والميزات التي هي ممتازة ل. اقرأ المزيد & رار؛
الخيارات الثنائية احتيال تحذير!
احتيال تحذير: يجب أن تكون حذرا جدا عند التداول مع أي وسيط الخيارات الثنائية، وكثير منهم أن يبدو أن شرعي وحتى يكون لها رخصة تتحول إلى أن تكون عملية احتيال. عند إيداع أول مع أي وسيط الخيارات الثنائية أولا إيداع فقط الحد الأدنى للإيداع. حاول ألا تأخذ أي مكافآت! بعد إجراء بعض الأرباح من الصفقات الأولى الخاصة بك طلب انسحاب فوري. إذا اتصلوا بك على الهاتف وأطلب منك الحصول على ودائع كبيرة نقول لا. فقط بعد إجراء أول سحب من الصفقات مربحة يمكنك البدء في الثقة في وسيط.

تجربة التداول الشخصية مع O-سيستمز منصة الخيارات الثنائية.
وتشتهر منصة تداول الخيارات الثنائية O-سيستمز بتقديم مجموعة شاملة من خدمات التداول والحلول لجميع أنواع التجار.
وقد جمعت الشركة خبراء ومختصين من المجالات المالية الذين يقدمون أيضا المشورة والاقتراحات التجارية لتجار الخيارات الثنائية. اقرأ المزيد لاكتشاف المزيد عن منصة التداول بالخيارات الثنائية O-سيستمز ومزاياها وميزاتها المميزة.
منصة بسيطة.
منصة تداول الخيارات الثنائية O-سيستمز بسيطة وتقدم كل قطعة من المعلومات التي قد يحتاجها المتداول بغرض التداول. الحق من دفعات، والسحب وغيرها من الميزات التجارية، كل وكل شيء يذكر بوضوح على منصة الخيارات الثنائية. واستخدمت المنصة نظام التغذية الذكية لتقديم معدلات مناسبة ودقيقة لمختلف الأصول. تحديث O - نظم أيضا منتهجتها في عام 2018 وأعطاه نظرة جديدة تماما.
وأضافت الشركة التجارة الاجتماعية إلى موقعها، وتبسيط منصة بأكملها، مما يتيح للتجار لاستخدامها بسهولة ويسر من الراحة من منازلهم. ومع ذلك، فإن العيب الوحيد لاستخدام هذه المنصة هو أنه لا يوفر ما يكفي من أدوات التحليل الفني للتجار.
أنواع التجارة.
في O - الأنظمة، يمكن للتجار التمتع أنواع مختلفة من خيارات التداول بما في ذلك أعلى / أسفل، خيارات سريعة وخيارات طويلة الأجل. في حين أن الخيار أعلى / أسفل يسمح التجار لاختيار الأصول المفضلة لديهم، وكذلك التنبؤ ما إذا كان سعره عند انتهاء الصلاحية سوف يكون أسفل أو أعلى، و كويك الخيار يأتي مع فترات انتهاء قصيرة من 1 أو 2 أو 3 أو 4 دقائق. خيار انتهاء الصلاحية طويل الأجل هو للمتداول المهني والمريض والمتطور لأنه يوفر فترات انتهاء أطول.
ما هو المختلف؟
مع منصة التداول الثنائية O - النظم، والتجار التمتع بمجموعة من الميزات والمزايا. فإنه يوفر التجار مع فريدة من نوعها ميزة أوامر الحد فضلا عن أدوات التداول الاجتماعي، مما يجعل التداول على حد سواء سريعة وممتعة. في الواقع، O - نظم هي واحدة من الشركات الأولى لتقديم ميزة التداول الاجتماعي للتجار في صناعة تداول الخيارات الثنائية. يمكن للمتداولين عرض "جدار التداول الاجتماعي" واكتشاف المزيد عن الصفقات الجديدة ونسخ هذه الصفقات إما لفقدان أو الربح معا. من ناحية أخرى، يمكن للتجار أيضا تعطيل ميزة التداول الاجتماعي للتأكد من أن التجار الآخرين غير قادرين على عرض تحركات التداول الخاصة بك. وبصرف النظر عن هذا، يمكن للتجار أيضا الوصول إلى ميزة وخدمات الشركة عبر منصة متنقلة، مما يجعل التداول على حد سواء سريعة ومريحة.
دعم العملاء.
تعترف الشركة بالقيمة الحقيقية لعملائها. هذا هو بالضبط لماذا توفر أرباحا أعلى للتجار الذين يستثمرون أموالهم عبر منصة O - الأنظمة. كما يوفر O أنظمة منصة التسمية الثنائية الخيارات الثنائية للوسطاء، مما يساعدهم أيضا في تلبية متطلبات الأمن والربحية والخصوصية من التجار المستهدفين. وبصرف النظر عن هذا، مكتبهم الخلفي ميزة تقدم وسطاء مع السيطرة الكاملة والرؤية حول أداء وأنشطة التجار المستهدفين. هذا هو ميزة ممتازة للسماسرة الذين يرغبون في تقديم ميزات تداول الخيارات الثنائية استثنائية والخدمات والدعم لعملائها.
وخلاصة القول، O-سيستمز منصة تداول الخيارات الثنائية هي مصممة خصيصا لأي تاجر الذي يريد أن يضع الصفقات مربحة مع مساعدة من منصة التداول المضمون وموثوق بها. وتقدم الشركة طن من ميزات التداول والأصول وحلول التداول للتجار وكذلك الوسطاء.
O - نظم يبدأ - O-فريميوم لتقديم مجانا ثنائي خيارات التداول و رار.
الخيارات الثنائية احتيال تحذير!
احتيال تحذير: يجب أن تكون حذرا جدا عند التداول مع أي وسيط الخيارات الثنائية، وكثير منهم أن يبدو أن شرعي وحتى يكون لها رخصة تتحول إلى أن تكون عملية احتيال. عند إيداع أول مع أي وسيط الخيارات الثنائية أولا إيداع فقط الحد الأدنى للإيداع. حاول ألا تأخذ أي مكافآت! بعد إجراء بعض الأرباح من الصفقات الأولى الخاصة بك طلب انسحاب فوري. إذا اتصلوا بك على الهاتف وأطلب منك الحصول على ودائع كبيرة نقول لا. فقط بعد إجراء أول سحب من الصفقات مربحة يمكنك البدء في الثقة في وسيط.

O - نظم تطلق ترقية منصة الخيارات الثنائية مع التركيز على بيئة العمل.
ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.
انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.
لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.
يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.
هناك خطأ ما.
نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.
الخيارات الثنائية مزود منصة O - نظم كشف النقاب عن نسخة محدثة جديدة من منصة O-سيس 8.1، والتي سوف تكون متاحة هذا الصيف.
في هذا الإصدار القادم، O-سيس 8 يصبح أكثر ذكاء، ويشجع نشاط التاجر وإثراء مع ميزات متعة جديدة، كل ذلك دون المساس التكنولوجيا عالية الحواف.
وقد تم تصميم ميزات جديدة متعددة المهام مصممة خصيصا للخيارات الثنائية ديسيجن لصقل تجربة التداول.
& # 8220؛ يتم ترتيب O-سيس 8.1 للسماح للتجار للحصول على تجربة أكثر قيمة وللوسطاء أن يكون أفضل السيطرة & # 8221؛ قال كيث إسحاق، O - سيستمز "كو"، ونحن نفهم أن وسطاء بحاجة إلى أدوات التسويق الذكية ل وإدارة عملياتهم، وأن التجار يريدون ميزات ديناميكية جديدة أن يشعر متحمس ".
ميزة الخيارات الثنائية التقليدية لديها تصميم جديد تماما في O-سيس 8.1. الآن يمكن للمتداولين الاختيار بين وضع & # 8220؛ على المدى القصير & # 8221؛ أو & # 8220؛ على المدى الطويل & # 8221؛ موقف، في نافذة تأكيد التجارة. يمكن لكل تاجر وضع علامة على أصوله الأساسية كمفضلة والوصول إليها بسهولة، حتى قبل البدء في التداول. وبالإضافة إلى ذلك، تم إضافة عرض متعدد المخطط الذي يسمح التنقل السريع بين مجموعات من الأصول، وتسجيل الدخول إلى الأمام على التوالي مع الفيسبوك أو جوجل لدعم تسجيل أسرع وتسجيل الدخول.
تقدم التجار عناصر متقدمة تشجع المهارات المهنية، إضافة قيمة لمغامرة تداول الخيارات الثنائية. واحدة من الابتكارات الرئيسية في هذا الإصدار هي ميزة الشمعدانات اليابانية، والتي تشمل القدرة على مراقبة كل حركة السوق والحجم والاتجاه وفقا لفترات المستهدفة. مع O-سيس 8.1 التجار الحصول على امتياز في الواقع ضمان نسبة معينة من الاستثمار الأولي لكل موقف. الجديد وفريدة من نوعها "العائد ريتورنر" يسمح تخصيص نسبة العوائد في التجارة.
وسيصبح وسطاء O-سيستمز الآن قادرا على استخدام واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وقيمة. الجديد "رسول الداخلية" يمنحك القدرة على التواصل مع التجار الخاص بك مع ميزة الرسائل الداخلية الخاصة، وتوفير كل والتاجر اهتماما شخصيا. وفيما يتعلق بالوثائق. وقد تم التركيز على سهولة نقل وثائق العملاء. يمكن للتاجر الآن الملفات لحسابه الخاص ويمكنك تحميله مباشرة من مكتب العودة. تحديثات أو رسائل ترويجية لجميع التجار (أو مجموعات مختارة) مباشرة من مكتب العودة. وعلاوة على ذلك، يدعم المكتب الخلفي الآن تخصيص قالب البريد لكل لغة.
أندرو ساكس ماكلويد.
أحدث البحوث من أندرو ساكس ماكلويد (انظر جميع)
فينرا الغرامات جولدمان ساكس التنفيذ & # 038؛ المقاصة و 1.8 مليون دولار أمريكي ل أواتس وإخفاقات الإبلاغ عن التجارة - 27 يوليو 2018 تفاصيل كاملة عن مالطا & # 8217؛ s جديدة الخيارات الثنائية التنظيم - 27 يوليو 2018 الأسواق سمك يأخذ إلى أعالي البحار في كأس الأمريكتين & # 8211؛ تغطية حية من بورتسموث، المملكة المتحدة - 27 يوليو 2018 الأسواق المالية توسع عمليات الإمارات مع التعيينات العليا والمكاتب الجديدة - 27 يوليو 2018.
آخر الملاحة.
ليبريت تف: تبدأ شركات الفوركس لتقييم المخاطر اليونانية. الصين تمنح الشركات لشراء وبيع خيارات العملات الأجنبية.
عرض من داخل: كيف سوف شركات فكس تجنب الثاني & # 8220؛ الخميس الأسود & # 8221؛ إذا خرجت اليونان من الاتحاد الأوروبي؟ & # 8211؛ ليبريت التحقيق.
أخبار ذات صلة.
أوتوشارتيست تطلق حل تحليل التداول ديلكوس البحوث لصناعة العقود الآجلة.
عقدت لجنة تبادل موسكو اجتماعا بشأن تكنولوجيا المعلومات والدعم والموثوقية التشغيلية.
نظم أزول، وأنظمة التكامل للتعاون على عروض الكمون المنخفض.
الوسطاء المنظمون.
سويسكوت لتقديم بيتكوين، بيتكوين النقدية، الأثير، ليتسوان، وتموج.
تحذر شركة غين كابيتال من & # 8216؛ العواقب غير المقصودة & # 8217؛ من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والمقترحة 30x غطاء رافعة كفد.
إيغ غروب تدعو إسما & # 8217؛ s مقترح 30x كفد والقيود على الرافعة المالية & # 8220؛ غير متناسبة & # 8221؛
وسطاء الاتحاد الأوروبي يواجهون حظر الخيارات الثنائية، إيداع حظر مكافأة، و 30 X سقف رافعة النقد الأجنبي.
المملكة المتحدة أسهم الوساطة عبر الإنترنت التي وضعتها إسما النفوذ المقترحات: إيغ -11٪، Plus500 -13٪. سمك -10٪
أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.
تحذير كندى آخر ضد وسيط بيتكوين ومقره دولة الإمارات العربية المتحدة-تيش.
فكس إندوستري ويك ريفيو: كفد الرافعة المالية، جواز سفر الاتحاد الأوروبي، إتكس يقطع الخيارات الثنائية، التغييرات برنامج التابع، ليغاسيفس الإطلاق، وغيرها الكثير ...
فكا يحذر من شركة استنساخ الدماغ المشفرة.
الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.
هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.
أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.
الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.
كيفية تحديد "الضوضاء" على الرسوم البيانية.
يور فوريكس إندوستري سورس.
روابط الموقع.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
إرسال إلى صديق.
البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.
ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.
الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

O - نظم الخيارات الثنائية البرمجيات.
O-سيستمز تيش لت هي شركة مقرها قبرص والتي تقدم حل العلامات التجارية الثنائية حل الخيارات الثنائية للوسطاء المهتمين. من حيث برنامج التسمية البيضاء منصة للخيارات الثنائية، O - نظم هو مشارك جديد نسبيا في السوق.
برنامج O - نظم يمكن القول إن منصة الخيارات الثنائية الأكثر تقدما في السوق. هذا المنبر هو نتاج لحقيقة أن O - نظم المحدودة حصلت في السوق في وقت لاحق من العلامات التجارية الأخرى المعمول بها، وبالتالي كان قادرا على بناء على بعض أوجه القصور في منصات منافسيها.
المنصة التي أطلقتها O - نظم يعرف باسم "أوسيس 8.0". وفقا للمدير العام ل O - نظم، أوسيس 8.0 تم إنشاؤها عمدا لتبدو مشابهة لمنصات التاجر على شبكة الإنترنت في سوق الفوركس. سوف تظهر نظرة على واجهة واجهة المنصة أدناه أن بعض ميزات الواجهة القياسية التي تستخدمها ميتاتريدر 4 قد تم دمجها في المنصة.
تقدم شركة O-سيستمز حلا متكاملا من العلامات البيضاء التي تفتخر بموقع ويب ذو علامة تجارية، ومنصة تداول، ونهاية مكتب خلفي، و سمارت فيد بالإضافة إلى كرم واستضافة & أمب؛ صيانة هذه البرامج على العمود الفقري آمن.
منصة O - نظم يعطي وسطاءها الفرصة لتزويد التجار أنواع التجارة التالية:
ميزة التداول لأعلى / أسفل هي نوع تداول الخيارات الثنائية الكلاسيكي، الذي يختار المستخدم فيه الأصل ويتوقع ما إذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون أعلى (أعلى) أو أقل (أسفل) سعر السوق. تتوفر أربعة فئات الأصول (الأسهم والسلع وأزواج العملات، ومؤشرات سوق الأسهم).
2. خيارات سريعة (60/120/180/240 ثانية)
وهو ما يعادل الخيارات قصيرة الأجل، وهذه التجارة هي التجارة على الخط السريع للسوق. "خيارات خيارات" التجارة هو أعلى / أسفل التجارة مع أوقات انتهاء الصلاحية من واحد، اثنان، ثلاث أو أربع دقائق الحد الأقصى!
3. خيارات طويلة الأجل.
الخيارات طويلة الأجل هي أعلى / أسفل الصفقات مع أوقات انتهاء عادة عادة لمدة تصل إلى سنة واحدة. التداول على المدى الطويل هو أكثر تقدما، المريض التاجر تسعى إلى الابتعاد عن كل ضجيج السوق. يمكن للعملاء فتح مراكز طويلة الأجل مع أوقات انتهاء الصلاحية في أي مكان من نهاية اليوم انتهاء الصلاحية لمدة تصل إلى سنة واحدة.
واحدة من المتطلبات الرئيسية لمنصة الخيارات الثنائية هو تسعير الأصول.
وقد قامت شركة O-سيستمز لت برعاية هذا المكون من خلال إدخال تقنية التسعير الخاصة المعروفة باسم سمارت فيد تم. يتم براءة اختراع هذه الميزة ل O-سيستمز الخيارات الثنائية المنصات وتوفير أفضل وأدق الأسعار لأصول السوق وكذلك لمشغلي منصة الخيارات الثنائية البيضاء التسمية. أنه يحمي وسيط الخيارات الثنائية من تقديم أو السماح الصفقات مع خاطئة أو من أصل أصول السوق. تقبل الخلاصة الذكية أسعار الأسواق المالية لمئات الأصول من مصادر تغذية مستقلة مختلفة وتستخدم خوارزمية متطورة لحساب السعر الأكثر دقة.
2) شراء المزيد من الوقت.
تسمح ميزة "شراء المزيد من الوقت" للمتداولين بتمديد انتهاء صلاحية المركز المفتوح من 10 دقائق إلى 30 دقيقة دون الحاجة إلى استخدام وظيفة التمديد. يتم فتح هذه الميزة للاستخدام بين 10 دقيقة إلى 1 دقيقة قبل انتهاء الصلاحية. استخدام هذه الميزة يجذب التكلفة، والتي يتم خصمها من رصيد العميل.
تسمح هذه الميزة للمتداول ب "الصفقات" أو الصفقات المفتوحة تلقائيا عندما يصل مستوى سعر الأصل إلى سعر مستهدف.
4) الرسم البياني العرض.
في السوق حيث لا يوجد رسوم بيانية لعرض على منصات وسيط أخرى، وهذه الميزة هي إضافة في الوقت المناسب للمنصة، مما يسمح للمستخدم لبناء غرفة التداول الخاصة بها وإدارة خيارات مختلفة في وقت واحد. هذه الميزة تسمح أيضا لبعض التخصيص من واجهة. بعض هذه الميزات تشمل وظائف متعددة الرسم البياني والقدرة على سحب وإسقاط الرموز وذلك لبدء المخططات الجديدة.
منصة لديها عنصر واجهة التكامل لميزة التداول الاجتماعي. يمكن للمتداولين عرض أوامر الحد أو صفقات التجار الآخرين ونسخها مباشرة من جدار التداول الاجتماعي.
6) سوبر النقدية.
هذا هو سمة أخرى من منصة O-سيس 8.0، الذي يوفر تغذية التلقائي الذي يوفر التجار اقتراحات التداول متعددة والتوصيات مع متغيرات محددة مسبقا مثل الأصول، وقت انتهاء الصلاحية ودفعات أكثر من 100٪. هذا هو مكون من محرك التداول الاجتماعي.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment