Sunday 14 January 2018

التحوط وسطاء الفوركس


التحوط وسطاء الفوركس 2017.
الآراء حول التحوط في الفوركس مختلفة، وبعض الخبراء تماما ضد ذلك. بعض السمسرة تسمح للمستثمرين بالفعل استخدام ما يسمى مواقف التحوط، وهذا يدل على الاحتفاظ اثنين أو أكثر من مراكز التداول مفتوحة في وقت واحد. يفتح التاجر موقفا لعملة معينة، ومن ثم لنفس العملة يصبح الموقف العكسي مفتوحا أيضا. وبالتالي فمن الممكن تجنب نداء الهامش، لأن فشل وظيفة واحدة غير هام بسبب الربح على الموضع الآخر. يفضل العديد من الأفراد تداول العملات الأجنبية مع وسيط صناديق التحوط ومع استخدام التحوط، في محاولة لتأمين تداولهم من خلال المركز الثاني المفتوح. ومع ذلك، في عملية اختيار واحد مكتب التعامل أو آخر تاجر واجه حقيقة هناك العديد من الشركات حيث هذا النهج التجاري غير مرحب به بشدة أو حتى محظورة. في حال كنت ترغب في التحوط من صفقات التداول الخاصة بك مع وسيط موثوق به، يمكنك الرجوع إلى قائمتنا التي تتميز وسطاء الفوركس التي تقبل التحوط. أداة المقارنة التي ظهرت في هذا التصنيف هو مساعدة أي تاجر مبتدئ أو واحد من ذوي الخبرة لاختيار واحد فقط من جميع وسطاء الفوركس التي تسمح التحوط في الوقت الحاضر. جميع الوسطاء الرئيسيين لصناديق التحوط الصغيرة وكذلك لارجس واحدة هي أن تكون موجودة في بلوق لدينا مخصصة للتجارة عبر الإنترنت المعاصرة.
أعلى منصات التداول الفوركس.
أحدث المواد الفوركس.
اليوم نحن نقدم فكسرو، الفائز من أفضل الفوركس وسيط 2017 الترشيح. كما كانت المنافسة خلال عام 2017 بأكمله صعبة، وأكثر من ذلك نحن سعداء.
وقد عانى الدولار الاسترالي مرة أخرى من يوم آخر من المكاسب مع استمرار أسعار السلع الأساسية في الارتفاع ولكن هذه المرة لم يكن الارتفاع.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
ليس سؤالا غير شائع بين التجار الجدد ولا بين بعض الذين تم التداول بالفعل لبضعة أشهر. تذكر، لا يوجد.
في 7 و 8 و 9 يناير 2018، سوف شم تشارك المعرض المالي المعرض المالي في أثينا، اليونان. نحن نبدأ عام 2018.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

التحوط.
وكأداة لإدارة الأموال، يعتبر التحوط أحد أهم التقنيات لحماية حساب التداول من التقلبات المحتملة التي قد تؤثر على المحفظة. يمكن تغطية حساب المتاجرة جزئيا أو كليا، وبناء على تقنية التحوط المستخدمة، هناك العديد من الفرص لالستفادة من تقنية إدارة األموال. لا يسمح بالتحوط في الولايات المتحدة لأنها أداة تزيد فقط من التعرض للمخاطر في حساب التداول. وفي حين أن هذا قد يكون صحيحا إلى حد ما، فإنه لا يختلف بأي شكل من الأشكال عن قواعد إدارة الأموال الأخرى التي ينبغي أن تحكم التجارة. الشيء الوحيد الذي هو مختلف هو تصور التاجر لحساب متحوط. هذا له علاقة كبيرة مع الجانب من علم النفس التجاري العديد من التجار تفتقر إلى أكثر من غيرها.
تعريف التحوط.
ويشير التحوط إلى حساب تداول له مراكز طويلة وقصيرة لنفس المنتج المالي. في حالة سوق الفوركس، تشارك أزواج العملات. لنقدم لك مثالا، في حساب تداول محمي تماما، فإن حجم يساوي كلا الجانبين الطويل والقصير لزوج العملات نفسه. لذلك، في لحظة واحدة من الوقت، فمن الممكن أن يكون اثنين من الكثير على الجانب الطويل من زوج ور / أوسد، واثنين من الكثير على الجانب القصير من زوج العملة نفسها. للوهلة الأولى، هذا يبدو وكأنه شيء غبي أن تفعل. أعني، لماذا التجارة نفس الزوج في كلا الاتجاهين، كما في نهاية المطاف واحد هو الذهاب الى نهاية المطاف في خسارة، أليس كذلك؟ الجواب يأتي من حقيقة أن السوق لا تتحرك في خطوات مقفلة، ولكن في موجات، ويتوقع التصحيحات بعد سوينغ أعلى أو أقل يحدث. الجواب الآخر هو حقيقة أن بعض الصفقات قد تكون نتيجة لتحليل زمني محدد، والبعض الآخر نتيجة واحدة مختلفة؛ وكلاهما قد يكون منطقيا في لحظة معينة من الزمن. ما هو مختلف هو الأفق الزمني، أو اللحظة التي من المفترض أن يتم التوصل إلى الربح.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أنواع التحوط.
وبناء على ما سبق، هناك ثلاثة أنواع من التحوط. وكلها مفيدة في لحظة أو أخرى من الوقت، والتحوط على محفظة ضد الرياح المعاكسة المحتملة أمر حيوي لتحقيق النجاح على المدى الطويل.
التحوط الكامل.
حساب متحوط بالكامل في لحظة واحدة في الوقت نفسه فتحت مراكز طويلة وقصيرة. وهذا أمر منطقي عندما يستخدم التجار نفس نهج التحليل الفني من منظور من أعلى إلى أسفل. تحليل من أعلى إلى أسفل هو عندما يبدأ التجار مع الأطر الزمنية أطول، مثل الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية، وينزل إلى الأطر الزمنية أقصر مثل الرسوم البيانية اليومية والساعة. وبالنسبة لجميع الأطر الزمنية، يستخدم نفس التحليل، وهو عادة نوع من التحليل يستند إلى المؤشرات. ومع ذلك، لنفترض أن مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) يتم النظر في الاختلافات الصعودية أو الهبوطية على تلك الأطر الزمنية. ولذلك فمن المرجح جدا أن يظهر الرسم البياني الأسبوعي تباينا هبوطيا لم يصل بعد إلى الربح، في حين أن الرسم البياني اليومي سيظهر صعوديا واحدا في هذه الأثناء. من خلال اتخاذ كلا الحرفين، فإن المتداول يستفيد من كلتا التباعدتين، في حين يتم تغطية الحساب بالكامل. في اللحظة التي تصل فيها التجارة الصاعدة، أو طويلة، إلى الربح أو يتم إغلاقها، يبقى الزوج القصير ساري المفعول وسيزداد رصيد حساب التداول إذا تحركت األسعار على األقل.
التحوط الجزئي.
وكما يوحي الاسم، فإن الحساب المغطى جزئيا هو حساب له صفقات طويلة وقصيرة من نفس زوج العملات، ولكن مع حجم مختلف. قد يكون هذا نتيجة لتصور المتداول بشأن المخاطر التي ينطوي عليها أي تجارة محددة. ويمكن أن ينظر إلى أن خطر وضعه بشكل كبير في اتجاه واحد كبير جدا، واستراتيجية التحوط جزئيا مريحة. وعند القيام بذلك، يتم تحرير الهامش في حساب التداول، ويمكن استخدامه لتداول أزواج العملات / مجموعة العملات الأخرى.
التحوط المترابط.
وهناك تقنية تحوط شعبية أخرى ليس لها حدود أو حدود في جميع أنحاء العالم هي التحوط المرتبط. الفكرة الرئيسية وراء هذه التقنية هي أن يتم فتح صفقة محددة في حساب التداول مع تجارة أخرى من المنتج الذي يرتبط به. ولا يهم حقا ما إذا كانت علاقة مباشرة أو عكسية. ما يهم هو معرفة ما هي الأدوات المالية تناسب هذه الفئة. ويتكون سوق العملات من أزواج العملات التي يتم تجميعها على أساس أهمية العملة الاحتياطية في العالم، الدولار الأمريكي. بعبارة أخرى، إذا كان السبب، على سبيل المثال، أنك اشتريت زوج يورو / دولار ور / أوسد كان لأنك تتوقع أن الدولار الأمريكي سيكون هبوطي في الفترة المقبلة، ثم نفس الشيء يجب أن يحدث مع جميع أزواج العملات الدولار الأمريكي. وهذا يثير حالة من عدم اليقين، حيث أن الزيادة في الأسعار تشكل تهديدا كبيرا. بعد كل شيء، فهذا يعني أنه إذا كنت تشتري زوج غبب / أوسد، هو مثل إضافة ور / أوسد جديد، لأن الزوجين ترتبط مباشرة. نفس الشيء صالح مع أزواج السلع، مع أود / أوسد و أوسد / كاد ترتبط عكسيا. شراء الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) وبيع زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد) هو زيادة في السعر إذا كان السبب هو الدولار الأمريكي. يعني التحوط المترابط أنه على المدى الطويل لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / كاد)، يوصى أيضا بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد). وبهذه الطريقة، يتم التحوط جزئيا أو كليا الحساب، وليس هناك أي قيود على الإطلاق. عندما ربط زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) بمستوى 1.20 من قبل البنك الوطني السويسري، كلما اقترب الزوج من مستوى 1.20، كانت التحركات بين اليورو / الدولار الأمريكي وزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) أكثر تطابقا تقريبا. وهذا يعني أن الطريقة الوحيدة لتداول الزوجين الرئيسيين لم تكن في نفس الاتجاه، لأن النتيجة ستكون حسابا محوطا تماما. وبحلول الوقت الذي تم فيه إسقاط الربط من قبل البنك الوطني السويسري في أوائل عام 2018، بدأ اليورو / الدولار الأمريكي و أوسد / تشف في الانخفاض.
في نفس الفئة، يمكن للمرء أن يتحدث عن أوسد / جبي والولايات المتحدة الأمريكية الآن الارتباطات الأسهم. في معظم الأحيان هناك علاقة مباشرة بين الاثنين، وهذا يعني أنه عندما الأسهم الأمريكية، مثل دجيا أو سبس، آخذة في الارتفاع، فإنه ليس من الحكمة أن تكون قصيرة مع الزوج أوسد / جبي، واحتمال أن وسوف ترتفع كذلك. وبالعودة إلى القيود التي يواجهها التجار الأمريكيون عندما يتعلق الأمر بالتحوط، تجدر الإشارة إلى أنهم يشيرون فقط إلى الوضع عندما يكون التحوط كاملا أو جزئيا. حتى هذا يمكن تجنبها، ببساطة عن طريق وجود أكثر من حساب تداول واحد، واتخاذ مواقف مختلفة في حسابات التداول المختلفة.
ما ورد أعلاه هو مجرد أمثلة قليلة، والغرض من ذلك هو تسليط الضوء على أهمية هذه الاحتمالات التحوط. التحوط يمكن أن تتحقق بطرق مختلفة، بدءا من حجم وتنتهي مع المنتج المالي الفعلي التي يتم تداولها، وأنها أداة يجب أن تكون جزءا من أي قواعد إدارة المال التاجر.
مواد تعليمية أخرى.
أوصت قراءات أخرى.
& # 8220؛ مصادر الاقتصاد الكلي لمخاطر الفوركس. & # 8221؛ ويكنز، مايكل R.، وبيتر N. سميث. جامعة. - يورك، إكون. ورقة المناقشة 2001/13 (2001). ديناميات سعر الصرف واستراتيجيات التحوط الفوركس. داش، M.، 2018. إدارة الاستثمار والابتكارات المالية، 10 (4).
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

وسطاء الفوركس التي تسمح التحوط.
التحوط هو واحد من أذكى استراتيجية بعد أصعب لتطبيق في تداول العملات الأجنبية.
التحوط يحرر لك من التبعية على اتجاه السوق، لأنه مع التحوط كنت تتاجر في كلا الاتجاهين (صعودا وهبوطا، أو شراء وبيع).
جميع سماسرة الفوركس تسمح في الوقت الحاضر ودعم التحوط، باستثناء وسطاء الولايات المتحدة على أساس (والتي يمكنك قراءة أدناه). أنسب نوع من منصة التحوط هو الذي يدعم أوامر أوكو (النظام يلغي النظام). لسوء الحظ، منصة MT4 شعبية ليس لديها أوامر أوكو، ولكن منصة MT5 لا. مع MT4 ومع ذلك يمكن تبسيط التحوط مع استخدام مستشار الخبراء.
(مثال على التحوط البيئي المتغير (MT4) الذي يستخدم التداول الشبكي: تحميل تحوط MT4 إي)
ابتداء من النموذج 15 مايو 2009 الجديد نفا (الرابطة الوطنية الآجلة) القاعدة 2-43 (ب) سوف تحظر تماما استخدام التحوط للتجار الذين يتاجرون مع شركات الوساطة الأمريكية التي ينظمها نفا.
تتطلب هذه القاعدة الجديدة من الالتزام رقم 2-43 (ب) من شركة فدم (أعضاء الفوركس) تعويض المواقف في حساب العميل على أساس أولا، أولا، مما يحظر ممارسة التداول التي يشار إليها عادة باسم "التحوط".
ما هو التحوط؟
التحوط هو استراتيجية تستخدم للحد من مخاطر حركة عكسية الأسعار ضد واحد أو عدة من المراكز المفتوحة. على سبيل المثال، المتداول الذي لديه موقف تداول كبير - 50 لونغ يوروس، قد يقرر التحوط لجزء من منصبه عن طريق تخطي 30 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي. الآن، في حالة حركة السعر المعاكسة أو المتقلبة، جزء من الخسارة على الجانب الطويل سوف يقابله الربح على المدى القصير.
ومع ذلك، وفقا لقاعدة نفا الجديدة، فإن المتداول لن يكون قادرا على التحوط. وبدلا من شغل المناصب في آن واحد، سيحتاج الآن إلى إغلاق تلك الصفقات الثلاثين. وهكذا، بدلا من كونها طويلة 50 الكثير يوروس وقصيرة 30 الكثير يوروس، وقال انه سيكون الآن ببساطة طويلة 20 الكثير المتبقية.
ويعتبر التحوط شبكة أمان للعديد من تجار الفوركس. وإذا تحرك السوق ضدهم، فإن التأثير على حساب التداول سيكون أقل حدة مما لو كانوا قد شغلوا وظيفة غير محوطة. ومن الأمور الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها أن العديد من مناطق العد ميتاتريدر مبرمجة لاستخدام التحوط لتعويض المخاطر. إذا كنت تستخدم واحدة من هذه الروبوتات التجارية فمن الممكن جدا أن الحظر التحوط سيزيد بشكل كبير من خطر إي الخاص بك. بالنسبة لأولئك الذين اشتروا مناطق العد، سيكون من الحكمة الاتصال بائع إي لمعرفة ما إذا كان أي نوع من التحوط يستخدم، وكيف أن هذا الحظر سوف تؤثر على إي ...
سبب آخر للتحوط يمكن أن يكون مفيدا، ويرجع ذلك إلى التقلبات الشديدة التي يمكن العثور عليها في كثير من الأحيان في فترات تجارية معينة. على وجه التحديد، عندما عندما يفتح السوق لأول مرة مساء الأحد أو خلال الإعلانات الإخبارية، الأسعار يمكن أن ترتفع بشكل كبير في أي من الاتجاهين. يمكن أن يكون من الصعب الخروج من التجارة كما ينتشر ينتشر إلى الخارج. عن طريق وضع التحوط قبل هذه الأوقات المتقلبة، قد يقلل من تأثير التقلب منذ لديك موقف في كلا الاتجاهين. هذا يمكن أن يكون مفيدا لأنه يسمح لك للحفاظ على مواقفك مفتوحة دون الخوف من أن توقفت.
كيفية الحصول على حول هذا الحظر التحوط.
لمواصلة التحوط مع نفا السماسرة ينظم، يحتاج تاجر الآن لفتح حسابين مع نفس واحد أو وسطاء مختلفة. ثم انه سوف بسيطة قصيرة زوج العملات على حساب واحد وطويلة على حساب آخر وبالتالي الحصول على نفس تأثير التحوط. والمشكلة الوحيدة هذه المرة هي: ستحتاج إلى وضع المزيد من رأس المال الصافي في حسابين جديدين، أو على الأقل أن تكون على استعداد للتحويل النقدي بسرعة على أساس منتظم من حساب يظهر ربحا صحيحا لأحد حيث تشهد التجارة انخفاضا كبيرا.
بالنسبة للتجار الذين يعتمدون على مناطق العد التي تستخدم التحوط بشكل كبير ولا يريدون تغيير تكتيكات التداول، هناك أيضا خيار للنظر في وسيط، الذي لا ينظم مع نفا، أو مجرد وسيط خارج الولايات المتحدة.
أجد فسبرو وسيط جيد يسمح التحوط وغيرها من الأدوات بالإضافة إلى وسيط موثوق بها.
BrokerGuru.
يسمح التحوط مع ثريترادس.
. وأعماله بعد الإبلاغ عنها كوسيط يقبل عملاء الولايات المتحدة.
لا شيئا حقا. لن يقوم الوسيط بإبلاغك بوضوح، أو أنه سيفقد عميلا :)
إذا أنا في الولايات المتحدة الأمريكية واستخدام وسيط الأجنبية التي تسمح التحوط، ما هي العواقب إذا كنت التحوط؟ ما الذي يتم الإبلاغ عنه؟
إكمبروكيرز تسمح هياج.
BrokerGuru.
ماذا عن نفس؟ خدمات نيفيس فكس (نفس) و نيفيسفكسرفيسز المجال هي أسماء تجارية لشركة فكس سيرفيسز Corp.، نيفيس كوربوراتيون - رقم التسجيل: C 40334 (نسخة من موقعها على الانترنت)
هم وايت لابيل بارتنر مع فينفس.
BrokerGuru.
لدينا غسي المالية في البحث وسيط الرئيسي لدينا. انها على القائمة الحالية للوسطاء التحوط أيضا.
غسي المالية غير مصنفة في أي مكان؟ ماذا يعني هذا؟
يمكنني استخدام إيك الأسواق، أجد أنها حتى الآن أفضل وسيط أفضل للتحوط.
BrokerGuru.
يمكنك التحقق من سنة الأساس لكل وسيط، على سبيل المثال هنا، بالنقر على "معلومات إضافية" = إظهار الكل:
طيب الرجال قرأت كل هذا، وأنا أرى كل هذا، ولا يزال لأنني جديدة، لدي سؤال جدي .. من كل هؤلاء السماسرة، وكم حقا حول وكم هرب بعد بضعة أيام؟ هه، أنا فعلت بشكل جيد على التجريبي، وأنا لا ينبغي أن يكون قد فعل ذلك لأنني الآن خائفة للذهاب العيش .. الفشل الأساسي. = (
BrokerGuru.
BrokerGuru.
غو ماركيتس هي واحدة من أقدم وسماسرة معروفة في صناعة الفوركس.
الوسطاء الذين لديهم حقا العديد من العملاء لديهم الكثير من الاستعراضات على الانترنت، وأيضا حجم أعلى من التعليقات السلبية (مع نسبة معينة من الاستعراضات التي يقدمها التجار المبتدئين). من ناحية أخرى، قد يكون للسماسرة الذين لديهم قاعدة عملاء صغيرة ما بين 10 إلى 15 مراجعة في مواقع ويب مختلفة، ومعظم هذه المراجعات تكون محايدة أو إيجابية بشكل عام.
حاولنا معالجة هذه المسألة حول استعراض وسيط في "اختيار وسيط: الخطوة 4 - اقرأ تعليقات حول وسطاء مختارة"
والامر متروك لكم في هذه المرحلة لتقييم الاستعراضات ومعرفة ما إذا كانت تحتوي على معلومات أساسية حول شروط التداول الوسيط. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائما النظر في استدعاء وسيط لمناقشة أي أسئلة / مخاوف قد تكون لديكم حول الاستعراضات الأخيرة.
في 100Forexbrokers لا يمكننا الحكم / تقييم أو يوصي أي وسيط معين. مهمتنا هي جمع وتوفير بيانات دقيقة عن الوسطاء، بحيث يمكن للتجار بسهولة اختيار ومقارنة السماسرة.
لقد وجدت العديد من التعليقات السلبية على فوريكسارمي حول أسواق الذهاب. ما هي تجربتك حول هذا الوسيط. هل لديك أي اقتراح ؟
BrokerGuru.
تاجر.
موقعها جيد جدا، وذلك بفضل.
أواندا غير الولايات المتحدة لا تسمح التحوط.
BrokerGuru.
ترادفورت - نعم، أنها تدعم التحوط. شكرا لكم!
تريدورف يدعم التحوط؟
ترادفورت أيضا دعم التحوط.
وفقا لهذا الموقع، يتم تقديم التداول بالدولار الصغير من خلال:
إفس - إنكلترا العملات الأجنبية.
E-غلوبال تريد & أمب؛ المجموعة المالية.
قدرة التحوط ولا يعمل فيفو لجميع الوسطاء خارج الولايات المتحدة. ولكن مشكلتك من الواضح أن، من خلال كونك مواطنا أمريكيا عليك أن تتاجر مع وسيط الولايات المتحدة، إلا إذا وجدت طرق للقيام بذلك في الخارج.
أنا عميل الولايات المتحدة، وتبحث عن الوسيط الذي يقدم:
1) حساب بيني.
إذا كنت تعرف أي وسيط فوركس (ق) الذي يقدم كل هذه، واسمحوا لي أن أعرف.
مليون شكرا :)
BrokerGuru.
عندما يكون التحوط مسموحا به، تكون شروط التحوط هي نفسها مع جميع الوسطاء.
سوف تحتاج إلى النظر في مجموعة من العوامل: ينتشر، معدلات المبادلة، الحد الأدنى / الحد الأقصى لحجم الموقف الخ.
كيف يمكننا أن نجد أفضل وسيط للتحوط.
بيبرستون لا تأخذ عملاء الولايات المتحدة الآن.
BrokerGuru.
جراند كابيتال المحدودة
يسمح التحوط مع أي قيود.
BrokerGuru.
سيتيفكس برو يسمح التحوط.
لمزيد من المعلومات، يرجى المحاولة "سيتيفس برو" في البحث:
أي شخص لديه أي معلومات عن سيتي فكس برو.
أو يمكنك استخدام بوت أو الماكرو التي أنشأتها إيماكروس، أوبوت، أو زينوبوستر أن يكون ذلك إدخال موقف التحوط في حسابك الآخر مع سرعة التنفيذ جيدة. وجود هذا الإعداد على فس يسمح سرعة التنفيذ ممتازة.
ين إلى جنيه.
التحوط هو ليس استراتيجية التداول. فإنه يظهر فقط ضعفك في اتخاذ قرار التداول والالتزام بها بغض النظر عن ما يحدث. في هذه الحالة، تحتاج إلى بناء الاستراتيجية الخاصة بك و سكيللز الخاص بك. هذه هي الطريقة الوحيدة.
الرجال لا التصويت ل أوباما انه دمر صناعة الفوركس لا يمكننا التحوط أو الذهاب إلى الخارج بعد الآن. الثابتة والمتنقلة إجراء تغيير في الانتخابات المقبلة.
فبس في قائمة السماسرة ولكن هناك محطة لا تنفذ مناصب رأسية. فبس هو أيضا ليس وسيطا جيدا. أنهم الغشاشون الحقيقية، ولدي بروفيس. أنها تدعي كونها ستب ولكن هناك انزلاق، ريكوتس، أوفكوتس هي تماما مثل وصناع السوق. وهذا لماذا أنا متأكد من أنها ليست STP. They يدعي على موقع على شبكة الانترنت أن التحوط يسمح ولكن البند غير ممكن في الحسابات الحقيقية، يجب أن تتحمل الخسارة بسبب الغش هناك.
BrokerGuru.
عذرا، لست متأكدا من أنني أفهمك. هل يمكنك إضافة بعض المعلومات؟
لدي منجم محاجر للتخلص من أي وسيط أو تاجر المتاحة؟
فورينفست المجموعة.
يسمح التحوط مع أي قيود.
فيرتيفكس وسيط جيد للتحوط.
أي شخص لديه أي أخبار أو تعليقات أو مراجعة على هوبروفكس؟ في اسرع وقت ممكن. سمعت من ذلك؟ وقد قيل مقرها في المملكة المتحدة. يمكن لشخص يؤكد معي شرعية الشركة؟ مع الحيل الذهاب كل مستدير، تحتاج إلى مراجعات أخرى على هوبروفكس.
حتى الآن، لم أجد وسطاء العملات الأجنبية في الخارج تسمح للمواطنين الولايات المتحدة لفتح حساب. هذا سخيف.
حتى وسطاء الفوركس التي من المفترض أن تسمح التحوط لن تسمح للمواطن الأمريكي حتى فتح حساب معهم. ماذا علينا أن نفعل؟ أيه أفكار؟
مكتب المملكة المتحدة - نعم.
يسمح إغماركيتس المملكة المتحدة التحوط.
إامفس يرسل لك إلى موقع آخر بعد السماح لك معرفة قواعد الولايات المتحدة الأمريكية الجديدة. الموقع (فوركوستر) ويبدو أن خدمة الاشتراك في البرنامج.
BrokerGuru.
مركماركيتس منخفضة جدا و تسمح سلخ فروة الرأس و هدينغ.

أفضل وسطاء الفوركس حيث التحوط مسموح به.
يسمح وسطاء تحوط الفوركس للمستثمرين بالمشاركة في عمليات التحوط المباشر في تداول العملات. العديد من الوسطاء لا يسمحون بهذه الأوامر التجارية، لذلك من المهم اختيار الوساطة التي تقدم هذا الخيار إذا كنت ترغب في الانخراط في الصفقات المتحوط لها. سماسرة الفوركس تسمح عادة لعدد من استراتيجيات التحوط المعقدة وخيارات الفوركس، وتوفير مجموعة كاملة من الخيارات التجارية المتحوط لها.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
الأسواق.
لغ (لندن كابيتال غروب)
من السهل الأسواق.
إتكس كابيتال.
إكسنيس (نز) Ltd.
فبس الأسواق.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

تحوط وسطاء الفوركس
التحوط هو واحد من أذكى استراتيجية بعد أصعب لتطبيق في تداول العملات الأجنبية.
التحوط يحرر لك من التبعية على اتجاه السوق، لأنه مع التحوط كنت تتاجر في كلا الاتجاهين (صعودا وهبوطا، أو شراء وبيع).
جميع وسطاء الفوركس يسمحون في الوقت الحاضر بدعم التحوط، باستثناء الوسطاء في الولايات المتحدة (والتي يمكنك قراءتها أدناه).أنسب أنواع منصات التحوط هي تلك التي تدعم أوامر أوكو (أمر يلغي النظام). لسوء الحظ، منصة MT4 شعبية لا & # 8217؛ ر يكون أوامر أوكو، ولكن منصة MT5. مع MT4 ومع ذلك يمكن تبسيط التحوط مع استخدام مستشار الخبراء.
(مثال على التحوط البيئي المتغير (MT4) الذي يستخدم التداول الشبكي: تحميل تحوط MT4 إي)
وقد تم مؤخرا استعراض قائمة السماسرة التي لا تزال قادرة على التحوط مع اللوائح الجديدة نفا.
يمكن أن تساعد الخاص بك عن طريق اقتراح على أي وسيط نسينا أن أضيف / إزالة من القائمة.
وسطاء الفوركس التي تسمح التحوط.
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
ابتداء من النموذج 15 مايو 2009 الجديد نفا (الرابطة الوطنية الآجلة) القاعدة 2-43 (ب) سوف تحظر تماما استخدام التحوط للتجار الذين يتاجرون مع شركات الوساطة الأمريكية التي ينظمها نفا.
تتطلب هذه القاعدة الجديدة من الالتزام رقم 2-43 (ب) من شركة فدم (أعضاء الفوركس) تعويض المواقف في حساب العميل على أساس أولا، أولا، مما يحظر ممارسة تداول يشار إليها عادة باسم & # 8220؛ التحوط . & # 8221؛
ما هو التحوط؟
التحوط هو استراتيجية تستخدم للحد من مخاطر حركة عكسية الأسعار ضد واحد أو عدة من المراكز المفتوحة. على سبيل المثال، التاجر الذي لديه مركز تداول كبير & # 8211؛ طويل 50 لوتس يوروس، قد يقرر التحوط جزء من منصبه عن طريق تقصير 30 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي. الآن، في حالة حركة السعر المعاكسة أو المتقلبة، جزء من الخسارة على الجانب الطويل سوف يقابله الربح على المدى القصير.
ومع ذلك، وفقا لقاعدة نفا الجديدة، فإن المتداول لن يكون قادرا على التحوط. وبدلا من شغل المناصب في آن واحد، سيحتاج الآن إلى إغلاق تلك الصفقات الثلاثين. وهكذا، بدلا من كونها طويلة 50 الكثير يوروس وقصيرة 30 الكثير يوروس، وقال انه سيكون الآن ببساطة طويلة 20 الكثير المتبقية.
ويعتبر التحوط شبكة أمان للعديد من تجار الفوركس. وإذا تحرك السوق ضدهم، فإن التأثير على حساب التداول سيكون أقل حدة مما لو كانوا قد شغلوا وظيفة غير محوطة. ومن الأمور الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها أن العديد من مناطق العد ميتاتريدر مبرمجة لاستخدام التحوط لتعويض المخاطر. إذا كنت تستخدم واحدة من هذه الروبوتات التجارية فمن الممكن جدا أن الحظر التحوط سيزيد بشكل كبير من خطر إي الخاص بك. بالنسبة لأولئك الذين اشتروا مناطق العد، سيكون من الحكمة الاتصال بائع إي لمعرفة ما إذا كان أي نوع من التحوط يستخدم، وكيف أن هذا الحظر سوف تؤثر على إي ...
سبب آخر للتحوط يمكن أن يكون مفيدا، ويرجع ذلك إلى التقلبات الشديدة التي يمكن العثور عليها في كثير من الأحيان في فترات تجارية معينة. على وجه التحديد، عندما عندما يفتح السوق لأول مرة مساء الأحد أو خلال الإعلانات الإخبارية، يمكن أن الأسعار ارتفاع كبير في أي من الاتجاهين. يمكن أن يكون من الصعب الخروج من التجارة كما ينتشر ينتشر إلى الخارج. عن طريق وضع التحوط قبل هذه الأوقات المتقلبة، قد يقلل من تأثير التقلب منذ لديك موقف في كلا الاتجاهين. هذا يمكن أن يكون مفيدا لأنه يسمح لك للحفاظ على مواقفك مفتوحة دون الخوف من توقفت.
كيفية الحصول على حول هذا الحظر التحوط.
لمواصلة التحوط مع نفا السماسرة ينظم، يحتاج تاجر الآن لفتح حسابين مع نفس واحد أو وسطاء مختلفة. ثم انه سوف بسيطة قصيرة زوج العملات على حساب واحد وطويلة على حساب آخر وبالتالي الحصول على نفس تأثير التحوط. والمشكلة الوحيدة هذه المرة هي: أنت بحاجة إلى وضع المزيد من رأس المال الصافي في حسابين جديدين، أو على الأقل أن تكون على استعداد للتحويل النقدي بسرعة على أساس منتظم من حساب يظهر ربحا صحيحا إلى واحد حيث تشهد التجارة انخفاضا كبيرا.
بالنسبة للتجار الذين يعتمدون على مناطق العد التي تستخدم التحوط بشكل كبير ولا يريدون تغيير تكتيكات التداول، هناك أيضا خيار للنظر في وسيط، الذي لا ينظم مع نفا، أو مجرد وسيط خارج الولايات المتحدة.
© 2017 أفضل الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
الكشف عن المخاطر: تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديه مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع العملات، والعقود الآجلة، أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل مالكي مواقع الويب والشركات التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment