Wednesday 17 January 2018

تداول الخيارات هك


أعلى 10 خيارات التداول المدونات.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
هناك بعض المدونات التجارية الكبرى هناك في هذه الأيام ويبدو أن عدد المدونين يتسع بسرعة. هناك عدد قليل من المدونين الذين قرأت على أساس منتظم. هؤلاء الرجال هم كريم دي لي كريم من المدونين الخيار الذين يقدمون تحليل السوق كبيرة، والأفكار التجارية والوظائف التعليمية. أردت أن وضع معا هذه القائمة من كبار 10 الخيار المدونين التداول كمورد لغيرهم من التجار لاستخدامها. بعض من هذه قد كنت قد سمعت عن، قد تكون بعض جديدة لك. لقد أنشأت القائمة استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك مدى فائدة أجد مدوناتها وشعبيتها بشكل عام. التحقق منها واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعتقد أنني قد غاب عن أي شخص. معظم هؤلاء الرجال على تويتر وقمت بإعداد قائمة حيث يمكنك متابعتها.
1 & # 8211؛ الخيار حفرة - مارك سيباستين.
يتم تشغيل حفرة الخيار من قبل مارك سيباستيان، صانع السوق السابق في كل من بورصة شيكاغو مجلس الخيارات وبورصة الأوراق المالية الأمريكية. الخيار حفرة هو مورد رائع للتجار الخيار ومواضيع بلوق التركيز كثيرا على التقلبات الضمنية، حتى تتمكن من فهم لماذا أنا أحب ذلك. واحدة من الأشياء العظيمة حول حفرة الخيار هناك محتوى جديد إلى حد كبير كل يوم، وأنه هو كل الاشياء ذات جودة عالية. مارك هو أيضا العادية على نبك. أزور هذا الموقع كل يوم.
2 & # 8211؛ خيارات هوك - جو كونكل.
الخيارات هوك هو آخر موقع تداول الخيارات التي لديها تركيز كبير على التداول التقلبات الضمنية. جو كونكل هو الرجل وراء العلامة التجارية خيارات هوك وبينما انه لا تنشر على بلوق له بشكل منتظم كما البعض الآخر في هذه القائمة، عندما يفعل ذلك هو كل الاشياء سوبر بالمعلومات مع الكثير من الأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. هو استجابة جدا إذا كان لديك أسئلة، ولكن لا تأخذ ذلك كترخيص لقصف له مع الأسئلة.
3 & # 8211؛ شيريدان الخيار التوجيه & # 8211؛ دان شيريدان.
دان شيريدان هو عراب خيارات التعليم وكان في الأعمال التجارية أطول من الجميع إلى حد كبير. حقا يعرف الاشياء ويوفر محتوى مجاني كبير على بلوق له. هناك أيضا الكثير من أشرطة الفيديو له على موقع كبوي، إذا كان لديك الوقت للتحقق من تلك الخروج، وكنت و رسكو؛ ر نأسف لذلك.
4 & # 8211؛ التاجر كسول - كسول التاجر.
كسلان التاجر هو رجل لطيف جدا. مدونته مليئة نصائح التداول ذات الصلة حول مواضيع مثل علم النفس، وإدارة الأموال وإدارة المخاطر. كما أنه ينشر صفقاته على الموقع ويقدم معلومات محدثة عن كيفية أداء كل أسبوع. ويركز في الغالب على فروق الائتمان و كوندورس الحديد ولكن أيضا لديه الكثير من المعلومات عن استراتيجيات أخرى. فعلت وظيفة ضيف ل ليزي التاجر مرة واحدة يمكنك التحقق من هنا.
5 & ​​# 8211؛ الخيار ألفا - كيرك دو بليسيس.
كيرك من الخيار ألفا هو الذهاب إلى الرجل للمبتدئين الراغبين في تعلم تداول الخيارات. أرشيف بلوق وقسم الموارد واسعة ومليئة الحكايات مثيرة للاهتمام. انه يتداول بحتة ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد ووضع عارية والمكالمات.
6 & # 8211؛ خيارات ثابتة & # 8211؛ كيم كليمان.
خيارات ثابتة، التي تديرها كيم كليمان مع مساهمات من مارك ولفينجر هو موقع رائع لزيارة كل أسبوع أو نحو ذلك. مقالات عظيمة على يجب قراءة الموضوعات.
7 & # 8211؛ الاستثمار مع خيارات & # 8211؛ ستيفن بليس.
موقع آخر جيد لزيارة على أساس أسبوعي. الاستثمار مع خيارات مؤسس ستيفن مكان هو معلم عظيم حول جلب الموضوعات المعقدة في وسيلة سهلة لفهم الشكل. المشاركات مدونة هي مفيدة وكبيرة للتجار وسيطة أو مبتدئين يتطلعون إلى التوسع على قاعدة معارفهم الحالية.
8 & # 8211؛ فيكس أند مور & # 8211؛ بيل لوبي.
في حين من الناحية الفنية ليست خيارات نقية بلوق التداول، فيكس وأكثر هو المورد رقم واحد على كل شيء تقلبات. أي تاجر الخيار يستحق الملح له يحتاج إلى فهم قوي للتقلب. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت قدرا كبيرا من المشاركات أنا & # 8217؛ قرأت حتى الآن، ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار إلى الغوص في بقية منهم!
9 & # 8211؛ ذي بلو كولار إنفستور & # 8211؛ آلان إلمان.
ألان إلمان من ذي بلو بلار إنفستور هو على الأرجح الخبير الأول في المكالمات المشمولة. هو & # 8217؛ s تأليف 5 الكتب التي لديها ملاحظات كبيرة على الأمازون. ألان تحظى بشعبية كبيرة مع المستثمرين المخالفين من المخاطر الذين يبحثون في الخيارات كوسيلة لتوليد دخل ثابت ومنخفضة المخاطر. لا صفقات عالية تحلق مجنون هنا، مجرد نصيحة قوية للمستثمرين على المدى الطويل.
10 & # 8211؛ ساسي أوبتيونس & # 8211؛ راشيل شاشا.
راشيل من خيارات ساسي يوفر تعليق السوق ممتازة والأفكار التجارية، وبالتأكيد يستحق قراءة كل أسبوع.
حتى تلك هي بلدي أعلى 10 خيارات التداول المدونات، وأنا متأكد من أن هذا سيخلق قليلا من الجدل مماثلة لبلدي أعلى 25 التجار على تويتر آخر. لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات إذا كنت تعتقد أنني أفتقد أي شخص.
يرجى تذكر أن حصة هذه المشاركة على تويتر، الفيسبوك وجوجل بلس باستخدام أزرار على اليسار. تذكر أن تحقق مرة أخرى إلى بلوق بانتظام على مدى الأسابيع القليلة المقبلة وأنا سوف تعلن عن مسابقة القارئ مع الكثير من هبات باردة قريبا.
الوظائف ذات الصلة.
يعجب ب؟ أنشرها!
26 تعليقات.
اثنين من غيرها جيدة منها هي:
ولكن للأسف ذهبت بالفعل على بلدي الحد من 10. 🙁
اسمحوا لي أن أضيف هذا.
هو يومي أكثر كل يوم واحد فقط لقراءة أفكاره حول ظروف السوق الحالية. انها فقط أن مادة واحدة في اليوم، ولكن الرجل هو جيد حقا في تلخيص كل ما يجري في جميع أنحاء العالم، وأنه يدعو دائما أنه يشعر هو، سواء صاعد، هبوطي أو محايد، دون ترميز السكر أو التحوط لغته . تاجر ذكية جدا ومدون شجعان.
هذا هو واحد جيد، وذلك بفضل كسلان التاجر. لم أكن & # 8217؛ ر يدرك انه نشر كل يوم.
رهيبة، وذلك بفضل لتلك!
لا تقلق آلان، ونأمل أن يساعدك.
الثاقبة جدا. عند كتابة المحتوى نحن بحاجة للتفكير في ما سوف ترغب الآخرين في القراءة. نيس لرؤية خيار جديد موقع البقشيش التداول أن يصل إلى التاريخ، والحفاظ على نصائح القادمة :). لقد اشتركت عبر البريد الإلكتروني، حتى سوء أن يعود.
عظيم، سعيد لسماع ذلك!
قائمة ممتازة، شكرا لك.
أود أن أقترح مدونتي للمراجعة الخاصة بك وكذلك & # 8211؛ OptionTiger.
أقفلت مؤشرات الأسهم الهندية اليوم على سعر مسطح بعد جلسة متقلبة للتجارة. وقد غيرت الاسواق الاتجاهات عدة مرات خلال اليوم مع قوة واضحة في اسهم تكنولوجيا المعلومات حيث انخفضت الروبية اليوم ب 90 بارتفاع ليصل الى أدنى مستوى جديد عند 57.96 على خلفية بيانات الوظائف الامريكية أفضل مما كان متوقعا.
عظيم & # 8230؛.وهذا يعني أننا يمكن أن تتعلم alot..thanks.
لطيفة لمعرفة الكثير من الأشياء العظيمة منك. كوين تشون.
سعيد أنا يمكن أن تساعد فين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر كنت ترغب في معرفة المزيد.
حقا معلومات جميلة بلوق حول أعلى 10 الخيار المدونين التداول. مثل تبادل الخبرات التجارية. لقد كسبت الأرباح العادية. فتح حساب مباشر MT4، كان التداول أكثر بساطة وملاءمة. كما أنها توفر أفضل المكافآت وليس مكافأة الإيداع في حين فتح حساب حقيقي ..
مذهلة في المستقبل والخيارات نصائح التداول التي تقدمها optiontgt. blospot. in.
من الجيد أن يكون هنا، آخر لطيف جدا، والمحتوى هو.
مذهلة، والحفاظ على نشر صديق وسوف تكون مفيدة جدا للجميع، شكرا ل.
مشاركة. أنا حقا أحب it. you يمكن أيضا قراءة تحقق أنيق.
مقال رائع. للبرامج الثنائية يمكنك التحقق من الرابط التالي:
مرحبا، أنا أيضا التجارة الثنائية. أنا ما زلت مبتدئا. بدأت صغيرة ودفعت بعض الرسوم المدرسية. الشيء الوحيد الذي يجب التأكد من أن يتم تسجيل المنصة. انظر سيسيك. نعم، فإنه يشعر وكأنه القمار، حتى يمكنك البدء في فهم أناليسيس التقنية. تقريبا مثل FXex. I ارتكبت خطأ لإجبار الصفقات. عندما السوق (أناليسيس) لم تؤكد التجارة، وأنا لا تزال مستمرة وتداول وانتهى من المال.
تذكر أن لا قوة يدك وإذا كان اليوم يبدأ سيئة، إيقاف التداول لهذا اليوم. هو عندما تبقي على محاولة أن تفقد. تقبل أن السوق ليست صحيحة لذلك اليوم.
قلت مرة واحدة لزوجتي تداول ثنائي مثل الصيد. عليك ان تكون صبور. سوف الأسماك لدغة في وقتهم. حماية أكثر من الحد الأدنى للإيداع المبلغ.
وأواصل الذهاب إلى هذه المواقع والمدونات والخدمات وأحصل على أي شخص لشرح كيف يمكن أن يكون تداول الفائض الائتماني مربحا نظرا لمكافأة مخاطر شديدة المنحرف سلبا لمعظم الصفقات (خاصة في ضربات الاحتمالية العالية) دون اختيار التجارة البكر والتعديلات الحادة للغاية.
قائمة كبيرة. على الرغم من أنني يمكن & # 8217؛ ر التحقق من الجميع ولكن سوف تحقق الخيارات الصقور والخيار حفرة كما كنت مدرجة على القمة.
رائع، شكرا لتقاسم معنا.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

هالكون الموارد شركة (هونج كونج) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

هك تداول الخيارات
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

هك تداول الخيارات
خيارات نادي المتداول هو مجتمع العضوية التفاعلية التي تجمع الأفكار التجارية السليمة وفرص الاستثمار لك باستمرار. مع مكتبتنا واسعة للتدريب الفيديو، الأسبوعية لايف غرف التداول، سجل حافل، وعملية اختيار استراتيجية ديناميكية & # 8212؛ احتمالات النجاح المستمر في سوق الأسهم لم تكن أبدا أكثر قابلية للتحقيق. نحن ندعوك إلى المجتمع الناجح تجارة مدفوعة!
تعلم المزيد عن فوائد النادي!
خيارات نادي المتداول هو خدمة التداول المتنوعة التي تستخدم ندوات مجموعة أسبوعية (غرف التداول الحقيقية) وتنبيهات التجارة المتنقلة لتسهيل العديد من "المخاطر المحددة" استراتيجيات تداول الأسهم والخيارات. هذه الشبكة الاجتماعية في مهدها و & # 8216؛ النجاح مدفوعة Trading® المجتمع 'مثالية لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء.
يتم توصيل الأعضاء بتقاويم شهرية نشطة مليئة بأحداث المجموعة والأفكار التجارية وفرص الأرباح والفصول عبر الإنترنت وإحصاءات سير العمل المهنية & # 8212؛ مع الهدف الأساسي لمساعدة تاجر التجزئة اليوم الحديث تحقيق [ثابت] النجاح في أي اتجاه السوق. خيارات التداول كلوبتم هي واحدة من أقوى وديناميكية خيارات تداول الخيارات والمراكز التعليمية المتاحة في السوق اليوم.
الميزات الأساسية.
الاستراتيجيات.
تواصل اجتماعي.
غرفة التداول المباشر على الويب.
يقوم تاجر مؤسس ومتفرغ، تايلر شيانيلي، بحضور ندوات أسبوعية عبر غرفة التداول الحية حيث يتنقل الأسواق داخل منصته التجارية القوية، ويؤسس مناصب جديدة، ويحلل الرسوم البيانية & أمب؛ واتجاهات السوق العامة، والنظر في تفاصيل سلسلة الخيارات الفردية، وإدارة المراكز المفتوحة من خلال تنفيذ استراتيجيات متقدمة للتداول / التعديل. جميع الصفقات التي بدأت داخل النادي تستخدم & # 8220؛ المعرفة المخاطر & # 8221؛ وهي تتضمن استراتيجيات قصيرة الأجل وطويلة الأجل تناسب جميع أنماط التداول. يتم شرح استراتيجيات التداول التي يتم استخدامها بشكل أكبر في قسم استراتيجيات التداول التوقيع.
كما تتطور المواقف والأسواق طوال العام التجاري، توفر جلساتنا الأسبوعية غرفة التداول الحية الخيارات المهنية التداول البصيرة والتوجيه من خلال الإدارة النشطة والمناقشات الجارية، وهيكل ثابت. تعقد جلسات "لتر" خلال آخر ساعة تداول في كل يوم أربعاء (90٪ من الوقت) وتسجل دائما للأعضاء للمراجعة لاحقا. نحن ندعوك لعرض لدينا نظرة عامة غرفة التداول الحقيقية واتخاذ جولة لدينا دينامية سلسلة المعاينة هنا.
ترقية محفظتك مع عضوية البلاتين لدينا.
والحصول على جميع عروضنا، مكتبة الفيديو بأكملها، جميع الفئات المسجلة، والأحداث القادمة القادمة.
توقيع استراتيجيات التداول.
رسالة ليبس.
ما هو الهدف العام؟
لبناء محفظة متنوعة على المدى الطويل باستخدام قوة الأسهم على المدى الطويل أنتيسيباتيون للأوراق المالية (ليبس). أساليب وأساليب الإدارة المستخدمة داخل رسالة ليبس هي الاستراتيجيات التي تم إتقانها من قبل أكثر من 15 عاما خيارات التداول المخضرم تايلر تشيانيلي، ويتم تدريسها في عمق داخل برنامج كيفية التجارة ليبس التي تقدمها الخيار التداول المدرب.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
5-15 (ولكن يعتمد على مناخ السوق الحالي)
دعوة طويلة ليبس.
ليجينغ إلى التقويم ينتشر.
ليجينغ تو دياغونال سبريادس.
الوقت غير المتوازن ينتشر على ليبس.
المتداول خيارات قصيرة الأجل تباع على ليبس.
فروق المكالمات الطويلة الرأسية (أكثر من 200 يوم)
طويل العمودي وضع ينتشر (أكثر من 200 يوما)
بيع عارية خيارات طويلة الأجل وضع (أكثر من 150 يوما)
متوسط ​​مدة التداول؟
58 يوما (على أساس عام 2017: المقاييس منذ بداية العام)
ما نوع النتائج التي تحدث؟
متوسط ​​العائد على 12 ليبس أغلق حرف الرسائل في عام 2017 هو + 21٪ العائد على الاستثمار.
كم عدد مواقف ليبس المفتوحة في أي وقت من الأوقات؟
في أي مكان من 3 & # 8211؛ يمكن العثور على 30 موقعا مفتوحا داخل محفظة ليبس ليتر.
خيارات استراتيجية الدخل.
ما هو الهدف العام؟
إنشاء صفقات متسقة ذات احتمال كبير في الطبيعة ولديها آليات إنتاج دخل ثابت على المدى القصير من خلال اضمحلال ثيتا الإيجابي. تستخدم إستراتيجية خيارات الخيارات في معظمها فروق الائتمان على الصفقات، ولكنها سوف تستخدم أيضا التحليل الفني لتحديد اتجاهات الزخم التي سوف تدفع في بعض الأحيان باستخدام انتشار الخصم.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
3-8 (يعتمد على اتجاه السوق الحالي والتقلبات الضمنية)
شورت فرتيكال كال سبريادس.
قصيرة العمودي وضع ينتشر.
الحديد القصير كوندورس.
ليجينغ إلى الحديد القصير كوندورس.
طويلة ينتشر قطري (الدعوة ووضع)
التقويم الطويل ينتشر (الدعوة ووضع)
طويل فروق الرأسي (دعوة ووضع)
ضبط من العمودي إلى فروق الوقت (متقدم)
ضبط من الوقت ينتشر في عمودي (متقدم)
متوسط ​​مدة التداول؟
تحت 30 يوما (17 يوما هو الوقت الحالي 2017 عقد الوقت)
متوسط ​​العائد (المتداول 12 شهرا)؟
متوسط ​​العائد منذ 2018: بداية الربع الرابع هو + 29٪ العائد على الاستثمار في التجارة، مع نسبة الفوز 71٪.
كم عدد الوظائف المفتوحة لاستراتيجيات الدخل المتاحة في أي وقت من الأوقات؟
في أي مكان من 0 & # 8211؛ 10 مراكز مفتوحة يمكن العثور عليها داخل هذه الاستراتيجية محفظة.
استراتيجية المواصفات الربحية.
ما هو الهدف العام؟
اغتنام الفرص الاستثمارية القصيرة الأجل التي يمكن أن تسفر عن عوائد كبيرة باستخدام استراتيجيات خيارات محددة المخاطر بشأن مخزونات محددة تستوفي مجموعة صارمة من معايير التجارة في الأرباح.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
0-6 (يعتمد على الوقت من السنة)
لونغ الحديد الحديد.
الحديد القصير كوندورس.
طويلة مزدوجة ينتشر قطري.
ينتشر التقويم الطويل الطويل.
فروق الوقت غير المتوازنة (متقدم)
متوسط ​​مدة التداول؟
أقل من أسبوع (غالبا 1-2 أيام)
متوسط ​​العائد (استنادا إلى 2018)؟
العائد التراكمي (حتى الآن في عام 2017) هو + 136٪
إجمالي الصفقات (حتى الآن في عام 2017) = 13.
كم عدد الصفقات المفتوحة للدخل الأرباح في أي وقت من الأوقات؟
خلال موسم الأرباح، وعادة ما يكون هناك حوالي 3-5 الصفقات الأرباح المعمول بها.
التنبيهات & أمب؛ تحديثات.
خيارات نادي التاجر & # 8211؛ رئيس التاجر، تايلر تشيانيلي، وثائق مواقفه الاستفادة من تتبع التجارة مفصل & أمب؛ ليبس تتبع جداول البيانات لتحقيق الشفافية والتدفق الأمثل. بالإضافة إلى جداول البيانات الديناميكية، يتم إرسال تنبيهات تجارة المحمول وتحديثات البريد الإلكتروني الأسبوعية لضمان إبلاغ الأعضاء دائما عن التطورات الجديدة والفرص التجارية - بالاقتران مع خطط الإدارة على المراكز المفتوحة الحالية التي قد يكون لها صعودا أو هبوطا أو محايدا P / L.
حفظ أكثر من 40٪ مع الخطة السنوية البلاتينية لدينا!
مؤسس ورئيس التاجر.
كل شهر هناك واحد جديد على الأقل "تحديث التجارة المميزة" يحدد استراتيجية التداول الشاملة التي ترافق مع خطة تنفيذ مفصلة (ملء الأسعار والمعلمات التجارية)، وتحليل الرسوم البيانية، لمحة عن المخاطر والمخاطر، وقائمة بيان الموقف (ق)، والمخاطر الرسم البياني الشخصي، تكتيكات الإدارة المخطط لها مسبقا، رؤى الخيارات المتقدمة، ومستويات التعادل (ق)، واستراتيجية البيع، والتحديثات المتداول / التكيف الجارية، والنتيجة النهائية للتجارة. جنبا إلى جنب مع "الصفقات المميزة" هناك في أي مكان من 5-20 الصفقات الشهرية الجديدة وضعت بين استراتيجيات التداول الثلاث مختلفة التوقيع.
عندما يتم البدء في وضع جديد، في كثير من الأحيان مرات (ولكن ليس دائما) يتم إرسال رسالة نصية قصيرة سمز أو مس إلى أعضاء النادي الذين الاشتراك للحصول على تنبيهات التجارة المتنقلة لدينا. اعتمادا على التجارة والوقت من اليوم، يتم إرسال رسالة مفصلة أو مختصرة تحدد تفاصيل التجارة، ونوع الاستراتيجية، وخطة إدارة التجارة المضي قدما. يتم إرسال تنبيهات التجارة المتنقلة خلال ساعات غير التداول للسماح للأعضاء الوقت اللازم للمراجعة والتفكير في وضع تجارته الخاصة عندما يفتح السوق احتياطيا.
ما هو الهدف العام؟
كم عدد الصفقات في الشهر؟
متوسط ​​مدة التداول؟
متوسط ​​العائد (المتداول 12 شهرا)؟
وظيفة دردشة المجموعة هي واحدة من الجوانب الرئيسية الشبكة الاجتماعية من نادي الخيارات المتداول. هنا يمكنك الدردشة مع جميع الخيارات الأخرى أعضاء نادي المتداول. يحدث معظم حركة المرور خلال ساعات التداول، ولكن الدردشة هي حية ومفتوحة للأعضاء 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. يمكن للأعضاء مناقشة الأفكار التجارية، تسجيل صفقاتهم مع قاعدة الأعضاء وكسر بعيدا عن الوحدة من التداول ذاتيا. هذا هو مجتمع من مثل التفكير التجار والاتصالات يمكن أن يكون في كثير من الأحيان مفتاح فرصة عظيمة.
يحمل رسول خاص نفس المفهوم الاجتماعي مثل دردشة المجموعة، ولكن هذا يقتصر على المحادثات واحد على واحد. يمكنك تطوير علاقات عمل مع زميل الخيارات أعضاء نادي المتداول وإجراء مناقشة مستمرة مع وظيفة الدردشة الخاصة بك. يمكنك أيضا منشئ الرسالة & أمب؛ رئيس التاجر تايلر تشيانيلي هنا مع أسئلة التداول وأكثر من ذلك. بخلاف غرف التداول المباشر، هذا هو الطريق الأكثر مباشرة لتلقي المشورة التجارية من تايلر.
ذي أوتك كلاس باس.
الخيار تداول المدرب يحمل عدة فئات مدفوعة الأجر كل ربع سنة. يدفع غير الأعضاء قسطا لحضور هذه الفئات، ولكن أعضاء نادي الخيارات المتداول يحصلون على حضور كل واحد مجانا. كسب المزيد من البصيرة السوق المستهدفة مع هذه ندوات التداول الحية الاستراتيجية. الخيار التجارة وتشمل فئات المدرب:
مكتبة الفيديو.
رؤية المزيد من الفوائد من عضوية النادي!
تحديثات التداول.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
الاشتراك التابعة.
الفواتير & أمب؛ سياسة الاسترجاع.
© كوبيرايت 2018 أوبتيونسرادركلوب - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.
خيارات نادي التاجر هي شركة تابعة للخيار التداول المدرب، ليك.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة خيارات نادي المتداول هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.

No comments:

Post a Comment