Thursday 11 January 2018

تداول العملات الأجنبية في نس


تداول العملات الأجنبية في نس
معلومات عن منتجات المشتقات العملات ومواصفات المنتج. أعرف أكثر.
إجراءات التقدم بطلب لعضوية قطاع مشتقات العملات.
القواعد، اللوائح و بيلاوس.
تعرف على القواعد واللوائح واللوائح w. r.t قطاع المشتقات النقدية. مزيد من المعلومات & راكو؛
تعرف على المزيد حول إجراءات وآليات التسوية والتسوية مزيد من المعلومات & راكو؛
تنزيل التقارير اليومية عن مشتقات العملات مزيد من المعلومات & راكو؛
الحصول على العقد التاريخي الحكمة السعر حجم المعلومات. مزيد من المعلومات & راكو؛
تعرف على المزيد حول إجراءات وآليات التسوية والتسوية مزيد من المعلومات & راكو؛
الحصول على معلومات حول سياسات إدارة المخاطر والهوامش والضمانات. مزيد من المعلومات & راكو؛
البيانات والتقارير تنزيل.
قائمة الهامش والتسوية والتقرير المقدم في نهاية اليوم. مزيد من المعلومات & راكو؛
بحث التعميمات الهامة المتعلقة المشتقات العملة، وتحديثها على فترات منتظمة. مزيد من المعلومات & راكو؛
ساعات العمل والعطلات.
ساعات العمل وعطلات التداول في سوق صرف العملات المشتقة تعرف على المزيد & راكو؛
تواصل مع الفرق المشاركة في مساعدتك لتكون جزءا من شريحة العملات. تفاصيل.
أسئلة مكررة.
* في حالة عقود الخيار "دوران" يمثل "دوران الاسمية"
أونلين & أمب؛ إحصاءات دوران اليوم.
إحصاءات التجارة عبر الإنترنت.
* في حالة عقود الخيار "دوران" يمثل "دوران الاسمية"

تداول العملات الأجنبية في نس
الكل في 1 منصة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية، الذهب، النفط، الخ.
تداول مجاني.
مدرب شخصي مجانا.
الحصول على التعليم المجاني & أمب؛ الاستراتيجيات.
إنستانت & أمب؛ الودائع / السحوبات الآمنة.
فتح الحساب هو بسيط & أمب؛ حر!
الخطوة 1: التسجيل.
تبدأ الخاص بك مجانا التجريبي حساب عملية التسجيل باستخدام النموذج على اليمين.
الخطوة 2: ممارسة التداول.
الخطوة 3: بدء التداول الحقيقي.
كوبيرايت 2007- 2018 نرينفستينديا (ماركة N2 للاستشارات المالية المحدودة) | جميع الحقوق محفوظة |
حسابات الفوركس متاحة أيضا في جميع التخصصات الرئيسية & أمب؛ مدن الهند مثل: ولاية اندرا براديش - حيدر أباد & أمب؛ سيكاندراباد، أرونشال براديش - إيتانغار، أسام - ديسبور، بيهار - باتنا، تشاتيسغاره - رايبور، جوا - باناجي، غوجارات - غانديناغار & أمب؛ سورات، هريانا - تشانديغاره & أمب؛ فريداباد، هيماشال براديش - شيملا، جامو وكشمير - سريناغار وجامو، جرخاند - رانتشي، كارناتاكا - بنغالور & أمب؛ مانغالور، كيرالا - ثيروفانانثابورام، ماديا براديش - بوبال & أمب؛ اندور، ماهاراشترا - مومباي، مانيبور - إمفال، ميغالايا - شيلونغ، ميزورام - ايزاول، ناغالاند - كوهيما، أوريسا - بوبانشوار، البنجاب - تشانديغار، راجستان - جايبور، سيكيم - جانجتوك، تاميل نادو - تشيناي، تريبورا - أغارتالا، أوتارانشال - دهرادون ، ولاية اوتار براديش - لكناو، البنغال الغربية - كولكاتا. كما تتوفر هذه الدورات الفوركس في هذه المدن: جزر اندامان ونيكوبار، ميناء بلير، تشانديغار، دادار وناغار هافيلي، سيلفاسا، دامان وديو، دامان، دلهي، لاكشواديب، كافاراتي، بونديشيري.
إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس في الهند أو تريد فتح حساب تداول السلع في الهند، للتجارة الذهب والفضة والنفط على مسكس، نس، الخ ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. نحن جعل تداول العملات الأجنبية تداول السلع الهندية سهلة على الانترنت.
نبذة عن سوق الفوركس الهندي وكيفية فتح حساب الفوركس التجريبي؟
تجارة الفوركس في الهند هي واحدة من أهم الطرق لكسب المال مع الاستثمارات الخاصة بك. شريطة أن تعرف كيفية القيام بذلك بنجاح، وقضاء ساعات الجودة دراسة الحيل للتجارة، ويضمن النجاح. تجارة الفوركس لكثير من الناس هي وسائلهم المعيشية الوحيدة. وذلك لأن تداول العملات الأجنبية يوفر أكثر من العائد الكافي على الاستثمارات.
والحقيقة هي أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعلك غنية للغاية ولكن لا تزال بحاجة إلى التجارة على تقدير الشخصية. وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو قوة العملة الهندية. وعلى مدى العقد الماضي، مرت الروبية الهندية بأعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها، لكنها لم تتعثر أبدا. وبالإضافة إلى ذلك، زادت الصادرات الهندية.
الآن روبي تسعى من قبل العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم لشراء المنتجات الهندية. وبالتالي الطلب على العملات الأجنبية. إن الروبية الهندية تتمتع بالاكتفاء الذاتي لأنها ليست مدرجة فقط في بورصة بومباي، بل أيضا في سوق دبي للأوراق المالية.
كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.
نري يدخلون مشهد تداول الفوركس في الهند من قبل الأرقام. لقد فهموا إمكانات الهند في وقت مبكر جدا. لبدء التداول في الفوركس، يجب أن يكون لديك رؤى متعمقة والمعرفة والحكمة من سوق الفوركس الهندي. يمكنك الحصول على كل هذه المعلومات من خلال قراءة الكتب، أو ببساطة عن طريق الانضمام إلى دورة على الانترنت أن يعلمك عن تداول العملات الأجنبية الهندية.
وبطبيعة الحال، وبصرف النظر عن توفير لكم المعلومات الأساسية والمتقدمة حول سوق الفوركس الهندي، وأيضا معرفة لكم مع العلاقة بين الروبية الهندية والدولار الأمريكي.
وثمة خيار آخر هو الاقتراب من وسيط. لا يمكنك أولا القيام بتداول الفوركس بنفسك دون مساعدة. فمن صعبة قليلا وأيضا خطيرة جدا. عند الاقتراب من وسطاء، تفعل ذلك فقط مع وسطاء ذات مصداقية.
الربح الذي تقوم به في تداول العملات الأجنبية يعتمد على الاقتصاد العالمي. الناتج المحلي الإجمالي للهند يلعب دورا رئيسيا في تحديد أرباح تداول العملات الأجنبية. يؤثر الناتج المحلي الإجمالي على القيمة الاسمية للروبية، والتضخم من بين أمور أخرى.
قوة الروبية تؤثر على تدفق رأس المال الأجنبي. ويخلق الاقتصاد المحلي القوي اهتماما دوليا. المستثمرون الدوليون يريدون الاستثمار في الهند والحصول على الأرباح. هذا هو وقت ممتاز لجعل أرباح تداول العملات الأجنبية.
كيفية فتح حساب تداول الفوركس في الهند.
فتح حساب تداول الفوركس في الهند أمر سهل. يمكنك أن تفعل ذلك في خطوات بسيطة وسهلة. يمكنك تحديد نوع الحساب وتسجيل نفسك وتفعيل حسابك. يمكن للوسيط مساعدتك في هذا الصدد.
هناك نوعان من الحسابات. حساب شخصي وحساب تجاري، ويسمى أيضا حساب الشركة. بعض الوسطاء لديهم حساب مدار في استمارة الطلب. إذا كنت تريد من الوسيط الخاص بك القيام بتداول الفوركس نيابة عنك، فإنك تحدد هذا الخيار. ولكنك لا تريد أن تفعل ذلك، لأنك ستكون أفضل حالا تعلم حبال هذا نفسك بدلا من الاعتماد على وسيط.
يتطلب فتح حساب مدار الكثير من المال. لديك لقصف ما لا يقل عن خمسة وعشرين ألف دولار. إذا كنت تحقق أرباحا، يحق لمدير الصندوق الحصول على تخفيض. ونتيجة لذلك، يبقى الكثير من الأشخاص بعيدا عن الحسابات المدارة.
أشكال التسجيل تختلف من قبل وسيط الفوركس إلى وسيط. يمكنك إرسال النموذج إلى البنك.
تنشيط الحساب التجريبي الخاص بك.
إذا كان الإيداع الورقي ناجحا، تتلقى رسالة إلكترونية للتفعيل. يجب عليك اتباع التعليمات كما هو موضح في البريد الإلكتروني. إذا كان ناجحا، تتلقى اسم المستخدم وكلمة المرور، ومجموعة أخرى من التفاصيل. يرجى ملاحظة أن التعليمات وطريقة عملها تختلف من قبل البنك. ولكن المفهوم وراء فتح حساب تداول العملات الأجنبية هو عام إلى حد كبير.

مجانا التدريب، مجانا التطبيق، أدوات مجانية واستراتيجيات ومنصة التداول الحر (قريبا)
مرحبا بكم في السوق غوروكول.
بفضل طن، لمشتركي يوتيوب لدينا، فمن بسبب الحب والدعم الخاص بك، ونحن اليوم NO.1 في الهند للتدريب التحليل الفني سواء كان تداول الأسهم، تجارة السلع أو التحليل الفني تجارة الفوركس التدريب.
مع أكثر من 120،000 مشاهدة الفيديو على يوتيوب شهريا وأكثر من 365 يوما من مشاهدة الفيديو شهريا. ، يمكننا أن نقول فقط، و وشكرا للمشتركين لدينا والأصدقاء.
فذلك لأن لدينا المشتركين يوتيوب الدائمة منذ فترة طويلة، الذين عبروا حبهم والدعم على ما كنا نعتقد "وماذا نحن 'القيام' الذي أعطانا رصاصة في الأسلحة ونحن نستعد للقيام أكثر من ذلك، لمحاولة أكثر وتحقيق المزيد بالنسبة لك، في الأيام المقبلة.
إذا كنت جديدا على قناة يوتيوب لدينا وموقعنا، تذكر، هو لدينا المشجعين والأصدقاء، الذين قدموا لنا هذه الرؤية لخلق ودية، الحرة والدولة من الفن (أخبار جيدة في وقت قصير) النظام البيئي ل التجار الجدد في شبه القارة الهندية الذين يحبون والتحدث الهندية.
لذلك، إذا كنت مشترك لدينا، كل شيء تقريبا أن لدينا هنا & كل شيء أنشأنا لك هو مجانا من التكلفة. لا تتردد في مشاهدة جميع أشرطة الفيديو، واتخاذ دورة كاملة، تثبيت لدينا التحليل الفني التطبيق، أدوات التحميل والاستراتيجيات و TemplatesвЂ| استخدامه، تقاسمها، تفعل كل ما تريد، فقط لا تحاول بيع itЂЂ Fre بحرية كنت قد تلقيت ، بحرية يجب أن تعطي.
وأكثر من ذلك بكثير، إذا كان لديك أي أفكار يمكننا تنفيذها، كنا نحب أن نسمع منك، و إنك إذا كنا تنفيذ فكرتك، سوف تحصل على سعر مثير.
وأخيرا الأصدقاء، أريد أن أطلب منكم جميعا، ونحن في مرحلة البناء، وهناك الكثير من الأشياء ليس في النظام، وليس في مكان، نطلب منك أن تكون قليلا المريض وأيضا نطلب منك إحضاره إلى إشعارنا حتى نتمكن من غيره. مع نعمة الله ودعمكم، دعونا إعادة تعريف النظام البيئي للتجارة الهندي.
هل أنت محيرة، أي وسيط للاختيار من بينها، وما هو نوع من خطة الوساطة يجب عليك أن تختار للتجارة؟ لا تقلق، فإننا سوف تساعدك، كل هذا يتوقف على أي نوع من المتداول أنت و 'الخاص بك' نمط التداول. ما هو "الاقتصادي" الوساطة لشخص ما قد يكون الأكثر تكلفة بالنسبة لك، والعكس بالعكس. فقط أرسل لنا رسالة بريد إلكتروني، إلى معلومات (في) ماركيتغوروكول ونحن سوف تساعدك في اختيار أفضل خطة الوساطة بالنسبة لك. قراءة المزيدЂ|
تثبيت لدينا مجانا التحليل الفني التدريب التطبيق للأسهم الهندية تداول والعملات، 'ماركيتغوروكول †"تعلم التجارة". لقد أنشأنا أكثر من 15 ساعة من برنامج التدريب الفيديو من أساسيات التحليل الفني لمفاهيم التحليل الفني المتقدمة، والتي سوف يأخذك في رحلة رائعة لتصبح تاجر المهنية. نحن نبني عليه، إضافة المزيد من الميزات، بحيث يمكنك أن تكون على اتصال مع الأسواق (قريبا)، وتعلم التحليل الفني على الذهاب. اقرأ أكثر..
هل أنت مجنون بما يكفي للاعتقاد بأن لدينا "خالية تماما" نموذج يمكن أن تخلق القيمة وسوف تعمل على المدى الطويل. هل أنت مجنون كما نحن حلم أننا يمكن أن تخلق نظام للبيئة للتجار الجدد في شبه القارة الهندية والهندية يتحدث الشتات في جميع أنحاء العالم؟ هل تؤمن بما نقوم به وهل تعتقد أننا نعتقد أن 'ماركيتغوروكول' سوف يعيد تعريف "فضاء تعليم التجارة" في شبه القارة؟ وأخيرا هل تحب ما نقوم به كمستخدم النهائي، كمروحة، كصديق؟ هل تريد أن تكون جزءا من هذا المشروع؟ إذا كان الجواب على جميع الأسئلة هو كبير نعم، أرسل لنا ملفك الشخصي، للشركاء @ ماركيتغوروكول.
تنويه: مخاطر عالية تحذير الاستثمار: تداول الأسهم، السلع أو العملات الأجنبية على هامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول الأسهم أو السلع أو العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة الأوراق المالية والسلع وتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.
موثوقة، بسيطة، مبتكرة.
تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.
Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.
نحن نقدم حزمة كاملة:
الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.
يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.
استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:
وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.
تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.
يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)
يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.
Plus500 في عام 2018.
التداول في متناول يدك.
التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.
Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.
Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.

شبكة حيث تبادل التجار النشطين الأفكار لتحقيق أقصى قدر من الربح.
أفضل الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت ومجموعة من المستثمرين الذين هم متحمسون لتبادل الأفكار التجارية.
كيف يعمل الميزات مقارنة خطط البيت القواعد المشرفين الموقع والوسيط حلول الحاجيات الرسم البياني مكتبة التكامل الوساطة صفحة الحالة الإعلانية.
ملخص السوق.
مرحبا التجار! هنا هو أول فكرة لي لعام 2018، سنة جديدة سعيدة! كما هو الحال دائما، أحب أن تبقى أفكاري نظيفة وبسيطة لفهم. كما ذكرت أعلاه، انتظر الاختراق من نطاقات التداول الحالية، وسوف تبقى فكرة محدثة بقدر ما أستطيع. يرجى إعلامنا إذا كانت لديك أية أسئلة في قسم التعليقات أدناه. - عبد الله.
تواصل أوبتريند، وأواصل التداول ترون، لذلك وضع أهداف جديدة ل تركسبتك: الحد أمر الشراء 1: 0643 أمر شراء الحد 2: 0605 الهدف 1: 0795 الهدف 2: 0924 الهدف 3: 1129.
ماذا يكون التجار، وآمل أن يكون كل أسبوع تداول جيد. هنا لدينا زرب / أوسد على الرسم البياني 4H. وقد تم تداول زرب / أوسد على نطاق ضيق بعد خطوة قوية حتى أنهى في 30 ديسمبر. وقد تم تداول السعر مؤخرا على مستوى الدعم الجانبي عند 1.9200، ويبدو أن حركة السعر سوف تستمر في استخدام الدعم الجانبي حتى التحرك لأعلى.
جاء بلدي 325٪ مكالمة مسبقة كما هو متوقع. الأهداف الجديدة هي: + 180٪ إلى 5.80 دولار بحلول يناير -6 -61٪ ارتداد إلى 4.00-4.25 دولار (منطقة شراء جديدة أو هودل) + 289٪ إلى 9.90 $ بحلول يناير -13 وقف الخسارة عند 1.75 $.
هذا كان ينبغي أن جعل قائمتي لعام 2018 النقود لامتلاك. مع سقف السوق فقط 30 مليون $ وأعتقد أن هذه العملة هو وسيلة بأقل من قيمتها. في عالم حيث النقود مع ورقة بيضاء فقط ترفع 30 مليون $ قبل وجود محفظة، أو النقود التي هي في عملية تصل إلى ضرب 1 مليار $ في سقف السوق كيف جيو مع منتج العمل، بقيمة 30 مليون $ فقط. .
كسر السعر خط الترند الهابط والآن سوف يمر عبر SMA100. خطوط ماسد و دمي دعم مزيد من الحركة التصاعدي. السوق يعطينا ارتفاع جديد سوينغ والتي يمكن استخدامها لوضع أوامر المعلقة للشراء والانضمام إلى الاتجاه الصعودي الرئيسي. إذا كسر السعر هذا الارتفاع، فسنحصل على تأكيد إضافي للحركة الصعودية. مستوى الدخول هو.
ويسمى الحل من الاتصال بين المنتج التجاري ميجين مع حجب خاص و نيم -0.73٪ مع بلوكشين العامة المنجنيق، والإفراج عن الذي سيجعل فورور في مجال التمويل.
أدتوكين (أدت). هذا سيكون مثل العصور القديمة. سوف نقوم فقط بتداول هذه العملة كما تخبرنا الرسوم البيانية. *** تعليمات شراء في: 0.00000720 - 0.00000920 وقف الخسارة: 0.00000649 أدتوكين (أدت) الهدف: (1) 0.00001290 (2) 0.00001780 (3) 0.00002120 (4) 0.00002560 (5) 0.00003820 (نيو آل تايم تايم) ** * المؤشرات * الرسم البياني الأسبوعي يبدو قويا. .
إليوت ويف مبدأ التحليل الفني: كان سعر كريبتوكرنسي كاردانو ونقلت عن بيتكوينيا أدابتك على مستوى الهدف المهم، وهو في 161٪ فيبو في 0.000066. هذا هو النطاق النموذجي للموجة الداخلية الثالثة، وبالتالي فمن المتوقع الآن أن يتم تعديل الموجة الرابعة للدعم المحلي عند 0.000059. ومع ذلك، يمكن تمديد الموجة الثالثة إلى أبعد من ذلك.
التجار، بتكوسد لديها خط الاتجاه الأزرق على المدى الطويل كسر، وأيضا على المدى القصير خط الاتجاه الأصفر مكسورة. ذلك ما يمكن أن تفعله ؟ على افتراض أن كنت تتبع خط الاتجاه الأزرق، كنت في انتظار التصحيح وصولا إلى الأصفر D لإعادة اختبار خط الاتجاه الأزرق، واستهداف E. وإلا، في انتظار أعلى مزدوج لقصيره. الاقل هو الاكثر!
نمط من 21 إلى 27 ديسمبر تم تكرارها الآن: منذ 29 إلى 3 يناير. إذا تم تأكيد نمط، يجب أن تصل زرب 4.6 دولار في نهاية هذا الاسبوع. هذا ليس هدفا حقيقيا، لكنه يؤكد أن الآن زرب هو أوردبوك الصاعد سوف تحد من سقف، بين 3 و 3.5 دولار المنظمة البحرية الدولية. ترّقب.
إيثوسد التحديث: 954 كل وقت عالية وصلت كما يتفاعل السعر إلى الحد العلوي من منطقة عكس 945. سعر الزخم صعودي ومن المرجح أن يختبر 1000 ولكن الشراء بالأسعار الجارية يعرض مخاطر متزايدة. هذا العمل السعر ليس شيئا جديدا. عندما يكون لديك أسواق قوية كما رأينا في هذه القطع النقدية، فإنه لا يزال من الأفضل أن قفل بعض الأرباح على قمم، و.
على الرسم البياني H1 نرى احتمال ضعف مزدوج في ديفيلوبمن. إذا كنت تعتقد أن هذا التحليل يمكن أن يكون مفيدا، وترك تعليقك أو تحب! أشكركم على الدعم والتجارة مع الرعاية!
إذا كنت اتبعت آخر مشاركة بلدي، وقد جعلت كاردانو لك الكثير من المال. ولكن الوقت قد حان لكي ينزل هذا الشيء. انها ذروة البيع بشكل مطرد وهذه الموجة الخامسة هي سوبر الموسعة. الخبر السار: نحن نعلم أنها ستسقط الخبر السار الجزء الثاني: لقد حققنا ربحا طيبا الخبر السار الجزء الثالث: بعد أن يسقط هنا، فإنه سوف يرتفع كقرف. انا امزح انت لا. وسوف كروش بلدي 1.35 $.
تم إيقاف التداول الأخير ل ورجبي و ارتفاع الأسعار حتى عالية حتى الآن ضرب عكس 1.618 تحويلة. انتظر بصبر والآن هو جيد لبيع عالية هذا هو عكس 1.618 إكست وأنه هو أيضا في مقاومة قوية في الرسم البياني اليومي. وسوف تستخدم 30 نقطة سي لهذه التجارة في تبادل 100 نقطة وأكثر من ذلك.
مرحبا التجار، وهنا لقد تحققت من الرسم البياني اليوم! وكان السعر خطوة التصحيح، بعد فترة طويلة الثور، وتوقعت في التحليل السابق وحصلنا على حركة السعر! بعد التصحيح القصير، والثمن هو على استعداد لموجة جديدة حتى.
وقد تجاوز أودكاد أخيرا خط المقاومة الهابط الذي تحول إلى الدعم مما أدى إلى تحرك صعودي محتمل من هنا. ويظل مستوى الدعم الرئيسي عند 0.9782 (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي)، ويمكن أن يؤدي الارتداد القوي إلى ارتفاع السعر إلى مستوى المقاومة 0.9876 (امتداد فيبوناتشي، الارتفاع الأفقي.
بيع ما دون 112.79. وقف الخسارة عند 113.02. أخذ الربح عند 112.40. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): يشكل السعر انعكاسا لطيفا مع تشكيل خفاش هابط يحدث تحت المقاومة الرئيسية عند 112.79 (تصحيح فيبوناتشي، مقاومة تأرجح أفقية عالية، تمديد فيبوناتشي) ونتوقع انخفاضا قويا دون هذا المستوى لدفع السعر وصولا الى في.

No comments:

Post a Comment